المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عمل مسابقات للصيد ( في الخبر والدمام للصيادين

شلال البحر
20/05/2007, 03:02 PM
اخواني الاعزاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اطرح لكم هذا الموضوع ارجوا ان ينال القبول
هو ان نعمل مسابقات للصيد في كورنيش الخبر والدمام على اي يكون اشتراك رمزي بحيث الواحد يقدر يشترك فيه وكذلك تتبنناه جه رسميا وتعد له المتطلبات وخصوصا الان على ابواب العطلة الصيفية وان لايقتصر على اهل الشرقية بل كل مناطق المملكة حتي تعم الفائدة منها
اخوكم شلال البحر

بوعابد
20/05/2007, 03:15 PM
والله يا أخوي الفكرة ممتازة بس يبيلها تعب أقصد الترتيب لها مو سهل بالمرة ولاكن نقدر نرتب المسابقة عن طريق المنتدى ويكون الاشتراك خاص لأعضاء المنتدى وشكرا

صياد متواضع
21/05/2007, 05:04 PM
والله الفكره حلوه .....
وانا معكم ....

السوري البحار
22/05/2007, 02:27 AM
انا جاهز للتحدي ههههههههههههههههههههه انا معاكوم

عاشق تالا
22/05/2007, 02:30 AM
فكره ممتازة جدا اتمنى يتم الترتيب لها

nasser_ali
22/05/2007, 01:25 PM
اتوقع فيه فكره مماثله وهي قيد التنفيذ من 3-4 سنوات عند الربان البحري بكورنيش الدمام...ولكن لا مانع من تكرارها

عاشق الجنوب
22/05/2007, 02:27 PM
اقول لاتعبون نفسكم تقعدون بالايام الين تصيدون على كورنيش الدمام ولا الخبر مافيه الا الزمارير وابو شنب والكنعد له مواسم ويالله يبغالك كم يوم اذا مو بالاسابيع عشان تصيد كنعد من السيف ولا سبيطي .

صياد متواضع
24/05/2007, 01:06 AM
اخوي عند الفن تايم تجي اسراب الدويلمي دايم وفي سبيطي وفيه الخير
بس حاب اعرف ليه متشائم انت

شلال البحر
24/05/2007, 09:04 AM
اخواني

اشكركم على الاهتمام ولكن وين الذي يقموم بهذه المهمة

كشته 111
24/05/2007, 10:18 AM
صياد متواضع ممكن توصف مكان الفن تايم مع وافر شكري ,,,,

وبا النسبة لموضوع المسابقة فكرة اكثر من رائعه وسيكون فيها تحدي واثارة لكثرة المحترفين ,,,

المحتسب
24/05/2007, 07:56 PM
يعطيك العافيه أخوي شلال البحر على الفكرة لكن مثل ما قال أخوي بوعابد تحتاج ترتيب وتجهيزات وجهد كبير حتى يتم ترتيب المسابقة

alamer020
24/05/2007, 08:05 PM
السلام عليكم

فكرة مرة حلوووووووووووووة

أنا بالجبيل ممكن أنزل الدمام مافية إشكال عشان هاذي المسابقة

لاكن أولا ً : يبيلنا ترتيب يعني خطوات نقوم بها كي يتفق عليها الجميع ليس لدينا جميعاً الوقت الكافي كي نقوم بالترتيب وأغلب الشباب اللي عندة ضرف واللي ما يقدر يحضر واللي واللي يعني الأسباب كثيرة لاكن أنا من المشجعين لهذه الرياضة والماسبقة ممكن طرح على موقع أمارة المنطقة الشرقية على هذا الرابط

http://www.easternemara.gov.sa (http://www.easternemara.gov.sa/)

كي نعلم ماهي الجهة التي تقوم بالترتيب للمسابقة هل هي حرس الحدود أو جهة معينة أخرى كي يتم مخاطبتها .
الشي الثاني ما أعتقد بيكون لها طعم إذا كانت المسابقة مختصة في أعضاء المنتدى لية ما تكون الدعوة مفتوحة للجميع وببطاقات محددة أو أسماء محددة كي يتم التنافس بجدية .

أشكرك على الفكرة .