المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لتحديد القبلة بالجارمن:هل الأفضل أحدده والجارمن مثبت بالسيارة أو أحمله يدوياً؟؟؟

علي الشهري
12/04/2007, 10:44 PM
لأني لاحظت وأنا أحمله يدوياً أن السهم لموقعي ينحرف بشدة لأدنى انحراف مني!!!!!
فهل الدوران بالسيارة وتحديد القبلة بالجارمن وهو مثبت أدق؟؟
أفتونا مأجورين؟؟

ابوفيصل-gx
13/04/2007, 02:21 AM
http://www.s77.com/pic/data/media/529/Car-Icon-34.gif (http://www.s77.com/index.php?t=smiles)الدوران بالسيارة وتحديد القبلة بالجارمن وهو مثبت أدق؟

علي الشهري
13/04/2007, 07:22 AM
الله يجزاك كل خير أخي أبو فيصل وجزاك كل خير

ومبروك عليك هالجمس..... بس ورى وجهك مصفر؟؟؟؟ :d

يا ليت أعرف ليه التحديد بالسيارة أدق؟؟؟

berth 2007
13/04/2007, 01:40 PM
السلام عليكم يالحبايب............... وبعد

أقول ومن الله التوفيق إن كان عملها مغناطيسي فالادق وهي خارج السياره بشرط عدم الحركه

وإن كان عملها لاعلاقه له بالمغناطيسيه (أشارة أقمار) فالادق وهي داخل السياره
وسلامتكم

علي الشهري
24/04/2007, 10:34 PM
بارك الله فيك أخوي رياض عبدالله
وجزاك كل خير

طلحة
24/04/2007, 11:00 PM
اخوي التنهات
ترى كلها واحد تركب سيارة أو دباب أو سيكل أو تمشي على رجليك أو تخلي أحد يشيلك ويمشي فيك. المهم أنها تكون حركة بخط مستقيم عشان يقدر القارمن يحدد اتجاهك

علي الشهري
28/04/2007, 01:09 PM
اخوي التنهات
ترى كلها واحد تركب سيارة أو دباب أو سيكل أو تمشي على رجليك أو تخلي أحد يشيلك ويمشي فيك. المهم أنها تكون حركة بخط مستقيم عشان يقدر القارمن يحدد اتجاهك
حيا الله الغالي طلحة
بالنسبة لشيلتي فما أظنها بالسهولة اللي تتوقعها :D
وما طرحت التساؤل إلا لاستحلاب :p الأفكار والتوجيهات

العاشق 2010
28/04/2007, 07:19 PM
اعتقد بالسيارة ادق بكثير

ابوريناد1979
01/05/2007, 01:05 PM
اخوي التنهات
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه (تخلي أحد يشيلك ويمشي فيك) :D :D :D
الله يقلع بليسك , يلعن ام الذبه
عموما كلام الأخ هو الصواب اهم شي تمشي بخط مستقيم غير متعرج :dance: مهوب مهم سرعتك (طياره سيكل دباب)

الربذي
02/05/2007, 06:38 PM
السلام عليكم
ابي ادلو بدلوي معي جهاز قارمن قبل كم سنه واخير ثبت على ماجلان والاحظ ان القارمن ادق شوي يعني تتحرك ثلاث امتار يتحرك الاحداثيه
المهم اللي ابي اقول اني ماقدر او جه للقبله الكعبة المشرفهوانا امشي على رجولي لانه يتحرك يمين وشمال وانا ماشي مستقيم لكن بالسياره اذا مشيت عشرين او ثلاثين يثبت الموشر وعلى فكرا انا اخذ احداثية الكعبه المشرفه بنفسي لكن ماخلو اخوياي عن شي يالخبل السفيه وسط هذة الاحداث المؤلمه والفئه الخارجه افرض شافك احد وبلغ عليك اكيد يبي يقولون ماهو بعيد انه يكون عميل واخذ احداثيه الكعبه علشان يقصفونها تراه تجي عليهم قلت عاد تصدقون ان العسكري بجانبي بس يحسبه جوال وحدث ذلك بعد احداث مكه بيوم فقط كنت هناك اثنائها
طيب اللي يقولو انها احداثيه مكه من وين ماخوذه او على بعد 800كم تتسع القبله يعني اللي مثلا باستراليا يتوجهون للمملكه وبس
ضحكتني اخي طلحه ورد اخونا عليك اغرب واطرف اجال نفهم ان وزنك 120كم ّّّّّّّّّّ!!!!!!!!!!!!!

علي الشهري
04/05/2007, 03:48 PM
ماقدر او جه للقبله الكعبة المشرفه وانا امشي على رجولي لانه يتحرك يمين وشمال وانا ماشي مستقيم لكن بالسياره اذا مشيت عشرين او ثلاثين يثبت الموشر
.............
ضحكتني اخي طلحه ورد اخونا عليك اغرب واطرف اجال نفهم ان وزنك 120كم ّّّّّّّّّّ!!!!!!!!!!!!!

جزاك الله خير أخوي الربذي
وصدقني هذا اللي في بالي
وضع الجهاز على السيارة أظنه أدق من ناحية ضمان عدم حركة الجهاز مثل ما هو وأنت شايله بيديك

وبالنسبة للـ 120 كلم... فيا حظهم ذا النحاف اللي هذا وزنهم ;)
الله يخلف علينا :confused: