المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اجيبوني يااخوة الدين

safwanally
20/02/2007, 03:41 AM
عندي جارمن 172c واعمل به وافهمه جيدا وبه خريطه البحر الاحمر ولكن بعض بل اغلب النقاط الموجوده علي الخريطه ربما ان وجدتها اجدها بعد بحث وفي غير مكانها ةبحكم عملي صياد وتهمني في عملي النقاط والاحداثيات تحت الماء اعينوني ... هل له تحديث .. ربما المابسورس التي عليه تحتاج لذلك.. وماهي طريقة التوصيل مع الكمبيوتر حيث الكابل الذي لدي عباره عن :
احمر Dc موجب
بني Port 1 In
ابيض Port 2 In
اصفر Alarm
اسود Ground سالب
ازرق Port 1 Out
اخضر Port 2 Out
برتفالي Acc On
هذا هو الكابل الذي لدي ولااستخدم الا السالب والموجب اما باقي الاطراف لا اعرف استخدامه
بانتظار ردكم ولكم جزيل الشكر والامتنان

أبو فهد ( 1 )
21/02/2007, 12:42 AM
يا أخي

safwanally

التحديث موجود في موقع الشركة لجميع الأجهزة بس يجب التأكد من الجهاز لأن هناك 172 و 172C

وهذه صفحة التحديثات

http://www.garmin.com/support/blosp.jsp

سيف الناصر
21/02/2007, 10:10 AM
ياعزيزي قبل ان تعمل تحديث للجهاز تاكد من تفاصيل الخريطه فجميع الاجهزة تاتي تفاصيلها على (Normal) فعلى هذا النمط فمن الطبيعي تكون التفاصيل متوسطه .
شغل الجهاز واذهب الى صفحة الخريطه واضغط على Menu ثم Set up Map ثم انزل سهم تحت اذا كانت Normalغيرها الى Most فعلى هذا النمط سوف تلاحظ الفرق بين التفاصيل الآن وسابقا لان الجهاز اذا كان مستقبل اقمار فمن الصعب ان يعطي قراءت خاطئه الا غالبا واذا استمرت المشكلة فراجع الوكيل في جده وسيفيدك ان شاء الله لانه قد تكون المشكله بسيطة جدا اعادة برمجه فقط .

safwanally
21/02/2007, 06:17 PM
اولا ...خالص شكري وامتناني لردكم السريع والاهتما لمسالتي
اخي ابو فهد / المشكله في كابل التوصيل اريد معرفته كما افتمونا من قبل بكابل جي بي اس 12 ولك الشكر والتحيه
اخي سيف الناصر/ غيرت ولك الشكر الجزيل ......... بيني وبين الوكيل في جده بلااااااااااد انا في مصر واطمع ان تفيدونني بالوصله وانا احدث الجهاز .. samb_67@hotmail.com
اشكركم واشكر المنتدي الرائع علي المعلومه

سيف الناصر
22/02/2007, 09:13 AM
علشان تحدث الجهاز يلزمك محول كهرباء وكيبل جاهز يختلف عن اللي عندك وقيمته حوالي 400 ريال هذا اللي اعرفه
اما الكيبل اللي عندك قد يتوصل في الكمبيوتر ولكن من قال لاادري فقد افتاء

أبو فهد ( 1 )
22/02/2007, 12:40 PM
[QUOTE=safwanally]اولا ...خالص شكري وامتناني لردكم السريع والاهتما لمسالتي
اخي ابو فهد / المشكله في كابل التوصيل اريد معرفته كما افتمونا من قبل بكابل جي بي اس 12 ولك الشكر والتحيه

أخي

الوصلة تجي عادة مع الجهاز الأجهزة القديمة وصلة على الكوم أما الوصلاة الجديدة فهي USB

حلك عند الوكيل ممكن يفيدونك بالمراسلة على الإيميل

safwanally
22/02/2007, 12:54 PM
شكرا جزيلا لكما توصلت للحل ......... ابو فهد ....... سيف الناصري
ادخلا علي اللنك
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=75717

ووالله هذه هديه لكما عرفانا بالشكر للمتابعه والاهتمام........ والشركه ترد وتدعم وجرب وانا في خدمتكم
شكرا جزيلا