المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤالان عن الفارمن :)

m1m
25/02/2007, 11:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كرما أرجو ممن يعرف أن يجيب على السؤال مشكورا ..

الأول ..

عندي الفارمن إذا طفيته وشغلته في مكان أخر غير اللي طفيته فيه .. يطول ما يشبك .. نوع القارمن 276 سي

الثاني :

معروف أنك إذا شفت فيضة تقوم بوضع شعار شجرة أو إذا شفت محطة تضع شعار محطة ..

الجهاز عندي لا يوجد فيه هذه الشعارات .. فيه شعارات برج وسفن .. وعلام ودائرة .. كيف أضيف هذه الشعارات .. محطة وشجر ..

وشاكرا ومقدرا للجميع

ماجلان
26/02/2007, 12:02 AM
تفضل أخي الكريم

الأول ..

عندي الفارمن إذا طفيته وشغلته في مكان أخر غير اللي طفيته فيه .. يطول ما يشبك .. نوع القارمن 276 سي

من الطبيعي أن يحدث ذلك ولكن ما هي المده التي يستغرقها الجهاز لتثبيت الموقع ؟

الثاني :

معروف أنك إذا شفت فيضة تقوم بوضع شعار شجرة أو إذا شفت محطة تضع شعار محطة ..

الجهاز عندي لا يوجد فيه هذه الشعارات .. فيه شعارات برج وسفن .. وعلام ودائرة .. كيف أضيف هذه الشعارات .. محطة وشجر ..

تستطيع ذلك بواسطة برنامج المابسورس

m1m
26/02/2007, 12:23 AM
الف شكر لك أخي ماجلان .. ويعطيك العافية ..

بالنسبة للسؤال الأول .. يطول ما يشبك .. يجلس أكثر من نصف ساعة .. واعيد المحاولة كل ما يظهر المسج بعدم وجود أبراج .. ولكن إذا كنت في نفس المكان الذي أغلقت فيه الجهاز يشبك على طول !!

بالنسبة للسؤال الثاني ..

يعني لا يوجد في الجهاز شعارات وأقوم بإضافتها .. لا بد من الماب سورس

سيف الناصر
26/02/2007, 12:02 PM
فيه مربع صغير جنب الاسم على اليسار ضلل عليه وادخل غالبا بيكون علامات او ملاحي اضغط الغاء وبعدين ادخل سوف تظهر لك قائمة جديدة فيها اختيارات كثيرة اختار اي شي او في الخارج ولاحظ الفرق .
الاعدادات هذي لجهاز 276 عربي او انجليزي .

NaHar
26/02/2007, 01:15 PM
السلام عليكم
بالنسبه للتاخير عادي متوقع يكون من 4الي 15 دقيقه..... اذا اكثر احتمال من الاريل وقد يكون انك ابعد من اخر منطقة كنت فيها وقت ما طفيت الجهازبكثير مثلاا 100 ك ...
الاخ ماجلان ممكن توضح كيف اضافة الاقيوانات للجهاز عن طريق الماب سورس
شكراا

m1m
26/02/2007, 01:46 PM
السلام عليكم ..

بالنسبة متى يشبك .. ذكرت أنه يطول أكثر من نصف ساعة ,, ولا تبعد المسافة أكثرر من 30 كيلو :)

بالنسبة للسؤال الثاني .. وجدت الشعارات في الجهاز موجودة بدون الماب سورس ..

إذا دخلت على الشعارات .. انزل تحت حتى تصل الأخيرة .. في الأسفل .. ثم انزل حبة .. راح يكون المؤشر على العنوان الرئيس للشعارات .. اضغط انتر واختر منها .. كان عندي موجود على Civil وغيرتها .. وضبط

نشكر الجميع ..

وننتظر حلّ السؤال الأول :)

ولـد الدوادمي
26/02/2007, 01:50 PM
الفزعه بعد انا تكفون عندي قارمن جي بي اس 3 هل له تحديث ولا لا ؟