المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبير الاحوال الجويه عيسى رمضان

تركي الوايلي
23/03/2007, 07:53 PM
اطلب من احد الاخوه ان يسجل التقرير اليومى للخبير الكويتى عيسى رمضان والذى يعرض فى تلفزيون الكويت الساعه سبع ونصف تقريبا صباح كل يوم وان ينزله فى الموقع ليمكننا متابعته فى اى وقت فان اغلب توقعاته تصدق باذن الله

@أبو زيد@
23/03/2007, 07:55 PM
والله فكرة طيبة ورائعة جدا ...

بس سبقتنا بها البراري ...

ولا هي فكرة رائدة ومبدعة

ابو شهد
23/03/2007, 10:08 PM
صراحة عيسى رمضان

ممتاز بتحالية وتوقعاته ويعرف الانواء

وصراحه فكره حلوه

تركي الوايلي
23/03/2007, 10:51 PM
المنافسه بين مكشات والبرارى منافسه شريفه وكل واحد منهما يكمل الثانى فهنا يوجد خبراء بالطقس وهناك يوجد ايضا خبراء ولذالك اذا كان البرارى قد سبق مكشات فى تسجيل برنامج عيسى رمضان فليس حكرا لهم وليس عيبا محاذتهم فى بعض المواضيع والدال على الخير كفاعلة

تركي الوايلي
23/03/2007, 11:32 PM
ليش ماتطوع احد؟

وبل
23/03/2007, 11:59 PM
انشاء الله المحللين اللي بالمنتدى فيهم الخير والبركة امثال :
اماراتي ,الجوزاء ,برق السناف ,ويذر ..................... وباقي كثير لكن لاتحضرني اسمائهم فيهم الخير والبركة
السوال
خالد العوض هل اصبح من عداد الماضي في هذا المنتدى ام انه بدل نكه ام انه لازال موجودا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السديم
24/03/2007, 01:10 AM
الاستاذ وخبير الطقس عيسى رمضان له منا اجمل تحيه بصراحه بشكل يومي اتابع توقعات عيسى فهو يمتلك عنصر الخبره ...انا اعمل راصد جوي في المطار ولكن لست متنبئ وكلما اخبرت والدي عن توقعات الرئاسه يقول لي منتم مثل عيسى رمضان فهو من المتابعين والمعجبين بهذا الرجل والامر كله اولا واخير راجع الى الله اما نحن فنتوقع والباقي على الله....الله يوفقك يا عيسى وعساك على القوه..

تركي الوايلي
24/03/2007, 04:19 PM
نريد احد يقول انا لها

السديم
25/03/2007, 02:18 AM
اخوي تركي الاستاذ عيسى رمضان امس توقع اليوم امطار خفيفه على الكويت وشمال المنطقه الشرقيه ولكن توقع امطار غزيره يوم الاثنين والثلاثاء على منطقه الرياض والقصيم وشرق منطقه المدينه والحفر والكويت وبعض اجزاء المنطقه الشماليه وذكر انه اليوم راح يفصل اكثر عن حاله المنخفض الي يؤثر ويتعمق اكثر يوم الاثنين والثلاثاء ولك مني ارق تحيه تقبل مروري..........