المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب ادوات غوص

فيـ27ـروخ
24/04/2007, 08:48 PM
من عنده ادوات الغوص الكامله جديده او مستعمله ( بشرط ان تكون بحاله جيده)
ويريد ان يبيعها

لتواصل
wal446@hotmail.com

عاشق بحر
24/04/2007, 09:10 PM
يعطيك العافيه انشالله تلقى طلبك عندالشباب

bahri
25/04/2007, 01:36 AM
نصيحه وانا اخوك الا عده الغوص لا تاخذ الا جديد حياتك معلقه فيها بعد مشيئه الله اتمنى لك التوفيق والسلامه

الغوااااص
25/04/2007, 02:26 AM
انا من رآي زميلي بحري لا تشتري مستخدم وخصوصا المنظم ولاتشتري الا وانت سائل عن افضل الانواع مهما تكلف وسلامتك ،،،

بحار رابغ
25/04/2007, 03:57 AM
بصراحه نصيحة بحري والغواص تكفي (مافي شي اثمن من الروح))
تقبل مروري

ابوتركي1
25/04/2007, 08:32 AM
حياك الله اخوي ومثل ماقلوا الاخوان لاتشتري المستعمل لااسباب كثيره منها

اولآ الملابس الخاصه مثل اللبس نفسه ماتدري مين كان لابسه قبلك ممكن يكون واحد اجرب او معه حساسيه00 ومنها الرقريتر وهو يوضع في الفم لاتدري مين استخدمه قبل ممكن يكون حامل فيروس كبد اوغيره وممكن تكون اللايات متاكله فمعا ضغط الماء وانت في اعماق وينفجر وخلال ثواني الاسطوانه تكون فاضيه والنظاره نفس الكلام وممكن تكون كبيره اومستهلكه والاسطوانه ممكن قديمه ولم تعمل لها صيانه دوريه هذه الاشياء المهم جدآ

ثانيآ الزعانف والبوت وحزام الاوزان وال bcd هذه لاخوف منها بس اهم شي المقاس 000
واسفين علي الاطاله والمداخله حبيت يستفيد الاخوان من موضوع الادوات المستعمله مدام انطرح الموضوع ومشكور اخوي

maysarh
25/04/2007, 09:21 AM
الشباب كلهم ما قصرو بالنصيحة

hoad911
25/04/2007, 11:17 AM
يا عمي روح اشتري جديد *جديد بخمسة الف ريال وانت مرتاح من اي محل غوص بجده .
ولاتشيل هم واذا الحاله المديه صعبة استأجر عده وريح راسك يكون في علمك لو اشتريت جديد تحتاج الي صيانه كل شهر وغسيل بمويه حلوه على طول بعد الغوص وتحتاج الي مكان تكون مافيه رطوبة ولا جفاف ولاتكون الشمس قويه فيه يعني الف حاجه وحاجه.
اذا كنت جديد في عالم الغوص انصحك في تستأجر عده عند كل غطسه.
وبعد فتره اشتري عده كاملة انا سويت كده
واسف على الكلام الكثير . سلام

ابو فوزي
25/04/2007, 05:40 PM
بصراحة مافي اغلى من حياتك ... مثل ماقولو الاخوان
واحب اضيف لك فكرة .. وهي انك تشتري العدة جديدة بالاقساط .
يعني كل شهر تشتري حاجة منها وتكون من افضل مافي السوق
وبعد فترة تشوف عندك عدة الغوص كاملة وممتازة .
( ايش يضمن لك ان المستخدم للعدة المستأجرة اللي قبلك خالي من الامراض عشان تستأجرها بعده ... )
تذكر ان الوقاية خير من العلاج .

فيـ27ـروخ
26/04/2007, 10:35 PM
الله يعطيكم العافيه على النصائح

السبب اني ادور مستعمل اني من اهل الزلفي
الغوص بيكون نادرا بالنسبه لي

وانا اشتريت اليوم الزعانف والبوت والنظاره والسنوركل بمبلغ 750 ريال بعد الخصم

وانا حاليا اتعلم الغوص وفي البدايات الى الان ما وصلنا البحر
والتعليم كله في المسبح وبعد اسبوع راح نبدى في البحر
واللي عنده خبره لا يبخل علينا فيها
والي عنده مواقع عن الغوص ياليت ينزلها هنا

hoad911
30/04/2007, 08:23 PM
طيب احسن شيء ايجار

الغوااااص
30/04/2007, 08:49 PM
عندي لك رآي وسامحنا على المغثة ............. انا عارف انا غثيناك .......:p ..... ويمكن حرمت تحط أعلان بالخطاء في خيمة البحر ...... لو انك حاطه في خيمة البيع او الشراء كان ارحم لك .......:eek: ....... وطالما مافيه مواضيع ندخل عليها جديدة مالنا غيرك بس عاد سامحني ......... مستخف دمي اليوم........:j :D.....كركركركركر
وش رآيك تشتري جزء جزء يعني بلاش تشتريهمم على بعض مثلاً الشهر هذا اشتر منظم والي بعده توفر معك قريشات اشتر معادل الطفو ( بي سي دي ) بس هاااااااااااه انتبه تشتري شئ غير معروف ومجرب ويمدحونه لك الناس لا تروح تخربط ثم بعدين تتورط مثل حكايتي في بدايه تعلمي للغوص رحت شريت (بي سي دي) صناعة امريكي والناس تنزل تغوص وانا قاعد اربط فيه على الشاطئ انتبه وانا اخوووك للنقطة هذه واذا تبي النصيحة الي ما عليها غبار لا تشتري إلا ماركة معروفة وهي الافضل على الإطلاق ( اسكوبابرو ) وترى تخدم معك خمسين سنه لو تحافظ عليها وضمانها مدى الحياه خصوصا على المنظم وسلامتك وسامحنا بديناها ضحك وختمناها بالجد المفيد المهم تستفيد والله يوفقك ،،:good:

seemat
30/04/2007, 10:05 PM
وماتشيل هم هذي مواقع الخوص : ارجو منك الحرص علىتثقيف نفسك اكثر من خلال المواقع وكتب الخوص للأهمية :

غواصين السعودية
http://www.ksadivers.com/vb/index.php

http://www.yallah.org/vb/forumdisplay.php?f=115

وهذا غواص جدة مع تحفظي في الحقيقة على بعض الدعاية الغير لا ئقة ونقول الله يهديهم
http://www.jdiving.com/jdiving/

بس ماقلت لي وين بتغوصون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟