المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وش افضل

قناص مكه
13/04/2007, 06:47 PM
] ويش افضل واسرع السلق الايطالي ام السلق الي فصيلته زينه/

راعي مليون
13/04/2007, 07:20 PM
السلام عليك ورحمة الله

خوي قناص مكه

الى أنا أعرفه وكثير من الشباب الهوه في السلق أن العربي ماعليه كلام في السرعه والعدو لي مسافات طويله يعني فيها قوت تحمل في كل الضروف ماتترك صيدها بساهل

أما القري هوند فهي طلقه يعني مخباط لحد كيلوين فقط يعني تروح علي العربيات في أول كيلوين وبعدين خلاص أغسل ايدك منها معاد تقدر تركض ولا تستحمل الحر أبدن.

ونصيحتي ماشي عقب العربيات

تقبل مرور أخوك راعي مليون

مورد القيفان
13/04/2007, 09:33 PM
ما قصرت يا راعي مليون

طح طوح
13/04/2007, 09:42 PM
وعليكم السلام اذاكنت تقصد الي فصيلته زينه العربي علا حسب المكان
اذاكنت بتقنص في الديار العربيه
اكيد العربي بيصير ازين لئنها مخلوقه فيها(ارضها)
وذا كنت بتقنص في الثلوج عربينا بيفطس هههههههههههههههههههههههه
والمستورده مافيها خير

سلطان العوني
13/04/2007, 10:28 PM
اخوي قناص مكه
اولا السلق الايطاليه ما اقولك ما هي زينه بالعكس
السلق الايطاليه سريعه ورشيقه ولكن ما تتعدى كيلوين او كيلوين ونص في الطرد الا وهي فاطسه زي ما تفضل اخوي راعي المليون
وهي سريعه ومراوغه جدا ولكن ليست حريصه على صيدها
وانا اعرف واحد جربها وما يمدحها في المطارد
والعربيات هي السلق اللي عليها العلم من ناحية التحمل والسرعه ولياقتها كبيره ونفسها طويل
واذا انت محتار بين الايطالي والعربي
فأنا انصحك بالعربي (((( لا يعلى عليه ))))

حرف العين
14/04/2007, 12:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخوي الغالي

هناك فرق كبير بين الجريهاوند الايطالي والسلق العربي وطبعا انا اختلف مع الشباب اللي يقولون العربي افضل من الجريهاوند لانه مدى العربي اطول وهاذي معلومه خاطئه وليسه فيها نوع من الصحه والدليل ومن باب العقل صحيح الجريهاوند مسافته القصوى 2 كيلو ولاكن تعدي سرعته 75كم الى 80 وفي حالات نادره توصل 85 كم والعربي تبلغ سرعته 50 كم او 55كم وفي حالات نادره تبلغ سرعته 60 كم ولاكن يقطع مسافة تبلغ 3او4او5كيلو ولاكن الفرق انه العربي يصيد ويمسك الفريسه ليس من سبق ولاكن عندما تتعب في العدو وتقل سرعتها ياتي العربي ويمسكها ولاكن الجريهاوند اقوى الغزلان مستعد يطرحها في مسافة لاتتجاوز الكيلوين لانه يمسك الفريسه من سبق اي:

من انطلاقة الفريسه يقطع الجريهاوند سرعة عاليه ويمسك الفريسه في مسافة بسيطه جدا والعربي يقطع سرعة متواضعه ويمسك الفريسه في مسافة طويلة وبامكانه ان يضيع الفريسه !!!

اي الجريهاوند سبوق والعربي لحوق !!!

عاشق السمر
14/04/2007, 01:33 AM
السؤال الذي يفرض نفسه
لماذا لايتم عمل تزاوج بين السلق العربيه وفصيلة القري هاوند ؟
أنا أجزم اننا سنحصل على سلاله تجمع بين السرعه وقوة التحمل واللياقه العاليه حيث انه من المعروف علميا ان التهجين يعطي نتائج مبهره وأكبر دليل على ذلك النتائج التي حصلت من تزاوج الخيول العربيه مع الخيول الأنجليزيه .
مجرد رأي

عبادي 91
14/04/2007, 04:18 AM

اخوي الغالي

هناك فرق كبير بين الجريهاوند الايطالي والسلق العربي وطبعا انا اختلف مع الشباب اللي يقولون العربي افضل من الجريهاوند لانه مدى العربي اطول وهاذي معلومه خاطئه وليسه فيها نوع من الصحه والدليل ومن باب العقل صحيح الجريهاوند مسافته القصوى 2 كيلو ولاكن تعدي سرعته 75كم الى 80 وفي حالات نادره توصل 85 كم والعربي تبلغ سرعته 50 كم او 55كم وفي حالات نادره تبلغ سرعته 60 كم ولاكن يقطع مسافة تبلغ 3او4او5كيلو ولاكن الفرق انه العربي يصيد ويمسك الفريسه ليس من سبق ولاكن عندما تتعب في العدو وتقل سرعتها ياتي العربي ويمسكها ولاكن الجريهاوند اقوى الغزلان مستعد يطرحها في مسافة لاتتجاوز الكيلوين لانه يمسك الفريسه من سبق اي:

من انطلاقة الفريسه يقطع الجريهاوند سرعة عاليه ويمسك الفريسه في مسافة بسيطه جدا والعربي يقطع سرعة متواضعه ويمسك الفريسه في مسافة طويلة وبامكانه ان يضيع الفريسه !!!

كلام مقنع

ولاهنت يالغالي

almazrooei007
14/04/2007, 04:51 AM
اخوي الجريهاوند الايطالي وايد صغير مال زينه (صياد دياي) دش النت وشوف الصور،،،،،قصدك الانجليزي هذا فيه ريس ،،بعدين 2 ك وايد عليه ،،،300 متر،،،،،،،،،،،في الحلبه الريس 500م...........مرات ...في بلادهم البارده ،،،،،،،،،،،ما بالك في بلادنا.......80km/h؟؟؟؟؟؟انا مادري ......
السلام عليكم......

قناص مكه
14/04/2007, 01:13 PM
مشكورين ياخواني وماقصرتو

sasasasas
15/04/2007, 08:54 AM
والله انا من رايي
كل كلب له ميزه
والدعوه وفقه من ربك

القحطاني505
15/04/2007, 07:03 PM

اخوي الغالي

مابقى شي اقدر اقوله غير بيض الله وجهك ياحرف العين

ابو صاالح
16/04/2007, 02:40 PM
اخوي حرررف العين ،، انا قرأت ردك ولكن هل انت جااااد !!!! العربي سرعته 50 او 55 ونادراا 60 !!!!!!!!!!!!!! انا أخالفك تماما في هالمقوووله ،، لأن السلوقي العربي سرعته بين 60 إلا 70 وناااادرااا تصل 75 ،، هذا ما اعرفه من المعلومات وننتظرر ردك

حرف العين
16/04/2007, 06:29 PM

اخوي ابوصالح

انا اتحدى اي شخص في العالم يملك سلق سرعتة تبلغ 70 ويكون عربي واللي يملك سلق عربيه تبلغ في السرعه 70 له مني مايطلب وماتشتهي نفسه وبلي يامر به انشاءالله يامر على سياره انا حاضر والمنتدى بكبره يشهد على كلامي .

وممكن انه في شخص يملك سلق وتبلغ سرعتها 75 و70 و65 ولاكن على امبير او عداد سيارته فلو يقيس بسياره اخرى يلاقي معدل السرعة ينخفض وافضل طريقة لقياس السرعة هي عن طريق القارمن او الماجلان .

وعالميا واعلى معدل سرعة للسلوقي العربي كانت 64 كم وقاست سرعتة عن طريق جهاز رادار لقياس السرعة في الحلبة وليس عداد سرعة !!!

ويجب ان تعلم يابوصالح انه كل مازادت سرعة السلق كل ماقل مداه وكل مانخفضت سرعة السلق طال المدى عنده .

وشكرا

راعي الفلوجه
16/04/2007, 07:00 PM
وهو صادق حرف العين ..

almazrooei007
16/04/2007, 07:35 PM
???greyhound 80km/hour

حنضله
16/04/2007, 09:07 PM
كلها زيناااااات