المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للأهميه تفضلوا

الغوااااص
08/05/2007, 08:56 PM
اخوااااني الاعزااااااااااااااء .......... في البدايه اقولكم يعطيكم العافية ......... حبيت انوه انه هذا المنتدى صرح عظيم في عالم النت لجمال الموااااضيع والفائدة المرجوة منه ........... لذلك يااخوااااااان مانبي نهد ما بناه الاخوان السابقين في وضع مواضيع خارج نطاق مسمى الخيمة وقد لوحظ ذلك كثيرا .........يمكن في بعض منكم يقول في قرارت نفسه ( وش دخلك انت ) ......هذا رأي .... ياجماعة انتم بهذا الاسلوب تخربون علينا وعلى من سبقونا في هذا المجااااال ....ويمكن الكل يتذمر من قله المواااضيع في الآونه الأخيرة ..... وهذا سبب من الاسباب وتدخل اسباب اخرى جديدة علينا مثل بيع وشرى هنا ............ ناقصين احنا جينا نستفيد ونقرأ مواضيع ضيعنا وقتنا ورى بيع وشرا ... على العموم الله الهادي ............. ملاحظة ارجو من المشرف الغالي تقبل الموضوع هذا في هذه الخيمة لمدة بسيطة وحتى يتم قراته من الاعضاء او البعض منهم على الاقل وبعد ذلك ارجو حذف الموضوع ،،،

تقبلوا مني فائق احترامي ،،،

غواص المدينه
08/05/2007, 11:31 PM
اخوي الغواص انا معاك
لكن انت حط نفسك مكان الشباب اللي يدورون شي يخص البحر ويروح يحط الموضوع في خيمه البيع والله ان يقعد هو وموضوعه محد يطل عليه لاني جربت الشي ذا ولهذا السبب ماألومهم
والافضل ان يكون في رابط في القسم البحري للبيع والشراء بدل ماتكون خيمه البيع والشراء عامه لكل الاقسام لان كل قسم يهتم بأشياء ومواد معينه

يعطيك الف عافيه على اهتمامك الرائع

دمــــــــــت بـــــــــــود

bahri
09/05/2007, 01:46 AM
اقول تبيع العنود

( برى بحرى)
09/05/2007, 02:50 AM
قواك الله اخى الغواص على الموضوع

وانا متابع لمواضيعك الشيقه والصور

تحياتى لك

deep sea
09/05/2007, 02:54 AM
ياااااااااااااااااااااااااااااااعمي كلووووووووووو مااااااااااااشي مو خاص بالبحر
خلي الناس تبيع وتشتري ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وتقبل مروري

سامي العنزي
09/05/2007, 09:55 AM
يحق لك تقول رايك .

jwan
09/05/2007, 10:32 AM
والله انا احترم رايك وراي الاخرين وانت لو ما تحب هذه الخيمة ما تكلمت مشكور اطال الله عمرك

عاشق بحر
09/05/2007, 12:24 PM
اقول الغواااااااااص تبيع الماكينه اللي عندك هههههههههههههههههههههه
الله يعطيك العافيه على الكلام الحلو هذا وانت استاذ في المواضيع هذي ودايماً تحب النظام
شكلك رايق مع هذا الموضوع :good: :good: :good:

الموج العالي
09/05/2007, 01:21 PM
فكرة خيمة بيع أدوات بحرية

ممتازة

تصويت للفكره يا شباب

:good2: موافق

:no: غير موافق

الموج العالي
09/05/2007, 01:22 PM
بخصوص فكرة خيمة البيع البحرية أنا

:good2:

صياد متوتر
09/05/2007, 05:04 PM
بالنسبة لي

الغوااااص
09/05/2007, 09:52 PM
غواااااص المدينه .....ياسلام على افكارك فكرة رابط او موضوع مثبت هنا ممتازة ...... احييك من كل قلبي ،،،

بحري ........ اترك عنك الطنازة ورح دبر لنا واسطة نبي نشوف ( حمر النعم ) ههههههههههههه

بحري بري ........ شايفك والله وحاس فيك حولي دايم الله يديم المحبة اخوااااااان انشالله ، حياك الله ،،،

ديب انت حبيبي وتعز على ......... تدري وين المشكلة تشوف لك بيعة وشوي تو صل اغلى من سعرها جديدة مثل

السكوتر الي معروض للبيع وصل اغلى من سعره مرتين ...... طيب في النهاية نكتشف انه كله كذب على الدقون

غير انك تضيع وقتك في شئ مامنه فايدة ،،،

سامي العنزي ...... كلامك منطقي بس أمانه عليك لو انت تدور لنش وين تدور ...... انا عن نفسي راااايح انفض خيمة

البيع والشرا نفظ ليمن الاقي طلبي وحتى القوقل بعد بدور فيه هذا الي يدور فعلا ً وممكن يضع اعلان يبحث فيه عن

لنش او اي شئ بس مو هنا ،،،،

جوان (عمااااد ) انا احتمك بعد وانت طول عمرك مؤدب وخلووووق بس لي طلب عندك ( وين مواضيعك قلت

كتير وشكلك كذا زعلان )

عاشق البحر ........... لا تعليق على كلامك ،،،،غير الشكر على المرور ،،، هههههههه

الموج العالي ...... ترى الفكرة جيدة ودخلت مخي بالحيل بس يبيله تزبيط وانشالله ابي انفذها وساذكر انها فكرتك

وتسلم على افكارك ،،،

صياد متوتر ...... خل الموافقة بعدين مو هنا مايصلح آراء ومافقة بعدين يتوه المشرف معانا ولا عاد يدري نبي ولا ما

نبي ،،،

واخيرا اسعدني جدا مروركم ياخواني تقبلوا مني خالص الشكر ،،،،وياليت ينحذف هذا الموضوع ،،،

((الخالدي))
09/05/2007, 10:33 PM
بالنسبة لي

الغوااااص
23/06/2007, 09:06 PM
بالنسبة لي

مشكوووووووووور على المروووور يالغلا ‘‘‘‘‘‘

الغوااااص
23/06/2007, 09:07 PM
ما اقووووووووووووووول غير حسبي الله عليك ....طول عمرك رااااعي تريقه هههههههههههههههه

احمدوعبود
23/06/2007, 10:20 PM
يعطيك العافية غواااص وبركودا عرضه حلو لايفوتك يمكن تزبط ولاحظ اس اس مو ال اس
الموج العالي طرح الموضوع وقالوا فيه خيمة بيع وشراء بالمنتدى بس مايمنع نصوت

:good::)

صادوه
23/06/2007, 11:24 PM
غواص

انا عندي وجهة نظر ( خاصه )

اشوف لو يحطونه مثّبت بالمواضيع المثبّته ( العرض والطلب ) خاص بالمعدذات البحريه ولاكن لا اعلم مهي استراتيجيّة وسياسة هذا المنتدى ممكن ينفع او لا وتقبّلوا تحياتي

صادوه ،،،

ابوتركي1
25/06/2007, 09:47 AM
انا معاكم علي الخيل شقره وياليت تتم وتحياتي لكم جميعآ ومشكور وفكره حلوه اخوي الغوااااص الله يحلي ايامك00000