المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجاناً هديه للمنتدى

بـــدر
21/03/2003, 10:36 PM
الموضوع إنتقل الى هذا الرابـــــط
موضوع تنزيل برنامج ماب سورس (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?s=&threadid=7596):butt3:

أخوكم بدر:D

القناص
22/03/2003, 12:23 AM
الله يعافيك ويعينك على الاسئله

بـــدر
22/03/2003, 06:49 PM
:type:

ابوسلطان
22/03/2003, 07:43 PM
بس عندي مشكله اخوي بــدر القروب يعطيني رساله مفادها ان التحميل متعدي حده حاجه زي حسب الترجمه الي عندي.
وش الحل :confused:

ابوسلطان
22/03/2003, 07:51 PM
ليش كانك متضجر من الاسئله ياخوي اذ الله عطاكم علم مافي شي اذ سئلنا بعدين تراك علامه يعني المفروض عليك تعلمنا وتوسع صدرك وانت اخوي بدر الله يعينك علي بس تحملني تكفى الين ازين البرنامج لان قبل حاولت انزله من موقع الشقردي ويطلع لي ملفين دايم ناقصه حاولت الين عجزت مدري ليش ما
كتمل حتى اني جربت تنزيله من المقهى ولا في فايده لاكن ابشر بالتيس:D يا بدر كان نزل معي البرنامج

بـــدر
23/03/2003, 12:22 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
حياك الله أخوي ابو سلطان ولم( التيس) ونا جاي انشالله انه بيكتمل وترى ابي اعزم أخوي القناص معي:D عموماً الرسالة التي تضهر احيناً ، معناها انه لازم تحاول وقت اخر بمعني انه في اللحظة التي دخلت انت وبديت تنزل الملف فيه (10000) كيلوبايت تنزل من الموقع والنظام ما يسمح باكثر من هذا العدد لذا حاول بس مره اخرى وانشالله بينزل الملف معك، ولاتنسى التيس وياليت يكون بالبر بعد

ابن نجد
23/03/2003, 04:48 PM
مرحباً اخي بدر ارجوا ان تتقبل شكري وتقديري لك على هذا البرنامج الذي سبق وان حاولت انزلة من هذا المنتدى ومن غيرة ولم استطع ولكن مع سهولة شرحك وتوزيعك للبرنامج تم التحميل وببساطة تامة وتم تشغيلة . وهذا ناتج عن شرحك السهل الممتنع الذي يدل على حرصك على توفير هذا البرنامج لمن يبحث عنة بدون (منة) منك.
اخي بدر تصدق اني سجلت في المنتدى فقط لكي اقول لك الف شكر من اعماق قلبي. علماً انني لا احتاج هذا البرنامج وليس لي اي خلفية عنة. فقط من كثر ماسمعت عنة ووضعك لة هنا جعلني اقوم بتحميلة.

ورداً لجميلك سوف اقوم بأرسال رسالة لك على الخاص بموقع يمكنك عن طريقة الحصول على اي كراك او سيريل نمبر لأي برنامج على وجة الأرض. لاحظ على وجة الأرض قوية بس حقيقة;)

ومع الف سلامة اخي العزيز:good:

بـــدر
23/03/2003, 08:15 PM
ومشكور أخوي إبن نجـــــــــد على هذا الإطراء ،،، :D وترى الفضل الاول للله ثم لإخونا الشقردي ترى ما قصر.
والله اني ما اوصف لك كم تعبت :rolleyes: اليى حصلت السيدي وبعدين نزلته لكم والله يكتب لنا المثوبه

وعموماً مشكور أخوي على الموقع الي أرسلته لي، فعلا موقع متكامل .لله يجزاك خير .

محبوب الجميع
23/03/2003, 10:54 PM
مشكور وما قصرت

عبدالله سليما
27/03/2003, 11:22 AM
نقوم الآن بتحميل البرنامج ، ولو وضعت نسخة أخرى كاملة - إذا كنت تسطيع من ذلك - لم يرغب في تحميل البرنامج من رابط واحد .

مع الشكر الجزيل على مابذلته من جهد في توفير هذا البرنامج .

بـــدر
27/03/2003, 06:03 PM
حيالك الله أخوي عبدالله سليما،،،

والله ما حصلت موقع يعطي مساحة اكبر من( 30ميقابايت) وعموما اقدر اخليه على شكل ملف واحد بس المشكلة حجمة راح يصير كبير جدا وتعرف نظام الاتصال عنددنا بالسعودية يفشل اذ كان الملف حجمة(1000 بايت ) ياخذ اكثر من 5 دقائق ، هذه اذا لله ستر وماقطع معك الاتصال فكيف ظنك اذ كان حجم الملف ( 23ميقابايت ) يعني يبيلك 5 ايام عشان تنزله بدون انقطاع،
انا ترى اتكلم عن الاتصال الدايل اب المنزلي لذالك جزئته الي ملفات عده حتى يتسنى تنزيله بدون مشاكل .
ومشكور اخوي على الملاحظه