المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استقرار الجو

""الشاهين""
23/05/2007, 07:39 PM
بدأ الجو بالإستقرار منذ مدة ليست بالطويلة على المملكة وخاصة الوسطى مع اقتراب انتهاء موسم الأمطار على نجد الذي سوف ينتهي يوم 15/5/1428هـ جماد الأولى والله كريم ونبدأ بالإستعداد للموسم القادم

ابوعبدالمجيد
23/05/2007, 08:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي في الله

انا لست متخصص في العلوم الفلكية وأخبار الطقس .

ولكن من المتفائلين دائما وممن يحسنون الظن با الله "العليم الخبير" .

والآن رعاك الله نحن في "الكنة" وتجديدا في نجم الثريا "الشرطين" في اليوم 11منها وباقي يومين

وبعدها النجم الثاني في "الكنة" التويبع "البطين" آخر نجم في موسم الامطار لهذا العام وان شاء

الله متفائلين خير من رب الارباب ومسبب الاسباب ومجري السحاب وخالق خلقه من تراب عز وجل

وعندما نقول لك آخر موسم الامطار لهذا العام والله اعلم واحكم فنقصد بذلك ما حدد من قبل متابعة

البشر على نجد والشرقية واجزاء من الشمالية والغربية من حيث بداية الوسم في 16أكتوبر ونهاية

التويبع في نهاية يوم 6يونيو والعلم عند الله عز وجل والا انت وانا والجميع يعلم ان الباري عز وجل

قادر على انزال المطر في كل وقت وحين سبحانه وتعالى وكم من مرة بل مرات واذا اردت ذلك

كتبت لك التاريخ واليوم "في عز القيض "الهنعة ,الهقعة , الكليبين ,المرزم " وغيرها عندما أراد

الباري عز وجل ذلك بحكمته وقدرته هيأ الاسباب لذلك من رطوبة ورياح مثيرة وملقحة ومدرة

وضغط جوي في "غمضة عين" وهطلت الامطار وصاحبها "البرد" وفي الغالب والاكثر يكون

"شبوبا" بمعنى برد صغير جدا وسالت الاودية بأمر ربها عز وجل .

لذا ليكن تعلقنا دائما با الله الواحد الاحد الفرد الصمد والذي امره على الدوام "بعد" الكاف والنون

قال تعالى "كن فيكون" .

والله اعلم واحكم وصلى الله على محمد وآله وصحبه .

محبك في الله "ابوعبدالمجيد" مدينة حرمة 0505121673

ابن المجمعة
23/05/2007, 08:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي في الله

انا لست متخصص في العلوم الفلكية وأخبار الطقس .

ولكن من المتفائلين دائما وممن يحسنون الظن با الله "العليم الخبير" .

والآن رعاك الله نحن في "الكنة" وتجديدا في نجم الثريا "الشرطين" في اليوم 11منها وباقي يومين

وبعدها النجم الثاني في "الكنة" التويبع "البطين" آخر نجم في موسم الامطار لهذا العام وان شاء

الله متفائلين خير من رب الارباب ومسبب الاسباب ومجري السحاب وخالق خلقه من تراب عز وجل

وعندما نقول لك آخر موسم الامطار لهذا العام والله اعلم واحكم فنقصد بذلك ما حدد من قبل متابعة

البشر على نجد والشرقية واجزاء من الشمالية والغربية من حيث بداية الوسم في 16أكتوبر ونهاية

التويبع في نهاية يوم 6يونيو والعلم عند الله عز وجل والا انت وانا والجميع يعلم ان الباري عز وجل

قادر على انزال المطر في كل وقت وحين سبحانه وتعالى وكم من مرة بل مرات واذا اردت ذلك

كتبت لك التاريخ واليوم "في عز القيض "الهنعة ,الهقعة , الكليبين ,المرزم " وغيرها عندما أراد

الباري عز وجل ذلك بحكمته وقدرته هيأ الاسباب لذلك من رطوبة ورياح مثيرة وملقحة ومدرة

وضغط جوي في "غمضة عين" وهطلت الامطار وصاحبها "البرد" وفي الغالب والاكثر يكون

"شبوبا" بمعنى برد صغير جدا وسالت الاودية بأمر ربها عز وجل .

لذا ليكن تعلقنا دائما با الله الواحد الاحد الفرد الصمد والذي امره على الدوام "بعد" الكاف والنون

قال تعالى "كن فيكون" .

والله اعلم واحكم وصلى الله على محمد وآله وصحبه .

محبك في الله "ابوعبدالمجيد" مدينة حرمة 0505121673

http://www.mekshat.com/vb/images/icons/icon14.gif بارك الله فيك أخوي أبو عبدالمجيد
ووفقك الله لما يحبه ويرضاه

ابوعبدالمجيد
23/05/2007, 09:04 PM
http://www.mekshat.com/vb/images/icons/icon14.gif بارك الله فيك أخوي أبو عبدالمجيد
ووفقك الله لما يحبه ويرضاه

وانت يا جارنا الغالي والفاضل رعاك ربي ووفقك وبارك فيك وسددك ويسر امرك وحفظك من كل شر

وكفاك ما اهمك واسعدك في الدارين انه ولي ذلك والقادر عليه . اللهم آمين

رعود الفجر
23/05/2007, 09:14 PM
بارك الله فيك اخوي عبدالمجيد .،
هذا الكلام الصحيح .،

ولأن لا انا ولا انت ولااحد من الخلق يعلم بالغيب .،
فلابد ان نرجع كل شيء الى الله سبحانه :) .،
اذا اراد شيئ فإنما يقول له كن فيكون .،

واذا تبي مشورتي .،

تابع هذا الصيف وراح تشوف العجب العجــاب :) .،

* الــــفــر قــــد *
23/05/2007, 10:20 PM
[QUOTE=""الشاهين""]بدأ الجو بالإستقرار منذ مدة ليست بالطويلة على المملكة وخاصة الوسطى مع اقتراب انتهاء موسم الأمطار على نجد الذي سوف ينتهي يوم 15/5/1428هـ جماد الأولى والله كريم ونبدأ بالإستعداد للموسم القادم[/

***الأ خ الشاهين ***

جزاك الله خير على الموضوع ويعطيك العافيه

وتقبل تحياتي

حكيم العامري
23/05/2007, 10:28 PM
خي الشاهين مشكور على الموضوع وبارك الله فيك
رحمة الله قريبة
فمن اسكن الرياح يرسلها برحمته وفضله

وكلام اخي ابو عبدالمجيد ليس بعده كلام

اما المنطقة الوسطى فان الرياح عليها غالباً شرقية الى شمالية شرقية
وهذا امر اعتبره نارد وايضاً يبشر بخير
فانا لا زلت متفائل بناءً على حركة الرياح ويقينأً بالله اولاً