المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تركيب الكنود سؤال وارجو الافاده

الفهد11
24/05/2007, 02:46 PM
السلام عليكم جميعا ً

عندي سؤال بالنسبه للا يكوم 2100

وهو سمعت ان بمحل الحسون اللي بعنيزه يركبون الكنود بالسياره بالدرج اللي تحت المسجل حق السياره مع العلم ان موتري باترول

ارجو من عنده اي معلومه بهالخصوص يفيدنا عنه وكم

تركيبه وهل فيه محل بالرياض يضبطه ؟

ابو ســــاره
24/05/2007, 05:50 PM
الطريقة سهله وما يبيلها محل بس تراى قاعة الدرج حق المسجل تب تنقص يعني اذا استغنيت عن الجهاز يبيلك تسد مكانه بحاجة بلاستك ولا قماش .
انا بالنسبة لي ركبته في نفس المكان الي تتكلم عنه تحت المسجل وبعد ما شلته سديت الفتحة بنفس القطعة البلاستك الي شقيتها سابقاً ولزقتها بصمغ . يعني اذا ركبتها عند محل قله لا يذب القطعة المقطوعة من الدرج خذها واحتفض بها .

الفهد11
25/05/2007, 02:08 AM
الطريقة سهله وما يبيلها محل بس تراى قاعة الدرج حق المسجل تب تنقص يعني اذا استغنيت عن الجهاز يبيلك تسد مكانه بحاجة بلاستك ولا قماش .
انا بالنسبة لي ركبته في نفس المكان الي تتكلم عنه تحت المسجل وبعد ما شلته سديت الفتحة بنفس القطعة البلاستك الي شقيتها سابقاً ولزقتها بصمغ . يعني اذا ركبتها عند محل قله لا يذب القطعة المقطوعة من الدرج خذها واحتفض بها .

طيب يابو ساره الله يعطيك العافيه

هل الجهاز يركب مع مروحته اللي هي فوق الجهاز طبعا او يتم الاستغناء عنها ؟

ابو ســــاره
25/05/2007, 06:09 PM
يتم الاستغناء عنها .
المروحة هاذي انا شلتها اول ما شريت الجهاز لانها حركة غبية من راعين المحلات .

جفيل
25/05/2007, 09:24 PM
ابوساره.. المروحه مهمه خاصه اذا كثر الضغط على الريشه فبذلك تزيد حرارة الجهاز ويسبب لحرق الآيسي لاسمح الله.. حط مروحه منتب خاسرن شي!!

الفهد11
26/05/2007, 01:56 AM
ابوساره.. المروحه مهمه خاصه اذا كثر الضغط على الريشه فبذلك تزيد حرارة الجهاز ويسبب لحرق الآيسي لاسمح الله.. حط مروحه منتب خاسرن شي!!

انا ودي احط المروحه بس المشكله مايدخل بالدرج الا اذا شلت المروحه .

جفيل
26/05/2007, 02:10 PM
حياك الله الفهد11 ومتشكر ردك..

عندي حل بالنسبه لمشكلتك وهي وضع المروحه الصغيره جداً صغيره جداً جداً وتفي بالغرض تلقاها بالمرسلات ب5ريال.

الفهد11
28/05/2007, 12:43 AM
ابو ســـــاره ..... جفيل

الله يعطيكم العافيه جميعا ً وعساكم على القوه دوم .

تحياتي : الفهد11