المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحديث جديد لجهاز الملاحه 276cx رقم 4.60 . تفضل وشوف التحديثات .

العسكري
03/06/2019, 05:56 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ،،،

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

اخواني ...

تحديث جديد لجهاز الملاحه 276cx رقم 4.60 .

Change History

Changes made from version 4.30 to 4.60:

Added search by symbol for waypoints
Added G3 marine map support
Fixed issue causing weather map to not update
Fixed display issue with waypoints
Fixed display issue with user timer

1 - أضافة البحث بالرمز للإحداثيات .

2 - إضافة دعم للخريطة البحرية G3 .

3 - حل المشكلة التي تسببت في عدم تحديث خريطة الطقس .

4 - حل مشكلة عرض الإحداثيات .

5 - حل مشكلة عرض توقيت المستخدم .

http://mms.businesswire.com/media/20161004005119/en/547779/4/R_GPSMAP276Cx_HR_108.1.jpg

بارك الله فيكم .

سامي 24
03/06/2019, 03:42 PM
بارك الله فيك اخي العسكري
قارمن مونتانا 650 هل نزل له تحديث جديد
وشكرا

العسكري
03/06/2019, 06:04 PM
قارمن مونتانا 650 هل نزل له تحديث جديد
وشكرا

مرحباَ اخي سامي 24 .. اخر تحديث هو ( 7.60). وكان في شهر فبراير أي قبل 4 أشهر. واعتقد أن جهازك مُحدث لإخر تحديث. بارك الله فيك.

معشي الذييب
03/06/2019, 06:36 PM
وكل عام وانتم بخير . . .

العسكري
03/06/2019, 08:22 PM
وكل عام وانتم بخير . . .

مرحباَ اخي ابوعبدالله (معشي الذيب) .. شكراَ على مرورك ومتابعتك .. بارك الله فيك , وكل عام وأنت واحبابك بخير .

qulaib
04/06/2019, 11:57 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا أخى العسكرى
التحديث مهم جدا وهو عباره عن 3 تحديثات بتحديث واحد من 4.30 إلى 4.60
جزاك الله خير والله يعطيك الصحه والعافبه

العسكري
04/06/2019, 09:44 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا أخى العسكرى
التحديث مهم جدا وهو عباره عن 3 تحديثات بتحديث واحد من 4.30 إلى 4.60
جزاك الله خير والله يعطيك الصحه والعافبه

مرحباَ اخي الغالي qulaib .. شكراَ على ملاحظتك وشكراَ على مرورك ومتابعتك . بارك لله فيك .

الصحراء01
12/06/2019, 11:28 AM
السلام عليكم وحمة الله وبركاته،
وكل عام والجميع بصحة وسلامة وتقبل الله طاعاتكم.

الناس وصلت للتحديث 4.6 ما شاء الله، والمساكين إللي عندهم خريطة ترحال لازالوا مربوطين دون اختيارهم ب 3.6 والسبب دار موجة.
في شهر مارس وعدوني إن التحديث المتوافق مع الخريطة بينزل بعد أسبوعين وأخذوا جوالي. إتصلت قبل أمس وبلغوني إنه لم ينزل ولا يعرفون متى بالضبط!
هل هذا معقول؟
سؤال قانوني لمن لديه خبره في هذا المجال: هل تقفيلهم أنظمة الأجهزة من أجل حماية خريطتهم قانوني ونظامي؟
السؤال الآخر؟ هل شركة قارمن على معرفة بهذا الإجراء؟

العسكري
12/06/2019, 05:49 PM
السلام عليكم وحمة الله وبركاته،
وكل عام والجميع بصحة وسلامة وتقبل الله طاعاتكم.

الناس وصلت للتحديث 4.6 ما شاء الله، والمساكين إللي عندهم خريطة ترحال لازالوا مربوطين دون اختيارهم ب 3.6 والسبب دار موجة.
في شهر مارس وعدوني إن التحديث المتوافق مع الخريطة بينزل بعد أسبوعين وأخذوا جوالي. إتصلت قبل أمس وبلغوني إنه لم ينزل ولا يعرفون متى بالضبط!
هل هذا معقول؟
سؤال قانوني لمن لديه خبره في هذا المجال: هل تقفيلهم أنظمة الأجهزة من أجل حماية خريطتهم قانوني ونظامي؟
السؤال الآخر؟ هل شركة قارمن على معرفة بهذا الإجراء؟

مرحباَ اخي الصحراء01 ..

اخي الحبيب أن تحمي دار موجه خريطتهم فهذا من حقهم لأن الخريطة منتجهم ولهم الحق في تأمينها وحمايتها من النسخ .

ولكن ليس على حساب إقفال جهازك , لأنك لن تستطيع تحديث جهازك في كل مرة ينزل تحديث مهم لنظام تشغيل الجهاز.

الجهاز ملكك وليس ملك دار موجه وليس لهم الحق نهائياِ في إقفاله .

لأنه في كل مرة ينزل تحديث جديد لن تستطيع تحديث جهازك معنى ذلك أنك أنت المتضرر.

اخي الحبيب عليك ان تتواصل مع المسؤول السعودي والذي ينادونه " أبو عبدالعزير" إن لم أكن مخطئاَ , فهو متعاون جداَ واخلاقه طيبه . وأخبره بالموضوع .

قل له بكل صراحة " ليست من مسؤوليتي أو مشكلتي أذا كان التأخير في إرسال التحديث من شركة قارمن , فأنتم مسؤولون

عن خدمة ما بعد البيع وشركة قارمن لا ترضى بهذه المعاملة لزبائنها .

وليس من حقكم إقفال التحديث بسبب تأمين خريطتكم فهذا الأمر لا يعنيني.

ولذلك أنتم مطالبون الأن بتحديث جهازي فوراَ, أو احذفوا الخريطة من جهازي واعيدوا لي قيمة الخريطة فهذا من حقي لأنكم لم تخبروني ولم تأخذوا موافقتي ولم تلتزموا بالتحديث أول بأول".

بارك الله فيك .

الصحراء01
13/06/2019, 06:16 AM
جزاك الله خيرا وأشكرك على تفاعلك. سأحاول التواصل معهم
مرحباَ اخي الصحراء01 ..

اخي الحبيب أن تحمي دار موجه خريطتهم فهذا من حقهم لأن الخريطة منتجهم ولهم الحق في تأمينها وحمايتها من النسخ .

ولكن ليس على حساب إقفال جهازك , لأنك لن تستطيع تحديث جهازك في كل مرة ينزل تحديث مهم لنظام تشغيل الجهاز.

الجهاز ملكك وليس ملك دار موجه وليس لهم الحق نهائياِ في إقفاله .

لأنه في كل مرة ينزل تحديث جديد لن تستطيع تحديث جهازك معنى ذلك أنك أنت المتضرر.

اخي الحبيب عليك ان تتواصل مع المسؤول السعودي والذي ينادونه " أبو عبدالعزير" إن لم أكن مخطئاَ , فهو متعاون جداَ واخلاقه طيبه . وأخبره بالموضوع .

قل له بكل صراحة " ليست من مسؤوليتي أو مشكلتي أذا كان التأخير في إرسال التحديث من شركة قارمن , فأنتم مسؤولون

عن خدمة ما بعد البيع وشركة قارمن لا ترضى بهذه المعاملة لزبائنها .

وليس من حقكم إقفال التحديث بسبب تأمين خريطتكم فهذا الأمر لا يعنيني.

ولذلك أنتم مطالبون الأن بتحديث جهازي فوراَ, أو احذفوا الخريطة من جهازي واعيدوا لي قيمة الخريطة فهذا من حقي لأنكم لم تخبروني ولم تأخذوا موافقتي ولم تلتزموا بالتحديث أول بأول".

بارك الله فيك .

العسكري
13/06/2019, 03:50 PM
جزاك الله خيرا وأشكرك على تفاعلك. سأحاول التواصل معهم

حياك الله اخي الصحراء01 .. الله يسهل أمرك .

Obu-Nasser
17/06/2019, 01:15 AM
الله يجزاك خير كنت ابنشدك عن طريقة التحديث، لكن بحثت ووجدتها وحدثت جهازي من نسخة2.5 الى 4.60
لاهنت

العسكري
17/06/2019, 01:46 PM
الله يجزاك خير كنت ابنشدك عن طريقة التحديث، لكن بحثت ووجدتها وحدثت جهازي من نسخة2.5 الى 4.60
لاهنت
حاضرين لإسئلتك اخي Obu-Nasser .. بارك الله فيك.

benhussain
20/06/2019, 12:58 AM
مشكور على هذا المجهود

العسكري
20/06/2019, 05:31 AM
مشكور على هذا المجهود

مرحباً اخي benhussain .. شكراً على اطرائك . بارك الله فيك .

qulaib
04/07/2019, 02:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سؤال إلى أخى العسكرى وإلى أخوانى الأعضاء ومن عنده جهاز 276cx
عند عمل زوم على خريطة الشرق الأوسط إلى 120 متر و200 تظهر الشوارع الداخليه
وتختفى في أقل من 120 متربمعنى 80 متر وأقل
وأيضا تختفى في أكثر من 200 متر بمعنى 300 متر وأكثر
هلى هذا في أجهزتكم أيضا أم العيب في جهازى
وشكرا جزيلا لكم

العسكري
04/07/2019, 10:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سؤال إلى أخى العسكرى وإلى أخوانى الأعضاء ومن عنده جهاز 276cx
عند عمل زوم على خريطة الشرق الأوسط إلى 120 متر و200 تظهر الشوارع الداخليه
وتختفى في أقل من 120 متربمعنى 80 متر وأقل
وأيضا تختفى في أكثر من 200 متر بمعنى 300 متر وأكثر
هلى هذا في أجهزتكم أيضا أم العيب في جهازى
وشكرا جزيلا لكم

مرحباَ اخي الغالي qulaib .

المشكلة التي عندك ليست عندي .. المشكلة بسبب إعدادات (الزووم) (التكبير والتصغير). على الخريطة.

حاول اخي الحبيب ان تجعل جميع الحقول في إعدادات الخريطة على مدى التكبير والتصغير أي (الزووم) على الرقم 800km ,

(وهذه الإعدادات مُطبقها على جميع الحقول في إعدادات الخريطة في جهازي , وهي مناسبة جداَ لجهاز 276cx). حاول ان تجربها على جهازك.

بارك الله فيك.

اليك هذا الرابط قد يفيدك:

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?751785-%E4%DE%C7%D8-%C7%E1%C5%E5%CA%E3%C7%E3-%DD%ED-%CE%D1%ED%D8%C9-%C7%E1%E3%D4%C7%D1%ED-%CF%C7%D1-%E3%E6%CC%E5-%C7%E1%D3%ED%C7%D1%ED-%DD%ED-%CC%E5%C7%D2-%C7%E1%DC-276cx-%CA%DD%D6%E1-%E1%CA%DA%D1%DD

qulaib
04/07/2019, 07:17 PM
مرحباَ اخي الغالي qulaib .

المشكلة التي عندك ليست عندي .. المشكلة بسبب إعدادات (الزووم) (التكبير والتصغير). على الخريطة.

حاول اخي الحبيب ان تجعل جميع الحقول في إعدادات الخريطة على مدى التكبير والتصغير أي (الزووم) على الرقم 800km ,

(وهذه الإعدادات مُطبقها على جميع الحقول في إعدادات الخريطة في جهازي , وهي مناسبة جداَ لجهاز 276cx). حاول ان تجربها على جهازك.

بارك الله فيك.

اليك هذا الرابط قد يفيدك:

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?751785-%E4%DE%C7%D8-%C7%E1%C5%E5%CA%E3%C7%E3-%DD%ED-%CE%D1%ED%D8%C9-%C7%E1%E3%D4%C7%D1%ED-%CF%C7%D1-%E3%E6%CC%E5-%C7%E1%D3%ED%C7%D1%ED-%DD%ED-%CC%E5%C7%D2-%C7%E1%DC-276cx-%CA%DD%D6%E1-%E1%CA%DA%D1%DD
شكرا لك سويت اللى قلت عليه والمشكله لازالت موجوده
فقط إذا غيرت في التفاصيل مثال
الأكثر: على مسافة الزوم 1200 متر فقط يعطيك التفاصيل في السكك والشوارع الداخليه
المزيد: على مسافة الزوم 300 متر فقط
عادى: الزوم 120 متر و200 متر فقط
أقل : الزوم 80 متر فقط
الأقل : الزوم 30 متر و50 متر
فهل هذا أيضا في جهازاك
عندك مثلا جهاز المونتانا لا يتأثر بتغير الزوم في التفاصيل
أكرر شكرى لك أخى الحبيب
والله يعطيك الصحه والعافيه

العسكري
04/07/2019, 07:34 PM
شكرا لك سويت اللى قلت عليه والمشكله لازالت موجوده
فقط إذا غيرت في التفاصيل مثال
الأكثر: على مسافة الزوم 1200 متر فقط يعطيك التفاصيل في السكك والشوارع الداخليه
المزيد: على مسافة الزوم 300 متر فقط
عادى: الزوم 120 متر و200 متر فقط
أقل : الزوم 80 متر فقط
الأقل : الزوم 30 متر و50 متر
فهل هذا أيضا في جهازاك
عندك مثلا جهاز المونتانا لا يتأثر بتغير الزوم في التفاصيل
أكرر شكرى لك أخى الحبيب
والله يعطيك الصحه والعافيه

غريبه ..
اخي الحبيب .. حدد لي منطقة على الخريطة كتجربه, لكي أقوم بعمل ما طلبته وأرسل لك الصور مع الزووم. وما هو نوع الملاحة على الخريطة ( المسار نحو الأعلى أو شمالاَ نحو الأعلى). بارك الله فيك.

حاول إعادة ضبط المصنع لجهازك 3 مرات متتالية لكي تتم عملية اعادة ضبط المصنع كاملة لجميع حقول الجهاز , ثم جرب. وخلي الزووم 800 كيلومتر لجميع الحقول.

بعد ذلك حاول تجرب على خرائط اخرى . لكي نستطيع تحديد المشكله هل هي من الخريطه ام مشكلة من الزووم,

qulaib
06/07/2019, 01:36 AM
غريبه ..
اخي الحبيب .. حدد لي منطقة على الخريطة كتجربه, لكي أقوم بعمل ما طلبته وأرسل لك الصور مع الزووم. وما هو نوع الملاحة على الخريطة ( المسار نحو الأعلى أو شمالاَ نحو الأعلى). بارك الله فيك.

حاول إعادة ضبط المصنع لجهازك 3 مرات متتالية لكي تتم عملية اعادة ضبط المصنع كاملة لجميع حقول الجهاز , ثم جرب. وخلي الزووم 800 كيلومتر لجميع الحقول.

بعد ذلك حاول تجرب على خرائط اخرى . لكي نستطيع تحديد المشكله هل هي من الخريطه ام مشكلة من الزووم,
المشكله في الجهاز
يجب أن تشيل علامة الصح من الخريطه البحريه ليشتغل الزوم على خريطة الشرق الأوسط والعكس صحيح ولا يكفى أن تغير الوضع من سياره إلى بحرى
وهذا ما يميز جهاز المونتانا عن هذا الجهاز وذلك بمجرد أن تغير الوضع من بحرى أوسياره أوبرى
جزاك الله خير على تفاعلك وحرصك على الإجابه
وتقبل منى خالص التحيه

العسكري
07/07/2019, 01:29 PM
المشكله في الجهاز
يجب أن تشيل علامة الصح من الخريطه البحريه ليشتغل الزوم على خريطة الشرق الأوسط والعكس صحيح ولا يكفى أن تغير الوضع من سياره إلى بحرى
وهذا ما يميز جهاز المونتانا عن هذا الجهاز وذلك بمجرد أن تغير الوضع من بحرى أوسياره أوبرى
جزاك الله خير على تفاعلك وحرصك على الإجابه
وتقبل منى خالص التحيه

اخي الحبيب qulaib.

أخي الكريم أنت لم تذكر في سؤالك عن الخريطة البحرية . أنت ذكرت أن مشكلتك في خريطة الشرق الاوسط فقط .( ولو ذكرت لنا أنك مُفعل خريطتين في وقت واحد . لأرحناك ووفرنا عليك الوقت وتم تحديد مشكلتك في وقتها ).

مع علمي بأنك تعرف كل النقاط الثلاثه التالية. إلا أنني قمتُ بتفنيد ردك في الثلاث نقاط أدناه وهي موجهه لإخواننا المبتدئين وغيرهم ليستفيدوا من معرفة المشكلة التي واجهتك.

أولاَ : " أنت قمت بتفعيل خريطتين في وقت واحد وتفعيلك لخريطتين في وقت واحد غير صحيح . فكل خريطة لها زووم خاص بها حسب صانعي الخرائط. ولهذا حصل تعارض وتضارب في الزووم في خريطة الشرق الأوسط بسبب تفعيلك للخريطتين في وقت واحد").

ثانياَ : الوضع البحري أو وضع السيارة كلٌ له إعداداته المختلفة عن الآخر في جهاز الملاحة 276cx ولا يمكن الربط بينهما. فعند رغبتك الملاحة البحرية ما عليك سوى إختيار الخريطة البحرية وتفعيلها لوحدها فقط. وعند رغبتك الملاحة على وضع السيارة ما عليك سوى إختيار الخريطة الشرق الأوسط أو غيرها وتفعيلها لوحدها فقط.

ثالناَ : نعم يمتاز جهاز المونتانا بتغيير الأوضاع (profile) " اي مظهر الشاشة لكل وضع " وذلك بإنشاء ملف تعريف جديد لكل خريطة بإعداداتها الخاصة بها في الجهاز, سواءَ بحرية أو صحراوية أو للمدن كلٌ على حدى وعلى حسب رغبة المستخدم , وعند تطبيق هذه الميزة فلن تحتاج التعديل على الاعدادات في كل مرة تنتقل فيها الى أي وضع ترغب فيه. وهذه ميزة ممتازة في جهاز المونتانا وجهاز الاريقون.

اشكرك على التوضيح .

بارك الله فيك.