المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرشيف الخرائط

taak5133
19/03/2018, 04:14 PM
السلام عليكم

إخواني أنا فكرت بعمل مجلد في السحابة ووضع رابط لمشاركته جميع من يحتاج للخرائط

ووضع جميع الخرائط التي تخص أجهزة القارمن

ولكن أحتاج الخرائط للمدن وللبر

فودي لو أي واحد عنده خريطة يرسلها لي أنا متكفل بجمعها لجميع زوار المنتدى اللي تعجبه الفكرة يدعمنى بتصويت لكي نجتهد بالمكتبة والخرائط راح تكون مخصصة لأجهزة القارمن فقط لأنها هي الأغلب
بحيث يستطيع أي عضو الدخول على الرابط والبحث عن أي خريطة تخدمه وتحميلها

بكل الود

boazozi
19/03/2018, 11:02 PM
السلام عليكم

إخواني أنا فكرت بعمل مجلد في السحابة ووضع رابط لمشاركته جميع من يحتاج للخرائط

ووضع جميع الخرائط التي تخص أجهزة القارمن

ولكن أحتاج الخرائط للمدن وللبر

فودي لو أي واحد عنده خريطة يرسلها لي أنا متكفل بجمعها لجميع زوار المنتدى اللي تعجبه الفكرة يدعمنى بتصويت لكي نجتهد بالمكتبة والخرائط راح تكون مخصصة لأجهزة القارمن فقط لأنها هي الأغلب
بحيث يستطيع أي عضو الدخول على الرابط والبحث عن أي خريطة تخدمه وتحميلها

بكل الود

السلام عليكم،،،
بأمكانك الأطلاع علي موضوعي (مرفق الرابط) و هو ما قمت بعمله منذ 2016 . برجاء إبلاغي بأي تعديلات مناسبة لجميع الأخوان.
وشكراً

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?709367-%E3%DF%CA%C8%C9-%D3%E5%E1%E5-%E3%E4%E6%DA%E5

taak5133
21/03/2018, 03:33 PM
السلام عليكم،،،
بأمكانك الأطلاع علي موضوعي (مرفق الرابط) و هو ما قمت بعمله منذ 2016 . برجاء إبلاغي بأي تعديلات مناسبة لجميع الأخوان.
وشكراً

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?709367-%E3%DF%CA%C8%C9-%D3%E5%E1%E5-%E3%E4%E6%DA%E5

هلا وغلا اخوي

تشرفت بموضوعك واشكرك عليه
الله يوفقك وأنا أنسحب وأتمنى أغلاق الموضوع

ولكن كانت لدي نيه لتجميع الخرائط الحديثة وسحب الخرائط القديمة لانها تصبح عبئ على الذاكرة أكثر من فوائدها

كنت أتمنى عمل أرشيف بهدف المحافظة على الخرائط وسهولة الوصول إليها لأي عضو والحمدلله زجدنا من أراحنا وتعب من أجلنا

بكل الود

boazozi
21/03/2018, 10:57 PM
هلا وغلا اخوي

تشرفت بموضوعك واشكرك عليه
الله يوفقك وأنا أنسحب وأتمنى أغلاق الموضوع

ولكن كانت لدي نيه لتجميع الخرائط الحديثة وسحب الخرائط القديمة لانها تصبح عبئ على الذاكرة أكثر من فوائدها

كنت أتمنى عمل أرشيف بهدف المحافظة على الخرائط وسهولة الوصول إليها لأي عضو والحمدلله زجدنا من أراحنا وتعب من أجلنا

بكل الود

يا هلا بالطيب،،،
مشكور و عساك سالم