المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارحمونا من المجاملات اللي مالها سنع

ابو وجدان
06/05/2007, 01:56 AM
أرحمونا من المجاملات

اخواني أعضاء منتدى المكشات ( خيمة الصيد بالسلق )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقوم بعض الإخوان بعرض لصور ( سلقهم ) ويطلبون من باقي الأعضاء ابداء رأيهم في تلك الصور ... وهذا الشيء لا اعتراض عليه وهو حق مشروع للجميع لأن المنتدى وضع ( لتبادل الآراء والخبرات ) .

ولكن الشيء الذي نعـترض عليه ولانقبله هـو نوعية الـردودالتي نقرأها .

فالذي يحصل هو الآتي :

يقوم أحد الأعضاء بتنزيل صوره لــ ( سلوقي / سلوقيه ) أحلف بالله ان الكلب الجعري ( أعزكم الله ) أجمل منها وأحسن شكلا ثم يطلب من باقي الأعضاء إعطاء رأيهـم وهنا تحدث الطامه الكبرى حيث تسمع عبارات الثناء والتمجيد والتبجيل .

وانا هنا أتساءل ( هل هؤلاء الأعضاء لم يشاهدوا سلق في حياتهم ) ؟

هل بلغت فينا المجامله حدا لا نستطيع معه قول الحقيقه ؟

اذا كان الشخص السائل ( يستهتر و يستخف ) بعقولنا .. كأن ينزل صورة سلقه آذانها مقطوعه .. ورابضه .. والصوره غير واضحه ويقول عنها ( أحسن سلقه عربيه ) وجميعنا يعرف ان السلق منها بريء كبراءة الذيـب من دم يوسف

( اليس الواجب أن يقف الجميع في وجهه ) ؟ بدل تشجيعه والدعاء له بأن يأكل من صيدها ؟

أرجو أن لا يكون الهدف من مشاركتنا بالردود هو لزيادة عدد المشاركات المحسوبه لنا .. لأننا نستطيع ذلك من خلال الردود الصحيحه و الصريحه و الواقعيه .

المجامله بين الأحباب مطلوبه ولكنها كالملح في الطعام إذا زادت أفسدت الطبخه ............. والسلام عليكم .

حنوش
06/05/2007, 02:16 AM
اخوي ابوجدان حطيت ايدك على الجرح الظاهر ان اللي يحطون الصور مهايطية وتوهم طايحين بالسلق واللي يجاملونهم مايدرون وش السالفة ويقولون والله انه سلقة طيبة او سلوقي طيب وذلك لمجرد المشاركة بالموضوع اما اصحاب السلق اللي عليها الكلام فهم عارفين سلقهم وعارفين افعالها ولا يحتاجون التبجيل والمدح من احد آآآآآآآآآآآسف على الاطلة وتقبلوا تحياتي

راعي الفلوجه
06/05/2007, 07:24 AM
اخوي ابو وجدان ...
عز الله انك صدقت المجاملات كثرت بالحيل ...

ومشكور على هالموضوع .

بو هاشم
06/05/2007, 08:27 AM
اخوي ابووجدان
بيض الله وجهك والله انك فحل
على صراحتك في هذا المضوع اللي كان في خواطرنا نبي نقوله
واشكرك على هذا المضوع واتمنى ان الجميع يتفاعلون معنا في ارتقا هذا المنتدا وارفع مستواه

القاسمي
06/05/2007, 10:01 AM
يعطيك العافيه اخوي ابو وجدان عز الله انك جبت المفيد وكلامك ما عليه غبار
وانا لاحظتها كثير بعض الصور تكون بالليل ولا تشوف شي من السلوقي وتشوف الردود غريبه وهنا يجي دور المشرفين لازم يراقبون
الشي هذا ويحذفون المشاركات اللي تكون الصور ما هي واضحه
ويعطيك العافيه

ابو صاالح
06/05/2007, 10:10 AM
هههههههههههههههههههه والله انك ما قصرت يبو وجدان وسبقتن على هالموضوع والله كان ببالي فعلا فعلا كلام صحيح ، وتسبب هالمجاملات اشياء كثيره ما نحسب حسابها وهي : ان الرجال اللي عنده السلقه او السلوقي حتى لو كان لوقي وجاملوه الربع راح يتعب على شيء بالفاضي وهو الخسران والسبب مجاملات اعضاء مكشات ،، ومن الأشياء اللي تحصل من ورى المجاملات ، هو ان كثير من زوار هذه الخيمه يدخل ويشوف الصور حتى لو هي شينه ويشوف الردود يقول والله يا أعضاء خيمة الصيد بالسلق ما يعرفون بالسلق شيء أجل هذا سلوقي يمدح ؟؟
وهالنقطه حصلت وسمعت فيها رجال قاللي بلسانه لو احط صورة لوقي امدحوه حقين المنتدى !!!! وهذي اضافتي على الموضوع ونتمنى عدم المجامله وناصل لحل

<عاشق الصمان>
06/05/2007, 10:12 AM
لاتعليق كلام 100% :good:

(بدون مجاملة)ههههههه

يعطيك العافية أخوي.

حرف العين
06/05/2007, 10:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كلامك صحيح يابوجدان ولاكن الناس اذواق وكل واحد له نظره وله خبره في السلق فمنهم اللي يفهم بدرجه عاليه ومنهم اللي فهمه على قد حاله ولاكن الاحظ انك خصيت بموضوعك شخص معين وليس العموم وهاذي عليها علامه استفهام (؟)

ولاكن كون انه الصوره لم تعجبك فعليك الامتناع عن الرد وعدم التجريح او التقليل من حلال الغير وهاذه الاجراء السليم لانه البعض يزعل من الحقيقه ومايقتنع بكلام غيره ولاكن دامه حط صوره سلوقيه معناته يبي يعرف اراء اللي اخبر منه ويجب عليه ان يهتم بكلام اللي اخبر منه ولا يزعل منه .

وانا واحد عن نفسي لو السلوقي ماعجبني تلاقيني ما ارد على الموضوع وامتنع عن ابداي الراي فيه .

وشكرا

ابو صاالح
06/05/2007, 10:33 AM
اخوي حرف العين انا برد عن نفسي ،، انا بنظري انك ما تسكت عن تقييمك الصوره ، مو معنى ذلك انك تسب السلوقي ، مثلا اذا وضع سلوقي طيب ، لازم عليك تمدح السلوقي اذا كان طيب ،، طيب لو وضع صورة سلوقي عادي ،، المفروض انك ترد أقل شيء بكلمة (( سلوقي عادي ))
طيب لو وضع صورة لوقي او ما شابه والله يكرم السامعين ،، هنا عليك الرد طبعا بطريقه لطيفه تبين ان هاللي عنده الحيوان ذا مو سلوقي حتى لا يتعب عليه ، وكذا بتكون سويت خير في الرجال . وشكرااا

ملفي و مقفي
06/05/2007, 10:41 AM
عافاك الله أبو وجدان على الطرح الجميل والاسلوب الرائع لاكن بالنسبه للمجاملات فهي كثيره لاكن فيه هنا بعض الأعضاء جزاهم الله خير ما يجامل وهذا دليل على صراحته و فهمه وأتمنى من باقي الأعضاء أنهم يبدون رائيهم بشكل صحيح والي ما يفهم يسكت ويتعلم

تقبل مروري

أخوك ملفي و مقفي

طح طوح
06/05/2007, 10:57 AM
ابو وجدان وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
والله اني لرحمك وأقولك الحق
1السالفه ماتحتاج فتح الموضوع
2 اسمحلي لئني ماني مجاملك مثل باقي لأخوان .
اذا دعيت لأعضاء بعدم المجاملات راح يقولن الحق والحق يزعل راعي الموضوع او راعي الصوره
مثل ماحصل مع ابن برقا وعزوتي ياسلقي
وهذا يسبب التفرقه والمشاحنات بين لأعضاء وهذا ما تدعو إليه الصراحه
ولكن لست اشجع المجامله الي مالها سنع
وهناك مجاملات لها سنع مثل واحد توه بادي في هاذي الهوايه وجاه سلوقي لك عليه مهوب زين مره
ونزله صورة هل نقوله سلوقيك مروح ماينفع انطله عند اقرب محطه :no2:
نعطيه مجامله ايجابيه نذكر محاسن السلوقي
والسلبيه اذاكانت فيه نقولها بس بسلوب طيب او علا الخاص لكي لا تحرج نفسك وتحرج الرجال معك
وتحطمه نفسياً لئنه مهما كان مبتدء ويحتاج التوجيه والتشجيع وعدم التحطيم بالصراحه الزايده والي عنده خبره مهوب منزل صور يشاوركم فيها هو ادرا بها
وموضوع مثل هذا تمنيت ماينفتح( لوانكم مخلينها علا طمام المرحوم ازين)
لئنه يدعو وبشكل غير مباشرللتفرقه والعدوان
ابو وجدان هذا رد بدون مجا مله اتمنا تحس بالشخص الي بيفتح موضوع وماراح يلقا
إلا ردود تحطمه وتخليه يترك المنتدا والهوايه
هذاي وجهت نضري واتمنا تقبلها انت ولأخوان القراء

عروق الدهنا
06/05/2007, 12:51 PM
اخوي ابو وجدان
انا اشوف حتى في موضوعك المجامله موجوده والموضوع هذا واسمح لي اقول ان فيه اشخاص معينين مقصودين بالكلام
واذا على المجامله مثل ماقال اخوي حرف العين كل واحد وذوقه

وفيه كلام ودي اقوله للاعضاء اللي ردو على الموضوع
وين صراحتكم بالموضوع اللي يخص الحياة الفطريه
وين صراحتكم بالموضوع اللي يخص الانظمه اللي ماتمشي على كل الناس

والاصراحتكم ماطلعت الاعلى اللي يعرضون السلق

حنا وين وانتم وين

اخوي ابو وجدان ارجو اني مازعلتك بكلامي

وتقبل مروري وتحياتي

ملكانو
06/05/2007, 01:04 PM
تحيه طيبه

اضافه بسيطه ,,, الاسبوع الماضي نزل احد الاخوان صورة سلوقي ,,, و طلب الرأي في السلقه :no2: ,,رغم ان الصوره واضحه ,:D ,, وبصراحه ترددت كثيرا اني اشير اليه بتغيير الصوره ,,,لكن ,,, بعض الردود مدحت السلقه ( السلوقي ) !!! هل من باب المجامله ؟ لااعلم ؟؟:no:

( التأييد للرأي الذي يوضح عيوب و مميزات السلوقي ) حتى لو زعل صاحب الصوره ,, و لكن الاسلوب مهم ,,, ليستفيد القراء من اختلاف وجهات النظر لتعم الفائده ,, و الله اعلم ...

خوي السرور
06/05/2007, 01:28 PM
المجاملات تملأ المنتدى وتلقى بعض الأخوة يسولفون كأنهم في مجالسهم الخاصة ويهمشون كل من ليس من شلتهم حتى اصاب الاحباط كثيرمن الاعضاء وفرو من المنتدى واكبر دليل خيمة الاحوال الجوية اصبحت ملك لبعض الشباب ودائما يبو فلان ويبو علان والاخرين لاشئ:no2::no2:

بو هاشم
06/05/2007, 01:46 PM
ياخ طح طوح ويا أخ عروق الدهنا
اولى شي ماقلنا لاتنزلون الصور لان هذا موكيفي ولا بكيف اي احد فينا نمنعه المنتدا للجميع0
ثاني شي من استشارك دخل في ذمتك وكيف ارد عليه واقوله كلابك زين وخليه يتعب عليه وتعبه يروح بلوشي على الكلب
ثالث شي الذوق مايحدد في الكلب مورايحين نشتري سياره نختلف في الذوق 0
رابع شي هذا الموضوع يعود على اعضا المنتدا ومشريفينه انهم اذا عطو رايهم بصراح بحيث اذادخل احد الزوار وتصفح في المنتدا يقول صحيح هذه الخيمه خيمت اهل صنف وخبره مو اذا شاف لوقي وكلالن مطيره في العجه قال والله ماعندهم ماعند جدتي
ولا واحد يدخل لي كلب مضروب مع جنبه ويستخف دمه على اعضا المنتدا اخذو الموضوع من مبدى رفع مستوى خيمت الصيد بالسلق
وهذي وجهت نضري وتقبلوها

عندك يابعدي
06/05/2007, 01:53 PM
اخوي الغالي:شكرا لك موضوع مميز كثيرا من الناس كما تقول وفيه اناس يبدون ارائهم معذكر الملاحظات وهولاء قلة الله يكثرهم

ابو وجدان
06/05/2007, 02:49 PM
إخــــــوانــــــي الأعــــــــزاء

حــــــــنــــــــــوش

راعــي الـفـلـوجــه

بــــــو هـــــــاشـــم

الــقــــا ســمـــــــي

أبـــو صــــــــــالح

عــاشـق الصـمـان

مـلـفــي و مـقــفـي

أشــكــركــم عــلــى حــســن مــروركــم وجــمــيــل تــعــلــيــقــاتــكــم

إخــــوانــــي الأحــبــــاب

حـــرف الــعــيــن

طــــح طــــــــوح

إخـــــتـــــلا ف الـــرأي لا يفــســد للــود قــضــيــه فــهـدفـنـا واحــد وهــو خــدمـة الـمـنـتــــدى ..

دمـــــتــم ســالـمــيـن

حرف العين
06/05/2007, 03:29 PM
يتبع :

يا اخوان انا معاكم في الراي وموافقكم عليه ولاكن ابغاكم اتفهموني شي واحد :::

1- اذا دخلت الموضوع ولقيت كل الاعضاء مادحين في السلوقي كيف اقول عنه انه مش طيب او فيه عيوب ولو قلت العيوب صاحب السلوقي ماراح يستفيد من كلامي لانه يد وحده ماتصفق .

2- كذا مره ذكرت عن سلق انه مستواها عادي وانفتح لي موضوع انشاء ولم الاقي انسان واحد يويدني الراي او يقول الحقيقه .

فلذالك لكي لا افتح لي باب وانا بغنى عنه لو شفت سلوقي عادي اتجنب الرد او ماوضح اي عيب فيه وماشارك في الموضوع من الاساس لكي لا ادخل مع صاحبه في مناجرات او كلام تافه ولا يريد ان يقتنع من الحقيقه .

وشكرا

سلطان العوني
06/05/2007, 05:37 PM
اخوي ابو وجدان
مساك الله بالخير والرضا
اول شي
طبعا المجامله بالمعقول على حسب خبرة صاحب الموضوع اذا كان مبتدئ لازم يلقا تشجيع منا
واذا كان عارف وفاهم بقوله وجهة نظري اللي انا شايفها على الصوره
وفيه اعضاء يضون انك تجاملهم بالمستحيل ولا تحطمهم
وفيه اعضاء قلهم مدى مصداقيتك ولا راح يزعلون ولو انك تشوف موضوع ابن برقا سلقه عربيه اصيله هو واخوي ةعزوتي يا سلقي
شف اللي دار بينهم وبدون مجامله انا بنفسي رديت عليه لاني اعتبره انسان فاهم بالسلق وقلت له هذي عربيه ولكن ما هي اصيله زعل مني وقطعت الناقاش على طول واخوي عزوتي يا سلقي جا بينه وبين ابن برقا نقاش حاد حاد جدا ولكن ليش كذا
المجامله من وجهت نظري انا
انها تكون للمبتدئ فقط لانه يحتاج التشجيع وليش التجريح
اما المتمرس على هالهوايه ما يحتاج مجامله لانه يعرف سلقه وشي من طيبه ويعرف فعلها بعيد
عن مجاملاتنا وتجريحنا

هذي وجهة نظر والرأي لا يفسد للود قضيه
واعذروني على الاطاله

ابو وجدان
06/05/2007, 11:21 PM
أخــوي عــــــروق الـــــــدهـنــــــا

انت ماقلــت كــلام يــزعــل حتى أزعل منك ..... شكرا على لطفك .

ملكــــــــــــــا نــــــــــــو

خــــوي الســــــــــــرور

شــــــــــــكـــــــــــــــرا لــكم مـــروركــم الـــكــريـــم .

عــنــدك يــــــا بعــدي

أوافـقــك الرأي ... والـلـه يــكــثــر الـقـلـه الـلـي تــجـهـر بـالحـق .

ســلــطــا ن الـــعـــونــي

صـــــح لســـانـك .. ووجـهـة نــظـــرك عــلــى رأســـي .

أبـــــــــــــــو صــالــح

بـــــــــــــــو هــا شــم

شــــكر وتـــقــد يــر خــا صــيــن لــكــمـا عــلى تــولـي بعـض الردود نـيـابة عــنـي .

ولد ال زايد
06/05/2007, 11:50 PM
اخوي ابو وجدان
اول شيئ احب اشكرك على موضوعك ((( بس لاتعطون الموضوع أكبر من حجمه )))
انا مع رأي اخوي عروق الدهنا وطح طوح واعتقد انه مافيها اي شيئ أن الواحد يعرض سلقه بالعكس يمكن يستفيد ويفيد ، وياليت تعيد التفكير بوجهة نظرك .

ودمتم ،،،

راع الصمان
07/05/2007, 12:07 AM
المجاملات تملأ المنتدى وتلقى بعض الأخوة يسولفون كأنهم في مجالسهم الخاصة ويهمشون كل من ليس من شلتهم حتى اصاب الاحباط كثيرمن الاعضاء وفرو من المنتدى واكبر دليل خيمة الاحوال الجوية اصبحت ملك لبعض الشباب ودائما يبو فلان ويبو علان والاخرين لاشئ:no2::no2:
:good: صح لسانك(وبدون مجامله) ...فعلا بعض خيام مكشات تغلب عليها المجاملات للاسف.:(

ابوالجمايل
07/05/2007, 12:44 PM
السلام عليكم........
(((السلق منها بريء كبراءة الذئب من دم يوسف))
على اي اساس قلت هذا الكلام؟؟
وللمعلومية السلقة كبيرة في السن وقنصبها في الرمله ناس عندهم خبره في السلق اكثر مني ومنك وكل من شاف السلقه اثناء عليها الا انت الوحيد اللي(ذميتها) على كيفك الوضع لان الصورة ما اعجبت اطرح رايك ولا على شحمة وبعدين الاعضاء الي مدحوا السلق ما عندهم خبره وانت الوحيد الي عنده خبره

(القناص)
07/05/2007, 01:36 PM
المثل وش قال الصراحه راحه وحنا الى متى نلعب على بعض مدح ومديح على غير سنع المتى
ودنا نقول الحق والحق دايم يزعل بس للازم تقوله

((قل الحق ولو على نفسك))

وشكرا

ابو وجدان
08/05/2007, 12:52 AM
ولد زايد
أنا معك ان الواحد من حقه يعرض سلقه ولكن عتبنا على الردود اللي فيها مجامله زائده .. شكرا على المرور
راع الصمان
صح بدنك ياخــوي .. وشكرا لمشاركتـــك .
ابــو الجـمايل
الله يعطيك بركتها .. ولكن .. صدقني سلقتك ماهي السلقه اللي تسوى ان الواحد يتعب عليها .. ومشكورعلى الفاظك الحلوه .
القنــــاص
يســلـم فـمـك يــاالمــكـشـاتـي المــتـقـدم .

راعي الرام
08/05/2007, 03:28 AM
انا راي مطابق لرأي ابو وجدان
ويا ريت يا الربع نسوي مزاين للسلق وذاك الوقت يكون فيه لجنه تقيم مهوب كل من هب ودب يمدح

ابو وجدان
08/05/2007, 09:25 AM
راي سديد ... وفكره مباركه من اخوي راعي الرام
ولكن مثل جميع الأفكار الجديده تحتاج الى واحد يبدأ وأكيد الجميع معه ... فمن يعلق الجرس ؟

حراثة
08/05/2007, 09:45 AM
كلام منطقي وصحيح بوهاشم :good: :good: :good:

بو هاشم
08/05/2007, 09:56 AM
يعطيك العافيه يا اخوي حراثه
وكلك ذوق وماعليك زود
وشكر مرورك الكريم واشكرك على رايك الي يخدم انشاءالله في رفع مستوى خيمة الصيد با لسلق
والشكر الولى والخير لخوي اابو وجدان الي فتح لنا هذا الموضوع والخوان الي عطو رايهم بصراحه

ابو راجي
08/05/2007, 10:01 AM
الكلب لو حط الذهب له قلاده (()) خسراااان بياعه وخسرااان شاريه

الا فكونا من ها الخيمه (خيمة السلق - الكلاب اعزكم الله ) وريحونا متى عمر الكلب نفع

اللهم لك الحمد

راعي الرام
08/05/2007, 01:00 PM
اللة لا يهينك لا عاد نشوفك عيني في ها المنتدى يا أبو راجي أنت من الناس الملاقيف ولا وش تسوي تدخل في منتدى السلق ..........................؟

ابو راجي
08/05/2007, 01:47 PM
راعي الرام

والله انك صادق ...

والله اني ملقوف . . . والا الرجال يترفع عن مثل ها المواضيع اللي ما تدسم . .

عروق الدهنا
08/05/2007, 01:52 PM
ابو راجي
اشكرك على التعليق اللي يدل على شخصيتك طال عمرك
لكن من متى صار السلوقي مابه نفع
من اللي اكل اجدادك وجابلهم الصيد قبل السلاح

الله يجزاك خير على التجريح اللي يدل على طيب ذاتك

تقبل مروري وتحياتي
والسلام ختام

أبرق الشقيقة
08/05/2007, 02:26 PM

يالله دخلك واصلتن القناة الف

ياجماعه انشالله اني اصير محايد لا هنا ولا هنا ولاتزعلون علي يقول الي انا مقتنع فيه

بسم الله يااخواني بالنسبه للخيمة السلق اعزكم الله والي يصير فيه هذي خيمه خاصه بالناس الي يصيدون بهن يعني ليش من الأساس ندخل عليهم خيمتهم والله يخليه لهم وبالعكس والله اني اول من فرح يوم دريت بخيمة السلق ليش ؟؟

لكل شخص هوايه وانا السلق مااحرص عليهن وكانت المواضيع تدرج بخيمة الصيد وبشكل عشوائي يعني المنتدى مليان سلق بكل مكان تلقى موضوع عنهن سواءً يعرضن او اي شي خطراً عليك يطلعن لك من الشاشه المهم بعد الخيمه الخاصه الحين خلاص ترتب الوضع ولا اشوفهن شي ماابيه ماادخله يعني منب حريص عليهن اعزكم الله ماادخل الخيمه

لاتفهمون كلامي غلط او تقولون اجامل مهب غصب احب السلق واذا صرت مااحب السلق اصير اجامل

بالنهايه اسف على الأطاله ووالعذر والسموحه

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استغفر الله واتوب اليه ..

أبرق الشقيقة / اخوكم حمد

المهاااااجر
08/05/2007, 03:02 PM
انا مع رأي اخوي عروق الدهنا وطح طوح واعتقد انه مافيها اي شيئ أن الواحد يعرض سلقه بالعكس يمكن يستفيد ويفيد ،

ابو صاالح
08/05/2007, 03:18 PM
اخوي ابو راجي كلاب الصيد صادو به قبل ما السلاح يطلع على وجه الأرض وهذي معروفه من سنين قديمه ، تجي انت بعد سنين وتلقا البندق مركزه عندك والفشق ، لا وتقوول من متى السلق انفعت ما الومك ، جاهل بمنفعتهن . وبعدين الشرع حلل هالشيء وذكره بالسنه طول الله بعمرك ، بعدين هالهوايه اللي انت تسبه طاح فيها اللي اطلق من شنبك طول الله بعمرك واعذرن على هالكلمه لأنها كلمت حق . وترى محد غصبك وقال ادخل وقل هالكلام اللي ماله داعي تثير الكلام على نفسك من اهل هالهوايه . مير خل الصفحه بيضاء وقل خير ولا اسكت .

القحطاني505
09/05/2007, 12:25 PM
والله انك صادق ياابو وجدان ةملاحظ كثييير على بعض الاعضاء المجامله ولاهنت يالغلا

هاوي سلق
09/05/2007, 02:05 PM
تسلم اخوي على طرحك للموضوع
لكن احب اقول ان الخلاف لايفسد للود قضية
وكلنا انشاء الله اخوان واحباب وكل له وجهة نظر او راي يبديه
اهم حاجة سعة الصدر من الجميع وتقبل الاراء
وسلامتكم

ذيب عتيبه
09/05/2007, 05:34 PM
السلام عليكم ورحمه الله
بالنسبه لي والله معجبني الموضوع وأحب اهني راعي هالموضوع على صراحته ووقت طرحه للموضوع
متميز يامن أستهوتك هذه الفكره
من نــاحيتي فأقول

:::::::لاتعـــــليق

تعرفوني أنا أول من تجرع مراره صراحتي وانا الجاني وافتخر بأني قلت الصراحه
:::::::::::::::::::::::::::::::::
سابقا ((عزوتي ياسلقي))

ابو وجدان
10/05/2007, 10:59 AM
شكــر خــاص لـكــل مـن تـفــضـل بـألـمــرور .
بالنسبه لمداخلة ابو راجي الغير موفقه فرغم انني ضد الإشتباكات والملاسنات لكن اقول للإخوان (راعي الرام / عروق الدهنا /ابوصالح)
اقديتوا فيه وبردتوا كبودنا لأنه ملقوف ومن حصل شيء يستاهله .
احيي فيكم غيرتكم على خيمتكم .

asdkl
10/05/2007, 12:00 PM
أرحمونا من المجاملات

اخواني أعضاء منتدى المكشات ( خيمة الصيد بالسلق )

يقوم بعض الإخوان بعرض لصور ( سلقهم ) ويطلبون من باقي الأعضاء ابداء رأيهم في تلك الصور ... وهذا الشيء لا اعتراض عليه وهو حق مشروع للجميع لأن المنتدى وضع ( لتبادل الآراء والخبرات ) .

ولكن الشيء الذي نعـترض عليه ولانقبله هـو نوعية الـردودالتي نقرأها .

فالذي يحصل هو الآتي :

يقوم أحد الأعضاء بتنزيل صوره لــ ( سلوقي / سلوقيه ) أحلف بالله ان الكلب الجعري ( أعزكم الله ) أجمل منها وأحسن شكلا ثم يطلب من باقي الأعضاء إعطاء رأيهـم وهنا تحدث الطامه الكبرى حيث تسمع عبارات الثناء والتمجيد والتبجيل .

وانا هنا أتساءل ( هل هؤلاء الأعضاء لم يشاهدوا سلق في حياتهم ) ؟

هل بلغت فينا المجامله حدا لا نستطيع معه قول الحقيقه ؟

اذا كان الشخص السائل ( يستهتر و يستخف ) بعقولنا .. كأن ينزل صورة سلقه آذانها مقطوعه .. ورابضه .. والصوره غير واضحه ويقول عنها ( أحسن سلقه عربيه ) وجميعنا يعرف ان السلق منها بريء كبراءة الذيـب من دم يوسف

( اليس الواجب أن يقف الجميع في وجهه ) ؟ بدل تشجيعه والدعاء له بأن يأكل من صيدها ؟

أرجو أن لا يكون الهدف من مشاركتنا بالردود هو لزيادة عدد المشاركات المحسوبه لنا .. لأننا نستطيع ذلك من خلال الردود الصحيحه و الصريحه و الواقعيه .

المجامله بين الأحباب مطلوبه ولكنها كالملح في الطعام إذا زادت أفسدت الطبخه ............. والسلام عليكم .

بسم الله الرحمن الرحيم

اخوي ابووجدان
بيض الله وجهك والله يعطيك العافيه
صارت المواضيع سلق
الله يرفع مقامنا ومقامكم

بن قضيب
10/05/2007, 01:22 PM
بيض الله وجهك اخوي على الموضوع وكلامك صحيح 100% وانا اتمني من جميع الأعضاء ان ايردوا علي المواضيع بصراحه من دون اي مجامله وفي نفس الوقت يكون الرد بأسلوب لطيف من غير تجريح او استفزاز وشكرا اخوك بن قضيب والله يكثر من امثالك