المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضعف عزم كابرس 2006 ستة سرندل

YUKONALI
19/10/2017, 10:43 PM
<strong><span style="color:#00ff00;"></span></strong><font size="5"><strong><span style="color:#00ff00;">السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة&nbsp;</span><br>اخواني استفسار مهم جدا . عندي كابرس <span style="color:#ff0000;">6 سرندل موديل 2006</span> فيها مشكلة ضعف العزم بشك كبير وعدم ثبات مواشر RPM . مع العلم اني منظف البوابة والبخاخات ومغير البواجي وحساس الهواء الي بجانب القربة وموضب القير قبل 20 الف كيلو يعني قبل حوالي سنة . اكثر من مهندس موعارف المشكلة من وين بالضبط فحص الكمبيوتر يقول تنظيف البوابة واحد يقول تغيير البوابة ,مع العلم ان تغييرات الجربوكس تتاخر شوية في الثاني والثالث بعض الاحيان وRPM يرتفع ومايغير القير حتى ارفع رجلي عن البنزين ويرتفع صوت السيارة . بعض الاوقات لمن ادخل لفة بزاوية 90 وابدى بالضغط على البنزين احس بنتعة في القير مع العلم ان لون الزيت ورايحتة عادية ماهو محروق.&nbsp; اسف على الاطالة وارجو من الله ثم من الذي عندة خبرة يفيدنا مع جزيل الشكر ............</strong></font>

رفيق الشفر
13/11/2017, 12:09 PM
عندي نفس موترك مرت علي تقريبأ نفس مشكلتك غير نتعت القير مامرت علي بالنسبه لتفتفه وrpm مو ثابت وضعف عزم بس انا كان عندي يتأخر التشغيل وطلعت المشكله من طرمبه البنزين شيك على ضغط الطرمبه ماراح تخسر شي
والله يكتب لك فيه الخير

ابوراكان تبوك
14/11/2017, 07:51 PM
+ احتمال ضعف حساس الكرنك