المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنويه وطلب

الموج العالي
29/04/2007, 09:32 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الاخوه الاعزاء أعضاء منتدى مكشات الخيمة البحرية

:no2: نلاحظ في الآونه الاخيره كثرة المواضيع الضعيفة والركيكة والتي يهدف من خلالها أصحابها الحصول على لقب رنان في المنتدى في أسرع وقت على حساب سمعة الخيمة حيث كانت الخيمة قبل فترة ليست بالبعيدة تحمل مواضيع من العيار الثقيل

وهذا ما تعودنا عليه في هذا المنتدى

وعليه أقول ليس من حقي أن امنع الاعضاء من كتابة مواضيع خاصة بهم للحصول على ما يستحقون

ولاكن أطلب أن يرتقي مستوى الموضوع إلى مستوى المنتدى حيث يجب عدم كثرة نقل المواضيع من منتديات أخرى

ويجب أن تحتوي المواضيع على صور بالشرح للموضوع مع تعليقات منماسبة :good:

هذا شيء كان في صدري وقلته :mad:

لأنه بصراحة فقدنا أعضاء مميزين بسبب سوء التفاعل بين الاعضاء

ودمتم

أخوكم أبو عبدالرحمن

:)

maysarh
29/04/2007, 09:38 AM
اهلا وسهلا فيك اخي ابو عبدالرحمن

بحار رابغ
29/04/2007, 09:47 AM
الله يحيك اخونا ابو عبدالرحمن

jwan
29/04/2007, 10:23 AM
اخوي عبد الرحمن مع احترامي الشديد لحضرتك

اعتقد انه في شباب في المنتدى ما هي مقصرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :confused:

انت اخ وغالي ووجهة نظرك احترمها
تقبل مروري

المحتسب
29/04/2007, 02:24 PM
أخوي الموج العالى هاذا رئيك ونحترمه لكني أخي ما رئيت منتدى مشوق ومواضيعه مترابطة ومتاملة بإذن الله تعالى سوى هذا المنتدى الغالى على قلوب أعضائه وذلك من خلال المشاركات الفعالة والمواضيع الأكثر من رائعة دون قصور في بقية المنتديات الأخرى ولعل الأخوان يوافقوني الرأي علماً أخي أننا لا ندعي الكمال فالكمال لله تعالى ولكننا نتطلع له .
علك اخي أن لا تزعل من كلامي وخذه بعين الأخوه والمحبة .
أحوك المحتسب

deep sea
29/04/2007, 04:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخويا الموج العالي انشالله ماعندنا كلام من اللي انتا زكرتو ولكن انا اوافقك في تكرار بعض المواضيع او الاساله
وممكن انتا قصدت هلدي النقطه وصح لسانك ياعماد ويالمحتسب ودمتم

الغوااااص
29/04/2007, 06:35 PM

الغوااااص
29/04/2007, 06:43 PM
اخوووووي الموج العاالي ماشاالله عليك كتاباتك مرتبه ومزوقه طيب ليش ماشفنا لك موااااااضيع عندنا طالما انت صيغتك حلوة بالكتابه ولا تلوم الناس الي هنا ما هو انت وانا ندخل على الموضوع ونطلع حتى بدون السلام عليكم يعني حتى كلمة يعطيك العافيه مافيش وانا معك انه في الآونه الاخيرة بدت تقل بعض المواضيع الزينة والشيقة وذلك يرجع لعدة اسباب منهاالتالي :
1.البعض منا يكتب بطلاقة وليس معنى ذلك انه محترف في اموور البحار وصياد ذو شأن عالي فهناك اخبر منه ولكن لايساعدهم التعبير ان صدق حدسي .
2.تجد مواضيع مكتوبة هنا وتخرج لمنتدى آخر وتجد نفس الموضوع حتى العنوان نفسه سبحان الله شئ غريب .
3. يذهب البعض آخر باحثاً عن الجديد وعن مواضيع مفيدة .
4.البعض يدخل على موضوع كاتبه زميله وبدل ما يقوله يعطيك العافية يلقي بكلمة تحرق الموضوع على زميله والبعض يفتكر انه مصلح ويحاول يمسك كلمه اوغلطة على زميله ويجلس يفتي فيها .
5. البعض ينقل موضووع بس لازم نكتب منقول لأنه هذه امانه ترى مو صعب الناس يعرفون اذا كان منقول او لا .
6. توصل لبعض الاعضاء دعوى للاشتراك في منتديات أخرى وترك هذا المنتدى وهذه الدعوى تأتي على الخاص من اعضاء هنا .......وسلامتك يااخي

jwan
29/04/2007, 06:49 PM
الغوااص اش تحب اقلك

بيض الله وجهك _________ صح لسانك

وترى حتى الموج العالي اخ وصديق قديم في المنتدى وعلى ما اعتقد مزعوج جدا بسبب هذه الاخطاء ......... وسلامتكم اخواني

الغوااااص
29/04/2007, 07:08 PM
عمااااااااااد انت غني عن المديح ــــــــــــــــــــــــــ لاكن احب اقولها بالفم المليان وبصرااااااااااااااااااحة كدا انت وابو تركي بدونكم خيمتنا البحريه بتسقط علينا ...وهذا الكلام ماهو قصور في بعض الزملاء بس الحق يقااااال وانا اتمنى انك ياعماااد تترقى لمشرف هنا وليس مكان آخر......؟
لأنك بتستاهل كل خير وليك مني كل الحب والتقدير ......... اخوووووووك الغوااااااااااص ابو عبدالرحمن

الموج العالي
30/04/2007, 07:50 AM
الإخوة الاعزاء

أتمنى أن التنويه والطلب وصل لكم

وإن شاء الله أني ما أنفخ في رماد وهذا عشمي فيكم

واللي ما يحبك ما ينصحك ولا ينورك

أما الزعل ماهناك شيء يزعل إن شاء الله وتعجبني غيرتكم على الخيمة
تحياتي لكم جميع ;)

أخوكم أبو عبدالرحمن

ابوتركي1
30/04/2007, 09:10 AM
شكرآ لك اخوي الغواااص علي المجامله اللطيفه وهذا بعض ماعندك واعتقد انك انت افضل مني بمعلوماتك وخبرتك بكثير واتمنا من الله ان نلتقي وتعرفني علي حقيقتي فانا صيد عادي ومعرفتك انت ترفع الراس وتبيض الوجه 00000
اما بالنسبه للاخ الموج العالي احب انوره بنقطه صغيره فقط الموضيع المنقوله من منتديات اخري للفايده للجميع واعتقد تجد مصدرها اصلآ منقول واساس القصه او الموضوع ولا اعتقد اني انا كتبت موضوع قمت باختراعه اوابتكار او معلومه عن سمك وبحث كامل عنها هذا مستحيل لانه هذا ليس مجالي في طلب الرزق والبحث والتحري عن مايوجد في البحر 00البحر له ناس وعلماء يفيدونا بماهو جديد وينتقل الخبر بكل الاخبار والصحف والتلفزيون وغيره 0وتوجد امور في البحر مصادفه لبعض الاخوان فيكتب عنه موضوع ويضعه في هذا المنتدي وبعد فتري تجد الموضوع في منتدي اخر منقول وهذه حيات المنتديات مطعم بالمنقول وبالنسبه لي انا شخصيآ احب الجديد ولوكان منقول حتي استفيد منه واكسب معلومات 00 ولنفرض انه لايوجد منقول او المواضيع الضعيفه ترها انت ليس مهمه بالنسبه لك صدقني سوف تجد المنتدي هذا نايم في شهر العسل يعني في اليوم او الاسبوع تجد موضوع واحد ياساتر0000 والاخوان الذين يشاركون في الموضيع المنقوله والضعيفه الله يعطيهم العافيه هذا جهدهم يشكروا عليه يعني يزيد من حركة الخيمه بدل الخمول والمشاركات والتنافس الشريف يساعد علي الترابط المستمر بيننا 000 طيب لنفرض انه انا ماعندي مشاركه من انتاجي او ابتكاراتي ماذا تقولي لي وماذا تنظر مني 00000
ومشكور اخوي علي غيرتك الحلوة علي المنتدي وبالاخص الخيمه البحريه ومشكور لكل الاخوان الله لايحرمنا منكم00000