المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحذير لحا مل السلاح المصرح

F B I
02/04/2007, 07:38 AM
با البداية امسيكم با الخير يا اخوان

وثانيا احب اعلمكم بامر غريب قبل اسبوعين ذهبت بصحبت زملاء لي وعند وصولنا لنقطة الامن الطرق لأم الجماجم قال العسكري معكم سلاح قلنا له اي والله معنا ومصرح قال التصريح بلة وشرب ماه وقلنا له سلامات ياولد قال هاتو السلاح واخذة وحطة با الدورية وكتب تقرير وسلمونا حنا وسلاحنا نقطة ام الجماجم وقلت لو فية تصريح احمل كان طلعناه و عطونا اقتناء قال الاقتناء خلها با البيت ممنوع حملها ولكن طلعنا با الواسطة وكرروا الحركة هذي معي امس بنفس النقطة

فياليت ياشباب اللي عندة نية يقنص با الحتيفة او الصمان لايجي النقطة يروح مع النفود ارحملة ترى ان مسك يتخلف بتصريحة وسلاحة

جرى التنوية للجميع واللة يبعدكم عن جميع الاشرار

ابونايف الروقي
02/04/2007, 07:59 AM
الاخ Fbi
كلمنا واحد من الشباب قبل اسبوعين كنا رايحين للمجمعه يقول لا تجيبون معكم اي سلاح سواء مصرح او غير مصرح ؟
انا توقعت الرجال متهيب من الموضوع ولكن بعد كلامك الموضوع صار صحيح 100%
على كذا وش فايدة التصريح ؟

سعودأبوفهد
02/04/2007, 10:50 AM
ياشباب حكومتنا الحدلله من أحسن الحكومات وهي لم تعطينا التصريح ديكور
ولو وصل الامر الى من يفهمه من أصغر المسؤلين لحله لكم لاكن الجهل بالنظام عند بعض الشرطه هداهم الله
وأنا واثق تما من ما أقول

ابونايف الروقي
02/04/2007, 10:54 AM
اخي سعود فيه تصريح اقتناء وفيه حمل هذي هي المشكله .
تصريحك اقتناء يقول لك لين تشيله معك ؟
المفروض ان تصاريح اسلحة الصيد تكون حمل ماهو اقتناء .

سلمون
02/04/2007, 10:58 AM
با البداية امسيكم با الخير يا اخوان

وثانيا احب اعلمكم بامر غريب قبل اسبوعين ذهبت بصحبت زملاء لي وعند وصولنا لنقطة الامن الطرق لأم الجماجم قال العسكري معكم سلاح قلنا له اي والله معنا ومصرح قال التصريح بلة وشرب ماه وقلنا له سلامات ياولد قال هاتو السلاح واخذة وحطة با الدورية وكتب تقرير وسلمونا حنا وسلاحنا نقطة ام الجماجم وقلت لو فية تصريح احمل كان طلعناه و عطونا اقتناء قال الاقتناء خلها با البيت ممنوع حملها ولكن طلعنا با الواسطة وكرروا الحركة هذي معي امس بنفس النقطة

فياليت ياشباب اللي عندة نية يقنص با الحتيفة او الصمان لايجي النقطة يروح مع النفود ارحملة ترى ان مسك يتخلف بتصريحة وسلاحة

جرى التنوية للجميع واللة يبعدكم عن جميع الاشرار

هل أعطوك ورقة استلام السلاح

يعني عطوك ورقة يثبتون تسلمهم للسلاح ؟؟؟؟

السيارة ملكية خاصة مثل البيت :)
=========

قصة أعرف أصحابها معرفة شخصية :

كانو قانصين لأحد المناطق شمالاً وعند أحد نقاط التفتيش طلبو السلاح نهم والتصريح

والأسلحة غير مصرحة أخذو السلاح ولما وصلت الأسلحة للمركز قالو لهم : دبرو أنفسكم بأسلحة مرخصة علشان نحطها بالتقرير وتأخذون أسلحتكم .
الشباب دبرو أنفسهم وطلعو مثل السلام عليكم

الدعوا وما فيها ارتجالية على ما أعتقد

حنوش
02/04/2007, 11:06 AM
السلام عليكم الصراحة ان مركز ام الجماجم من اشد المراكز بالتعقيد ولايفهمون قد مسكوا معي ربع شوزن وكاتبين بالتقرير خرازة وهذا التعقيد يوجد ايضا في مركز شري طريق حايل

ابونايف الروقي
02/04/2007, 11:19 AM
انا اتوقع انها بس مجرد استقعاد يعني بس فضاوة عسكر ....

راعي المقناص
02/04/2007, 11:27 AM
ياشباب أنا قد سألت مسؤول التصاريح اللي في قسم التصاريح بالرياض قرب برج التلفزيون نسيت اسم الحي المهم لو سافرت آخذ السلاح الاقتناء معي لأنه عهده وأخاف ينسرق من البيت؟؟؟؟ قال تشيله معك.وإذا قالك الشرطي اقتناء ممنوع تحمله قل هذا عهده وأخاف ينسرق من البيت وتجيني مساءله وأنا مسافر والبيت مافيه أحد .إذا عند .قله تقدر تضمنه لي ماأحد يسرقه وسجل لي ورقه ووقع عليها .وهذا مستحيل وبهذه الطريقة تقيم الحجة عليه.لكن إذا هنق مافيه حل ((للعوومة)) شفره للي ماينتدبر. (درجها لين الله يفرجها).

الديزلاوي
02/04/2007, 12:11 PM
وش فايدة التصريح أجل
مادام مركز التفتيش يأخذون السلاح بدون سبب ليه الناس تطلع تصاريح وتتعب .
وتلتزم بالنظام .
هذا رأيي الشخصي

ألبراء
02/04/2007, 12:30 PM
ياشباب والله النظام عندنا جاي باالعكس دايم متخلفين يعطونك تصريح وميحقلك تشيلة معك والله

لوتقولها لحد غير يقول هذا مجنون

وتقولهم عطوني تصريح حمل يقولون لا اجل وشولة حاطين بنظام تصريح حمل

الظاهر حاطينة علشان المواطن يطلب وهم يقلون لا !!!!!!!!!!! تخبرون المسوءلين عندنا يستانسون علي قولت لا

الله يصبرنا علي هل الحال صرنا مضحكة علي اخر عمرنا؟

sal7
02/04/2007, 12:57 PM
النظام واضح جداً

أسلحة الصيد و الاسلحه الناريه الاخرى للأقتناء فقط
و المسدسات حمل
و الهوائيات لصيد و الحمل

لو كان لاحد شغل بنقل الاسلحه يذهب للأماره أو المركز
و يستفسر عن طريقة حمله من منطقه إلى منطقه أخرى
وخلكم تمشون بشكل نظامي

أما نظام الدوله سليم 100% ما عليه غبار وواضح
و للمعلوميه الدول المجاوره(دول الخليج)
ما تسمح في الصيد عموماً على حسب علمي

الموضوع طلع عن نطاق المناقشه السليم فنحن هنا
ننقش ولا نجرح نرجو الاتزام

تحياتي

راع الابل
02/04/2007, 01:19 PM
المفروض انهم يحبسون راع السلاح خصوصاً هذولي الصيادة هههههههه واحد ماتته له ناقة مرمية بخرازة وزعلان عليهم هههههههه ياجماعة ترى نظام الدولة ايجابي مثل نظام وزير العمل واللي له نظرة بعيدة وشاملة يفهم الهدف الاساسي للنظام وخولني اشرح لكم واتفلسف عليكم شوي ههههههههه

تنويع رخص حمل السلاح علشان تفهم نقاط التفتيش الغرض من الحمل اما النظام فهو وضح متزامن مع الحماية على البيئة

تحياتي

aflaj12
02/04/2007, 11:40 PM
الله يطلع رخصنا وييسرها ثم عاد ناقشونا في المراكز وفهمهم للنظام

فايز العامر
03/04/2007, 01:05 AM
يفترض انك تأخد تصريح حمل وليس اقتناء فقط... لأنك تبي تقابل عسكري مايعرف يكتب مخالفة وأنواع الاستقعاد خصوصاً إذا كان مجازى، والله يعنيك على اللي مجازى.. وفيه عسكري زي العسل متفهم لكن المصيبة إذا طحت بالأول...
من مواقف وتجارب شخصية...

الريشة
03/04/2007, 11:50 AM
السلام عليكم جميعاً

تعليقي بسيط التفتيش لأمن الطرق ضروري على كل داخل الى المدينة

والترخيص يخدم جميع تصريح ا لبنادق عام الرش الى الخرازه والرشاش

من النوعيه المداء الطويل يتم التحقيق فيه وعلى حسب الشخص المستلم

في النقطه والحذر واجب ، يبغون يبهذلون كل قناص من اخذ الوقت الطويل

والتدقيق الواضح