تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : شرقاوي بالباحة

غروب-1
20/03/2007, 09:46 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني المكشاتية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا من المنطقة الشرقية واقيم في منطقة الباحة والبحر يبعد تقريبا 120 كم والبحر روعة والشعب المرجانية ولا احلى والي عندة خبرة في هل الاماكن الله يخلية لايبخل علينا ونكن لة من الشاكرين .

jwan
20/03/2007, 10:18 PM
لكلامك الجميل ياريت اعرف وكنت ساعدتك

البدر900
20/03/2007, 10:21 PM
:: اخواني يوجد سيف قديم للبيع::

صادوه
21/03/2007, 12:43 AM
اخوي غروب اعتقد والله اعلم ان اقرب مكان لك على الساحل هي القنفذه تنزل من عقبة الباحه على المخواه ثم مظيلف الليث ايضا فيه شواطي واماكن صيد على كيفك ثم المخواه ثم القنفذه ايضا عندك الشعيبه لا تنسى من الشعيبه ركزلي عليها كثير واتمنى انني افدتك ولو كان في لخبطه على حسب الاولويه او في الترتيب لهذه الاماكن .

غروب-1
21/03/2007, 03:26 PM
اشكرك يا أخي jwan واشكر لك حسن خلقك الكريم
كما اشكرك يا اخي الغزيز صادوه على معلوماتك القيمة بالنسبة لي واعتقد انك قريب من منطقة الباحة لدقة التفاصيل التي وردت منك والله لايحرمنا من رحمتة يوم القيامة واعيد بالشرك لكم ومن اعماق قلبي اخوكم غروب

راعي بحر
21/03/2007, 09:34 PM
سلم لي على الباحه واهل الباحة انا من سكان منطقة الباحه والبتفصيل من بني ظبيان . واسكن حاليا في المنطقة الشرقية على الساحل الشرقي ويازين البحر زيناه واليوم تونا صايدين شعري من الي يحبه قلبك ولو تبي ادزلك ادامك لعشاك الليلة ماعندي مانع بس تدلل .

انت تمتع بالطبيعة الخلابة والمناظر الطبيعية والاجواء الحلوة في منطقة الباحة وخل البحر واهله ولاتشغل نفسك بالبحر وانت بعيد عنه .

تحياتي لك

غروب-1
22/03/2007, 03:49 PM
يالله حي اهل بني ظبيان
سبحان الله شوف انت بالشرقية وانا بالباحة انت في البحر وانا في الجبال
كيف حالكم عساكم بخير ومشكور على العشاء تراة وصل والي في دمة البحر والله لو يبعد الف كيلو تراة بروح له وانا من مجانين البحر
ومشكور جداً جدا على الرد الى دخل في اعماق قلبي وقلب الدكريات الحلوة في بحرنا الشرقي
والسلام