تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال لأهل جدة

bmw4
04/03/2007, 09:35 PM
ممكن ياخوان نعرف من لديه خبره حيث اريد اعرف افضل المراسي في جنوب جدة هل هو صروم او البضيع او الطفيه من حيث المرسى نفسه والمجالب المتوفره بالقرب منه وياليت اسماءها واحداثياتها واكون لكم من الشاكرين

بيرق البحر
04/03/2007, 10:39 PM
اخوي بالنسبة لمرسى البضيع المرسى زين للقوارب ولكن الدخول اليه من البحر والى البحر صعب بسبب وجود زرب(حجار كبيرة ظاهرة في وسط البحر) ويحتاج لخبرة للدخول والخروج . وبالنسبة للصيد يناسب صيد الشعور والبياض بالحي والصرع والفارس والثمدان
وبالنسبة لمرسى صروم المرسى غير مريح للقوارب لبعدها عن الشاطئ وتتضطر ان تمشي رجليا في البحر للوصول للقارب.والصيد يناسب صيد النجار والصرع واللواطي والناجل وسمك العواري عموما.
مرسى الطفيه هوابعد المراسي ويعتير مرسى القارب متوسط في الجودة بين البضيع و صروم . والصيد جيد للناجل واللواطي و يكثر الشعور المحسني و العصمودي في صيد الليل وتشكيلة اخرى من السمك
ارجو ان تكون المعلومة ذات فائدة لك.

fassol
04/03/2007, 10:42 PM
بيرق البحر الله يعطيك العافية المعلومات مفيدة للجميع.

بحار جديد
05/03/2007, 12:27 AM
السلام عليكم :
انا لدي قارب في جنوب جدة وكنت موقفة في الطفية في الاول بس بعدين نقلتة الي البضيع لسببين :
(1) بعد الطفية عن اقرب قرية موجودة هناك بحوالي 45 دقيقة
يعني تخيل ان النزين عندك خلص وبدك تروح القرية تعبي بنزين , هي 1.5 ساعة راحو في المشوار او اي شئ اخر غير النزين
(2) المنطقة غير امنة
انا نزلت قاربي هناك في 13/5/1425 وكان يوم الثلاثاء علي ماذكر . ولما رجعت يوم الجمعة كان البوت (منفض) اخذو كل شئ حتي الجلبان والقارب اللي بجنبي شالو الموتر حقة ففورا جبت امر نقل ونقلتة للبضيع.
الحمدالله انا لي مايقارب السنتين في البضيع لم افقد من القارب شئ هذا اولا
وثانيا القرية قريبة من المركز 10 دقائق رايح وجاي بس زي ما تفضل الاخ بيرق الدخلة والطلعة مزعجة بس بعدين الواحد بيتعود عليها ويسير يدخل ويطلع وهو ممغمض عيونة.
اكثر جلبنا هناك فارس,صرع وصرع وصرع. اذا اردنا ناجل نروح الخسعة الصغر والكبري مع لعف حي وان شاء الله رزقنا بالناجل

bmw4
07/03/2007, 11:16 AM
مشكورين يا حبابيب وما نستغني عن خبرتكم