المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "" أمطار غزيرة وحبات من البرد "" .. الأيام القادمة بإذن الله تعالى

مدار الجدي
29/03/2007, 02:38 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

ونحن نعيش الأيام الأخيرة من شهر مارس الذي شهد أمطارا غزيرة في الأيام الأخيرة

منه .. فإن

التوقعات تشير إلى تعرض أجواء المملكة لأمطار رعدية غزيرة جدا ..

ومصحوبة بتساقط كثيف

لحبات البرد خلال شهر إبريل القادم بإذن الله خاصة في النصف الثاني من الأيام

العشرة الأولى

وهناك مؤشرات تشير إلى أن المناطق الوسطى والأجزاء الشرقية من

غرب المملكة قد تشهد أكبر

نسبة هطول هذا العام خلال الأيام القادمة والعلم عند الله تعالى .. ومن

المعروف أن شهر إبريل عادة

مايشهد هطول أمطار غزيرة .. لكن التوقعات هذا العام جيدة جدا وترى أن شهر أبريل سيكون

غزير الأمطار خاصة على المناطق المذكورة بإذن الله تعالى ..

والصورة التالية توضح الأمطار الغزيرة المتوقعة خلال أحد أيام الشهر القادم ... والتوقعات حتما

ستتغير لكن تبقى فرصة الأمطار كبيرة بمشيئة الله ..

Wed Apr 11 03:00:00 UTC+0300 2007

http://www.wunderground.com/data/models/GFS/AF/GFS_AF_SURPRE_336.gif?t=0003282007

حائل دياري
29/03/2007, 02:39 PM
حائل له نصيب من الامطار
اللهم اغثنا اللهم اغثنا

الحريق 2007
29/03/2007, 02:47 PM
(( اللَّهُمَّ أغِثْنَا، اللَّهُمَّ أغِثْنَا، اللَّهُمَّ أغِثْنَا ))
(( اللَّهُمَّ اسقِنَا غَيثاً مُغيثاً مَريئاَ مريعاً نافِعاً غير ضارٍّ، عاجِلاً غيرَ آجِلٍ ))
(( اللَّهُمَّ اسق عِبَادَك وبَهَائِمَكَ، وانشُرْ رحمَتَك، وأحي بَلدَكَ الميِّت )).

"اللَّهُمَّ إنِّي أسألك خَيْرَهَا وَخَيْرَ مَا فِيْهَا، وخَيْرَ ما أُرْسلَتْ بِهِ، وأعُوذُ بِكَ من شرِّها وشرِّ ما فيها وشرِّ ما أُرْسِلَتْ بِهِ"

شكراً أخونا مدار الجدي وإن شاء الله عاجلاً غير أجل تسقي به العباد وسقيا رحمة لا سقيا عذاب , تحياتي...

مدار الجدي
29/03/2007, 02:50 PM
حائل له نصيب من الامطار
اللهم اغثنا اللهم اغثنا
أخي العزيز من حائل الحبيبة .. فرصة الأمطار ستكون جيدة جدا جدا بمشيئة الله على مناطق كثيرة من المملكة ومن هذه المناطق منطقة حائل .. لكن بالنسبة لوسط المملكة والأجزاء الشرقية لغرب المملكة فالفرصة أكبر والأمطار قد تكون أكثر غزارة والعلم عند الله تعالى .. وبإذن الله سيعم الخير كافة مناطق المملكة ..

جدة غير
29/03/2007, 02:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياهلا بأهل الدوادمي

جزاك الله خير

الله يجيب الخير

الرائد2006
29/03/2007, 03:03 PM
الله يرزقنا بالمطر

المدينة تعيش جفاف رهيب

هل تتوقعون ان يؤثر هذا المنخفض على المدينة ؟؟

باحث البحرين
29/03/2007, 03:06 PM
بشرك الله بالخير أخوي ...

ان شاء الخير يعم شبه الجزيرة العربية من غربها الى شرقها ...

بس أخوي عسى الله لا يهينك ممكن رابط التوقعات هذي :)

والله يعطيك العافية ...

.

مدار الجدي
29/03/2007, 03:08 PM
الله يرزقنا بالمطر

المدينة تعيش جفاف رهيب

هل تتوقعون ان يؤثر هذا المنخفض على المدينة ؟؟
أخي العزيز الرائد .. بإذن الله تعالى ستكون فرصة الأمطار جيدة على طيبة الطيبة خلال الأيام القادمة .. ونحن بانتظار تقاريركم الجميلة بمشيئة الله ..

مدار الجدي
29/03/2007, 03:12 PM
(( اللَّهُمَّ اسقِنَا غَيثاً مُغيثاً مَريئاَ مريعاً نافِعاً غير ضارٍّ، عاجِلاً غيرَ آجِلٍ ))
(( اللَّهُمَّ اسق عِبَادَك وبَهَائِمَكَ، وانشُرْ رحمَتَك، وأحي بَلدَكَ الميِّت )).

"اللَّهُمَّ إنِّي أسألك خَيْرَهَا وَخَيْرَ مَا فِيْهَا، وخَيْرَ ما أُرْسلَتْ بِهِ، وأعُوذُ بِكَ من شرِّها وشرِّ ما فيها وشرِّ ما أُرْسِلَتْ بِهِ"

شكراً أخونا مدار الجدي وإن شاء الله عاجلاً غير أجل تسقي به العباد وسقيا رحمة لا سقيا عذاب , تحياتي...
أشكرك أخي الغالي على مرورك وتعليقك .. وجزاك الله خير على هذه الدعوات .. اللهم آمين يارب العالمين

مدار الجدي
29/03/2007, 03:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياهلا بأهل الدوادمي

جزاك الله خير

الله يجيب الخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
أهلا وسهلا بأحبائنا في عروس البحر الأحمر " جدة الحبيبة "
حياك الله أخي جدة غير .. وأشكرك على مرورك وتعليقك

مدار الجدي
29/03/2007, 03:17 PM
بشرك الله بالخير أخوي ...

ان شاء الخير يعم شبه الجزيرة العربية من غربها الى شرقها ...

بس أخوي عسى الله لا يهينك ممكن رابط التوقعات هذي :)

والله يعطيك العافية ...

.
الله يعافيك أخي الغالي بحريني غير .. والله يسمع منك ويعم الخير جميع المناطق وأولها مملكة البحرين .. أشكرك على تشريفك لهذا الموضوع ..
وتفضل الرابط http://www.wunderground.com/... (http://www.wunderground.com/modelmaps/maps.asp?model=GFS&domain=AF)

مستبشر
29/03/2007, 03:41 PM
اللهم اغثنا 00اللهم اغثنا 00اللهم اغثنا00
غيثا هنيئا نافعا غير ضار 00عاجلا غير آجل 00عاماغير خاص 00
اللهم اسقي عبادك وبهائمك واحيي بلدن الميت يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااارب
وشكرا لك اخونا مدار الجدي على جهدك وبشارتك الطيبة 00بارك الله فيك ونفع بك

الضاري
29/03/2007, 03:49 PM
حائل له نصيب من الامطار

اللهم اغثنا اللهم اغثنا

الله يجعله

والله يبشرك بالخير أخوي مستبشر مقدما

@أبو زيد@
29/03/2007, 03:52 PM
جزاك الله خير ياخوي مدار الجدي ,,,, ورحمة الله واسعة

وان شاء الله نسمع خير ونشوف خير ... اللهم آمين

الله يجزاك الجنه ..

مطارد البروق
29/03/2007, 05:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

هلا هلا هلا ومليون غلا وهلا والله بالعزيز الغالي اخوي مدار الجدي

لاعدمناك ياخي الكريم وبارك الله فيك اينما كنت يالوجة الطيب

الله يبشرك بالخير ياوجة الخير والله يسمع منك ياخي الغالي

افتقدناك في الايام القليلة الماضية في فترة الامطار الغزيرة على محافظة الدوادمي الاخيرة

ان شاء الله يكون المانع خير بأذن الله 0 الى تتفق معي اخي الكريم ان الامطار الاخيرة هاذي

على الدوادمي اغزر امطار لا من حيث الكمية والا القوة وغلب علية كثرة البردي على الدوادمي نفسة

والاماكن القريبة منة وعلى توابع قرى الدوادمي 0 انا اقول واعتقد ان هاذي اغزر مطر جانا هذا العام

والدليل شعيب الدوادمي الكبير سال مرتين والثانية اقوى بكثير قوي جدا عند الساعة الثانية ليلا

السيارات ماتقدر تقطعة من جهة طريق ماسل 0 شعيب العلوة الكبير سال مرتين وكلتهما جيدة جدا

وادي طينان الكبير غرب البجادية سيل طيب وادي جهام الكبير سيل قوي جدا وادي الرشاء الكبير

والمعروف 0 فارش متوسط 0 شعيب الضال لكبير وشعبان البيب كلة وشعبان الهلالية الشرقية في ليلة

الاثنين الماضي 0 جاها شق من سماء وبعضة فايض من مجرها ومجرح ومجرف بعض الارضي على

على تلك الاجزاء 0وانا كنت واقف علية بنفسي في ساعة متاخرة من الليل 0والله الحمد والشكر 0 انا

بس استغربت يوم قرات موضوع عن اخونا الغالي خط الاستواء ويقول الشعبان سالت من متوسط الى

خفيف 0 هل هذا يعقل 0 وانت ياخي الفاضل وش رايك وتقييمك لهذة الامطار وبدون مجاملات واسف

على الاطالة ياخي الكريم 0 بيض الله وجهك وطيب الله فالك ياخي الغالي 0 ودمت في رعاية الله

وحفظة ووفقك الله ياخي الفاضل 0

وتقبل ازكى واخلص تحية من اخوك ابونواف

نقا خريم
29/03/2007, 05:56 PM
مدار الجدي .. ابو البشائر
الله يبشرك بالجنه
فنحن لانشبع من مشاهدة ثعول البرد والرباب .. والحمد لله على نعمه

@أبو زيد@
29/03/2007, 06:00 PM

افتقدناك في الايام القليلة الماضية في فترة الامطار الغزيرة على محافظة الدوادمي الاخيرة

ان شاء الله يكون المانع خير بأذن الله 0 الى تتفق معي اخي الكريم ان الامطار الاخيرة هاذي

على الدوادمي اغزر امطار لا من حيث الكمية والا القوة وغلب علية كثرة البردي على الدوادمي نفسة

والاماكن القريبة منة وعلى توابع قرى الدوادمي 0 انا اقول واعتقد ان هاذي اغزر مطر جانا هذا العام

والدليل شعيب الدوادمي الكبير سال مرتين والثانية اقوى بكثير قوي جدا عند الساعة الثانية ليلا

السيارات ماتقدر تقطعة من جهة طريق ماسل 0 شعيب العلوة الكبير سال مرتين وكلتهما جيدة جدا

وادي طينان الكبير غرب البجادية سيل طيب وادي جهام الكبير سيل قوي جدا وادي الرشاء الكبير

والمعروف 0 فارش متوسط 0 شعيب الضال لكبير وشعبان البيب كلة وشعبان الهلالية الشرقية في ليلة

على تلك الاجزاء 0وانا كنت واقف علية بنفسي في ساعة متاخرة من الليل 0والله الحمد والشكر 0 انا

بس استغربت يوم قرات موضوع عن اخونا الغالي خط الاستواء ويقول الشعبان سالت من متوسط الى

خفيف 0 هل هذا يعقل 0 وانت ياخي الفاضل وش رايك وتقييمك لهذة الامطار وبدون مجاملات واسف

على الاطالة ياخي الكريم 0 بيض الله وجهك وطيب الله فالك ياخي الغالي 0 ودمت في رعاية الله

ماشاء الله تبارك الله ...

خير كثير .... اللهم لك الحمد على هذه الأجواء الرائعة جدا والمميزة التي شهدتها بلادنا

في الأيام الأربعة الماضية ... فاللهم صيبا نافعا والحمد للك على هذه النعم التي لاتعد ولاتحصى ...

أخوي ابونواف .... ليتك مصور لنا صور يالغالي الله لايهينك ...

وعسى عمرك طويل ..... فديتك

أخوك ومحبك سمحاااان

* Storm *
30/03/2007, 12:17 AM
( مشكور أخوي على الموضوع وبارك الله فيك)

(مراقب السحاب)

محمد عبد القادر
30/03/2007, 12:31 AM
ربنا كريم وخزائنه واسعة نساله سبحانه وتعالى أن يسقينا الغيث وأن يبارك فيه

جلوبلستار
30/03/2007, 12:42 AM
بشرك الله بالخير أخوي

مدار الجدي
30/03/2007, 01:58 AM
جزاك الله خير ياخوي مدار الجدي ,,,, ورحمة الله واسعة

وان شاء الله نسمع خير ونشوف خير ... اللهم آمين

الله يجزاك الجنه ..
أخي العزيز السمحان أشكرك على تشريفك لهذا الموضوع .. وحفظك الباري من كل مكروه

مدار الجدي
30/03/2007, 02:08 AM

حياك الله أخي الغالي ابو نواف وبارك الله فيك ووفقك لكل خير .. وأشكرك لسؤالك عني أخي

العزيز والمانع خير بإذن الله .. أما بالنسبة للأمطار التي شهدتها محافظة الدوادمي فالحقيقة ابو

نواف أنني لم أكن موجودا لحظة سقوط الأمطار .. لكن حسب الإتصالات المستمرة من بعض

الأصدقاء فالجميع يؤكد أن الأمطار كانت غزيرة جدا ومتواصلة خاصة أمطار يوم الأحد الماضي

التي استمرت من بعد المغرب وحتى صباح يوم الإثنين .. وكذلك الأمطار التي هطلت الساعة الثانية

فجرا التي كانت غزيرة جدا ومصحوبة بالبرد .. نحمد الله عز وجل على هذه النعم .. وأبشرك أخي

الغالي ابو نواف أن الأيام القادمة ستشهد المزيد من أمطار الخير بإذن الله تعالى .. والله الله بالتقارير

الجميلة كما عودتنا دائما .. أشكرك مرة أخرى أخي ابو نواف ودمت في حفظ الله ورعايته ..

مدار الجدي
30/03/2007, 02:14 AM
أشكر الإخوة الأعزاء .. (( مستبشر

الضاري

نقا خريم

مراقب السحاب

mabdulgader

جلوبلستار

على مرورهم وتعليقهم ودمتم جميعا بود ..

نايف الحربي
30/03/2007, 02:16 AM
الله يجيب الخير

وجزاك الله خير يامدار الجدي

عندك يابعدي
30/03/2007, 02:16 AM
مشكور مدار الجدي على المعلومات الفريدة وبالتوفيق

راس الجبل
30/03/2007, 02:30 AM
مشكور أخوي ونسأل الله أن تصدق تلك التوقعات ، بس شكلها يومين وتلقاهم حاطينها صحووووووووووووووووو، للمعلومية هذا المووووقع غير دقيق أبداً .

مداوي
30/03/2007, 02:33 AM
رحمة الله واسعه ونسأله سبحانه أن يغيثنا وأن يجعلها أمطار خير وبركه
مشكور اخوي
بارك الله فيك

مدار الجدي
30/03/2007, 02:49 AM
والشكر أيضا موصول للإخوة

نايف الحربي

عندك يابعدي

مداوي

على تشريفهم لهذا الموضوع

مدار الجدي
30/03/2007, 02:54 AM
مشكور أخوي ونسأل الله أن تصدق تلك التوقعات ، بس شكلها يومين وتلقاهم حاطينها صحووووووووووووووووو، للمعلومية هذا المووووقع غير دقيق أبداً .
أخي راس الجبل .. أولا .. أشكرك على هذه المشاركة ..

أما بالنسبة للتوقعات فأنا أتفق معك تماما أنها ستتغير ولو لاحظت أنني ذكرت ذلك أيضا في بداية هذا الموضوع .. والهدف من وضع هذه الصورة ليس الثقة في هذا الموقع وتصديق ما يقول لكن من باب التفاؤل وجلب الفرح والسعادة .. وفعلا فالأمطار قادمة خلال الأيام القادمة بإذن الله وحتى لو غير هذا الموقع توقعاته فالتفاؤل موجود والخير بيد الله سبحانه وتعالى ..

* Storm *
31/03/2007, 05:43 PM
((مشكور أخوي على الموضوع الجميل ))

أخوكـ: " مراقب السحاب "

راع الابل
31/03/2007, 05:46 PM
الله يجيب الخير والبشاير قادمة انشاء الله

تحياتي

* Storm *
31/03/2007, 06:05 PM
((مشكور أخوي على الموضوع الجميل ))

أخوكـ: " مراقب السحاب "

S A M I
31/03/2007, 06:40 PM

.............