المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال عن شراء طراد

bormo2
23/05/2007, 10:57 PM
السلام علكم ورحمة الله وبركاته انا مشترك جديد واود ان اسال عن الطرادات والمكاين وارجو من اهل الخبرة الأفادة وتوسيع الصدر شفت نوعية عند الدوسري (عالم القوارب ) 24 قدم حلو مرة وكبير بس ما ادري عن النوعية زينة ماتكون نوعية ودع اهلك وشفت مكاين سوزوكي جيدة وقطع الغيار متوفرة حسب كلام الوكالة وبرضو ما ادريهي زينة ولا لا واذا هي مو زينة اي نوعية احسن الياماها , ميركوري ارجو ما اكون اطلت عليكم وارجو انكم تفيدوني لاني محتار ايش اخذ والسموحة

صادوه
23/05/2007, 11:19 PM
اخوي الكريم السوزوكي لا تقربه نهائيا ولو كانت قطعه موجوده ورخيصه خذ الياماها وتوكل على الله وتحياتي

صادوه،،،

Avalanche
24/05/2007, 09:13 AM
أهلا فيك أخوي

وان شاء الله تشاركنا بصور من صيدك بعد ما تشتري الطراد

بالنسبة للمكائن أفضل نوع (مكائن ياماها) أنا أتكلم من تجربة :good:
بالنسبة للتحمل و القوة و الأمان ما عليها كلام

اذا ناوي تشتري مستخدم

لازم تأخذ الحذر وتفحص جيد :j

تعرف يا أخوي هذا بحر (والبحر ما به أمان) وأنصحك تأخذ طراد فيه ماكينتين
وحدة أساسية و الثانية اسبير

والله يوفقك

bormo2
24/05/2007, 02:17 PM
الله يجزاكم خير وانشاء الله ناكل السمك كلنا مو بس الصور وانا اعتز برايكم بس ودي اقول ان المكاين جدد من الوكالة ومقاسهم 140 حصان 4 ستروك اربعة سلندر في ناس قالو ان هم زينين وانا ودي منكم النصيحة شكرا

jwan
24/05/2007, 05:54 PM
الله يجزاكم خير وانشاء الله ناكل السمك كلنا مو بس الصور وانا اعتز برايكم بس ودي اقول ان المكاين جدد من الوكالة ومقاسهم 140 حصان 4 ستروك اربعة سلندر في ناس قالو ان هم زينين وانا ودي منكم النصيحة شكرا

اذا المكاين جدد هذا شئ تاني يعني شد بلدهم توكل على الله بس لازم تسويلهم كشف من عند اي مهندس حتى ما تنغش يا صاحبي الله يبعد عنك اصحاب الغش :no2: