المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماكينه بوت ارضية

الغوااااص
09/04/2007, 02:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله كل باسمه .... في البداية ابي اعرض عليكم مشكلتي مع الماكينه الارضية ما أدري انا ليش متعذب مع هالماكينة . في البداية اشترينا بوت طراد من عمان وكان افضل اللنشات في الميناء الملكي بالعقبة وكان صاحبه احد الوزراء هناك بالأردن وكان مخصصه للخروج مع الملك الراحل ( حسين رحمه الله ) المهم اللنش هذا منحوس غثني والله ياناس ودفعت عليه اكثر من عشرون الف ريال غيار قطع ومافيه فايدة ونوع الماكينه ( 6 سلندر جي أم ) ومتوفرة عند سماكوا والجربكس ( ميركروزر ) وايظاً متوفرة القطع لدى الشركة ( سماكو ) بجده اما الماكينه فتتوفر قطعها أيظاً بشركة الجميح ايظاً .... و كل ما شريت شئ يخرب شئ ثاني حتى اني غيرت الجربكس كامل والمبردات والسلف والدنمو واجهزة كهربائية كثيرة والطرمبة تحت وفوق والحين برضه قاعد اصلح ومستمر والله افقرنا هذا اللنش ..... ياترى كلام الناس صح لما يقولولي انه في عين هذا اللنش انا نفسي اعرف آرائكم وأعرف إذا أحد عنده حل ولا تقولوا ارمي الماكينة لاني حاط فيها مبالغ كبيرة بقيمة لنش آخر وسلامتكم
ملاحظة : ما احد منكم يشتريه ويفكني منه هههههههه

jwan
10/04/2007, 11:22 AM
يا صاحبي عين يعني اللنش معيون

يعني الي اشترته منه مو طالع من عينه لا ممكن يكون هذا كلام نمشي حالنا فيه هذه الايام المفروض تمسك الماكينة لمهندس خبير وتغير المهندس الي كل ماتعطل عندك قطعة يقلك جيب جديد واشوف انك تبيع الماكينة وتحط فوقها وتأخذ وحاد جديد ومن نوع سوزوكي لان هذه الشركة اذا تعطلت عليك الماكينة يجو لعدك ويصلحونها لك

غواص المدينه
10/04/2007, 12:24 PM
تبي النصيحه
استخير اول شي
ثم اعرض اللنش للبيع وسوي اعلانات في المراسي وفي المنتديات وعند الناس اللي حولك بالذات
وبتكون استفدت شيئين
اما يكون ذا اللي قاعدلك في اللنش يشتريه او يصرف نظر عنه
او يجي واحد غيره ويشتريه منك
وصدقني بيعوضك الله اللي احسن منه
اهم شي خير ربك
ومن استخار ماخاب

الغوااااص
11/04/2007, 07:48 AM
شاكر لكم آرائكم بس المشكلة اعظم ياجماعة اني ابيعه مافيه احد راضي يشترى خربان او مهندس يجي يصلح ماعندنا مهندسين لهذا النوع في منطقتنا الشمالية الغربية هذا...... هذا ولكم تحياتي وشكري ،،،

السوري البحار
15/04/2007, 11:59 PM
اخي الغواص السلام عيكم ورحمة اللة الحل بصيط وعندي ان شااللة بس سوأل المكينة ديزل ولا بنزين وبس

bahri
16/04/2007, 02:01 AM
السوري البحار]اخي الغواص السلام عيكم ورحمة اللة الحل بصيط وعندي ان شااللة بس سوأل المكينة ديزل ولا بنزي
الماكينه بنزين GM 6 سلندر

الغوااااص
16/04/2007, 02:12 AM
الله يخيبك يابحري والله ضحكتني ..... انا ناقصك حل عني ،،