المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب هل يوجد شرح لطريقة استخدام ايكوم 2100

متعب الفرسان
21/02/2007, 01:00 AM
شباب اشتريت جهاز ايكوم 2100 ولكني لا اعرف طريقة برمجه الجهاز زين ؟ ومشكله الجهاز مستخدم بدون كتلوج ؟ ياليت اذا فيه كتلوج عربي او انجليزي ياليت تعطوني رابطه وياليت اذا فيه شرح لطريقة استخدم الجهاز ياليت تسعفوني به وشكر

ديرتي بريده
21/02/2007, 01:12 AM
اسئل اي سؤال وش الي تبي فيه وابشر بعزك

ولكن فيه شي يعتمد عليه اكثر الخيارات المهمه في استعمال 2100 وهو الخيارات الي بحرف البي B بالريشه

وبالجهاز الزر الاول من الازرار السته وفيه نور الشاشه وقوت الاضائه وعلى كم تبغاه يرقى ينزل مثل 25 / 12.5 /50

والافضل والدارج بين الناس هو 25

على العموم اسئل اي سئال واجاوبك على قدر استاطعتي ...

بس هاه مشكلتي اني اعرف له بس ماعرف اشرحه باسماء الازرار

واسف ان كنت لم اتمكن من توصيل المعلومه

لك شكري.....

اخوك ديرتي بريده

وحيد الدرب
21/02/2007, 01:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لاشك ان هذا المنتدى الرائع يزخر بالكثير من الشباب الذين لديهم الخبرة والمهارة في شتى المجالات وسيجد كل منا ضالته بل ستجد الإخوان يتسابقون في ذلك وهذا ممايزيدنا شرفاً وافتخاراً بهذا المنتدى ... وانا سادلك على محل يبيع كتلوج للآيكوم 2100 بكيفية التشغيل والبرمجة ..وليس اقلالاً من شأن الإخوان الذين يكتبون بهذا المنتدى ولكن قد يفضل الشخص الاحتفاظ بشيء مكتوب في منزله أو سيارته خصوصاً اذا لم يكن عنده الخلفية الكافية بالجهاز .. المحل بالرياض حي الربوة وانت متجه مع الدايري الشرقي جنوباً من مخرج 14 باتجاه مخرج 15 مع طريق الخدمة يجيك شارع سيدين (شارع ابي ذر) قبل اسواق العثيم للملابس تلف معه يمين تمشي شوي يجيك محل على اليمين اسمه الليزر..ارجو اكون افدتك والسلام

متعب الفرسان
21/02/2007, 07:49 AM
مشكور اخوي ديرتي بريده بارك الله فيك وما تقصر بس انا ودي با الكتلوج لانه الاسئلة كثيرة الله لايهينك

متعب الفرسان
21/02/2007, 08:00 AM
جزاك الله الف خير اخوي وحيد الدرب بس مدري الكتلوج عربي والا انجليزي ؟

وحيد الدرب
22/02/2007, 12:40 AM
الكتالوج باللغة العربية

متعب الفرسان
22/02/2007, 07:56 PM
بارك الله فيك اخوي وحيد الدرب على هذة المعلومات