المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فزعتكم ياخوان

الرحيل111
21/02/2018, 06:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موتري دينالي قبل فترة طويلة وقفت من مشوار ابو ساعة عند محل ورجعت ابي امشي دقيت سلف ولا الموتر مايدق كانك شايل البطاريه بكبرها لا كهرب وولا بوري ولا انوار شركتله ورحت غيرت البطاريه والان لها فوق السنه ماوجهتني مشكله قبل اسبوعين برضه بعد ماطلعت ابي مشوار شغلت السياره وفجاءه اشتغل المكيف وانا ماشغلته من نفسه ونزلت والوطيات الكهربائيه برغم اني قافل نزولها من الزر اللي تحت الشاشه الحركة هذي صارت تجيلي كل بعد اسبوع او ثلاثه ايام والغريب اني كل مارحت مشوار مرتين تحدثلي تجي نفس الحاله مايدق سلف نهاي ولا فيه كهرب بعد ما اوقف واطفي الموتر ليش اعرف لاني بعد ما انزل وابي اقفل الموتر بالريموت ما يقفل ولا تجيني دقت البوري فاعرف انه جته الحاله وارجع اشغل يكون مافيه كهرب نهائي امس تطور الوضع وانا امشي فصل علي وانا امشي زي قطعت كهرب البيت اذا فجاه فصل التيار واشتغل طفت الشاشه والمسجل والانوار قطعت زي الالتماس اشرت ورجعت . الموتر ما يطلعلي فيه اي لمبه بالشاشه او اشعار بخلل ارجوا المساعده ياخوان البطاريه كشفت عليها والدينمو كلش سليم رغم ان لها اكثر من سنه

الرحيل111
21/02/2018, 10:24 PM
لو داري كان حاط صور علشان المشاهدات تكون ممتعه 53 مشاهده بدون رد

مستقشر
22/02/2018, 07:20 PM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،، كان الله في عونك،،،
أنا حصل لي في اليوكن تقريبا مثل وصفك مع لخبطة في الكهرباء وبعد معاناة وتوقف السيارة عدة أيام وفسلسفة الكهربائيين وتغيير بطاريتين وبعد مشورة مهندس سيارات في ورشة كبيرة ولها سمعة غيرت الكمبيوتر اللي يجي تحت الطبلون "تحت الدركسون بالضبط" أخذته من الوكالة بقيمة 980ريال "كان عليه عرض والا قيمته الأصلية تقريبا 1100 ريال" مع برمجة وتركيب بـ 500 ريال أخرى بعدها ضبطت الأمور ولله الحمد، هذي تجربتي قد تفيدك وقد تكون مشكلتك غير هذا، وبالتوفيق