المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابو تركي فينك مطلوب للضرورة ........؟

jwan
30/03/2007, 11:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله الرسالة موجه الى صيادنا الكبير ابو تركي خاصة ولبقية الشباب بشكل عام

انا الان في ينبع البحر وما لي عارف منطقة حلوة يكون فيها الصيد طيب

ابو تركي بما انك من محبي الصيد ولك خبرة في الاماكن هل تعرف مكان غير الشرم والكورنيش يكون فيه صيد طيب في ينبع ووبنفس ينبع يعني ما اقدر اذهب خارج ينبع مثلا مصنع الاسمنت بسبب تقيدي بلعمل لاني هنا منذو ثلاث ايام بسبب العمل وسوف اجلس 10 ايام كمان واروح الشرم فقط ومايضرب معاي الا شعور صغير وخرم
ودمة بخير يا ابو تركي

والى الشباب اصدقائي واخواني الي يعرف مكان ما يبخل علينا :no2: :no2: :no2:

راع الابل
30/03/2007, 11:57 PM
ودي افيدك ولكن العين بصيرة واليد قصيرة وما افهم في صيد البحر ولا شي

تحياتي

غروب-1
31/03/2007, 07:00 AM
كان ودي يااخ عماد بس العين بصيرة اليد قصيرة وسلامتك......
اخوك غروب 1

ابوتركي1
31/03/2007, 10:51 PM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياعماد تري انا صياد صغير واعتقد ان اكثر الشباب افضل مني فلا ترفعني عنهم لاني احب اكون معهم 000 وبالنسبه لي انا تري صيدي ليس فيه جديد يعني ارمي الخيط والرزق علي الله يوم تصيد ناجل ويوم تصيد شعرم ومره قد الكف ومره ماشاءالله فايليت تنادي بابوتركي000 ومشكور علي ثقتك الكبيره في 000
اما بالنسبه للصيد في مدينة ينبع كنت اصيد فيها قبل حوالي 10 سنوات وانصب شوراتي الشبك بعد ملاهي الحكير الي جهة الشمال متجه الي الشرم بحدود كيلو او اكثر ترابي قبل ميكون اسفلت وكنت القاء خير كثير والحمد لله اما الان صارت المنطقه مره ماتنفع بكثر الحركه في هذه المنطقه والاسمك طبعآ حتشرد من المكان بسبب الضجيج وحركت اللنشات المستمره والاناره وتكسير الشعب والزباله اكرمكم الله فصارت المنطقه من الكرنيش الي الشرم ماتسوي حتي النظر فيها00000 وانا اعطيك مكان ممكن تجد فيه ضالتك ممكن شفت المنطقه اللي مقابله خفر السواحل من جهة الشمال الشرم يعني بينك وبين خفر السواحل البحر هذه المنطقه كانت جيده الي عهد قريب ويوجد فيها الاخطبوط بكثر بالليل صيدو وروح قدام شوي بس في النهار يعني حدود مابين كيلو الي خمس كيلو هذه منطقه كانت ممتازه اول بس مدري عنها الان 00 وفي منطقه تسمى الراس الاخضر تبعد حدود 20 الي 30 كيلو ولها طريقين واحد عن طريق املج والثاني عن طريق الشرم امشي بمحاذات الشاطي طريق خفر السواحل وانتبه من الصبخات التغريز ياصاحبي فايليت تذهب اليها في النهار بس لاتضيع الطريق بس مشكلتها ان الكساره بعيده وفيه خير ماشاء الله تبارك الله يعني ماتندم بس اذا وصلت اليه وفي مكان جنوب ينبع قريب من مركز المعجز منطقه تسمى البيضه هذه لايعلا عليها بس المشكله ماتقدر تدخلها الا بواسطه قويه فيها مرسى قديم والغزر تحتك علي كيفك وفيها حتي شليه وظل بس ايش تقول وتري انا عمري ماصدت فيها لاني ماعندي واسطه بس اسمع عنها من الشباب فياليت اذا تقدرة تروح لها لاتنسى تعزمني 000 ولو عندي خريطه كان اوصفلك المناطق بالتفصيل اخوي عماد وهذا اللي عندي وان شاء الله اكون ماقصرت000000

jwan
01/04/2007, 05:42 PM
مشكورين يا شباب ماقصرتو والله راعي ابل
غروب 1

jwan
01/04/2007, 05:45 PM
مشكوررررررررررررر ابو تركي صيادنا الطيب والله ما قصرت معايا وشكرا من كل قلبي على الوصف ريحتني شوي يا صديقي من المشاوير

:d :d :d :d :d :d

ابوتركي1
02/04/2007, 12:03 AM
ماسوينا شي ياعماد اخدمك واخدم كل الاخوان اللي في المنتدي باعيوني قد ما اقدر واسفين اذا في تقصير000