المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل استطيع استعراض شاشة الجي بي اس على الحاسب ؟

العيد
03/04/2003, 12:09 AM
السلام عليكم

من البرامج اللي استفدتها منكم الماب سورس . . برنامج رهيب ونافعني في حفظ مشاويري وروحاتي وجياتي:) لكن المشكله ما اقدر استعرض القارمن مباشرة على الحاسب عشان الشاشه تكون اكبر وممكن استخدمه باللاب توب وغيره . . فهل هناك طريقه
الف شكر

ماجلان
03/04/2003, 12:20 AM
ليس هناك اي برنامج يمكنك من محاكاه شاشه الجي بي اس كما تراها على الجهاز
ولكن تستطيع ان تصل جهازك بالكومبيوتر وعن طريق برنامج المابسورس يمكنك ان تقوم بالملاحه فقط بالرجوع الى شاشه الكومبيوتر

العيد
03/04/2003, 12:37 AM
تسلم يا اخوي ماجلان . . انا جربت البرنامج المذكور لكن عيبه ما يجي مباشر يعني لو كنت ماشي بالسيارة وشابك القارمن على الحاسب ما راح يجدد البيانات ولا بد اني اسوي حفظ من الجهاز للحاسب عشان اشوف الطريق المرسوم مثلاً :(

ماجلان
03/04/2003, 07:09 AM
انا ما عندي قارمن ولا اقدر اجزم لاني ما جربت ولكن المابسورس فيه خاصيه realtime tracking يعني توصل الجي بي اس وتشوف موقعك على الخارطه اللي في البرنامج
جرب وصل جهازك وشغل المابسورس واضغط على gps اللي على يسار الخارطه ثم اضغط start tracking وخبرنا بالنتيجه

برنامج اوزي اكسبلورر يقوم بهذه العمليه بكل سهوله ابحث عنه في هذا المنتدى

السعلو
03/04/2003, 06:53 PM
يا اخي الكريم برنامج الماب سورس يستطيع العمل كجهاز ال جي بي اس تماما ويعطيك جميع المعلومات مثل السرعة ودقة الاقمار الصناعية ويمكنك التعامل مع احداثيات تصل الى عشرة الاف احداثي دفعةواحدة .

اعنقد ان الاصدار الذي لديك قديم فالاصدارات الجديدة يمكنها محاكاة جهاز ال جي بي اس
وهذا الموضوع انا مجربه شخصياً و متأكد منه .

اخوك
السعلو

العيد
04/04/2003, 09:14 PM
الله يجزاااكم الف خير . . شكراً اخي ماجلان وعزالله انك على اسمك ما شاءالله عليك . . . واشكرك اخي السعلو صحيح جربته واكتشفت اني محروم من مميزة رهيبه من مميزات البرنامج الجميل . . شكرا لكما

مشراف
06/04/2003, 02:18 AM
اخواني السلام عليكم
كيفالطريقة اللي استخدم بها المحمول مثل القارمن داخل السيارة علما ان لدي برنامج المب سورس ياهل العلم علموووووووونا:what: :what: :what:

casper0121822
15/07/2005, 09:13 PM
thanksssssssssssssssssssssssssssssssss

GARMIN10
15/07/2005, 09:53 PM
الأخوة الأعزاء السلام عليكم جميعا
أنا الجهاز اللي عندي هو (Garmin GPS 10 Deluxe) وهو جهاز صغير بدون شاشه قيمته حوالي 1100ريال يتواصل مع اللاب توب بالبلوتوث واستخدمه مع المابسورس والاوزي اكسبلورر والخرائط تطلع واضحة على شاشة الكمبيوتر او على الآي ميت اذا عندك و اللي اعرف انه تقدر تستخدم البرامج ذي معي اي جهاز قارمن اخر ايضا ولكن لازم الكيبل اللي يوصل بينهم وتستخدم خاصية Realtime Tracking .

سنتافي
22/07/2005, 05:03 PM
مشكورين على المعلومه

والتجربه خير برهان

شعيب المستوي
22/07/2005, 05:59 PM
لاحظ أخي الكريم

لقد أستطاع العضو هذا ان يفعل طلبك بالأستعراض على الحاسب و محاكاة الجهاز على الحاسب
أنظر للصور
وكذلك
لاحظ علامة الماوس في صفحة الخارطة
لكن السؤال المهم كيف أستطيع فعل ذلك ؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صفحة الخارطة :

ثم تظهر صفحة الخريطة مع موقع المركبة

اضغط على البنك

اضغط GO TO
أختر Faster Time هو الأفضل للإرشاد الآلي
أختر Off Road إ ذا كنت في البر تريد الذهاب الى موقع محفوض - - هام- -
:type:
-----