المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمطار مع حبات من البرد بصحبة بروق كثيرة جداً تتزين بها حوطة بني تميم مساء الثلاثاء8/3

راشد بن محمد
28/03/2007, 02:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبعد

الحمد لله على منه وفضله

فلقد سعدنا اليوم في حوطة بني تميم بجميع محافضاتها برؤية البروق الكثيفة والمتواصلة والتي لا يحصيها إلا ربها لكثرتها ,,, فلقد عد أخي في الدقيقة الواحدة أكثر من 120 برق ,, وهذا قبل أن تزداد البروق ضراوة وكثرة , فأعيننا يخيل لها في كل شيء تراه أنه يبرق

فأما الأمطار فلقد هطلت أمطار على جميع أنحاء المحافظة بنسب متفاوته ( عاد أنت خابر الصيف ,,,,ضرووووس) وقد صاحبها حبات من البرد والشبوب على بعض المناطق,, فلقد كان النصيب الأكبر منها على الحلوة وكذلك على الشعاب التي بين الحوطة والحريق

فلقد سال في الحلوة عدة شعاب سيول ضعيفة ولله المنة والفضل ,, منها القراين اليمنى واليسرى , والقراين اليمنى أقوى سيل من اليسرى ,,, والكرس ,,, والمسمى ( أعلاه ) ,,, والرحل ( أوسطه وأعلاه ) ,,, ووادي نعم كما سمعنا ,,, وشعيبات أوبار ,,, وشعيب السلامية والكلبة....

فلقد وقفت على شيء والبعض سمعت عنه ممن أثق به

نسأل الله أن يجعلها نافعة غير ضارة ,,, وأن يخلف علينا بخير منها

إنه جواد كريم

حكيم العامري
28/03/2007, 05:52 AM
مشكور اخي ابو محمد على التقرير

ونسئل الله العظيم ان نسمع هذا اليوم ونرى ماهو افضل واقوى مع نزول البركة

راشد بن محمد
28/03/2007, 01:02 PM
مشكور اخي ابو محمد على التقرير

ونسئل الله العظيم ان نسمع هذا اليوم ونرى ماهو افضل واقوى مع نزول البركة

شكراً لمرورك أخي حكيم

نسأل الله أن يمن بفضله أرجاء بلاد المسلمين

جبل مشرف
29/03/2007, 12:25 AM
الله يعطيك العافية يابو محمدعلى الاخبار الطيبه يا طيب

راشد بن محمد
29/03/2007, 12:44 AM
الله يعطيك العافية يابو محمدعلى الاخبار الطيبه يا طيب

جزاك الله خير على تفضلك ومرورك

ونسأل الله أن يغيث ديارنا ودياركم ,,,, إنه جواد كريم

الحلواوي
29/03/2007, 06:07 AM
مشكوروبارك الله فيك.

مـحـمـد الفضلي
29/03/2007, 10:22 AM
اللهم اجعلها أمطار خير وبركة

@أبو زيد@
29/03/2007, 11:40 AM
جزاك الله خير .... والله يجعلها رحمة وسقيا بركة

اللهم صيبا نافعا ... الله يعطيك العافية

أخوك

الحارث همّام
29/03/2007, 12:01 PM
الحمد لله على الخيور ..
تسلم يابومحمد وياليت به صور من يدك الكريمة.. لكن لدي ملاحظة إن سمحت لي بارك الله فيك :

,, فلقد كان النصيب الأكبر منها على الحلوة وكذلك على الشعاب التي بين الحوطة والحريق
تعليقي : مااسم هذه الشعاب حفظك الله ؟ أليست المثناة بنعام ؟

فلقد سال في الحلوة عدة شعاب سيول ضعيفة ولله المنة والفضل ,, منها القراين اليمنى واليسرى , والقراين اليمنى أقوى سيل من اليسرى ,,, والكرس ,,, والمسمى ( أعلاه ) ,,, والرحل ( أوسطه وأعلاه ) ,,, ووادي نعم كما سمعنا ,,, وشعيبات أوبار ,,, وشعيب السلامية والكلبة....
تعليقي : اللي أفهمه من سياقك حفظك الله أن السلامية والكلبة تبع الحلوة .. لكن هي تبع نعام !! والا أنا غلطان ؟ :confused: :D :rolleyes:

تقبل تحياتي ..:cool: