المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا جماعة من عنده علم

المنصرم
04/05/2003, 01:59 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
يا جماعة ابغى اعرف كيفية تثبيت المسار على شاشة الجارمن ( طريق السيارة المرسوم على الخارطة ) علما بأنه يزول عندي بعد عدة كليو مترات و الجهاز المستخدم هو ستارت بايلوت شاكراً تعاونكم و لكم الشكر .

العيد
04/05/2003, 04:25 PM
والله يخوي ما ادري عن النوع هذا لكن اكيد بتحصل track log خش عليه وزود في الاعدادات بتحصل شي يتعلق بالراسم والمقدار المتاح له من الذاكرة . . والشبابب ابخص لعلهم يفيدونك

المنصرم
11/05/2003, 02:18 PM
العيد شاكر لك سرعة الرد و لكن مدري ليش ما فيه احد جاوب مدري هو ما يوجد به النظام او صعب او محد يعرفة علماً ان الجهاز معروف و متداول و هو كما اشرت جارمن ستارت بايلوت . في انتظار ردودكم و تحياتي

عزالخوي
12/05/2003, 02:45 AM
الاخ المنصرم:
اذهب الى اعدادات المسار(Track Setup ) وقم باختيار (Wrap) تحت طريقه التسجيل(Record) كذلك اختر(Auto) تحت الطريقه (Method) وسيقوم الجهاز بتسجيل المسار بأذن الله -ولكن تذكر ان هناك عدد محدد للنقاط عند استفاذها من قبل الجهاز فسيقوم بمسح النقاط الاولى.
ملاحظه بسيطه يااخي الكريم وقد ذكرتها سابقا(يفضل ان من يسأل سؤالا ان يقوم بذكر نوع الجهاز ورقم نسخه البرنامج (Software Version)حتى يكون الجواب دقيقا-وتقبلوا جميعا تحياتي.

المنصرم
17/05/2003, 02:00 PM
الاخ عز الخوي مشكور و ما قصرت .
بس انا ابغى اثبت المسار اللي يرسمة الجهاز و بالنسبة لرقم الجهاز و الله مدري ما اعرفه و لا ادري و ين القاه و الجهاز كما اشرت هو ستارت بايلوت شاشة ملونه ,,,,,,,,,,,,,,,,,, و شكراً .