المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممنوع الدخول لغير المختصين..؟!

ابو وجدان
23/04/2007, 01:00 AM
الاخوه الكرام أعضاء منتدى المكشات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من خلال تصفحي الدائم للمنتديات ومنها منتدى (خيمة الصيد بالسلق ) أحببت أن أدون بعض الملاحظات التي أرى أنها السبب في عزوف الكثير من الأعضاء السابقين المؤثرين عن المشاركة الفعالة..... وهي السبب في تراجع المستوى الذيوصل إليه منتدانا المبارك .

( أولا ) في جميع المنتديات تعبر( المواضيع المثبتة) عن رأي وقناعة المشرفين وتعتبر سياسه ثابته وخط معروف يسير عليه المنتدى ( ولكن ) لو نظرنا إلى المواضيع المثبتة في هذه ( الخيمه ) لوجدنا أن هنالك موضوعين متنافرين ومتضادين تماما وهما :

(A) الأحكام الشرعية المتعلقة بالكلاب من بيع وشراءوأقتناء للكاتب ( ابوصالح)

وفيه تحريم لبيع الكلاب أيا كانت.

(B) أحكام الأطعمة والصيدوالمقناص للكاتب ( طير شلوى) وفيه ينقل عن الشيخ (عيسى بن حسن الذياب ) إمام جامع الأندلس بالدمام أنه يجوز بيع كلاب الصيد. وأسانيده في ذلك قويه

والسؤال الذي يطرح نفسه ( أين دور المشرفين ) ؟؟ ولماذا لايكون لهم رأي جازم في حسم هذا الخلاف الذي يقع بين أعضاء المنتدى كلما ذكرت كلمة ( بيع أو شراء) .

( ( ثانيا ) المهاترات والملاسنات التي تقع بين بعض الأعضاء مثل:

المعارك الداميه التي دارت رحاها بين كلا من ( حرف العين × القحطاني ) وقبلها معركة (شاس2002 × منظمي مهد الرمحيه ) . . ماهو الدور الذي قام به المشرفون أثناء التلاسن ؟

ثم هل قاموا بشطب أو حذ ف تلك الملاسنات أوتوقيف المخطئي فيهم ؟

.... طبعا لم يحدث شيء من ذلك .. والأدهى من ذلك انه رغم مرور وقت طويل على تلك المشاحنات لاتزال موجوده ومتاحه لأي متصفح جديد أن يطلع عليها وكأننا نفاخربها وأخشى أن يأتي اليوم الذي نراها فيه وقد تم تثبيتها !!!

( (ثالثـا) عدم سيطرة القائمين على ( الخيمه ) على المواضيع والمشاركات التي تنزل فرغم أنه تم تخصيص ( قسم للمهدات ) إلا أنه لم يتم التقيد بذلك ولا تزال أخبار المهدات والإعلان عنها تنزل من ضمن المشاركات العاديه التي ليس لها أبواب أو أقسام مخصصه ... ونفس الشيء بالنسبه ( للسلق الضايعه والمسروقه) لايتم التقيد بتنزيلها بالقسم الذي خصص لها !!

هذا ما أحببت المشاركه فيه وأرجو من اخواني الأعضاء أن لايبخلوا علينا بارائهم ومقترحاتهم وكل مامن شأنه رفع مستوى هذا المنتدى فهو أولا وأخيرا منكم واليكم( والخيمه خيمتكم )

ختاما نجدد كامل الثقه بالمشرف العزيز الإستاذ طلال (طلو) ونأمل منه أن يعود كما كان قبل اختياره مشرفا لمنتدانا العزيز حيث كان شعله لاتهدأ .. لايكل ولايمل .. مشاركات فعاله ومثمره ...

بإنتظار عودتك القويه يابو نايف ... والسلام عليكم ورحمة الله

حرف العين
23/04/2007, 01:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

نعم ياخوي الغالي كلامك بمحله

اولا بلنسبه للتحريم في البيع والشراء هناك من يحرم وهناك من يحلل ولحد الان العالم فئه منها تحلل وفئه منها تحرم ودار خلاف هاذه الموضوع اكثر من مره ولاكن مادور المشرف طلو في هاذه الحاله هل تريده يصدر فتوى من عنده يحلل فيها او يحرم؟؟

ثانيا :بلنسبه للمعارك الداميه اللي دارت بيني وبين القحطاني انا من خلال موضوعك اعترف باني ظهرت بصوره في المنتدى غير راضي فيها بتاتا وغير قابل فيها وصار كلام كثير دون فائده وانا شخصيا عندي الشجاعه بان اعترف بذالك ولاكن هل انت عندك الشجاعه بان تقول من هو المتسبب او اللي فتح الموضوع ؟؟

وفي النهاية اطلب من المولى عز وجل ان يوفقنا ويزيدنا علما لكي نستفيد منه من خلال صرح منتدانا مكشات .

وشكرا

طح طوح
23/04/2007, 02:40 AM
وعليكم السلام
بعلق علا نقطه وحده والباقي ابتركه لى أهله
هوقولك موضوعين متنافرين ومتضادين تماما؟؟؟
ابغاك تجتهد وتسئل عن الموضوع ولك لأجر عندربك
تقبل مروري

ملفي و مقفي
23/04/2007, 02:42 AM
أخوي طح طوح يعطيك العافيه على التعليق وألف شكر للي طرح الموضوع أخوكم

ملفي و مقفي

ابو وجدان
23/04/2007, 10:37 AM
اخواني الأعزاء ( حرف العين )(طح طوح)(ملفي ومقفي )
شكرا على مروركم وأحب أن أوضح بعض النقاط
( اولا ) بالنسبه للمشرف دوره أن يثبت الموضوع الذي فيه أدله وبراهين اكثر( مـثال ذلك ):
اذا كان بين يدينا حديث هذا نصه ( عن أبي هريرة رضي الله عنه أن الرسول صلى الله عليه وسلم نهى عن ثمن الكلب ( الا )
كلب الصيد ) اخرجه الترمذي وحسنه الالباني . فماذا بقي لنا أن نقول ؟
# الراوي ابو هريره رضي الله عنه
# الذي اخرج الحديث هو الترمذي ( أحد الخمسه المعتبرين في اخراج الأحاديث لدى المسلمين )
# محقق الحديث هو الشيخ العلامه ( ناصرالدين الألباني ) اكبر محقق للاحاديث في عصرنا الحاضر (رحمة الله عليه ).
ان أي طالب في المرحله الإبتدائيه يعرف أن كلمة ( الا ) تفيد الإستثناء / الاستدراك /الرجوع بالمعنى عن الكلام الذي قبله .
( ثانيا ) بالنسبه للمناوشات التي دارت بين بعض الأعضاء انا تطرقت لها من باب انها يجب ان تحذف ولم أقل ولن أقول من المخطيئ
فالله سبحانه هو الحكم . واحيي فيك أخي حرف العين شجاعتك ( فهذه أخلاق الرجال ) .

عروق الدهنا
23/04/2007, 12:23 PM
اخوي ابوجدان

اشكرك من اعماق قلبي على الموضوع الجميل
اما بالنسبه للاخوان اللي خسرانهم بالمنتدى
اسمح لي ان اقولك ان اللي قلته ماله اي علاقه بخروجهم
فيه اعضا كان لهم حضورهم القوي والفعال وكانو
من اعمدة هذه الخيمه او من قبل لاتوضع هذه الخيمه
وانا اعرف البعض منهم شخصيا وسبب خروجهم هو
ان هذه الخيمه صارت احزاب والمجاملات تسيطر على
اغلب الاعضا فيها وهذا على كلامهم
وغير ذلك ان هذه الخيمه سميت بخيمة الصيد بالسلق
واللي نراه عكس ذلك تماما وانتم ابخص
واخيرا كان هناك اعضاء يستاهلون اوسمه على مشاركتهم

ولكن للاسف تم تجاهلم من قبل القائمين على المنتدى

وبعد كل هذا حبيت اقول واعيد مكشات يظل مكشات
وهو الافضل بشهادت الكل

وحبيت اشكرك على هذا الطرح الجميل

والسلام ختام

سلطان العوني
23/04/2007, 02:20 PM
وعليكم السلام

هلاوالله وغلا اخوي ابو وجدان
بالنسبه للموضوع
انا ما ازيد على كلام اخوي عروق الدهنا
ثانيا بالنسبه للمهدات والاعلان عن السلق المفقود انا معك ان فيه مواضيع مثبته ولكن سؤال يطرح نفسه
س \
ليش الاعضاء ما يعلنون في المواضيع المثبته ؟
ج\
الجواب ان المواضيع المثبته قليل الدخول عليها من قبل الاعضاء بعكس الزوار هم المرتادين عليها باستمرار

اما بالنسبه للبيع والشراء انا بتكلم عن نفسي
للان حاير بين المصداقيه في الحل والحرم لها
يعني ما رسينا على دليل واحد نقتدي فيه
فيه ناس قالو حلال وفيه ناس قالو حرام
والافضل علشان تبتعد عن الشبهات ما تشتري ولا تبيع
هذا افضل شي يسويه الواحد

وبالاخير تحياتي على الموضوع الجميل
(والنقاش ) لا يفسد للود قضيه

وتقبل مروري

<عاشق الصمان>
23/04/2007, 02:41 PM
يعطيك العافية أخوي كلامك بعين العقل...

الأخوان الباقين ماخلوا شئ أقولة....
بس شدو حيلكم بالأقتراحات( المفيدة للمنتدى ).

ابو وجدان
24/04/2007, 12:02 AM
الاخوان الأفاضل
عـــــــــــروق الدهنــا ...... ســــــــــــــــــلطان العــــــــــونـي .......... عــــــــاشــق الصـــــــــــــــمان
اشكركم على نقاشكم الهادئ ... وطرحكم الجميل
مزيدا من التواصل وعلى دروب الخير نلتقي

صياد الوعل
24/04/2007, 01:21 AM
تحيه طيبه للجميع

ما هو الحل :0-

اقترح ان نفتح باب النقاش على مصراعيه :p من حيث ضرورة مشاركة جميع الاعضاء الفاعلين و ابداء المرئيات لكيفية تطوير المنتدى,,,
موضوع الحلال و الحرام , اقترح ان لا يصب جاما غضبنا على من يعلن عن بيع او شراء , لان هذه الجزئيه موجوده و من المواضيع المثبته و الكل يراها و قرأها , و ليقفل هذا الباب , او ان ترسل رساله على الخاص للمعلن لمن اراد ان ينصحه .
ان يشارك الاعضاء في ردع اي شخص يبدأ بالسباب او التعدي على احد الاعضاء ,,,
كما اتمنى من المشرفين ان يكون لديهم تقييم آخر غير عدد المشاركات ( لان البعض اهتم بالكم و ليس بالكيف )!! و نبحث عن الفائده من المشاركات او التصفح و ليس بعض العبارات التي ليس من وراءها فائده للمتصفح ,,
وسامحوني على الاطالههههههههههههههههههههههه!!!

ابو صاالح
24/04/2007, 01:49 AM
اشكرك اخوي على الموضوع وأنت اثرث نقطه من زمان ودي اقولها وهي لو تبرع واحد وأخذ رقم احد المشايخ اللي معروف علمهم ومعروفين امثال مفتي المملكة والشيخ المطلق والفوزان واللحيدان ودق واتصل وأخذ العلم ، هل المسألة حرام او حلال كان مسكنا جاده على قولتهم ،، اما بالنسبه لي وابقول رأيي الشخصي بيع الكلاب انا غاسلن أيدي منه ، لأنه ماهي من عاداتنا ، وكل له حريته ، ولكن كثرة المواضيع عن بيع وشراء السلق هذا اللي يقهرنا الصراحه ، فلذلك لو وضع موضوع عن البيع والشراء احسن عشان ما ندخله ولا نجيه اصلا وسلامتكم

بندر 2005
24/04/2007, 02:14 AM
اخوي ابوجدان

اشكرك من اعماق قلبي على الموضوع الجميل
اما بالنسبه للاخوان اللي خسرانهم بالمنتدى
اسمح لي ان اقولك ان اللي قلته ماله اي علاقه بخروجهم
فيه اعضا كان لهم حضورهم القوي والفعال وكانو
من اعمدة هذه الخيمه او من قبل لاتوضع هذه الخيمه
وانا اعرف البعض منهم شخصيا وسبب خروجهم هو
ان هذه الخيمه صارت احزاب والمجاملات تسيطر على
اغلب الاعضا فيها وهذا على كلامهم
وغير ذلك ان هذه الخيمه سميت بخيمة الصيد بالسلق
واللي نراه عكس ذلك تماما وانتم ابخص
واخيرا كان هناك اعضاء يستاهلون اوسمه على مشاركتهم

ولكن للاسف تم تجاهلم من قبل القائمين على المنتدى

وبعد كل هذا حبيت اقول واعيد مكشات يظل مكشات
وهو الافضل بشهادت الكل

وحبيت اشكرك على هذا الطرح الجميل

والسلام ختام

هلاوالله وغلا اخوي ابو وجدان
بالنسبه للموضوع
انا ما ازيد على كلام اخوي عروق الدهنا
:no2: :no2: :no2: :no2:

sasasasas
24/04/2007, 09:17 AM
اذا على المشاكل

اخوي ما فيه اي منتدا خالي من المشاكل

ودور المشرفين المشرف مو همه الكبير المنتدا
ما قصر اخونا طلو كفى والله ووفى

الي عليه سواه عاد الباقي على الاعضاء
يعني اذا فيه اشكاليه بين شخصين وش دخل المشرف

المشرف عليه الحذف الموضوع وبس مو يقعد يحله بين الطرفين
والله لو انه قاضي

على العموم تقبل تحياتي

ابو وجدان
25/04/2007, 12:22 AM
أخوي عروق الدهنا تحيه طيبه

من خلال مشاركتك الطيبه تعرفنا (على بعض الأسباب) التي أدت إلى ابتعاد بعض الأعضاء المؤثرين غير الأسباب التي ذكرناها ..

وهذا هو الهدف من فتح باب النقاش . تقبل شكري ،

أخوي سلطان العوني تحيه عطره

إذا كان الدخول على الأبواب المخصصه قليل كما تفضلت ( وأنا أوافقك على ذلك ) فالأفضل حذف هذه الأبواب ( المهدات / السلق المسروقه والضائعه ) حفاظا على كرامة المشرفين نتيجة عدم التقيد بتنظيماتهم . تقبل شكري ،

أخوي صياد الوعل تحيه مباركه

إقتراحاتك ( وجيهه وبناءه ) والمهم أن يأخذ بها القائمون على المنتدى تقبل شكري

الأخ أبو صالح السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ثقتنا كسعوديين في المشايخ الذين ذكرتهم كبيره جدا ولا نزكيهم على الله .. ولكن المنتدى لم يعد قاصرا على السعوديين … فهناك أعضاء من مصر مثل الشبلي .. ومن سوريا مثل سامر الحمزاوي .. ومن المغرب العربي .. إضافة لإخواننا الخليجيين وهؤلاء الإخوان لهم مشايخهم المعتبرين لديهم . لذا يبقى اقتراح تخصيص باب للبيع والشراء هو الحل الأمثل بشرط التزام الأعضاء بالإعلان فيه وعدم التجاوزات … تقبل شكري

الأخ بندر 2005 شكرا على المرور وحسن الاقتباس

الأخ ساساساس أنت تقول أن دور المشرف ينحصر بحذف المواضيع الغير لائقه وليس الإصلاح ؟!!

والسؤال ( هل تم الحذف ؟ ) اشكر مرورك

نديم السهر
25/04/2007, 12:40 AM
يعطيك العااااااااااافيه

المنتدى غالي علينا ونتمنى من الجميع بذل ما يقدرون عليه للتطوير المنتدى

اخوي بخصوص موضوع الفتوى بحكم البيع فهذا خلاف والخلاف وارد

والرسول عليه الصلاه والسلام يقول(خلاف امتي رحمه)

وبخصوص المهاترات والمشاكل نتمنى من الجميع البعد عنها ومن لديه اي شكوى او ملاحظه على موضوع

ابلاغ المشرف للكي لاتكبر المشكله

ونتمنى من جميع الاعضاء وضع المشاركات في مكانها

وبالتوووووووفيق

صياد الوعل
25/04/2007, 12:50 AM
تحيه طيبه

اضافه بسيطه جدا لما اشار اليه الاخ ( ابو وجدان ) الا وهي ( ما ذا لو كان معنا مشاركين بالمنتدى مواطنين من بلدان عربيه غير مسلمين !!!! ) فهل نقول لهم حرام بيع السلق :no2: !!!! او نقول ان المنتدى خاص بالس,,,,, المسلمين الحنابله الخ ,,,,, ) و,,,,,لكم الشكر و منك السموحه ,,,

راعي الفلوجه
25/04/2007, 05:51 PM
مشكور على الموضوع الجميل والمهم ..
تقبل مروري ...

حرف العين
25/04/2007, 08:43 PM

للعلم يا اخوان

بخصوص موضوع البيع والشراء

انا ماشفت موضوع يذكر فيه صاحبه انه وده يشتري الا ونقز كم شخص وقالو البيع حرااااام ؟؟؟

طيب البيع حرام لاكن الموضوع موضوع شراء وليس بيع وياتي كم شخص ويحلل من عنده ويصدر فتاوي من عنده ويتكلم عن البيع !!!

طيب الموضوع اساسا موضوع طلب شراء يتكلمون عن البيع ليه ؟؟

بلنسبه لعدم تثبيت موضوع اعلان المهدات انا اوافق الاخوان بلرأي لانه عدد المتصفحين للموضوع المثبت قليل ولو يصبح اعلان المهدات غير مثبت يكون افضل .

وشكرا

طح طوح
26/04/2007, 12:46 AM
اخوي صياد الوعل نقول لهم خاص بالسنه لومن باب الحميه
ويجب علا لأعضاء التكاتف لطرد المواضيع المسببه للفتنه
(تعاونو علا البر والتقوا ولا تعاونو علا لأثم والعدوان )
هل كل المواضيع المطروحه عن البيع في السلق من كتاب السنه قد يدخل بينكم من هوغير سني
ويسبب الجدال والقيل والقال وكثره السؤال......إلخ
ويحدث الشراره لأولا بينكم فنرجو من اجتهد منكم في مثل هاذه المواضيع ان يتروا ولا يستعجل بها
وشروط المنتدى تنص علاذالك
أسف علا لأطاله

عاشق السمر
26/04/2007, 01:26 AM
مشكور ياخوي ابو وجدان على هالطرح الممتاز اللي جعل الكثير من الأعضاء يتفاعلون .
ومزيدا من المشاركات الهادفه ؛ ولي طلب منك وهو ان تقوم بجمع آراء وافكار الاعضاء الذين شاركوا في الرد عليك وتلخصها مثل ورقة عمل للمسئولين عن المنتدى ،

القـــناص
26/04/2007, 02:01 AM

للعلم يا اخوان

بخصوص موضوع البيع والشراء

انا ماشفت موضوع يذكر فيه صاحبه انه وده يشتري الا ونقز كم شخص وقالو البيع حرااااام ؟؟؟

طيب البيع حرام لاكن الموضوع موضوع شراء وليس بيع وياتي كم شخص ويحلل من عنده ويصدر فتاوي من عنده ويتكلم عن البيع !!!

طيب الموضوع اساسا موضوع طلب شراء يتكلمون عن البيع ليه ؟؟

بلنسبه لعدم تثبيت موضوع اعلان المهدات انا اوافق الاخوان بلرأي لانه عدد المتصفحين للموضوع المثبت قليل ولو يصبح اعلان المهدات غير مثبت يكون افضل .

وشكرا

[line]

السلام عليكم ...

اخوي : حرف العين

اخبار..علووم ...

وانا عندي تعليق بسيط على كلامك ,,,

انت تقول ان الناس يطلبون شراء وينقز كم شخص ويقول ان البيع حرام ..

ولكن شراء او بيع الكلاب حرااام لانه في ذلك اهدار للمال ...

وانا راح اسأل الشيخ : خالد المطرفي .. احد طلبة الشيخ : عبدالعزيز بن باز _رحمة الله_

وارد في اقرب وقت ممكن ...

حرف العين
26/04/2007, 04:12 AM
يتبع

انتظر الرد بفارق الصبر لتتحدد المسالة .

وشكرا

ابو وجدان
26/04/2007, 04:48 PM
الأخ عاشق السمر
اشكرك على اهتمامك وتفاعلك ... اما بخصوص اقتراحك بأن أفوم بعمل تلخيص لردود الأعضاء فهذه ثقة منك أعتز بها ولكنني أنرك ذلك للمشرفين فهم المسئولين عن التطوير
ولكن اذا لم نلحظ تفاعل مع ماتم طرحه من الأخوان فسنواصل جهودنا المتواضعه بالتعاون مع الأخوه الأعضاء

ابو وجدان
27/04/2007, 12:44 AM
اخوي القناص
السلام عليكم ورحمة الله
تقول انك ستسأل الشيخ خالد ( احد تلاميذ الشيخ المرحوم عبد العزيز بن باز ) وتخبرنا بالخبر الأكيد ..... ونحن نعرف رأي الشيخ
(عبدالعزيز ) ولكن نقول أن المنتدى ليس خاصا بالسعوديين .
يبدو لي انك لم تقرأ الردود السابقه
تقبل تحياتي

القـــناص
27/04/2007, 03:21 AM
اخوي القناص
السلام عليكم ورحمة الله
تقول انك ستسأل الشيخ خالد ( احد تلاميذ الشيخ المرحوم عبد العزيز بن باز ) وتخبرنا بالخبر الأكيد ..... ونحن نعرف رأي الشيخ
(عبدالعزيز ) ولكن نقول أن المنتدى ليس خاصا بالسعوديين .
يبدو لي انك لم تقرأ الردود السابقه
تقبل تحياتي

اخوي : ابو وجدان

الردود السابقه ما احد قال فيها ان المنتدى خاص للسعوديين ..

وبعدين مكشات موقع عربي ولاحدد اي دوله ...

ادخل على هذا الرابط واقراء
www.mekshat.com (http://www.mekshat.com)

ابو جنى 2005
27/04/2007, 03:38 AM
اخوي ابو وجدان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللفتة جدا رائعة من كاتب رائع جداً منمقة ومرتبة كما يجب
اشكرك على اهتمامك وانا اضم صوتي لصوتك
والله يوفق الجميع

ابو وجدان
27/04/2007, 09:27 AM
اشكر كل من ساهم وتفاعل مع الموضوع المطروح وقد شجعني ذلك على طرح الموضوع الأكثر سخونه وهو ( جواز بيع الكلب المعلم )
فأرجو المرور عليه وتزويدنا بملاحظاتكم .

طلو
27/04/2007, 11:03 AM
خوي ابو وجدان اشكرك علا الموضوع الجرئ لاكن انت تتكلم لاارى حذف المواضيع كم مره حذفت المواضيع حذفت بعض التعليقات ايقاف بعض الاعضاء فلم اجد الا ردودا اعنف من الاولى خلق مشاكل اخرى بطريقه اخرى ولا اريد اني اتكلم بزياده بهاذا الموضوع فقط كلن له وجه نضر مقتنع فيها

ابو وجدان
28/04/2007, 12:14 AM
مشرفنا العزيز ( طلو )
نحن نتكلم من سعه ومبردين كما يقولون ولانعرف المشاكل التي تواجهونها .
تقبل انتقاداتنا وملاحظاتنا بسعة صدرك المعروفه ... وكل الكلام اللي نقوله نتيجة معرفتنا ان قدراتك وامكانياتك وخلفيتك اكبر من الجهد اللي تقدمه .. فلا تبخل علينا بجهدك ووقتك يابو نايف فأنت عمود خيمتنا ( خيمة الصيد بالسلق ) .
وبالنسبه للمشاكل التي تعرضت لها فهذه ضريبة المسئوليه ... كان الله في عونك

طلو
28/04/2007, 12:35 PM
اخوي ابو وجدان اشكرك واعتذر منك ان كان في ردي ما يزعجك ونحن نبحث عن الافضل لنا ولاخواننا بالمنتدى
ولي طلب من جميع الاعضاء اخوني بالمنتدى صغار وكبارا ان اذا كان فيه موضوع مزعج او رد غير لائق ان الواحد يتركه علا جنب او يتجاهله او يرد علا زميله باسلوب افضل من اسلوب صاحبه او لا احد يعلق علا الموضوع علشان ان الشخص الي يضع مثل المواضيع التي تجلب المشاكل يجد انه لم يعلق احد علا موضوعه فيعرف خطءه وشكر

سلطان العوني
28/04/2007, 12:53 PM
كلامك اخوي طلال صحيح وانا اضم صوتي مع صوتك ويا ليت كل الاعضاء يا عون

هاوي سلق
28/04/2007, 02:05 PM
السلام عليكم
اخوي : ابو وجدان مشكور على طرحك للموضوع وهذا يدل على حرصك بالرقي بهذا المنتدى وخيمة الصيد بالسلق بالذات
وانا معك في الكلام اللي تقوله
والدليل على هذا انه في اكثر من موضوع انا اكتبه في الخيمة وفيه الافادة الكاملة عن السلق اجد اكثر الردود خارج الموضوع نفسه
ولا تتعدى الردود اكثر من صفحتين وبعد كذا يتم تجاهل الموضوع
وانا ابصراحة هذا اللي خل مشاركاتي تقل في الخيمة بسبب عدم الجدية الواضحه من الاعضاء واكثرها تجده في الصور واصبح المنتدى منتدى صور فقط
وكلامك في محله بالنسبة لموضوعي الحلال والحرام انه المفروض عدم تثبيها للاسباب اللي ذكروها الاخوان
وكنت اتمنى من اخونا المشرف العام على المنتديات ايمن انه يضع مساعد لاخونا ا لعزيز طلو
واتمنى التوفيق للجميع
تحياتي

ابو وجدان
28/04/2007, 03:26 PM
أخي العزيز ( طلو ) أنت لم تخطيء علي لتعتذر ولكنها أخلاقك العاليه ونفسك الكريمه
دمت عمودا لخيمتنا.

ابو وجدان
28/04/2007, 04:01 PM
أخوي هاوي سلق
كل كلمه قلتها أعتبرها وسام على صدري من شخص له مكانته بالمنتدى ( مكشاتي متقدم )
ولن اقول اكثر من شكرا لك
بالنسبه لمشرفنا العزيز اتوقع بإذن الله انكم تشوفون مايخبئه لنا بعد عودته بالسلامه من قطر .
أما اقتراحك بتعيين مساعد له فأنا معك تماما لأن الخيمه كبرت والسيطره عليها صعبه على شخص واحد

القحطاني505
30/04/2007, 10:06 AM
يعطيك العااااااااااافيه

المنتدى غالي علينا ونتمنى من الجميع بذل ما يقدرون عليه للتطوير المنتدى

اخوي بخصوص موضوع الفتوى بحكم البيع فهذا خلاف والخلاف وارد

والرسول عليه الصلاه والسلام يقول(خلاف امتي رحمه)

وبخصوص المهاترات والمشاكل نتمنى من الجميع البعد عنها ومن لديه اي شكوى او ملاحظه على موضوع

ابلاغ المشرف للكي لاتكبر المشكله

ونتمنى من جميع الاعضاء وضع المشاركات في مكانها

وبالتوووووووفيق

والله كلام مقنع

شاص 2002
01/05/2007, 09:29 AM
يابو وجدان انا منقطع لي مده عن المنتدى واليوم جالس اتصفح المواضيع القديمه اللي ماشفتها ولقيت هالموضوع اللي جايبين ذكري فيه وانا ياخوك مااخطيت على ابو سطام وخوياه لكن قلت الحقيقه . ارجو ان توضح الحقيقه ومن المخطي والسلام

راع الابل
01/05/2007, 10:20 AM
اولا اشكر اخي العزيز على دقة الملاحظة وحرصك على المنتدى

ثانياً
بأختصار

بالنسبه للمشرفين

ياجماعة الاشراف صعب جداً وليس بالهين خصوصاً انه متعاون وحينما يكون العضوء مشرفاً يتغير الحال من عضوء نشط فعال الى مشرف يشارك ويعلق ويراقب فالمهمة تزداد ويتلزم بشروط المنتدى ولكن يؤسفني جداً بأن اقتراحات اغلب الاخوان لا يوجد عليها تعليق من المشرفين وبعضها يحذف مباشرة وانا سبق وان طرحت اقتراح يساعد على خلق نوع من التعاون بين المشرفين والاعضاء المتميزين يسهل على المشرفين عملية المراقبة ولعله لم يلقى اي اجابة من احد المشرفين خصوصاً ان بعض المشرفين قد زار هذه الموضوع اكثر من مرة وهذا الرابط يبين كيفيه خلق التعاون بين المشرفين والاعضاء

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=81780

تحياتي

المهاااااجر
01/05/2007, 10:40 AM
مشكور اخوي عالموضوع