المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حرف العين تفضل بالدخول

هاوي تحدي
17/03/2007, 04:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

في يوم السبت وبتاريخ 24-2-2007

اقام الهدد اللي جائزته سيارة وكان مسافة الهدد كيلو و600متر وتعثر الغزال والهدد طبعا سبق اني اعلنت عنه في السابق !!!

بلنسبه للمركز الاول فهو لضارية من قطر وابارك لراعيها من خلال المنتدى الموقر!!!

بلنسبة للمركز الثاني فهو لذيخ ايضا من قطر وابارك لراعيه من خلال المنتدى الموقر !!!

بلنسبة للمركز الثالث اتمنى من الاخ هاوي تحدي والاخ عاشق 77 يذكرون من اللي حصل عليه ؟؟؟

واتمنى لباقي المشاركين حظ اوفر في السباقات القادمه واتمنى لهم التوفيق انشاءالله .

وشكرا
==================================

حرف العين

هذا رد على كلامك اللي فوق ولاكن كنت متوقع انك ماتكتب شي لان الهدد فاشل فاشل

والدليل ان المنظم يسال من المركز الاول هههههههههه شي عجيب منظم يسال المتسابقين

بعدين انت حاظر وعاقل وشفت بعينك راعي النيسان اللي دخل على السلق وشفت ارهاب

وهو يدخل على السلق دخول قوي ودخل الظبي والسلق وعر ولا قدرت المواتر تسوق

وكان ارهاب المركز الثاني وداخل على الاول وغبو عن العيون وكل الناس تقول الاسود الاول

بس المنظم يبي الازرق الاول غصب ولا احد يهد بجنب الوعر بعدين يقول ينعاد وشوي يقول

يستاهل راعي الذيخ الازرق والله ماصارت بالعالم المنظم يرجع للمشترك يساله

لو كان فاز بجداره والله ابارك له واصفق له بعد لاكن فوز الغش مايدوم

هاوي تحدي
17/03/2007, 04:12 PM
على العموم اشكر الاخ سويد على تنظيمه لتصفية اسبق سلوقي بقطر

واشوفك ماعطيتنا اي اخبار عن المشاركات ومن تئاهل

حبيت اعطيك خبر بكره هدد ارهاب مع مجدولين اللي ماخذه الغب العام الماضي

وان شاء الله يكون التنظيم حلو مو مثل التنظيم السابق

والله يوفق الجميع

القحطاني505
17/03/2007, 04:32 PM
مشكووور اخوي هاوي تحدي على موضوعك الطيب
واما بالنسبه لهدد قطر سمعنا انه كان فيه ظلم للسلقان واخوي حرف العين تكلم انه بيكون تنظيم ماله مثيل ولحد اللحين ماجا ولاعلم منه ياكد كلامه.......
واليوم التحدي بين مجدولين وارهاب انشاء الله يكون تنظيم طييب ولايكون فيه احد ينظلم ولا راعي ارهاب اشك انه بيعزل لانه بيحقق اكثر واحد انظلم في قطر والله يعطيك الف عافيه يااخوي هاوي تحدي ولاهنت

عاشق السلقان
17/03/2007, 09:23 PM
يربع انا سمعت بهذة المسابقه وكانت الجائزة جي قديم موديل 85وكان واحد من الشباب هناك ويقول الهدد كلا غش على غش

الهوى
18/03/2007, 12:33 AM
مشكووور اخوي هاوي تحدي على موضوعك الطيب

سلطان العوني
18/03/2007, 02:54 AM
مكشور اخوي الله لا يهينك
ونبي الاخبار اول باول ولا عليك امر
واذا فيه مقاطع شاااااااااكرين ليــــــــــــــــك

حرف العين
18/03/2007, 11:00 AM

اولا بلنسبة لمجدولين شاركت باول مهد في التصفيات وفازت وصعدت للدور القبل النهائي !!!

ثانيا بلنسبه للمهد المقام عليه جائزه السياره لم يكن هناك اي نوع من الغش وارهاب حصل على المركز الثالث ولو طال السباق قد يحصل على المركز الخامس لانه فيه ذيخين كانو ساحبينه وبمرون عليه عبور وهاذه الواقع !!!

بلنسبه للظلم لم يكون اي ظلم على ارهاب وبلعكس ارهاب له نصيب الاسد فيه هاذه المهد وانما الظلم على الذيخ صاحب المركز الثاني !!!

بلنسبه لارهاب من الانطلاقه كان المركز الثالث وبعدها اتت الضاريه والذيخ وتبادلو المراكز مع السلق التي كانت في الامام وارهاب محافظ على المركز الثالث وفي الكيلو ونصف ارهاب كان يركض كتأدية واجب لانه نفسه انقطع !!!

هاوي تحدي انت في الهدد الاول واللي انلغى كنت تتفاخر بذيخك وكنت تقول وين سلقانكم يا اهل قطر وكنت تتحدى وهو هدد لم يتجاوز 500متر والان في الهدد اللي بلغت مسافته 1600 ماتعترف فيه :D :D

بلنسبه للاخطاء ذكرتها في الهدد السابق ولاكن انت لم تعترف فيها وانما جلست تتفاخر وتكابر وللعلم السلقان اللي فازت على ذيخك سلق يعد هاذه الهدد الرابع او الخامس لها !!!

بلنسبه لهدد التصفيه والمقام اليوم للعلم اكثر الترشيحات والمراهنات في مجالس اهل السلق يتوقعون فوز الضاريه السوده او الذيخ الحمر وانا شخصيا لم اسمع اي شخص رشح ذيخك وانا عن نفسي ارشح الضاريه في الفوز بهذا السباق ولاكن هذا توقع وليس جزم ولاكن الاكيد انه المنافسه بين الذيخ الحمر والضاريه السوده ولكل مجتهد نصيب :good: :good:

اخي هاوي تحدي يجب عليك اعادة اوراقك ومراجعة نفسك ويجب عليك ان تعلم انه الكل يسعى والكل يجتهد والكل يعد ويجهز !!!

وللعلم على كلامك بانه الكل يجزم بانه ارهاب حصل على المركز الاول يوجد تصوير للهدد يوكد كلامي وعند انتهاء الهدد نزلتو وكلمتو المنظم وقلتو ارهاب هو الاول فاجاب المنظم على طول وقال( صلو على النبي) ذيخكم من البدايه للنهايه ورى وسابقينه السلق !!!:D

اخيرا :اتمنى لك التوفيق وانت انسان مجتهد وتسعى للافضل وانا تحت امرك واعتبر كل ما املك تحت امرك ومايردك الا السانك .

وشكرا

هاوي تحدي
18/03/2007, 03:44 PM
اولا بلنسبة لمجدولين شاركت باول مهد في التصفيات وفازت وصعدت للدور القبل النهائي !!!

نعم وصلتني معلومه خاطئه ان مجدولين كانت مع ارهاب ولاكن ان شاء الله يلتقون بالاخير

ووصلتني معلومه بعد ان سلوقيك الاخير ههههههههههههههه نشكرك للمشاركة خخخخخخخ

ثانيا بلنسبه للمهد المقام عليه جائزه السياره لم يكن هناك اي نوع من الغش وارهاب حصل على المركز الثالث ولو طال السباق قد يحصل على المركز الخامس لانه فيه ذيخين كانو ساحبينه وبمرون عليه عبور وهاذه الواقع !!!

هذا كلام غير صحيح وكل اللي حظر ان شاء الله بيعلقون على الموضوع ويطلعون عيوبك وعدم مصداقيتك والكل قال المركز الاول اسود
والاسود هو ارهاب

بلنسبه للظلم لم يكون اي ظلم على ارهاب وبلعكس ارهاب له نصيب الاسد فيه هاذه المهد وانما الظلم على الذيخ صاحب المركز الثاني !!!

الا الظلم بعينه وهدد غش من اول التصفيه لاخرها لانه يصفي ويطلع اربعه وبعدين يرجع يعيدها بالنهائي تدري ان اخو ارهاب ماخليته
يشارك بالنهائي والله خليته لان الجائزه للاول وانا كنت واثق ان ارهاب بيحقق الاول وهو حقق الاول وعطوه لغيره
ويستاهل راعي الذيخ لان ماله ذنب الذنب ذنب المنظم الغير متزن

بلنسبه لارهاب من الانطلاقه كان المركز الثالث وبعدها اتت الضاريه والذيخ وتبادلو المراكز مع السلق التي كانت في الامام وارهاب محافظ على المركز الثالث وفي الكيلو ونصف ارهاب كان يركض كتأدية واجب لانه نفسه انقطع !!!

غير صحيح اشلون كان الثالث ودخلو الذيخ والضاريه من الخالف وهو محاف على الثالث بيسير الخامس ههههههههههههههههههههه
ارهاب كان الثالث ودخل على الضاريه والتي كانت الثانيه وتقدم عليها ودخل على الذيخ وغابو عن الانظار وفيه ناس شافوه وقالو الاول اسود تادية واجب طرحه لظبي

هاوي تحدي انت في الهدد الاول واللي انلغى كنت تتفاخر بذيخك وكنت تقول وين سلقانكم يا اهل قطر وكنت تتحدى وهو هدد لم يتجاوز 500متر والان في الهدد اللي بلغت مسافته 1600 ماتعترف فيه :D :D

نعم اتفاخر لاني مشارك والمنظم هو اللي قال ارهاب الاول مو انا والهدد اللي انت تقول 1600 غير صحيح وهو اقل بكثير

بلنسبه للاخطاء ذكرتها في الهدد السابق ولاكن انت لم تعترف فيها وانما جلست تتفاخر وتكابر وللعلم السلقان اللي فازت على ذيخك سلق يعد هاذه الهدد الرابع او الخامس لها !!!

انا قلت لك تم تحديده من المنظم ويحق لي التفاخر اما بالنسبه لسلقان اللي هدوها عندي علم انه انسحب من التصفيه وصار لك نصيب
بالمشاركة بس ياليتك ماشاركة الاخير خخخخخخخخخخخخ الله هم لاشماته

بلنسبه لهدد التصفيه والمقام اليوم للعلم اكثر الترشيحات والمراهنات في مجالس اهل السلق يتوقعون فوز الضاريه السوده او الذيخ الحمر وانا شخصيا لم اسمع اي شخص رشح ذيخك وانا عن نفسي ارشح الضاريه في الفوز بهذا السباق ولاكن هذا توقع وليس جزم ولاكن الاكيد انه المنافسه بين الذيخ الحمر والضاريه السوده ولكل مجتهد نصيب :good: :good:

السابقه بالشوط تظهر بيدها خل الترشيح لضعفاء ولي عوده وتعليق على المهد اللي اليوم ان شاء الله

اخي هاوي تحدي يجب عليك اعادة اوراقك ومراجعة نفسك ويجب عليك ان تعلم انه الكل يسعى والكل يجتهد والكل يعد ويجهز !!!
وانت بعد يجب عليك قول الصدق ودور الافضل وعقبال ماتحقق مراكز جيده

وللعلم على كلامك بانه الكل يجزم بانه ارهاب حصل على المركز الاول يوجد تصوير للهدد يوكد كلامي وعند انتهاء الهدد نزلتو وكلمتو المنظم وقلتو ارهاب هو الاول فاجاب المنظم على طول وقال( صلو على النبي) ذيخكم من البدايه للنهايه ورى وسابقينه السلق !!!:D

يااخي انت ماتعرف تقول الصدق المنظم نازل يقول يالربع من الاول ههههههههههههه هنا وقفنا وقلنا اكيد ان الهدد بينعاد
وتفاجانا انه يسال راعي الذيخ ويعطيه الجائزة منظم يسال مشترك خخخخخخخخخ والله فوظه واذا قدرت تعرض الهدد
اعرضه على شان يشوفون الناس كلامك اللي مو صحيح ويعرفون انه غش

اخيرا :اتمنى لك التوفيق وانت انسان مجتهد وتسعى للافضل وانا تحت امرك واعتبر كل ما املك تحت امرك ومايردك الا السانك .

وانا حرف العين اتمنى انك تحصل على مراكز متغدمه مانبي الاول نبي قبل الاخير هههههههههه تقبل تحياتي

راع الابل
18/03/2007, 03:57 PM
بدينا بالفضايح : اتركوا عنكم السلق وتعالوا لمسابق البل والهجن والهجيج والبل فيها مليون ابو فائدة والسلق فائدها الصيد فقط

اعجبني بالسطر الاخير كلمة ( متـــــغـدمـه) واللبيب بالاشارة يفهم )

dark
18/03/2007, 06:33 PM
اقول يا حلالاه يسلوقي عمير القحطاني (صــــدام )
ولا مسمعنا باسمي السلق هذي
البعد ماخذاه الشيخ وعطاه النعيمي الي بدوره خشه من راعيه علشان مياخذه

حرف العين
18/03/2007, 07:03 PM

اخي هاوي تحدي للعلم اقدر اتعامل معك بنفس الاسلوب المتبع منك ولاكن( الطعن بلميت حرام):D

اولا بلنسبه لمشاركتي في التصفية نعم دخلت بذيخ اسود وحصل على المركز الاخير من بين اربع سلق وهاذه ليس من عيب الذيخ بل العيب في فرصه الاعداد لانه اول ماوصل لي كان موعد السباق
بعد 6ايام والمده غير كافيه ابدا وانا ليس بساحر ولا املك العصا السحريه لافعل المعجزات ولاكن
اوعدك وعد انك بتشوف له مهدات يشيب راسك منها ولاكن لاتقول تعال وتحداني لانه الشباب اجدو فيك :D !!!

ثانيا انت تتهمني بعدم المصداقيه وانا لعيونك راح انزل المقطع للهدد واخليك اتكحل عينك فيه واخلي القراء يشوفون ارهابك :D

طبعا اليوم انا متاكد بعد الخساره الثانيه على التوالي تاكدت صحه كلامي ومصداقية كلامي في ذيخك :D

ثالثا بلنسبه للذيخ اللي انسبق واللي انا املكه انا ماراح اتعذر باي عذر لانه الفائز بلمركز الاول
يستاهل واتمنى له التوفيق وهو انسان يسعى للافضل وانسان مجتهد فلو تعذرت باي عذر راح
اقلل من فوزه واقلل من مستوى ذيخه وهاذه تصرف غير مشرووع نعم ذيخي ماكان بلمستوى المعتاد ولاحتى ركض ربع ركضه ولاكن احتفظ بلاسباب لنفسي ولا اطرحهها واتحجج بها وللعلم هاذه المهد يعتبر المهد الثاني له ولاكن الايام من بيننا وسوف تسمع بكل خير عنه وحتى اذا لم يصلح ولم يبرز بلمستوى المعتاد فهو ذيخ من اصل 6وكل واحد يقول الزود عندي :D :good: :D

واخيرا اتمنى انك تشارك بلموضوع اليوم وتببر سبب خسارتك الثانيه على التوالي وسبب سرعة ذيخك اللي ماتجاوزت 35كم ومن الانطلاقه كانت جيده وممتازه لانه بلغت سرعة ذيخك 40كم :D
وعقبال ماتوصل سرعة ذيخك 60كم وتقدر اتنافس الشباب انشاءالله

وفي نهاية المطاف اتمنى لك التوفيق والنجاح وبدال الكلام الذي لايودي الى اي شي اسعى للافضل واجتهد لكي تبرز في الساحه بمستوى طيب واعيد واكرر اعلم انه الكل يجتهد والكل يسعى للافضل !!!

وشكرا

القحطاني505
18/03/2007, 07:13 PM
علومك طيبه ياهاوي تحدي وكلنا ندري انه ارهاب انظلم والتنظيم ماله داعي كاان

هاوي تحدي
18/03/2007, 07:19 PM
اشكر الجميع على المرور

القحطاني505
18/03/2007, 07:21 PM
اخوي حرف العين تو جاني علم ان راعي الظبي فاك من مسافه وماشاف الظبي الا الذيخ الاحمر وباقي الكلاب ماشافت شي انا قلتلك ياحرف العين لاتقولي تنظيمكم احسن من السعوديه والله يعطيك العافيه

حرف العين
18/03/2007, 07:32 PM
يتبع الموضوع:

القحطاني 505

سوال موجه لك ؟؟ هل انا تكلمت عن هاذه التصفية بشيء ؟؟

هل انا ذكرت انه يوجد تصفية او ادليت او دعوت للدخول بها ؟؟

هل انا ذكرت انه هاذه التصفية انها ممتازه من خلال التنظيم ؟؟

هل انا اشدت في اي سباق فيها ؟؟

كلامك المفروض يوجه للقائمين بهاذه التصفيه والمنظمين وليس لي انا لاني فقط مشاهد !!!

انا تكلمت في السابق واشدت في تصفية اهل الشمال من خلال التنظيم والسباقات والمستويات
وسوف تستكمل تصفيات اهل الشمال بعد انتهاء هاذه التصفية واي استفسار عنها او اي خطاء وجه كلامك لي على الفور واعلم انه راح يوصل من خلال منبر مكشات للمنظمين على الفور !!!

بلنسبه لكلامك انه ارهاب انظلم لو هناك ظلم فهو على عموم السلق المشاركة !!!

ثانيا ليش صاحب ارهاب ماتشكى او احتج عند انتهاء السباق مباشرة ؟؟؟

وانت يالقحطاني لو اتشوف في ظلم في المهدات لاتجي قطر ولاتشارك في اي سباق خلك في السعوديه وهدد براحتك وانت مبسوط محدن بجابرك على المشاركه !!!

حرف العين
18/03/2007, 07:40 PM
يتبع

اخوي دارك تحية طيبة وبعد

بلنسبة للذيخ صدام صلح من معلوماتك الذيخ طلع من المربط وفي نفس اليوم انا شخصيا اهديته و ارسلت صدام للسعوديه وهو حاليا موجود في السعوديه لاهو بمخشوش ولا عند حد بقطر للعلم .

وصاحب الذيخ عمير القحطاني على علم ودراية بلموضوع !!!

هاوي تحدي
18/03/2007, 08:03 PM
اخي هاوي تحدي للعلم اقدر اتعامل معك بنفس الاسلوب المتبع منك ولاكن( الطعن بلميت حرام):D
انا قاعد اعاملك بنفس اسلوبك لانك متصلط علي وانا بتصلط عليك

اولا بلنسبه لمشاركتي في التصفية نعم دخلت بذيخ اسود وحصل على المركز الاخير من بين اربع سلق وهاذه ليس من عيب الذيخ بل العيب في فرصه الاعداد لانه اول ماوصل لي كان موعد السباق
بعد 6ايام والمده غير كافيه ابدا وانا ليس بساحر ولا املك العصا السحريه لافعل المعجزات ولاكن
اوعدك وعد انك بتشوف له مهدات يشيب راسك منها ولاكن لاتقول تعال وتحداني لانه الشباب اجدو فيك :D !!!

الله يقويك على المشاركة وماادري اشلون شلته وهو الاخير وبعدين الذيخ له فتره من فتره يقلون جايبه من الرياض هههههههههههه

واخيرا اتمنى انك تشارك بلموضوع اليوم وتببر سبب خسارتك الثانيه على التوالي وسبب سرعة ذيخك اللي ماتجاوزت 35كم ومن الانطلاقه كانت جيده وممتازه لانه بلغت سرعة ذيخك 40كم :D
وعقبال ماتوصل سرعة ذيخك 60كم وتقدر اتنافس الشباب انشاءالله
اول مره تقول الصدق لان ارهاب اللي يعرفه يعرف ان سرعته تتجاوز 60 وهذا دليل انه ماشاف الظبي بس انت قولي كم سرعت سلوقيك

وفي نهاية المطاف اتمنى لك التوفيق والنجاح وبدال الكلام الذي لايودي الى اي شي اسعى للافضل واجتهد لكي تبرز في الساحه بمستوى طيب واعيد واكرر اعلم انه الكل يجتهد والكل يسعى للافضل !!!

هذا الكلام انا اوجهه لك والله يوفقك بالافضل على شان يوم تتكلم يكون عندك شي اطيب

هاوي تحدي
18/03/2007, 08:09 PM
بلنسبه لكلامك انه ارهاب انظلم لو هناك ظلم فهو على عموم السلق المشاركة !!!
ثانيا ليش صاحب ارهاب ماتشكى او احتج عند انتهاء السباق مباشرة ؟؟؟

نعم فيه ظلم لان الظبي انهد من مسافه بعيده وهناك احتجاج طبعا الاول مبسوط ومو مصدق ولا راح يوافق على الاعاده
ولاكن قدمنا احتجاج والثالث والرابع وان شاء الله المنظم يوافق ويعيد السباق وتشوف 35 ياحرف العين

حرف العين
18/03/2007, 08:19 PM
هاوي تحدي

بلنسبة للذيخ الاسود فهو الماني ومن بطل اروبا مشتريه وليس من الرياض على حسب قولك وبلنسبة لمستواه نعم خسر في السباق ولاكن غدا لناظره قريب وانا ماراح اتعذر مثلك واقلل من فوز الغير ولاكن عندي فرصه وعندي فتره اجهزه وابرزه في ساحة التحديات !!!

وانا قلت لك في السابق اذا لم يبرز او يصلح عندي البديل له لاني اسعى للقمه دائما وليس مثلك اجاهد واكافح بذيخ واحد وانسب له بطولات وهميه والتمس الاعذار واعطيه بطولات بلكلام فقط وليس بلفعل :p

ونصيحه اخوية خلك بلسعوديه وشارك بلمهدات الموجوده عندك علشان اتفوز لانك في قطر من سابع المستحيلات اتفوز باي مهد والفرصه اتت لك مرتين لتبرز نفسك ولاكن ضربتين في الراس توجع:D

وشكرا:cool:

حرف العين
18/03/2007, 08:27 PM
يتبع

طيب ياهاوي تحدي قدمت احتجاج والمطلوب مني الان ؟؟؟

(اتمنى ان ينعاد الهدد وان تحصل على المركز الاول وعسى ربي يوفقك ويوفق الجميع )

اما عن كلمة التصلط انا لا اتصلط عليك ولاكني اقول الواقع والحقيقه ولاكن انت لاتعترف بلحقيقه .

وبعدين هاذه الخيمه مفتوحه لكي يستفيد الكل منها ولكي يتبادلو القراء الاراء والمعلومات وليس منبر للمعاياة والاحتجاجات والشكاوي .

هاوي تحدي
18/03/2007, 08:32 PM
حرف العين

انا اناشدك بكل امانه الهدد اليوم كم متر الظبي وبذمتك انت موجود مع ارهاب وانا غير موجود هل ركضه ركض شايف ولا يطالع بالسيارات
ومهو شايف اللي قدامه الاخ سويد اخطاء اليوم وان شاء الله بيصلح خطاه وبيعيد الهدد اللي اليوم وحنا ننتظر الرد منه

ونصيحه اخوية خلك بلسعوديه وشارك بلمهدات الموجوده عندك علشان اتفوز لانك في قطر من سابع المستحيلات اتفوز باي مهد والفرصه اتت لك مرتين لتبرز نفسك ولاكن ضربتين في الراس توجع:D

تذكر الذيخ المبقع اكروز اسمه وش سوى بقطر على شان تعرف سابع المستحيلات
المره الاول مهد فاشل وغش عينك عينك وتكلمنا عنه
والمهد اللي اليوم فيه احتجاج وبينعاد المهد ان شاء الله لان السلقان ماشافت

حرف العين
18/03/2007, 08:55 PM
يتبع

اولا انت اتشكك في مصداقية كلامي من بداية موضوعك والان تناشدني اقول اللي صار بلهدد امرك عجيب .

ان كانك تبيني اقول اللي صار بلهدد اليوم انا اناشدك بكل امانه وصدق تقول كلامي اللي ذكرته من بداية الموضوع فيه شي من الكذب نفس ما ادعيت علي :no2:

ان تكلمت بلحق وقلت كلامي صحيح انا راح اتكلم واذا ماقلت الحقيقه ياهاوي تحدي ابشر بلفلم للهدد اللي يثبت صحة كلامي !!!

وبلنسبه لذيخك كروز ماختلفنا صحيح ممكن يكون قوي في زمانه لاكن السلق هاذي كلها تودرت واتركوها العالم وراحو يجيبون السلق الجديده اللي هي من سوريا والعراق وتركيا وكردستان واروبا وغيرها من الدول

هاوي تحدي
18/03/2007, 10:42 PM
اولا انت اتشكك في مصداقية كلامي من بداية موضوعك والان تناشدني اقول اللي صار بلهدد امرك عجيب .
كنت ابيك تناقض نفسك بس طلعت ذكي

ان كانك تبيني اقول اللي صار بلهدد اليوم انا اناشدك بكل امانه وصدق تقول كلامي اللي ذكرته من بداية الموضوع فيه شي من الكذب نفس ما ادعيت علي :no2:

اذا هي بكل امانة اقول انك يوم تقول هدد اللي جايزتة لاند كروزر مافيه اي غش تاكد انه كله غش ومهد فاشل

ان تكلمت بلحق وقلت كلامي صحيح انا راح اتكلم واذا ماقلت الحقيقه ياهاوي تحدي ابشر بلفلم للهدد اللي يثبت صحة كلامي !!!

انا متاكد ان مافيه فلم لانك بتجيب فلم قومة سلقان والنهاية مافيه ولا مصور صور لان محد قدر يوصل لسلق وهي غابت عن النظر
والمفروض كان يعاد او اخذ الثلاث الاواال ويهدون مع بعض

عاشق الريان
19/03/2007, 08:54 AM
السلام عليكم جميع ..... مشكور اخوي على الموضوع الحلو ......... كل الناس في قطر يدرون انه التنظيم دوم تعبان في قطر واكثر يهدون حاليا بينهم او بين ربعهم عن المشاكل او عوار الراس ......

القحطاني505
19/03/2007, 09:14 AM
اخوي حرف العين انا ابغى اذكرك بكلامك قبل كم يوم انك تقول ان هدد قطر هو التنظيم وان السعوديه مافيها تنظيم بالعكس الا السعوديه ينتهي السباق بدون اي احتجاج والسبب يعود للتنظيم الجيد انتو لما صفيتو على السلقان كانت خير التصفيه لاكن اخر هدد الكل شهد انه ماكان عادل والدليل ان الاول فرق كبير بينه وبين الظبي ويشوفه من بعييد ولايدري وش السالفه....

المساله الثانيه ::: كلامك يوم انك تقول اذا جيييت الهدد حقين السعوديه ماتشوف الا لوق وجعر وانت مستانس بالمركز الاخير وتقول ان عندك 6 مثله تعال السعوديه وجيب معاك السته اللي لك وبنشوف ياانت يالسعوديه......

واذا على الكلاب ترى حنا مانشتري الكلاب لان فيه احاديث حرمت ذا الشي وخل الجانب الديني شوي >>>> انت اشتر اقوى سلق في اوربا وبنتحداك بالعربي واذا لك خاطر من العربي والله مانبيعه رب واتعب وتجني كل خيير وشرط اللي بيفوز بالنهايه عربي

ولاتزعل ياحرف العين بس انك تثبت للنفسك انك غلطان وبس

حرف العين
19/03/2007, 09:33 AM

اولا يالقحطاني 505 بلنسبة لكلامك ومدحك للسلقان اللي عندك واتقول تعال عندنا وهد معنا طيب انت ذيخك الاسود الاريش السوري اللي كاشخ فيه من وين ؟؟؟

ثانيا بلنسبة للمركز الاخير هل انا ذيخي انظلم ولا لاء؟؟

ثالثا اذا انت بتتكلم عن سوء التنظيم طيب نفس الكلام اللي تقوله انا اقوله وغيري يقوله !!!

رابعا دامك تعلم انه التصفية فيها ظلم او سوء في التنظيم ليه شاركت فيها ؟؟؟

خامسا دامك شاركت في المهد لو في ظلم اوسوء تنظيم مالك حق بلاحتجاج لانك وافقت من البداية على كل الشروط !!!

سادسا انا سالتك سوال وجاوب عليه باختصار هل انا اشدت او مدحت او دعوت احد للمشاركة ؟؟؟

سابعا بلنسبة للتصفيه يوجد بها منظمين المفروض توجه الكلام لهم وليس لي انا شخصيا !!!

ملاحظه :

اذا انت تشوف انه التصفيه ليست بلمستوى المطلوب فهاذه لايعني انه المهدات كلها بنفس المستوى وهاذه اجتهاد شخصي من مجموعه من الشباب والتصفية خاصه بهم وهم لايمثلون عموم اهل السلق !!!

حرف العين
19/03/2007, 09:51 AM
هاوي تحدي

بلنسبة لكلامك انه غش في غش لو انك اللي فايز بلهدد كان قلت لايوجد غش والهدد منظم ولاكنك خسران ودائم الخسران يتعذر والمصيبه انه ذيخك محذوف ورى وجالس تتناقش وتقول ذيخي الاول اشلون انا ماعرف :D

ثانيا بلنسبة للمهد اللي في التصفية اللي اعرفه واللي شفتة انه ذيخك في الاغبره مع باقي السلقان واذا في ظلم او اي شيء انا مالي دخل فيه ولا لي اي صلاحية ولا علاقة لو في ظلم وجه كلامك للمنظمين ولاكن تجي وتروي قصه ورواية في المنتدى هاذه التصرف ماراح يفيدك بشيء ولا راح يقدم او ياخر !!!

للعلم انت تقول انه التصوير في هدد السياره لايوجد سوى انطلاقة السلق نعم التصوير لغاية اخر الهدد

والضاريه نزلت في الحفره اللي تعثر فيها الظبي وبعدها اتى الذيخ الازرق ونزل فيها وبعدها اتى ذيخك ونزل فيها وللعلم ذيخك تعثر في النزول وحتى كان جالس يعوي لانه رجلة تعورت في وقت النزول !!!يجوز هاذي المعلومه ماتعرفها بس حبيت اعلمك بها !!!

واخيرا المطلوب مني ياهاوي تحدي ويا القحطاني ؟؟؟

القحطاني505
19/03/2007, 10:10 AM
اخوي حرف العين ههههههههههههههههههههههههههههه انا باتحداك مو بالذيخ السوري بتحداك بصواريخ ثنتين

انت تقول تعال قطر وهد معنا وشوف انا بقولك ادري ان كل مهداتكم ظلم واجي اهد ويمكن اني مااستاهل الفوز وافوز وهاذا مانرضاه

انا ماشاركت في التصفيه ولاكن اقولك انك انت تقول احسن التنظيم في قطر وكله طلع كلام فاضي والدليل ان اخوياي كانو ينظمون سباقات عندكم والكل يشكر عليها

صحيح انك ماقلت لاحد يجي ويهد معكم لكن بتظل انك سويت اوبرت عن الهدد لصار ولا استوى

انا ابغاك انت اللي تفهم ان السباق فيه ظلم ام راعي الظبي فهو رجال شرواك وراح يفهم لو نقوله لكن انت ماتعترف بغلط

المطلوب منك ياحرف العين انك تكون قنوع جدا وانك ماتردي من كلاب الناس تراه عييب وانك ماتعطي الموضوع اكبر من حقه

حرف العين
19/03/2007, 10:27 AM
يتبع

انت تقول يالقحطاني 505

بتنزل معاي صواريخ اثنين وانا اقولك فوز انت الاول بلسعوديه بعدين تعال وتحدى اللي برع بلادك .

ودام عندك صواريخ عيل ليش جالس تتشكى من قبل فتره انه سلقانك تسممت وماعندك شي وحتى ربعك مافزعو لك بشي هههههههه.

بعدين كلامي واضح اهل التصفية اللي شاركتو فيها لايمثلون عموم اهل السلق فهم مجموعه من الهواة لهم اجتهاداتهم الشخصية ولهم تنظيمهم الخاص وبعدين لو اهل الدوادمي تحصل عندهم اخطاء في المهدات هل يجوز ان ااتي واحاسب اهل الحسا طبعا لا لانه هاذه مجموعه وهاذه مجموعه وليس لهم علاقة ببعض !!!

بعدين هاوي تحدي طرح موضوع سابق عن فشل المهدات عندكم بلسعوديه والان جالس اتكلمني كلم خويك بلاول اللي طرح الموضوع وكان يشيد بلمستوى السيء اللي حاصل عندكم !!!

اخيرا يالقحطاني كان تبي اتحدى انا حاضر وجيب اقوى سلقان عندكم ونزلها مع اي ذيخ انا اجيبه لكم والمسافة تكون 2كيلو لغاية 2كيلو ونصف علشان نشوف السبق وليس بمارثون او تقولي هدد مفتوح وغيره من كلام المبتدئين ولاكن الهدد يكون عقب تصفيات اهل الشمال المقامة عندنا في قطر لانك مهوب اكبر همي او تحديك مهوب طموح لي وللعلم انا عارف عذرك وشو بيكون طبعا (مظلوم)هههههههههههه.

وشكرا

ابو صاالح
19/03/2007, 10:41 AM
الله يهديكم الله يهديكم والله كلامكم ذا ما ينقال بالمنتدى مير بتصورون ضحكة للي يدخلون المنتدى لكن ان كان فيه نقاشات خاصه خلوها بينكم ،،، او اذا لازم تصير بالعام حسنوو الأسلوب ،، وتبون الحق ودي اشوف مهداااتكم اللي عليها هالكلام ذا كله ، وذا فيه جائزه سياره والله تستاهل بس علمنا قبل بفتره ،، واتمنى التأني في اختيار الكلمات للنقاش وشكراااا اخوكم ابو صالح والنعم ،، ما عليك زود

القحطاني505
19/03/2007, 10:47 AM
انا قلتلك ماانزل برى السعوديه والمسافه اللي حددتها جيده وكل هدد يصير فيه اخطاء وهاوي تحدي تكلم عن ان مهدات تكون فيها اخطاء لكن ماقلنا احنا احسن ناس ننظم هدد في الخليج مثل ماقلت انت والمهدات اللي صارت عندكم اثنينهم فاشلين وحتى اهل قطر كلهم قالو ذلك الا اللي فاز اكييد انه بيتهنى وبيترك كلام اني فزت بالحق ولا لا واهم شي انه فاز
انا بشوف اقرب هدد وتعال عندنا وهد حياك واذا في ظلم بنعييد لك السباق الف مره لييييييييين تاخذ قبل الاخير هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه

حرف العين
19/03/2007, 11:48 AM
القحطاني 505

خلاص ياراعي الصواريخ الهدد في المكان اللي تختاره ومايحتاج تعيد لي الهدد ومثل ماقتلك انت مهوب اكبر همي اول ماتخلص التصفيات وللعلم تعال انت بسلقانك وتراك مرخوص تجيب سلقان غيرك وانا بجي حالي حال من قبلي وبفوز عليك وبرجع قطر ههههههه

ثانيا عندك شي مفيد اطرحه اما كلام مامنه فائده للقراء ولا فيه استفاده اوفره لك هاذه منتدى لتبال الاراء والمعلومات .

واخيرا ابي كلام واضح منك يوم اهد معكم وافوز عليكم هل بتكملون سلسلة التظلمات والاعذار اللي مالها اي رجوى ولا راح تعترف بلفوز ابي جواب وااضح مع العلم المفروض على الكذب اللي بدر منكم ما انزل معكم ولا اشارك معكم في اي مهد كان ولاكن انا ابي اقنعك بمستواك المتواضع .

وهاذي اخر مشاركة لي بلموضوع اللي ليس به اي هدف او فائده ولاكن اتمنى جواب وكلام واضح راح تعترف بلفوز ولا لا؟؟

الوهـ قحطان ـاج
19/03/2007, 11:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يربع عسى ماشر وراكم ترى احن في النهايه اخوان ومايصير الكلام الي بينكم وحن ربع ويظمنى رايه وحده وهي راية الاسلام

واعتقد انه بعض الكلام الي انقال من كل واحد منكم على اخوه انه يسحبه وترى الدعوه كلها سلق

اذا كانت بتسبب لكم الحساسيات هذي والكلام الي ماله اي داعي فالله لايردها انشاء الله من سلقان

وانا ماتكلمت الا والله من محبة كل عضو في هذا المنتدى وربي يشهد عليه في هذا الكلام

والله يطرح فيكم البركه وانكم ماتزعلون بعضكم على شي مايستاهل

اذا كان في ظلم فالواحد يصبر واجره على الله تعال ولا يحرق نفسه ترى والله الدنيا ماتستاهل ابد زعلكم على بعض

واهم شي طاعت رب العباد قبل اي شي في هذي الحياة ترى بنروح ونخلي السلقان الي انتم تتكلمون عنها هذي

ترى مايفيدك الا دينك وكلام الناس عنك يقولون الله يرحم فلان كان الطيب كله

واتمنى من الله ان يصلح مابينكم من نزاع على شي والله مايستاهل مثل السلق هذا

وتحياتي لكم يالغالين

القحطاني505
19/03/2007, 12:19 PM
يابن عمي حنا نتناقش ولانشيل على بعض ودخلتك على العين والراس بس كلنا مانزعل والله يعطيك الف عافيه

حرف العين
19/03/2007, 12:50 PM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

اخوي الكبير الوهاج اشكرك على النصيحه وكلامك صحيح ولاكن اعلم انه مافي في قلوبنا اي شيء والحلال واحد ولاكن الحماسة في الموضوع تغلبنه بعض الاحيان وممكن انكون مختلفين في الاراء او في التفكير ولاكن مايمنع هاذه في الاخير انه احنا اخوان !!!

ابن برقاء
19/03/2007, 09:11 PM
اول شي ياحرف العين او الغين راعين السلقان الصحيحة مايهدونها ونا ابي اهد معك كان تقول سلقان السعودية يااهل قطر في كل محل تلقطون سلقان العالم في الكرة الارضية حتى السلقان السود الي في المغرب نسبتوها الكم وتقولون قطرية ارسلي رقمك الخاص او انا برسلك رقمي بنتواجة معك بس مانبي احد من قطر وماعمري دخلت ولانيب داخل مع احد لو ملاين ابيك انت لحالك وارسلي رقمك وابشر ياانتاج البن .....مانيب قايل

حرف العين
19/03/2007, 10:28 PM
(( اذا تكلمت مع السفيه فانت تكرمه))

انا راح اصد عن كلامك وماراح اكرمك بكلامي معاك

عاشق الريان
20/03/2007, 06:45 AM
كل الكلام اللي نسمعه ما جانا الا من الشباب اللي ما يعرفون ينظمون المهدات عندنا في قطر .....

عاشق الريان
20/03/2007, 06:55 AM
خلو عنكم الكلام اللي ما منه فايدة او مايجيب الا الزعل او ترى احنا واخوانا في السعودية حبايب واخوان او ما نلتفت حق السوالف اللي ما لها معنى ..... وانا عندي راي خلونا نسوي هد بينا او بين اخوانا السعوديين والسبب تراه شوفة الوجوه الطيبة والكل انشالله فايز .... والواحد وده يشارك في مهدات قوية او ترى المشكلة صارت احزاب في قطر كل مع ربعه وانا نادر اذا شفت واحد ابروحه

عاشق الريان
20/03/2007, 07:04 AM
او ترى السلقان القوية الكل في قطر يدري من يملكونها ..... وانا بعدد لك كذا واحد منهم ( الشيخ عبدالله بن علي ، المناعي ، محمد خلف ، ابراهيم هارون ، عيال الشيخ عبدالله بن خالد ، بوبدر ، بو عامر ، الحميدي بس يشارك باسمه والسلقان للشيخ عبدالله بن علي ... او يعذروني اللي ما تذكرتهم ) او فيه كذ واحد من اللي ذكرتهم ما يحبون يشاركون الا مع ربعهم لأنه الموضوع صار كله تعبان من تنظيم او من تحكيم والكل يقول انا انظم احسن من فلان واذا شاركت تكتشف انه تنظيمه تردى من اللي قبله ...............

عاشق الريان
20/03/2007, 07:05 AM
أردى من اللي قبله

عاشق الريان
20/03/2007, 07:06 AM
وارجعوا لموضوع ( أعلان عن مهدات في دولة قطر )

عاشق الريان
20/03/2007, 07:09 AM
:) واتمنى انه ما في أحد يزعل من صراحتي والله يوفق الجميع :)

sasasasas
23/03/2007, 09:48 PM
ما قصرت اخوي هاوي

والله يهني كل من فاز