المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رايف

nasser_ali
18/05/2007, 11:19 AM
السلام عليكم

من اسبوعين شريت فرد رايف ورحت 25 كيلو عن البيت بقصد التجربه...نزلت المكان وشديت السيور وقدامي قصدير وجلست اجرب عليه ....بعد فتره دخلت شوي واذا بسبيطي ذيله يمكن كبر الكف الصراحه ارتبكت :p
واضرب على عجل الا والرمح بجهه والسمكه بجهه...قلت يالله خيرها بغيرها ..وماخذت شوي الا يمر علي مزيزي بس شكله غشيم قرب مني وانيشن عليه واعطيه السيخ ..وماحترك !!
بس لو انهم مطولين قاعدة المسدس اللي تثبتها على البطن شوي كان الصراحه راح يكون احسن مسدس على الاطلااااااااااااااااق!!...

( برى بحرى)
18/05/2007, 12:26 PM
كفوا والله يا الذيب

عليك بالعافيه

صراحه اى شخص يصيد السبيطى اسميه الذيب

مشكور على الصوره طال عمرك وما قصرت

غواص المدينه
18/05/2007, 03:11 PM
السلام عليكم
اول شي بقولك مبرووووك
وثاني شي فرد رايف حلوووووووووه
وبعدين في انواع من الرايف من حيث مكان المكينه في شي في الطرف وفي شي في الربع الاخير وفي شي قريب من نص المسدس
وشكلك ماخذ اليد اللي في الطرف
على العموم ترجع تتعود عليه

والله يرزقك من خيره ويكفيك شره

a.الخثلان
18/05/2007, 04:21 PM
السلام عليكم
اول شي بقولك مبرووووك
وبعدين في انواع من الرايف من حيث مكان المكينه في شي في الطرف وفي شي في الربع الاخير وفي شي قريب من نص المسدس

أول شيء مبروك يالصياد وعقبال تملى الثلاجة بمشيئة الله

حبيبي غواص المدينة وش أحسنها في رايك من حيث مكان المكينة

jwan
18/05/2007, 05:16 PM
شغل جميل وصيد موفق وان شاء الله تصيد اكثر في المرات الجاية

nasser_ali
18/05/2007, 06:53 PM
الله يسلمكم جميعا

شعور
18/05/2007, 07:06 PM
هذي السمكه نسميها حفار

nasser_ali
18/05/2007, 07:07 PM
السلام عليكم
اول شي بقولك مبرووووك

اتوقع مكان اليد اذا كان في الامام او الخلف ما له علاقه بشد السيور...لان المكان اللي راح تثبت فيه السير على الرمح واحد سواء كانت اليد امام او خلف متل ماتشوف بالصوره مع العلم ان هذا الموديل قديم انا اللي عندي يورو اللي الخشب يكون عرضه اكثر من ارتفاعه...

http://www.m5zn.com/uploads/c289356058.bmp

انا افكر ازيد طول القاعده فا ياليت اذا فيه احد عنده افكار يساعدنا مع العلم ان القاعده الخلفيه مثل ماتعرفون خشب...
شاكر لكم

nasser_ali
18/05/2007, 07:19 PM
هذي السمكه نسميها حفار

في الساحل الشرقي اسمها سبيطي ...

غواص المدينه
19/05/2007, 01:16 AM
الزينون
بالنسبه للافضل يختلف من شخص لاخر
يعني مثلا القاعده اللي بالطرف ماتصلح للي اجسامهم مليانه يعني دبدووووب
واللي معروف ان الافضل الي بالربع الاخير يعني ماهو اللي بالطرف ولا اللي بالنص
واسال عن سي اكس ثري cx3 هو الافضل انشاء الله واذا كان جسمك طويل خذ مقاس اطول لان الطول يساعدك في المسافات الابعد

واسال ناس جربو ولو لقيت واحد من الشباب معاه رايف جربه لو سنكره

والله اعلم

لسنافي
19/05/2007, 03:32 AM
جعله بالف عافيه وهذا ((شعم)) لسبيطي يجيك اكبر حجمة وتقدر تميزة انه شعم من راسه وعيونه بالاخص

بوعابد
19/05/2007, 04:25 AM
هلاااااااااااااااا والله اني أموت في السبيطي ما شاء الله عليك وعليك بالعافة

nasser_ali
19/05/2007, 12:58 PM
جعله بالف عافيه وهذا ((شعم)) لسبيطي يجيك اكبر حجمة وتقدر تميزة انه شعم من راسه وعيونه بالاخص

هذا مزيزي ...سبيطي صغير...الشعم يكون اعرض من هذا...
بس يمكن عشان الصوره كبيره شوي مبين لك انه عريض وسلامتك

nasser_ali
19/05/2007, 01:06 PM
الزينون
واسال عن سي اكس ثري cx3 هو الافضل انشاء الله واذا كان جسمك طويل خذ مقاس اطول لان الطول يساعدك في المسافات الابعد

والله اعلم

يا هلا ياهل المدينه
شكلك خبره في الرايف جزاك الله خير ...بس ياليت ترجع لموقع رايف عشان تتاكد من ان مكان اليد مالها علاقه بالسيور..شاكر لك اخي الكريم

a.الخثلان
19/05/2007, 01:13 PM
الزينون

والله اعلم

مشكور يا غواص المدينة

بس تصدق اني ما عرفت وش تقصد بين الربع الأخير والطرف

حنوش
19/05/2007, 01:44 PM
ماشاء الله تبارك الله وعليكم بالعافية

غواص المدينه
19/05/2007, 10:15 PM

انشاء الله تكون عرفت الفرق

غواص المدينه
19/05/2007, 10:28 PM
الاخ ناصر

انا ماقلت هذا اقوى او الثاني اقوى من غيره وبعدين يااي بالعقل مقاس الخشب نفسه والسيخ نفسه والمطاط نفسه يعني القوه وحده شي اكيد واللي يختلف مكان المكينه ومالها شغل بالقوه :no2: انشاء الله وصلت المعلومه :rolleyes:
انا اتكلم عن الافضل كاستخدااام والشي اللي انا مركز عليه ان النوعيه هذي افضل عند البيع ;)

متيم غوص
19/05/2007, 11:30 PM
أولاً مبروك الرايف ومبروك الصيد وبالعافية. وعندي لك اقتراح بخصوص تثبيت الرايف وحتى تشد الربرات براحه كبيرة وبدون لا يحصل ألم لأنه الرايف بذات c4 يحتاج مجهود ويحتاج عضلة ساق قويه. ولا تاخذني على الأقتراح ممكن يكون غريب ولكن يخدم الغرض بكل كفائه وعلى قول المثل الحاجه ام الاختراع.
بكل بساطة اذا عندك(زنوبه) قديمة أو اشتر وحدة بخمس ريالات وقطع الزوائد البلاستيكية الموجوده فيها ثم ضعها تحت البدله على امتدد عضلة الساق وبذلك تضع قاعدة المسدس عليها وتشد بكل راحه وانسيابية بدون أن تجد تلك التوريمات المعهوده في الساق والخصر نتيجة شد الربرات. وعلى فكرة تراني مجربها ونجحة معي ميه ميه وسلامي للغالين.

a.الخثلان
20/05/2007, 02:41 AM
أخي غواص المدينة

أحس ان الأفضل أول صورة وضعتها

والصورة الأخيرة ماش

غواص المدينه
20/05/2007, 11:51 AM
الزينزن
هي على الرغبه في الااول والاخير لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع
وانا اللي اقصده اللي الصور الثانيه المسدس رقم 3

وانشاء الله انك استفدت

nasser_ali
20/05/2007, 01:00 PM
الاخ ناصر

انا ماقلت هذا اقوى او الثاني اقوى من غيره وبعدين يااي بالعقل مقاس الخشب نفسه والسيخ نفسه والمطاط نفسه يعني القوه وحده شي اكيد واللي يختلف مكان المكينه ومالها شغل بالقوه :no2: انشاء الله وصلت المعلومه :rolleyes:
انا اتكلم عن الافضل كاستخدااام والشي اللي انا مركز عليه ان النوعيه هذي افضل عند البيع ;)

هلا بك يا بعدي...
وانا كذلك ماتكلمت عن الفوه....بس انت كنت تقول ان اللي يكون اليد في النص فهذا اسهل في الشد على اساس ان مكان تثبيت السيور يختلف مكانه....مدري وش اللي غير الموضوع! :rolleyes:

nasser_ali
20/05/2007, 01:06 PM
أولاً مبروك الرايف ومبروك الصيد وبالعافية. وعندي لك اقتراح بخصوص تثبيت الرايف وحتى تشد الربرات براحه كبيرة وبدون لا يحصل ألم لأنه الرايف بذات c4 يحتاج مجهود ويحتاج عضلة ساق قويه. ولا تاخذني على الأقتراح ممكن يكون غريب ولكن يخدم الغرض بكل كفائه وعلى قول المثل الحاجه ام الاختراع.
بكل بساطة اذا عندك(زنوبه) قديمة أو اشتر وحدة بخمس ريالات وقطع الزوائد البلاستيكية الموجوده فيها ثم ضعها تحت البدله على امتدد عضلة الساق وبذلك تضع قاعدة المسدس عليها وتشد بكل راحه وانسيابية بدون أن تجد تلك التوريمات المعهوده في الساق والخصر نتيجة شد الربرات. وعلى فكرة تراني مجربها ونجحة معي ميه ميه وسلامي للغالين.

هلا بك والله...والله يبارك بايامك

المشكله مش في انك تتعور اذا جيت تشد السيور ماعليك الجسم حديد :p
بس المشكله في انك لازم تاخذ اوضاع معينه في البحر عشان تشد السيور وبعض الاحيان مايمديك يكون البحر ضحل وفيه صخوور!! يعني لو كانت القاعده شوي طويله او ممكن تتحكم فبها زي النوع الفرنسي كان احسن !

المحتسب
20/05/2007, 01:19 PM
تسلم يمينك اخوي ناصر ةعساك على القوة دوم

صياد متهور
20/05/2007, 01:33 PM
حلوة الصبيطية وبالعافية بعدين شيء أفضل من لاشيء