تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : شعيب الخويش شوفوا وش صار فيه؟؟؟

مضيع الدرب
12/04/2007, 10:33 PM
بداية الرحلة كانت الساعة 1 الظهر طلعنا من الرياض وصلنا شعيب خويش الساعة 1.45 ظهرآ كانت السماء صافيه تماما وجو كتمة والرياح جنوبية الى جنوبيه شرقية جت الساعة ثلاث ونص الى نرى سواد خفيف في السماء قبلة

حتى اتت الساعة 4 وبدا يقرب السحاب ويكبر بشكل غريب وبدينا نسمع صوت ونين الرعود حتى اتت الساعة 4.30 اصبخت الدنيا ضلااااااااااااااااام كأ نا في المغرب وبدت ترش ولكن بحبات كبيرة جدا وازدا المطر بشكل قوي جدا لمدة 10 دقايق ثم بدينا نسمع صوت البرد يضرب في السيارة وكان الصوت قوي وكانت حبات البرد كبيرة كبر العبري وكان بشكل كثيف وتطعطل طريق رماح وتوقفت السيارات وكان البرق يبرق من كل جهه واستمر هطول البرد 15 دقيقة بشكل كبير ومخيف جدا وقف البرد ولكن جانا المطر بعده مباشرة بشكل قوي جدا استمر حوالي الساعة الكاملة

ولا تسالوني عن شعيب الخويش اكيد بيمشي بكل ما اوتي من قوة ورجعنا للرياض ولكن ليس مثل مطر رماح

د.قمر الزمان
13/04/2007, 12:22 AM
ياخي شكلك متأثر ببعض الصحف اللي يكون عنوان اخبارها غير مضمونه.. ترا هذا يسمونه.. يسمونه ايش؟؟ ياربي...؟؟؟ اييييييييييييه.. هذا يسمونه كذب! صح تذكرت أبوي كان يقول لي وانا صغير اللي يقول شي مو صحيح هذا نسميه كذاب..
وين اللي تقول شوفوا..؟ الناس تتوقع صور..
غير عنوانك وشل كلمة شوفوا..
وشكرا لصدرك الرحب

راع الابل
13/04/2007, 12:31 AM
مضيع الدرب //////////////// انك والله مضيع صدق

حياك الله ولكن شعيب الخويش مهو في ام حزم واللي اعرفه انه فيه شعيب الخويش الشمالي والخويش الجنوبي

في ام حزم

واذ فيه خويش ثاني عطنا العلوم

تحياتي

مضيع الدرب
13/04/2007, 08:39 AM
ياخي شكلك متأثر ببعض الصحف اللي يكون عنوان اخبارها غير مضمونه.. ترا هذا يسمونه.. يسمونه ايش؟؟ ياربي...؟؟؟ اييييييييييييه.. هذا يسمونه كذب! صح تذكرت أبوي كان يقول لي وانا صغير اللي يقول شي مو صحيح هذا نسميه كذاب..
وين اللي تقول شوفوا..؟ الناس تتوقع صور..
غير عنوانك وشل كلمة شوفوا..
وشكرا لصدرك الرحب

واذا اتتك مذمتي من :d (ناقص) :d فهي شهادة بأني كامل

مضيع الدرب
13/04/2007, 08:41 AM
مضيع الدرب //////////////// انك والله مضيع صدق

حياك الله ولكن شعيب الخويش مهو في ام حزم واللي اعرفه انه فيه شعيب الخويش الشمالي والخويش الجنوبي

في ام حزم

واذ فيه خويش ثاني عطنا العلوم

تحياتي

الشمالي @

alad1
13/04/2007, 08:54 AM
وين الصور انت تقول شوفو

الرهدن
13/04/2007, 10:43 AM
الله يجزاك خير ويغفرلك ولوالديك ولكل مسلم00
والحمد لله أولآ وآخرآ و ماجانا إلا كل خير من ربنا
كان فيه تحذير من هاالبردية خصوصآ هذا الإسبوع00