المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لو هلبرنامج موجود فللللللللللللللللله

icebird101
26/05/2007, 09:19 AM
اجا ببالي شي وقلت يا ريت يكون موجود لانه جد جد جد بيكون شي مش طبيعي

لو في برنامج يكون اتحاد بين (الجوجل ايرث وبرنامج الملاحه N95 والبرنامج المطروح بالمنتدى الي يرسم خط السير ويساعدك بالرجعه)

يعني برنامج يفرجيك خرائط الطرق وكل التفاصيل الموجوده ب N95 :good:

بس تكون الخلفيه من جوجل ايرث يعني تشوف البيوت او بالبر تشوف الطعوس :good:

ويكون فيه مميزه انك ترسم خط سيرك :good:

والاحلا كل هاد يكون موجود ب N95 :D وااااااااااااااااااااااااااو جد بيكون شي طقع ورهيب:D ، ما بقول يكون بالجارمن لانه ما في امل الجارمن يسوي هلحركات :( بس النوكيا حتى لو شركه النوكيا ما سوته في شركات كثير ثانيه بتشتغل على برامجه

ولا شو رايكم يا شباب؟؟؟؟؟؟ :confused:

يمكن البرنامج يكون اصلا موجوج بس ما وصلنا :(

راع الحبارى
26/05/2007, 02:22 PM
خذ هذا البرنامج ولك ماتريد

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=88280

icebird101
26/05/2007, 05:34 PM
ما اقدر اقول غير انك فعلا فعلا فعلا مش طبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يعي، تسلم اناملك والله يبيض وجهك ترى والله انا كنت كاتب الموضوع وقاعد اتخيل وكنت خايف الشباب يبلشو مصخره ويضحكو على الموضوع وما كنت متخيل لو 1 بالميه انه موجود

شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا

asrafnaser
26/05/2007, 09:18 PM
انماشفاء العي السؤال

سألت فوجدت الاجابه

فالحمدلله

مجنون مكشات
27/05/2007, 08:28 PM
أخي واستاذى / راعي الحباري

ارجو منك متكرما شرح البرنامج شرحا عربيا لأنني والله شاهد تعبت اشوف البرامج والجهاز في يدي وماني عارف استفيد واذا بحثت عن شرح مالقيت الا انجليزي وانا بالانجليزي ميح تكفي ياراعي الاوله لاتخلينا ياخوانك