المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رحلة هجولة بالصور

الغوااااص
22/04/2007, 08:05 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.......... اما بعد ..؟؟؟؟؟؟؟؟ بس لحظة وش ذا خطبه هي ...آسف من جديد نبدأ اقووول هذي صور طلعة كلها هجولة وبهذله وكمان فيها دسدسة عن سلاح الحدود ولا تقولون ليش انتم عارفين كلش ممنوع مع انه انا املك تصريح اغوص فيه في اي مكان المهم اليكم بعض الصور وبحاول انزل ملف فيديو والباقي على الله هذا ولكم تحياتي ،،،،،

بسم الله الرحمن الرحيم

وهذا زميلي وليد صالح وهو حامل غلة الغوصة

بس شوفوا السيارة وين داسينها عن سلاح الحدود
وهذا رفيقنا ابو شنب من أخطر الغواصين بالمنطقة وهو قايلي يبي يسوي بي سي دي تفصيل من شراع بالقصيم والطفل عبدالرحمن فرخ الغواااااااااااص

هذا انا وانا بلشان بحالي وبمحتالي
وبعد كذا ما عرفت انزل الفيديو ولكم تحياتي ،،،
اخووووكم الغوااااص

ابوتركي1
22/04/2007, 08:26 AM
ماشاء الله تبارك الله الله يعطيكم العافيه ويقويكم تستاهل باذن الله 0:good: 0وصحيح زي ما قلت كل شي ممنوع علشان كذا يخلوا الواحد يخالف00بالنسبه لي انا كل ماجيت اخيم ثم اغوص اوصل المنطقه في الليل يعطوني تصريح خيمه فقط ويقولوا تعالوا بكره الصباح يبغاني اقطع 15 كيلو رايح جاي علي الخط وياليت الخط عدل كله مطبات وعقوم تتكسر السياره علشان توصل ويبغاني ارجع اسوي تصريح بالله هذا معقول علمآ ان معي تصريح غوص ليلي بس ايش تسوي امرك علي الله 00ومعليش علي المداخله وغثت الكبد 0000000

سلطان العوني
22/04/2007, 08:57 AM
مشكور وما قصرت
صايد وفايد

تحياتي

gulfhunter
22/04/2007, 09:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله أخوي ابو عبدالرحمن

ماشاء الله تشكيله حلوه وتستاهل الزين طال عمرك

والموضوع منور بوجود عبدالرحمن الله يخليه لك ويصلحه

عليكم بالعافيه

مرفــأ
22/04/2007, 09:15 AM
مشكور وما قصرت

أحمد المكاوي
22/04/2007, 09:19 AM
الغوااااص

بسم الله ما شاء الله

صيد أكتر من رائع

بس ما قلتلنا فين غطستو بالضبط ؟!

تحياتي ,,,

أحمد المكاوي

برق غامد
22/04/2007, 09:30 AM
رزق مبارك الله يجعله معه العافية بس صحيح وين الغطسة هذي ولا امرعليك.

maysarh
22/04/2007, 10:39 AM
ما شاء الله تبارك الله

jwan
22/04/2007, 11:11 AM
الله يسعد ايامك ويرزقكم من حيث لا تعلمون ويحميكم ويحمي هذا الشبل الصغير حلوة فرخ الغوااص ههههههه ما شاء الله بس ياريت تنزله صورة تانية له وهو ماسك مسدس الصيد
وبلنسبة للصيد ماشاء الله جميل بلعافية وبلنسبة لحرس الحدود الله يعن الجميع على ل ..............؟ وانت تعرف الباقي

الغوااااص
22/04/2007, 11:54 AM
ماشاء الله تبارك الله الله يعطيكم العافيه ويقويكم تستاهل باذن الله 0:good: 0وصحيح زي ما قلت كل شي ممنوع علشان كذا يخلوا الواحد يخالف00بالنسبه لي انا كل ماجيت اخيم ثم اغوص اوصل المنطقه في الليل يعطوني تصريح خيمه فقط ويقولوا تعالوا بكره الصباح يبغاني اقطع 15 كيلو رايح جاي علي الخط وياليت الخط عدل كله مطبات وعقوم تتكسر السياره علشان توصل ويبغاني ارجع اسوي تصريح بالله هذا معقول علمآ ان معي تصريح غوص ليلي بس ايش تسوي امرك علي الله 00ومعليش علي المداخله وغثت الكبد 0000000
ابو تركي عزيزي خلها بالقلب لا تشكيلي همك ترى عارف ومعروف يمكن انتم بالنسبة لكم ارحم منا بكثير ترى حنا في غالبية رجال سلاح الحدود بدو من اهل الديرة والباقي انت تعرفه لو يطول يذبحك كان ذبحك من الحسد والنجاسة والمشكلة يابو تركي ماهي فيهم بل الرؤساء الي والله مايدرون عن شئ لا نظام ولا غيره وسلامتك من الآه لك مني إمتناني وتقديري على المرور الكريم ،،،

الغوااااص
22/04/2007, 11:56 AM
مشكور وما قصرت
صايد وفايد

تحياتي
لك مني الف شكر على المرور اخي سلطان ،،،

الغوااااص
22/04/2007, 12:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله أخوي ابو عبدالرحمن

ماشاء الله تشكيله حلوه وتستاهل الزين طال عمرك

والموضوع منور بوجود عبدالرحمن الله يخليه لك ويصلحه

عليكم بالعافيه

حبيبي ( جلف هانتر) مشرفنا الكبير ...........احييك وارحب فيك من كل قلبي وأشكرك على حلو الكلام...

ويارب يحفظلك اولادك ويصلحهم لك ويعافيك من كل مكروه وبصمتك في موضوعي علم منور يشرفني ،،،

الغوااااص
22/04/2007, 12:07 PM
مرفأ .......... العفووووووووووووووو مشكور انت على المرور لك تحياتي ،،،،

عاشق بحر
22/04/2007, 12:09 PM
اخوي الغواص ماشاء الله عليكم اما بالنسبه لخويك ابو شنب في الصوره الثالثه الله يخارجنا منه شكله راح يخلص الحوت اللي بالديره عندكم والله يوفق فرخ الغواااااااااااااص ويطلع زي ابوه وبخصوص السلاح فالله يعين الجميع كل شي عندهم ممنوع علشان مايبهذلوا حالهم بالدوريه ويرتاحوا من تمشيط الشاطي وناموا ههههههههههههههههههههه نطلب منك المزيد

غواص المدينه
22/04/2007, 12:09 PM
ماشاء الله تبارك الله
عليكم بالعافيه

الغوااااص
22/04/2007, 12:11 PM
الغوااااص

بسم الله ما شاء الله

صيد أكتر من رائع

بس ما قلتلنا فين غطستو بالضبط ؟!

تحياتي ,,,

أحمد المكاوي

المنطقة تابعه لقطاع مقنا وهي ضمن كلمه ( ممنوووووووووووووع ) حسب ماعو دونا ،وتسمى ( حده ) تعرفها او لا ؟؟؟
شاكرلك مرورك

الغوااااص
22/04/2007, 12:14 PM
رزق مبارك الله يجعله معه العافية بس صحيح وين الغطسة هذي ولا امرعليك.
الله يبارك فيك ويرزقك بالي افضل منه المنطقة مثل ماقلت لزميانا احمد المكاوي اعلاه واذا بتمر على حياك الله انا خميس وجمعه متواجد في منطقة ( قايد الشيوخ ) لك تحياتي ،،،

الغوااااص
22/04/2007, 12:17 PM
ميسرة الله يحييك تقبل شكري على مرورك الكريم ،،،،

الغوااااص
22/04/2007, 12:46 PM
الله يسعد ايامك ويرزقكم من حيث لا تعلمون ويحميكم ويحمي هذا الشبل الصغير حلوة فرخ الغوااص ههههههه ما شاء الله بس ياريت تنزله صورة تانية له وهو ماسك مسدس الصيد
وبلنسبة للصيد ماشاء الله جميل بلعافية وبلنسبة لحرس الحدود الله يعن الجميع على ل ..............؟ وانت تعرف الباقي

الله يوفقك ياعمااااااااااااد ويخليلك اولادك يارب .......يطربني دائما ً كلامك العذبويرفع معنوياتي ...
قول معايا يارب ارحمنا من (حرس الممنوع ) وأبعدهم عنا آمين :j

مع خالص تحياتي وتقديري لك ،،،:good:

الغوااااص
22/04/2007, 12:56 PM
اخوي الغواص ماشاء الله عليكم اما بالنسبه لخويك ابو شنب في الصوره الثالثه الله يخارجنا منه شكله راح يخلص الحوت اللي بالديره عندكم والله يوفق فرخ الغواااااااااااااص ويطلع زي ابوه وبخصوص السلاح فالله يعين الجميع كل شي عندهم ممنوع علشان مايبهذلوا حالهم بالدوريه ويرتاحوا من تمشيط الشاطي وناموا ههههههههههههههههههههه نطلب منك المزيد

صح كلامك ياعاااااااااشق بحر باين عليه غوااااص خطير من( البي سي دي )الي مفصله بالقصيم من شراع تنزاني حسب كلامه وفعلاً ماخلى ولا بقى سمكة بالمنطقة ..... اصبح كل السمك يعرفونه واذا نزل البحر يعرفون السمك انه نزل يكثر الدم والحزن بين الأسماك والعزى حتى القرش لا شافه يقول ( الله يخارجنا ) ابشر بطلبك فيه واجد بس اكون فاضي وتشوف وابيك تسمحلي بعد انزل لك بعض الصور ،،،،، مرورك شرف لي ،،،

deep sea
22/04/2007, 12:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو
اخويا الغواص لابد من الهجوله في البحر لو كان في الغرفه اللي جنبك بحر لازم تتهجول وهيه احلى مافيه وهادا اللي حببني في البحر وكلما تطلع من المويه تتمنى ترجع تاني في نفس الوقت بس ظروف الواحد دايم ماتسمح والف هنا وعافيه المهم هجوله مو هجوله الواحد يدخل البحر وخلاص وصيد موفق واتوصى بالبياض ترى حبيب قلبي
ياااااااااااغواصنا القدير وتحياتي لك واسف على الاطاله

الغوااااص
22/04/2007, 01:00 PM
ماشاء الله تبارك الله
عليكم بالعافيه
حياااك الله اخي غواص المدينة والشكر لك على المرور ،،،

الغوااااص
22/04/2007, 01:15 PM
[QUOTE=deep sea]السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو
اخويا الغواص لابد من الهجوله في البحر لو كان في الغرفه اللي جنبك بحر لازم تتهجول وهيه احلى مافيه وهادا اللي حببني في البحر وكلما تطلع من المويه تتمنى ترجع تاني في نفس الوقت بس ظروف الواحد دايم ماتسمح والف هنا وعافيه المهم هجوله مو هجوله الواحد يدخل البحر وخلاص وصيد موفق واتوصى بالبياض ترى حبيب قلبي
ياااااااااااغواصنا القدير وتحياتي لك واسف على الاطاله

ياسلام عليك وعلى افكارك ياديب انا زيك والله احب الرحلة الي فيها هجوله وتعب لأنها ماتنسي وربنا يعافيك ويسلمك من الهجوله الي بغير فايدة ..... اما البياض لا توصي اصلاً قمه المتعة في صيد المسدس وقمة الخسارة كمان لأنه مثلك عارف كيف هو نشيط وقوي ومرت على تجارب معاه وخساير الله لا يوريك اياها وياما راح بالسهم والحبل والرأس بس احجام والله اكبر من الي الصورة بنسميها عندنا ( القرب ) وكله على الله
شاكر لك مداخلتك وبالعكس انت تشرف وتأمر...

بحار رابغ
23/04/2007, 12:49 AM
ماشاء الله بالعافيه احنا برابغ ماعندنا مشاكل ولله الحمد سهاله

الغوااااص
23/04/2007, 01:48 AM
الله يحييك يابحار رابغ ..... بس ابي اقولك سر خطير لا يدرون حرس الحدود عندكم ترى يمشون على الريحة ويقلبونها نكد بعدين انتبه اللهم لا حسد آمين ،،،

عاشق بحر
23/04/2007, 12:10 PM
يعطيك العافيه اخوي الغواص بس ابطلب طلب انك لاتجيبه معاك لمنطقتنا اخاف يأكل الاخضر واليابس وحنا يادوب بلشانين في اللي عندنا من نوعيته وانت خابرهم ............... ههههههههههههههههههه

الغوااااص
28/04/2007, 01:57 AM
يعطيك العافيه اخوي الغواص بس ابطلب طلب انك لاتجيبه معاك لمنطقتنا اخاف يأكل الاخضر واليابس وحنا يادوب بلشانين في اللي عندنا من نوعيته وانت خابرهم ............... ههههههههههههههههههه

الله يغربلك ياعاشق ....تراااك اضحكتني وانا زعلااااااان :D حاضر بس لازم نحط تنبيه عن هذا الشخص لا يروح احد ياخذه معه وبعدين يمسحله الديرة من السمك وهذا التنبيه ياعاشق (( احذروا اخطر انوااااع البشر على الإطلاق آلا وهو ابو شنب صاحب البي سي دي التفصيل :D وسلامتكم ))

الغوااااص
28/04/2007, 02:00 AM
هنيالكم برااااااااااااااابغ يابحار رابغ عساكم دوم بدون مشاكل شكرا على المرور