المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة عدم ظهور الخرائط في نوفي 205w

BEN SADEQ
14/07/2020, 11:07 PM
السلا عليكم ياخوان عندي قارمن نوفي 205 كان شغال واموره تمام لكني حدثت نظام التشغيل السوفت ويرعن طريق قارمن اكسبرس ولكن بعد التحديث لم تظهر لدي الخرائط هل التحديثات الجديدة الاجهزه القديمه لاتقبل قراءة الخرائط المفتوحه ؟؟ ارجو من لديه حل افادتي ولكم جزيل الشكر والعرفان

معشي الذييب
15/07/2020, 01:23 PM
اخي بن صادق . . .
ماهي الخرائط الموجودة بالجهاز لديك ؟

معشي الذييب
15/07/2020, 01:25 PM
شوف الآتي :

ادوات
اعدادات
خريطة
معلومات خريطة

BEN SADEQ
16/07/2020, 02:41 AM
ارحب اخي معشي الذيب الخرائط الموجودة خريطة الشرق الاوسط اخر اصدار خريطة السياري خريطة دار موجة والطريقة التي افدتني فيها بالاعلى تم الدخول على الاعدادات لكن لايظهر لدي شي جربت حذفت كل الخرائط واكتفيت بالشرق الاوسط ونفس الطريقه وجربت كذلك حذف خريطة الشرق الاوسع والاكتفاء بخرائط دا موجه والسياري ونفس الشي

معشي الذييب
16/07/2020, 01:34 PM
اعمل اعادة للسوفت وير من خلال برنامج WebUpdater
ومن ثم ركب الخرائط . . .

BEN SADEQ
17/07/2020, 05:16 PM
حاولت تثبيت البرنامج WebUpdater عندي على جهازي لايعمل يبدو ان الشركه قامت بالغائه مافيه طريقه اخرى غير هذا البرنامج يالغالي ؟

معشي الذييب
17/07/2020, 06:27 PM
حاولت تثبيت البرنامج WebUpdater عندي على جهازي لايعمل يبدو ان الشركه قامت بالغائه مافيه طريقه اخرى غير هذا البرنامج يالغالي ؟

https://www8.garmin.com/support/collection.jsp?product=999-99999-27
شغال من موقع قارمن

BEN SADEQ
17/07/2020, 08:54 PM
دخلت على الرابط اعلاه وحملت الاصدارين الاول والثالث وكلاهما اثناء التثبيت لايعملوون حاولت حذفه البرامج وتثبيتهم من جديد ونفس المشكله يبدو لي ان البرامج هذه لاتدعم انظمة التشغيل الحديثه

معشي الذييب
18/07/2020, 01:27 AM
دخلت على الرابط اعلاه وحملت الاصدارين الاول والثالث وكلاهما اثناء التثبيت لايعملوون حاولت حذفه البرامج وتثبيتهم من جديد ونفس المشكله يبدو لي ان البرامج هذه لاتدعم انظمة التشغيل الحديثه

اخي العزيز . . انا جهازي حديث ووندوز 10 برو . . . والامور طيبة . .
لديك مشكلة ربما بنظامك . . واذا انت من سكان دولة الكويت انا مستعد اساعدك وابرمج لك جهازك مجانا . . .
تحياتي . .

qulaib
19/07/2020, 12:44 AM
اخي العزيز . . انا جهازي حديث ووندوز 10 برو . . . والامور طيبة . .
لديك مشكلة ربما بنظامك . . واذا انت من سكان دولة الكويت انا مستعد اساعدك وابرمج لك جهازك مجانا . . .
تحياتي . .
أوافقك الرأي أخى معشي الذيب وكلامك صحيح
تحياتى لكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معشي الذييب
19/07/2020, 08:15 AM
أوافقك الرأي أخى معشي الذيب وكلامك صحيح
تحياتى لكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكرك أخي العزيز . .
تحياتي . . .

BEN SADEQ
30/07/2020, 07:23 PM
الله يعطيك العافيه اخي معشي الذيب ويبدو كذلك مثل ماتفضلت يبدو ان الوندوز اللي معي فيه مشكلة وبيض الله وجهك ووافي يالغالي انا من السعوديه ولو اني بالكويت اتشرف بمقابلتك يالامير وعساك عالقوه يالغالي

معشي الذييب
31/07/2020, 01:45 AM
الله يعطيك العافيه اخي معشي الذيب ويبدو كذلك مثل ماتفضلت يبدو ان الوندوز اللي معي فيه مشكلة وبيض الله وجهك ووافي يالغالي انا من السعوديه ولو اني بالكويت اتشرف بمقابلتك يالامير وعساك عالقوه يالغالي
حياك الله اخي العزيز . . . وهذي الساعة المباركة
تحياتي . . .