المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (لوفيه خير ما رماه الطير)

بن قضيب
13/04/2007, 12:26 PM
. انا دخلت المنتدي وحصلت عزام اخوي يدور كلب هديه لان شراء الكلب حرام واني اقوله فالك طيب السلق موجود واخوي صياد الوعول كلامه صحيح يوم قل(لوفيه خير مارماه الطير) يس عنذنا في الامارات الشباب اكثرهم كل سنه اتحصل عنده ضخين ولي ثلاثه اجداد لان الصيد ممنوع وقليل من الشباب يروح رحلت قنص كل هددنا علي ظبي طبعن الظبي نشتريه وكل اسبوع يكون فيه هدد ولي هددين والشباب اذا سمعوا انه عندك ضيخ ولي انثا قويه يتصلون عشان يجربون وياك فعلي سبيل المثال اذا انا ومحمد هدينا مع بعض وسبقني باتصل في ابواليليل ولي ابوالنور في سوريا وبقوله سير احدود العراق ولي حدود تركي ويبلي سلق اقوي من كلب محمد طبعن السوري على عينه وراسه اسبوع يتصل السوري ويقولك لأيتلك كلب اقوي من كلب محمد قسمن باالله العضيم هديتوا مع عشرين كلب وسبهم :D بس الكلب غالي 8000درهم طبعن اوفق علي السعر لاني اريد اسبق محمد يمكن الكلب يكون قوي وحلوا شكله واقوي من الكلاب كثيره بس مب اقوي من كلب محمد فأطر اني اجيب كلب ولي كلبين ثانيات مكن ايكونن اقوي من كلب محمد فأذا انا قلطت كلب على خوي مش معناته الكلب مب سبوق. بس اكيد مب اسبق كلابي وما تدري يمكن تكون طريقته في التدريب احسن مني والكلب الي عطيته اياه سبوق بس انا ما عطيت الكلب حقه كثير صارت عندنا يا اخوني فيه شباب ايليقون في اليوم ست اكلاب اوسبعه في اليوم وعنده خمسه في العزبه عمارهم 12شهر يريدن تعليم مته بيعلمهم :confused: كيف بيعطي كل كلب حقه فيطر يعطي حد من اخوياه ايكون عنده كلب ولي كلبين يجرب حضه . وسمحلي يا خوي صياد الوعول مع احترامي لرايك الشخصي

مورد القيفان
14/04/2007, 06:53 AM
والله انا احترم رايك وراي صياد الوعل بس اشوف راي صياد هو الصحيح
( وجهه نظري ) وتقبل مروري

سلطان العوني
14/04/2007, 08:40 AM
الله يرزقك اللي في بالك

صياد الوعل
15/04/2007, 01:59 AM
تحيه طيبه

بصراحه اقصد انه الواحد منا ليس من السهل عليه ان يعطي سلوقي طيب لشخص لا يعرفه او ان تكون المعرفه ليست بالقويه ,,, لكن اذا كنتم ربع و اصدقاء ,,, فالصديق يمون و يستاهل ,, حتى اني افتح باب الحجز لاصدقائي عند قرب ولادة السلقه واضع اولويات لهم باعتبارات معينه ,, و الصديق لا منه جاء اخيره ليختار ما اناسبه ,,,,!!!

و لكنننننننننننننننننننننننننننن بعض السلق و الله ما تنعطى !!!!:no2: :no2: :no2:

العاطفي
15/04/2007, 02:09 AM
قولك يبن قضيب صحيح وانا اشهد انه فيه سلقان قويه بس ماعطوها حقها
وفي الامارات بتحديد لنهم يجربون سلق 3 مرات بلكثير في الهدد
وبعدين يغيرون اسلق .......................
وسموحه على المداخله

أخو جوزاء
15/04/2007, 07:08 AM
. انا دخلت المنتدي وحصلت عزام اخوي يدور كلب هديه لان شراء الكلب حرام واني اقوله فالك طيب السلق موجود واخوي صياد الوعول كلامه صحيح يوم قل(لوفيه خير مارماه الطير) يس عنذنا في الامارات الشباب اكثرهم كل سنه اتحصل عنده ضخين ولي ثلاثه اجداد لان الصيد ممنوع وقليل من الشباب يروح رحلت قنص كل هددنا علي ظبي طبعن الظبي نشتريه وكل اسبوع يكون فيه هدد ولي هددين والشباب اذا سمعوا انه عندك ضيخ ولي انثا قويه يتصلون عشان يجربون وياك فعلي سبيل المثال اذا انا ومحمد هدينا مع بعض وسبقني باتصل في ابواليليل ولي ابوالنور في سوريا وبقوله سير احدود العراق ولي حدود تركي ويبلي سلق اقوي من كلب محمد طبعن السوري على عينه وراسه اسبوع يتصل السوري ويقولك لأيتلك كلب اقوي من كلب محمد قسمن باالله العضيم هديتوا مع عشرين كلب وسبهم :D بس الكلب غالي 8000درهم طبعن اوفق علي السعر لاني اريد اسبق محمد يمكن الكلب يكون قوي وحلوا شكله واقوي من الكلاب كثيره بس مب اقوي من كلب محمد فأطر اني اجيب كلب ولي كلبين ثانيات مكن ايكونن اقوي من كلب محمد فأذا انا قلطت كلب على خوي مش معناته الكلب مب سبوق. بس اكيد مب اسبق كلابي وما تدري يمكن تكون طريقته في التدريب احسن مني والكلب الي عطيته اياه سبوق بس انا ما عطيت الكلب حقه كثير صارت عندنا يا اخوني فيه شباب ايليقون في اليوم ست اكلاب اوسبعه في اليوم وعنده خمسه في العزبه عمارهم 12شهر يريدن تعليم مته بيعلمهم :confused: كيف بيعطي كل كلب حقه فيطر يعطي حد من اخوياه ايكون عنده كلب ولي كلبين يجرب حضه . وسمحلي يا خوي صياد الوعول مع احترامي لرايك الشخصي

أخوي / بن قضيب

الله يعطيك العافيه ومشكور على موضوعك
ولكن لي مداخله بسيطه وهي أنك في نفس
موضوعك تبدأ بقولك ( كلب ) وتسرد الموضوع ثم
تقول ( سلق ) ثم تعاود قولك ( كلب ) ترى فيه فرق
بين السلق و الكلب أعزك الله أنت والأخوان وبعدين
كان فيه موضوع نازل في المنتدى وكان في نفس الموضوع
رد من أحد الأخوان المكشاتيين يقول أن عنده جراوه واللي
يبي من الأخوان يبشر و أنا كنت أبحث عن سلوقي وبصراحه
تحاملت على نفسي من شدة الحرج ورديت على الموضوع
بطلبي له وقد قام الأخ المكشاتي بالرد على موضوعي بقوله أبشر بالسعد
ولقد وضعت له رقم جوالي ولكن لم يرد علي ولا أدري هل هو تهرب
ام ماذا 0
أخو جوزاء

sasasasas
15/04/2007, 08:46 AM
من الناحيه اخوي
انا اعرف واحد كان عنده ذيخ
وكان ما يبيه واهده لواحد وكان الواحد هاذا مهمل شوي خذ مده معه ورجعه له
قال ما ابيه
وصار راعي الذيخ يدربه لين طلع احسن السلق الي عنده
والحين ما شاء الله عليه ما يدخل هدد الا والظبي في مخباته او يحقق المركز الاول
وبعد الشخص الي رجعه الحين تفرك كبده على الذيخ
ههههههههههههه
وبعدين للاخوان الي عندهم سلق واجد يجب انك تعطي كل سلوقي حقه من التدريب
وما فيه طيب الا وفيه اطيب

صياد الوعل
15/04/2007, 04:50 PM
تحيه طيبه

عندي رأي و اقتراح لا يتعارض :no2: كثير مع ((لوفيه خير ام رماه الطير))) ,,,,,

احتفظ بسلاله طيبه و قويه ,,وكل ما ولدت اخترت اطيبها واهديت الباقي ,,,واصبحت الان حول عشره سلق من اطيب السلالات العربيه الاصيله ,,, واقترح ان يكون هناك

مجال للمبادله ,,,بين السلق و الجرا ,,,ارجو المشاركه بالاقتراحات !!! و يمكن مشاهدة بعض منها بالمنتدى حاصله على مراكز اولى بالمهدات !!!!

القحطاني505
15/04/2007, 07:20 PM
تحيه طيبه

عندي رأي و اقتراح لا يتعارض :no2: كثير مع ((لوفيه خير ام رماه الطير))) ,,,,,

احتفظ بسلاله طيبه و قويه ,,وكل ما ولدت اخترت اطيبها واهديت الباقي ,,,واصبحت الان حول عشره سلق من اطيب السلالات العربيه الاصيله ,,, واقترح ان يكون هناك

مجال للمبادله ,,,بين السلق و الجرا ,,,ارجو المشاركه بالاقتراحات !!! و يمكن مشاهدة بعض منها بالمنتدى حاصله على مراكز اولى بالمهدات !!!!

لااااااااااتعليق

عاشق الريان
16/04/2007, 04:23 AM
والله ثم والله اكثر ناس جابوا سلقان من سوريا في قطر او ينعدون على الاصابع اللي نفعوا او مثل ما قال اخوي بن قضيب يكلمك السوري لقيتلك شي طيب او قوي او جربته الواحد يستانس من الكلام اللي يسمعه انه خلاص حصل شي جاهز او قوي او ما عليه كلام او في النهاية يتفاجأ بعكس الكلام اللي سمعه من راعي السلقان ( الشخص السوري ) ايا كان بو النور ولا بو نايف ولا بو الليل والقايمة تراها كل يوم تزيد او في النهاية اقولكم انه السالفة كلها تجارة في تجارة

بن قضيب
17/04/2007, 10:40 AM
مشكورين اخواني علي الردود الطيبه وانا اايد اخوي صياد الوعول علي المبادله بالسللات الطيبه

عزااام
19/04/2007, 02:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله اخواني
.......
اخوي ابن قضيب الله لايهينك ارجع لموضوعي وشف وش طلبت..
قلت ابي اعرف وشلون القى سلق ..ماقلت الله لاهينكم ابي سلق ولا على قولك كلب الله يعزكم انا بس اعرف وشلون الواحد يحصل عليه..
ولو طلبتهم ماهم مقصرين..
وصراحه ماخبرت واحد بعمري قنص بلسلق علشان انشده.
متخصص البواردي والطيور ..
لاكن الي اعرفه عندنا حنا البدو عيب الوحد يبيع الكلب.
وهذي غريزه الصيد سبحان الله تخلي الواحد يتعب ويشقا علشان يستانس..
واسف اخوي على الاسلوب ..لاتلومني وقبللك واحد نزل موضوع عن الشحاذه لاكن اخونا في الله كلامه كان قوي شوي واستحيت ارد عليه
مشكلتنا اننا نفهم الناس غلط..
وصراحه موضوعك زين وفتح مجال ثاني
والله لايهينكم..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صياد الوعل
20/04/2007, 01:26 AM
تحيه طيبه

يا عزام ,,,ابشر ,,,راسلني على الخاص !!!اسلوبك اسلوب رياجيل و علومك انشاء الله زينه ,,,,,,,,,,,,,