المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : @ بإذن الله تعالى .. توقعات الأجواء من الأحد حتى الأربعاء @

مدار الجدي
27/05/2007, 01:18 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخوتي المكشاتيين الكرام .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أبشركم جميعا هناك توقعات بتحسن الأجواء خلال الثلاثة أيام القادمة بإذن الله تعالى ووجود فرصة لهطول بعض الأمطار من وقت لآخر .. والتوقعات التي سأذكرها ستكون شاملة بشكل عام .. لأنه وكما يعلم الجميع يصعب التوقع لكل يوم بالتحديد في مثل هذه الأيام التي تتميز بحدوث تغيرات سريعة ومفاجئة بإذن الله ..

والمناطق التي يتوقع أن تتأثر بالسحب وبعض الأمطار خلال الأيام القادمة بمشيئة الله هي" المناطق الجنوبية الغربية ويشمل ذلك منطقة نجران .. مرتفعات محافظة الطائف .. بعض أجزاء منطقة الرياض وخاصة المحافظات الجنوبية .. أجزاء من شمال المملكة وخاصة يوم الاربعاء القادم .. منطقتي المدينة المنورة وحائل قد تشهدان بعض الأمطار الخفيفة بإذن الله تعالى "

وفي الخريطة التالية المناطق المحددة بالمستطيل الأحمر هي الأوفر حظا بفرصة هطول الامطار .. والله تعالى أعلم ..

شمال الخليج
27/05/2007, 01:28 PM
تقصد المستطيل الاحمر

الله يجزاك خير وتصدق التوقعات

مسافر1
27/05/2007, 01:33 PM
سلمت أخي مدار الجدي .
ونسأل الله أن يغيثنا
وأن يمن علينا بالأمن والإيمان .

""الشاهين""
27/05/2007, 01:38 PM
هل سوف تشمل الدوادمي وعفيف وماحولها

مدار الجدي
27/05/2007, 01:48 PM
التوقعات مساء غد الاثنين بإذن الله تعالى ..

https://www.fnmoc.navy.mil/products/WXMAP/NGP/2007052700/ngp10.prp.036.swasia.gif (https://www.fnmoc.navy.mil/CGI/PUBLIC/wxmap_single.cgi?area=ngp_swasia&dtg=2007052700&prod=prp&tau=036)

صالح الربيعان "برق السناف"
27/05/2007, 01:52 PM
بارك الله فيك يامدار الجدي 00 بس تكفى ترانا نبي المشاركة رقم 1000 تكون متميزة ومبشرة بشئ زين مرررررررة

لحظة إنتظار
27/05/2007, 01:58 PM
جزاك الله خير يا مدار الجدي على المتابعة الجيدة و نسأل الله لك التوفيق ...

مدار الجدي
27/05/2007, 02:09 PM
عزيز قوم .. مشكور اخي الغالي على هذه المشاركة وهذه الملاحظة الرائعة جدا .. سلمت يالغالي

مسافر 1 .. بارك الله فيك اخي الغالي مسافر على هذا المرور الجميل والتعليق الرائع

الشاهين .. أخي العزيز الشاهين فرصة الأمطار بشكل عام ستكون جيدة على الدوادمي وعفيف والمناطق الوسطى بإذن الله .. لكن تبقى المناطق المحددة بالمستطيل الاحمر هي الأوفر حظا بفرصة هطول الأمطار اخي الغالي .. فقط علينا متابعة الوضع الايام القادمة والله تعالى أعلم ..

برق السناف .. اخي العزيز والغالي ابو عبدالله أشكرك على هذا الاهتمام الكبير وهذه الملاحظة الدقيقة جدا .. وقل آمين يالغالي .. إن شاء الله نبارك لك الوصول للمشاركة المليون قريبا .. وخذ هذا الخبر المفرح اخي ابو عبدالله وإن كان متأخرا ..

بشارة من اخي وسم 18 سماع الرعد في محافظة الرس .. الاحد 10/5/1428هــ الساعة 2 ظهرا تقريبا ..

لحظة إنتظار .. بارك الله فيك اخي الغالي لحظة انتظار على مرورك الكريم ..

خط الأستواء
27/05/2007, 02:18 PM
الله يبشرك بالخير أخوي مدار الجدي

والحمد لله المواري زينه والله يغيثنا .

الوتين
27/05/2007, 02:26 PM
الله يبشرك بالخير .. ياوجه الخير
تقبل تحياتي اخي الكريم

النصوح
27/05/2007, 02:41 PM
هلا والله بصاحب التوقعات الرائعة بفضل وتوفيق من الله عز وجل 00

ونسأل الله أن ينزل علينا الغيث العميم الذي يفرح القلوب

شكرا أيها الخبير 00 ونحمد الله على طلتك بهذا الخبر

المفرح

وأبشرك المزون مالية السماء من الظهر وتتراكم بشكل

سريع 00

ولاحظنا من الساعات المتأخرة ليلة البارحة انكسار حالة

السكون في الرياح وبداية نشاطها واستمرار تحركها

نهارا بعد عدة أيام من السكون والحر الشديد

** تتبعت حركة السحب المنخفضة ووجدتها تتحرك بشكل عام من الجنوب مع الميل قليلا للجنوب الغربي

إلى الشمال 00

هذا عن حركتها الآن [ بعد الظهر ] وفي مقدمة بعضها

امتداد للسدا00 والله كريم

سفري
27/05/2007, 03:07 PM
الله يكتب اللي فيه الخير

مدار الجدي
27/05/2007, 03:24 PM
خط الإستواء .. مشكور اخي العزيز خط الاستواء على هذا المرور وهذه المشاركة .. بارك الله فيك اخي الغالي

ابو رويس .. بارك الله فيك اخي الغالي ابو رويس على المرور الجميل والتعليق الأجمل ..

النصوح .. اخي العزيز النصوح اشكرك على هذه الإشادة الجميلة جدا التي أفتخر بها .. وأشكرك ايضا على أخلاقك العالية وتعاملك الراقي والمثالي مع الجميع .. فبارك الله فيك اخي الغالي النصوح .. وتقبل خالص دعواتي لك بدوام التوفيق والسداد ..

سفري .. أخي العزيز سفري أشكرك على تشريفك لهذا الموضوع اخي الغالي ..

النصوح
27/05/2007, 03:30 PM
ولله الحمد أخبار مفرحة ترد عن الأمطار على أجزاء متفرقة من القصيم بعد ظهر اليوم 27 مايو

مدار الجدي
27/05/2007, 03:41 PM
اخي العزيز النصوح .. الله يبشرك بالخير يا وجه الخير .. فعلا منطقة القصيم هذا اليوم شهدت تكون بعض السحب الركامية وهطول بعض الامطار ولله الحمد رغم التوقعات الضعيفة بالنسبة لمنطقة القصيم .. وهذا يؤكد كلامي السابق وهو صعوبة التوقع بدقة في مثل هذه الايام التي تتميز بالتغيرات السريعة والمفاجئة ..

وهناك ملاحظة مهمة جدا أحببت التنويه إليها وهي أن هذا الموضوع عبارة عن توقعات قد تصيب وقد تخطئ بإذن الله وما علينا سوى بذل الجهد والتفاؤل بما عند الله سبحانه وتعالى .. والخير قادم وقريب بإذن الله ..

وأكرر شكري لك أخي الغالي النصوح على هذه المتابعة وهذه الملاحظات الرائعة جدا التي ذكرتها في أول ردودك على هذا الموضوع ومنها ..

ـ تحرك الرياح لهذا اليوم بعد سكونها لعدة أيام ..
ـ إتجاه السحب من الجنوب إلى الشمال في منطقة القصيم ..

يورانيوم
27/05/2007, 03:54 PM
(ادعوا الـــــــــــــــــــــلــــــــــــــــــــه الذي ينشيء السحاب الثقال) اللهم أغثنا
اللهم أغثنا
اللهم أغثنا
اللهم أغثنا

قولوا آمين معي:

اللهم آمين
اللهم آمين
اللهم آمين

نقا هشال
27/05/2007, 06:30 PM
يعطيك الف عافيه

والله يجيب الخير

تقبل فائق تحيتي

رعود الفجر
27/05/2007, 06:38 PM
الله يجيب الخير .،

الامطار هطلت على بريده وهذا لم اتوقعه اصلاً .،
حيث كنت اتوقعها يوم الثلاثاء والأربعا
لكن سبحان من كان امره بين الـ ( ك ) والـ ( ن )

هذا يدل على ان الامطار راح تكون بشكل اوسع بإذن الحي القيوم .،

صوت الحق
27/05/2007, 07:54 PM
بارك الله فيك أخي العزيز مدار الجدي على هذا الجهد والذي لاشك استغرق منك الكثير من الوقت لجمع المعلومات

شكرا أخي العزيز على هذا الجهد والإنسان يجتهد والتوفيق من عند الله وعلم الغيب عند الله تعالى

التوقعات الجوية تعتمد على مصادر جوية متغيرة لذا قد يحدث خلاف التوقع لأن نزول الغيث علمه عند الله والبشر يتوقعون ولا يجزمون فإن حدث ماتوقعه البشر فهذا توفيق من الله وإن حدث خلاف توقع البشر فهذا ليس بنقص في من توقع بعينه وإنما هو نقص في العنصر البشري أمام قدرة الخالق

سر على بركة الله أخي مدار الجدي والله تعالى معك وهو حافظك وراعيك

النصوح
27/05/2007, 08:09 PM
اخي العزيز النصوح .. الله يبشرك بالخير يا وجه الخير .. فعلا منطقة القصيم هذا اليوم شهدت تكون بعض السحب الركامية وهطول بعض الامطار ولله الحمد رغم التوقعات الضعيفة بالنسبة لمنطقة القصيم .. وهذا يؤكد كلامي السابق وهو صعوبة التوقع بدقة في مثل هذه الايام التي تتميز بالتغيرات السريعة والمفاجئة ..

وهناك ملاحظة مهمة جدا أحببت التنويه إليها وهي أن هذا الموضوع عبارة عن توقعات قد تصيب وقد تخطئ بإذن الله وما علينا سوى بذل الجهد والتفاؤل بما عند الله سبحانه وتعالى .. والخير قادم وقريب بإذن الله ..

وأكرر شكري لك أخي الغالي النصوح على هذه المتابعة وهذه الملاحظات الرائعة جدا التي ذكرتها في أول ردودك على هذا الموضوع ومنها ..

ـ تحرك الرياح لهذا اليوم بعد سكونها لعدة أيام ..
ـ إتجاه السحب من الجنوب إلى الشمال في منطقة القصيم ..

الشكر لك أيها المبدع فمواضيعك كلها شيقة وتستحق المتابعة

وإن شاء الله نبشر بعضنا بالسيل 00 والأوضاع بإذن الله جيدة ومشجعة

ولله الحمد 00 ونحن معك إن شاء الله نتابع 00 وحاضرين باللي تريده 0

وادي نساح4
27/05/2007, 08:52 PM
ماءشاء الله عليك بدا الخير

مدار الجدي
27/05/2007, 08:58 PM
يورانيوم : اللهم آمين اخي الغالي .. وبارك الله فيك على المرور والتعليق ..

نقا هشال .. اخي العزيز نقا هشال مرورك وتعليقك شرف كبير لهذا الموضوع اخي الغالي

صوت الحق .. بارك الله فيك أخي العزيز صوت الحق على هذه الإشادة الجميلة وهذه الكلمات الأخوية الصادرة من القلب والتي تمثل لي الشيء الكثير وافتخر بها كثيرا .. أشكرك مرة أخرى اخي الغالي صوت الحق وأتمنى لك دوام التوفيق والسداد بإذن الله تعالى ..

النصوح .. أشكرك اخي العزيز النصوح مرة ومرتين وثلاث ........ الخ .. ومهما شكرتك اخي الغالي فجهودك كبيرة ولن أوفيك حقك ابدا .. وفقك الباري لكل خير اخي الغالي

وادي نساح .. بارك الله فيك اخي الغالي نساح على المرور والتعليق .. وبإذن الله يعم الخير كافة مناطق المملكة ..

مدار الجدي
27/05/2007, 09:15 PM
الاحد 10/5/1428هـــ

ولله الحمد كانت الأجواء هذا اليوم رائعة جدا حيث تكونت السحب الركامية وهطلت أمطار ما بين خفيفة إلى متوسطة على المناطق التالية " القصيم .. محافظة الدوادمي .. محافظة الأفلاج .. أجزاء متفرقة من المناطق الجنوبية الغربية "

وحتى الآن الساعة 9:10 من مساء يوم الأحد يشاهد البرق في أجزاء متفرقة من محافظة الدوادمي .. ولا زال للخير بقية بإذن الله ..

أبــوريـــان
27/05/2007, 09:49 PM
الله يجزاك خير اخي مدار الجدي وزادك الله علماً فوق علمك

تحياتي

حكيم العامري
27/05/2007, 11:01 PM
مشكور اخي الحبيب

وبارك الله فيك

وان شاء الله المطر والخير اكثر

قبل الحر والقيض

* الــــفــر قــــد *
27/05/2007, 11:29 PM
الأخ مدار الجدي

توقعاتك والله صحيحه

وهل هذه السحب سوف تطال المناطق الشرقيه من الجزيره العربيه أو تضمحل وتأتي بالحراره والكتمه والرطوبه

وتقبل خالص شكري وتحياتي

صقر المملكة
27/05/2007, 11:34 PM
الله يعطيك العافية يامدار الجدي

ماقصرت وشروحاتك وافية

لكن هل تتوقع ان السحاب يبي يجي من الشرق الايام الجاية مثل ماحصل اليوم في الرياض

وشكرا لك مرة اخرى

قلب الداهيه
27/05/2007, 11:39 PM
الله يجيب الخير 00

سنا البرق
27/05/2007, 11:52 PM
الله يجيب الخير
إن شاء الله تصدق التوقعات ماعلى الله ببعيد

النصوح
28/05/2007, 01:03 AM
صورة السحب الساعة 30 / 12 بعد منتصف ليلة الاثنين :

http://62.149.74.25/weather/satellite/meteosat/gif/ir/kingdom/05272130.GIF

مدار الجدي
28/05/2007, 02:19 AM
lightning .. أشكرك اخي العزيز على مرورك وإضافتك الرائعة جدا .. والمعذرة اخي الغالي لم أشاهد مشاركتك إلا الآن ..

ابو ريان .. بارك الله فيك اخي الغالي ابو ريان على مرورك وتشريفك لهذا الموضوع ..

حكيم العامري .. مرورك ومشاركتك أعتز بهما كثيرا اخي العزيز والغالي والمبدع دائما حكيم العامري ..

هام السحايب .. أخي العزيز هام السحايب .. أولا أشكرك على تشريفك لهذا الموضوع .. أما بالنسبة للمنطقة الشرقية ففرصة هطول الأمطار عليها حتى الآن ضعيفة نسبيا .. لكن كما ذكرت اخي الغالي التوقعات في مثل هذه الأيام نادرا ما تكون صحيحة وغالبا ما تكون خاطئة بإذن الله تعالى لذلك قد تكون هناك فرصة لهطول بعض الأمطار المتفرقة .. فقط تابع معنا الوضع خلال الأيام القادمة .. والله تعالى اعلم ..

صقر المملكة .. مشكور أخي العزيز صقر المملكة على مرورك الكريم .. وبالنسبة لحركة السحب خلال الأيام القادمة فأعتقد أنها ستشهد الكثير من الإضطراب وعدم الثبات على جهة معينة كعادة هذه الايام .. اليوم الأحد كانت حركة السحب في محافظة الدوادمي صباحا من الشرق إلى الغرب .. وبعد الظهر أصبحت السحب تأتي من الجنوب للشمال .. ومساءا أصبح إتجاه السحب من الغرب إلى الشرق .. وأيضا قد تشاهد أخي الكريم اضطراب حركة السحب في نفس الوقت مثلا تشاهد بعض السحب تتجه من الشرق إلى الغرب وفي الوقت نفسه تشاهد سحابة أخرى تتحرك من الشمال إلى الجنوب ..

وحركة السحب بشكل عام تابعة بمشيئة الله تعالى لحركة الرياح في طبقات الجو العليا التي تشهد الكثير من الاضطراب في مثل هذه الايام " أواخر شهر مايو " ..

قلب الداهية .. مشكور اخي العزيز قلب الداهية على المرور والتعليق ..

سنا البرق .. الله يسمع منك اخي العزيز سنا البرق .. ومشكور يالغالي على المشاركة ..

النصوح
28/05/2007, 02:56 AM
صورة السحب الساعة الثانية والنصف فجر الاثنين :

http://62.149.74.25/weather/satellite/meteosat/gif/ir/kingdom/05272330.GIF

النصوح
28/05/2007, 03:05 AM
الجميل في هذه الحالة ان السحب لا تتلاشى ليلا

اليمن تتعرض لسحب ماطرة ممتدة إلى جنوب منطقة نجران

مع استمرار الحزام السحابي على وسط وشمال المملكة خاصة كلما اتجهنا شرقا

والسحب الماطرة لاتزال مستمرة في الظهور هذه الأيام على أجزاء من الحدود الشمالية ولكن السحب على العراق وغرب إيران

وتركيا حتى بحر قزوين أقوى 00

النصوح
28/05/2007, 03:12 AM
الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة على معظم المناطق الشمالية في الساعات المتأخرة من ليلة الاثنين

بينما جنوبية إلى جنوبية غربية إلى شرقية على بقية المناطق 00

ونسأل الله الغيث العميم 00

النصوح
28/05/2007, 03:13 AM
حركة السحب في عنيزة من بعد منتصف الليل من الجنوب الغربي إلى الشمال الشرقي 0

صوت المطر
28/05/2007, 04:58 AM
مدار الجدي موضوع جميل ومتابعة أروع .. مشكور وبيض الله وجهك ودائما سباق لمثل هذه الأمور

والشكر موصول لأخي النصوح على المتابعة الرائعة ..:good:

مدار الجدي
28/05/2007, 12:20 PM
النصوح .. مشكور اخي العزيز والغالي النصوح على هذه المتابعة الرائعة جدا والمستمرة لهذا الموضوع .. استمر اخي الغالي وبارك الله في جهودك ..

صوت المطر .. أخي العزيز صوت المطر مرورك وتعليقك تشريف لهذا الموضوع وإشادتك افتخر بها كثيرا اخي الغالي .. بارك الله فيك ووفقك لكل خير ..

مدار الجدي
28/05/2007, 12:29 PM
الاثنين 11/5/1428هـــ

نشوء مبكر وممتاز على منطقة الرياض بدأ منذ الساعة 11 صباحا .. حيث هطلت أمطار خفيفة وسمع الرعد في مدينة الرياض .. والآن يسمع الرعد في محافظة شقراء " بشارة من أخي العزيز العنبري " ..

وفي محافظة الدوادمي بداية تكون السحب الركامية في هذه اللحظات الساعة 12:27 ظهرا .. والأجواء تبشر بالخير بإذن الله تعالى ..

الباحث_الصغير
28/05/2007, 12:50 PM
جزاك الله خيراً

أخوي مدار الجدي

ونحن متفائلين بالخير إن شاء الله

مدار الجدي
28/05/2007, 12:50 PM
أجواء رائعة جدا .. وأمطار متوسطة تشهدها أجزاء من

العاصمة الرياض حسب إفادة اخواننا هناك ..

الساعة 12:50 ظهر الإثنين ..

28/05/2007, 12:53 PM
http://62.149.72.50/weather/satellite/meteosat/gif/ir/kingdom/05280915.GIF

حسب الصورة نلا حظ النشو بدأ يزداد بشكل سريع جنوب وجنوب غرب الدوادمي ولعلنا نتابع المنطقة الواقعة بين الدوادمي والقويعية والرياض

النصوح
28/05/2007, 12:58 PM
الله يبشرك بالخير يا مدار الجدي

والله يزيدنا من واسع فضله 0

واعتقد الشعور بالرطوبة في منطقة الرياض سيكون شديد لأن الهطول توافق مع درجات حرارة مرتفعة

والحمد لله على عطائه

ومثل ما قال برق السناف منطقة الرياض اليوم تحت المتابعة والله يجيب الخير

الشبكة2
28/05/2007, 12:58 PM
ما يعلم الغيب ألا الله جزاكم الله خير [quote]

كهلان
28/05/2007, 01:01 PM
بارك الله فيك اخى مدار الجدى
وجونا بالرياض حى القدس غبوم كثيفه ومطر قوى الساعه الواحده ظهرا
الله يطرج فيه البركه

مدار الجدي
28/05/2007, 01:03 PM
الأجواء جميلة جدا في العاصمة الرياض حيث هطلت أمطار متوسطة ظهر اليوم الاثنين .. وهذه صورة لأمطار حي الشفا من مشاركة أخي العزيز " ياهلا "

النصوح
28/05/2007, 01:08 PM
منطقة نجران تأثرت بسحب ماطرة ليلة البارحة

وهي من المناطق اللي توقعت تعرضها للأمطار بارك الله فيك والله يزيد ويبارك

مدار الجدي
28/05/2007, 01:16 PM
الشبكة 2 .. مشكور اخي العزيز على مرورك والتعليق .. وبالتأكيد فإن الغيب لا يعلمه إلا الله سبحانه وتعالى .. وتظل هذه مجرد توقعات مقرونة بمشيئة الله عز وجل أولا وأخيرا ..

كهلان .. بارك الله فيك اخي العزيز كهلان على تشريفك لهذا الموضوع .. والله يبشرك بالخير يالغالي ..

راعي البرهـ
28/05/2007, 01:18 PM
الله ينفع به ديار المسلمين

مدار الجدي
28/05/2007, 01:22 PM
http://62.149.72.50/weather/satellite/meteosat/gif/ir/kingdom/05280915.GIF

حسب الصورة نلا حظ النشو بدأ يزداد بشكل سريع جنوب وجنوب غرب الدوادمي ولعلنا نتابع المنطقة الواقعة بين الدوادمي والقويعية والرياض

مشكور أخي العزيز والغالي ابو عبدالله على هذه الملاحظة الهامة جدا .. وفعلا اليوم يوم منطقة الرياض .. وسنسمع أخبار مفرحة بإذن الله تعالى خلال الساعات القادمة ..

مدار الجدي
28/05/2007, 01:28 PM
منطقة نجران تأثرت بسحب ماطرة ليلة البارحة

وهي من المناطق اللي توقعت تعرضها للأمطار بارك الله فيك والله يزيد ويبارك

اخي العزيز والغالي النصوح الله يبشرك بالخير ياوجه الخير .. واستمر في هذه المتابعة المتميزة والرائعة اخي الغالي ..

مدار الجدي
28/05/2007, 01:46 PM
بإذن الله تعالى

يتوقع أن تتمركز السحب الممطرة اليوم الإثنين بصورة

قوية على " منطقة الرياض بشكل عام خاصة الأجزاء

الجنوبية .. مناطق جنوب المملكة ..ويشمل ذلك منطقة

نجران .. ومرتفعات الباحة وعسير " ..

والله تعالى أعلم

مدار الجدي
28/05/2007, 02:47 PM
السحب الركامية تتكاثر في محافظة الدوادمي الآن .. الساعة 2:46 ظهر الإثنين مصحوبة بسدى كثيف .. وهذه مشاركة لأخي العزيز برق السناف

http://62.149.72.50/weather/satellite/meteosat/gif/ir/kingdom/pmesat.gif

حسب الصورة يلاحظ أن سماء الدوادمي بدأت تتزين لإستقبال السحب الركامية ونلاحظ سحابة ركامية أخرى مقبلة على الرياض

مدار الجدي
28/05/2007, 02:53 PM
ولله الحمد .. هطلت ظهر اليوم الاثنين أمطار متوسطة إلى غزيرة على القراين وأثينية في محافظة شقراء .. وهذه الصورة من تصوير اخي العزيز " العنبري " ..

http://www.9o9i.com/uploads2/53bacd86e7.jpg (http://www.9o9i.com/)

مدار الجدي
28/05/2007, 02:55 PM
آخر التطورات حتى الساعة 2:54 ظهر الإثنين

ظهور السحب الركامية في سماء المنطقة الشرقية .. وهطول زخات خفيفة من المطر ..

مدار الجدي
28/05/2007, 03:23 PM
ولله الحمد

الآن الساعة 3:22 عصرا الرعد يسمع في الأجزاء الشمالية لمحافظة الدوادمي

مع تساقط زخات خفيفة من المطر ..

28/05/2007, 03:26 PM
ولله الحمد

الآن الساعة 3:22 عصرا الرعد يسمع في الأجزاء الشمالية لمحافظة الدوادمي

مع تساقط زخات خفيفة من المطر ..

الحمدلله على فضله وإحسانه ونسأل الله المزيد من فضله وعسى الله يحيينا حياة طيبة ونشوف بلادنا مروج وأنهارا ونحن بخير ونعمه وعافية اللهم آمين

مدار الجدي
28/05/2007, 03:49 PM
صورة طبيعية للجزيرة العربية الساعة 3 عصرا .. من مشاركة اخي العزيز " ابو ريان "

http://majdona.com/upload/uploads/b0d332ed43.jpg (http://majdona.com/upload/uploads/b0d332ed43.jpg)

28/05/2007, 04:10 PM
بشرى يامدار الجدي 00 أمطار غزيرة على جنوب الدوادمي 20 كيلو والشعاب تمشي بقوة والمصدر مكالمة من مطارد البروق اللهم لك الحمد والمنة

مدار الجدي
28/05/2007, 04:14 PM
بشرى يامدار الجدي 00 أمطار غزيرة على جنوب الدوادمي 20 كيلو والشعاب تمشي بقوة والمصدر مكالمة من مطارد البروق اللهم لك الحمد والمنة

الله يبشرك بالخير يا وجه الخير .. فعلا قبل قليل وحتى الآن أشاهد سحب قوية في الأجزاء الجنوبية لمحافظة الدوادمي .. تسلم يبو عبدالله ماقصرت يالغالي والشكر موصول لأخي العزيز والغالي ابو نواف على هذه الأخبار المفرحة ..

28/05/2007, 07:33 PM
عن إذنك يامدار الجدي وعن خشمك بعد:D هذا ملخص لما حصل اليوم
1ـ هطول أمطار متفرقة على سدير صباحا
2ـ تكون سحب قويه جدا جنوب السليل ولايستبعد من هطول أمطار غزيرة جدا هناك بس الله يخلف مراسلين ماكو
3ـ تكون سحب رعدية جنوب مرات وهطلت منها أمطار شبه غزيرة وقد التقط لنا أخونا الكريم العنبري 1 صورة لها
4ـتمون سحب رعدية جنوب الدوادمي وهطلت منها أمطار غزيرة سيلت بعض الشعاب نقلا عن أخونا الثقة أبو نواف
5 تكون سحب رعدية متفرقة على أغلب أحياء الرياض هطلت منها أمطار مابين متوسطة إلى غزيرة جدا خاصة على نفق جامعة الملك سعود ويوجد صور ومواضيع عن تلك الأمطار
6 ـ تكون سحب رعدية على الأحساء حسب إفادة مبدعنا لحظة انتظار
7 ـ تكون سحب رعدية على الخرج هطلت منها بعض الأمطار المتوسطة حسب إفادة عدة أعضاء
8 ـ تكون سحب رعدية رهيبه جدا على عسير ونجران وهطلت منها أمطار غزيرة جدا جدا حسب إفادة مبدعنا جبل مشرف 00 وتقبل تحياتي يامدار الجدي وشكري على متابعتك وإدخال البهجة والسرور في نفوس الأعضاء وذلك من خلال طرح هذه المواضيع المبشرة بالخير 00 وأشوفك على خير 00أخوك أبو عبدالله

B.I.G
28/05/2007, 11:24 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مدار الجدي
29/05/2007, 02:29 AM
عن إذنك يامدار الجدي وعن خشمك بعد:D هذا ملخص لما حصل اليوم
1ـ هطول أمطار متفرقة على سدير صباحا
2ـ تكون سحب قويه جدا جنوب السليل ولايستبعد من هطول أمطار غزيرة جدا هناك بس الله يخلف مراسلين ماكو
3ـ تكون سحب رعدية جنوب مرات وهطلت منها أمطار شبه غزيرة وقد التقط لنا أخونا الكريم العنبري 1 صورة لها
4ـتمون سحب رعدية جنوب الدوادمي وهطلت منها أمطار غزيرة سيلت بعض الشعاب نقلا عن أخونا الثقة أبو نواف
5 تكون سحب رعدية متفرقة على أغلب أحياء الرياض هطلت منها أمطار مابين متوسطة إلى غزيرة جدا خاصة على نفق جامعة الملك سعود ويوجد صور ومواضيع عن تلك الأمطار
6 ـ تكون سحب رعدية على الأحساء حسب إفادة مبدعنا لحظة انتظار
7 ـ تكون سحب رعدية على الخرج هطلت منها بعض الأمطار المتوسطة حسب إفادة عدة أعضاء
8 ـ تكون سحب رعدية رهيبه جدا على عسير ونجران وهطلت منها أمطار غزيرة جدا جدا حسب إفادة مبدعنا جبل مشرف 00 وتقبل تحياتي يامدار الجدي وشكري على متابعتك وإدخال البهجة والسرور في نفوس الأعضاء وذلك من خلال طرح هذه المواضيع المبشرة بالخير 00 وأشوفك على خير 00أخوك أبو عبدالله

بارك الله فيك اخي العزيز والغالي ابو عبدالله على هذه المشاركة المتميزة جدا وهذا الملخص الرائع والواضح والمختصر لأجواء هذا اليوم الاثنين .. قدمت لي خدمة كبيرة جدا فلك خالص شكري وتقديري اخي الغالي ..

ومن خلال هذه الملخص لأخي العزيز ابو عبدالله لاحظنا أن السحب الرعدية القوية كانت متمركزة على جنوب المملكة كما كانت متوقعا ولله الحمد أولا وأخيرا ..

والمعذرة أحبائي لغيابي عن متابعة هذا الموضوع لإنشغالي قليلا .. ولكن ولله الحمد فمنتدانا الغالي يضم مجموعة كبيرة من الأعضاء المميزين والرائعين ومها ابتعدنا لبعض الظروف فالموجودين فيهم الخير والبركة .. بارك الله في جهود الجميع ..

مدار الجدي
29/05/2007, 02:48 AM
راعي البره .. اشكرك اخي العزيز على المرور والتعليق ..

B.I.G (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=42513) .. بارك الله فيك اخي العزيز على تشريفك لهذا الموضوع ..

مدار الجدي
29/05/2007, 02:57 AM
ولله الحمد

تمركزت السحب الركامية ليوم الاثنين على جنوب المملكة وكان تأثيرها قويا ومباشرا على هذه المناطق .. حيث هطلت امطار غزيرة جدا مصحوبة بالبرد على مدينة نجران .. كذلك شملت الأمطار الأجزاء الجنوبية لمنطقة الرياض كالسليل والخرج .. وشهدت منطقة عسير ايضا هطول أمطار غزيرة ..

كذلك هطلت الأمطار على منطقة الرياض بشكل عام " وشملت العاصمة الرياض وجنوب محافظة الدوادمي ومحافظة شقراء " .. وشوهد البرق في الأجزاء الجنوبية الغربية والجنوبية لمحافظة الدوادمي من بعد صلاة العشاء وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل ..

ولا زال للخير بقية بإذن الله

مدار الجدي
29/05/2007, 03:03 AM
هطلت ظهر اليوم الاثنين أمطار غزيرة ما بين القراين وأثينية في محافة شقراء .. وهذه بعض الصور من تصوير اخي العزيز والمبدع " العنبري "

مدار الجدي
29/05/2007, 03:06 AM
وهذه صورة اخرى تبين غزارة الأمطار .. ولله الحمد

مدار الجدي
29/05/2007, 03:11 AM
وأيضا شهدت الأجزاء الشمالية الغربية لمحافظة الدوادمي هطول أمطار غزيرة عصر الإثنين .. وهذه الصور قام بإلتقاطها اخي العزيز والمتألق دائما " خط الإستواء "

0

مدار الجدي
29/05/2007, 03:13 AM
وهذه صورة أخرى

مدار الجدي
29/05/2007, 03:16 AM
كما شهدت الأجزاء الجنوبية لمحافظة الدوادمي هطول أمطار غزيرة ايضا .. ولله الحمد .. وهذه الصورة لأخي العزيز والغالي " ابو نواف " مطارد البروق ..

http://www.q8boy.com/uploads/1df69dee48.jpg (http://www.q8boy.com/)

الخيال2006
29/05/2007, 03:17 AM
ماشاء الله نسال الله ان يعم اوطان المسلمين اجمعين

مشكووور اخي مدار الجدي على الصور اللي تشرح الصدر وتسر الخاطر

مدار الجدي
29/05/2007, 03:22 AM
كذلك كان للعاصمة الرياض نصيب من الأمطار والأجواء الرائعة .. هذه الصورة من تصوير اخي العزيز " محمد " وتبين السحب الكثيفة على الرياض عصر الاثنين ..

http://www.mekshat.com/pix/upload/images36/mk38553_20070528(006).jpg

مدار الجدي
29/05/2007, 03:24 AM
وهذه صورة للأمطار الغزيرة على مدينة الرياض

http://www.mekshat.com/pix/upload/images36/mk38553_20070528(020).jpg

مدار الجدي
29/05/2007, 03:28 AM
كما هطلت أمطار غزيرة على الحرجة في منطقة عسير .. وهذه الصورة المعبرة لأخي العزيز والمبدع " جبل مشرف "

راشد بن محمد
29/05/2007, 04:43 AM
شكراً أخي مدار الجدي على هذه المتابعة وتلخيص ما حصل من أمطار ,, وكذلك لا أنسى أخي الغالي والكبير برق السناف على المتابعة كذلك

وأود أن أقول لك ... ما تحليلك المتوقع اليوم بإذن الله تعالى...؟؟؟

واشكرك على رحابة صدرك

سنا البرق
29/05/2007, 04:52 AM
الله يعطيك العافيه أخوي مدار الجدي
والله يجيب الخير

وادي نساح4
29/05/2007, 09:59 AM
ماشاء الله عليك والله خبير

الحريق 2007
29/05/2007, 10:05 AM
ما شاء الله عليك أخوي مدار الجدي .. تحليلك وتوقعك حالفه التوفيق للمرة الثانية , أتمنى لك التوفيق ومشكور على التقرير والمتابعة الرائعه , تحياتي...

مدار الجدي
29/05/2007, 01:01 PM
الخيال 2006 .. مشكور اخي العزيز الخيال على مرورك وتشريفك لهذا الموضوع ..

راشد بن محمد .. أخي العزيز راشد بن محمد أولا اشكرك على تعليقك ومرورك الكريم .. ثانيا بالنسبة لأجواء اليوم الثلاثاء فتبقى الفرصة جيدة بإذن الله لتكون بعض السحب الركامية على منطقة الرياض ولكن بشكل عام فرصة الأمطار هذا اليوم أضعف من يوم أمس وهذا واضح من خلال ضعف النشوء حتى الآن " الساعة 12:50 ظهر الثلاثاء " ..

وعموما اخي العزيز يصعب التوقع بدقة في مثل هذه الايام .. وعلينا أن نتابع الاوضاع بدقة .. فإن كان النشوء مبكر ورائع ففرصة هطول الامطار كبيرة .. وإن كان خفيفا جدا ومتفرق فالفرصة ستكون أقل .. والله تعالى أعلم ..

سنا البرق .. بارك الله فيك اخي العزيز سنا البرق على هذه المشاركة ..

وادي نساح .. مشكور اخي العزيز وادي نساح على هذه الإشادة التي أفتخر بها كثيرا .. بارك الله فيك اخي الغالي ..

الحريق 2007 .. أخي العزيز الحريق إشادتك أفتخر بها .. وكلماتك الجميلة وأخلاقك العالية أقدرها كثيرا .. مشكور اخي الغالي على تشريفك لهذا الموضوع وبارك الله فيك ..

مدار الجدي
29/05/2007, 01:13 PM
الثلاثاء 12/5/1428هـــ

حتى الآن الساعة 1:13 ظهرا النشوء ضعيف نسبيا والأوضاع مستقرة بشكل عام .. لكن لا زال للخير بقية بإذن الله .. قد يكون هناك بعض التطورات على أجزاء من منطقة الرياض .. ومناطق جنوب غرب المملكة بالإضافة إلى منطقة نجران .. إبتداءا من عصر هذا اليوم ..

والله تعالى أعلم

النصوح
29/05/2007, 01:58 PM
ما شاء الله عليك أخوي مدار الجدي .. تحليلك وتوقعك حالفه التوفيق للمرة الثانية , أتمنى لك التوفيق ومشكور على التقرير والمتابعة الرائعه , تحياتي...

أقل ما يقال عن مدار الجدي [[ خبير]] :good:

راشد بن محمد
29/05/2007, 02:20 PM
الآن بدأ النشو في التطور ,,, لكنه لا زال قليلاً

والبرق في الرادو الآن يمنحنا مزيدا من التفائل

لكن ,,, والله أعلم أن فترة قبل العصر هي فترة نمو السحب المنخفضة لهذا اليوم ولكن والله أعلم ستكون أقل بكثير من أمس

نسأل الله أن لا يحرمنا

النصوح
29/05/2007, 02:27 PM
ماهو اتجاه الرياح عندكم يا راشد بن محمد ؟؟

راشد بن محمد
29/05/2007, 02:37 PM
ماهو اتجاه الرياح عندكم يا راشد بن محمد ؟؟

إن كنت صائباً في تقديري لأتجاهها فهي جنوبية إلى جنوبية غربية والله أعلم

لكنها غير ثابته في هبوبها وقوتها

مدار الجدي
29/05/2007, 02:38 PM
النصوح .. أخي العزيز جدا النصوح .. أشكرك يالغالي على هذه الإشادة التي أفتخر بها كثيرا وتمثل لي الشيء الكثير .. خاصة أنها جاءت من شخص رائع ومحترم وله تقدير خاص ومكانة كبيرة .. بارك الله فيك اخي الغالي النصوح .. وتقبل خالص دعواتي لك بدوام التوفيق والسداد ..

راشد بن محمد .. الله يبشرك بالخير اخي العزيز والغالي راشد بن محمد وأن شاء الله تحمل لنا الساعات القادمة المزيد من أخبار الخير والبركة .. وبالتوفيق اخي العزيز ..

مدار الجدي
29/05/2007, 02:51 PM
توقعات مساء اليوم الثلاثاء .. بإذن الله تعالى

https://www.fnmoc.navy.mil/products/WXMAP/NGP/2007052900/ngp10.prp.012.swasia.gif (https://www.fnmoc.navy.mil/CGI/PUBLIC/wxmap_single.cgi?area=ngp_swasia&dtg=2007052900&prod=prp&tau=012)

مدار الجدي
29/05/2007, 03:06 PM
آخر التطورات حتى الساعة 3:04 عصر اليوم الثلاثاء ..

بداية نشوء جيد في مدينة الرياض .. مع هطول زخات خفيفة جدا .. وإشارات البرق تسمع بوضوح في الراديو..

بداية الخير بإذن الله

وادي نساح4
29/05/2007, 03:06 PM
الان السويد جنوب الرياض مطر خفيف

مدار الجدي
29/05/2007, 03:15 PM
الان السويد جنوب الرياض مطر خفيف

الله يبشرك بالخير اخي العزيز وادي نساح .. وهذه بداية الخير بإذن الله تعالى

مدار الجدي
29/05/2007, 03:31 PM
الخبر التالي بشارة من أخي العزيز " ابو عبدالمجيد " .. الساعة 3:30 عصر الثلاثاء ..

من فضل الله عز وجل الآن شمال ضرماء 35كم سحب رعدية مع جميع الجهات والبرق يشاهد

نواحي غرب حريملاء ورش خفيف جدا والبروق في الرادو "طيبة جدا" وتبشر بخير كثير ان شاء

الله على هذه المناطق مرات ضرماء الجدية حريملاء ملهم البره وغيرها ان شاء الله تعالى .

وسنزودكم با الاخبار أولا بأول .........في حينها ان شاء الله تعالى

الاخبار اعلاه من اخي الفا ضل والرائع والمتابع "برق تميم" أبوعبدالعزيز "راعي شقراء" .

مع صور للسحب عبر الوسائط وهي ركامية وجميلة جدا من فضل الله عز وجل .

29/05/2007, 03:36 PM
http://62.149.72.50/weather/satellite/meteosat/gif/ir/kingdom/05291200.GIF

السلام عليكم يامدار الجدي واللي عنده 00 واضح من خلال الصورة أن سماء المنطقة الشرقية بدأت تتزين استعدادا لإستقبال السحب الرعدية التي بدأت تتكون إلى الغرب منها وهي ممتدة من الجنوب إلى الشمال00 عطونا علومكم يا أهل الشرقية أول بأول

مدار الجدي
29/05/2007, 03:44 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي العزيز ابو عبدالله على هذه المتابعة الرائعة .. وفعلا واضح أن النشوء هذا اليوم جيد حتى الآن على مدينة الرياض والمنطقة الشرقية ويتوقع أن يشمل مناطق أخرى بإذن الله تعالى .. وبإنتظار أخبار الخير والبركة

مدار الجدي
29/05/2007, 05:50 PM
حتى الآن .. الساعة 5:48 عصر الثلاثاء ..

النشوء أضعف بكثير من يوم أمس الاثنين .. وأسباب ذلك بمشيئة الله تعالى نجدها في مشاركة أخي العزيز والمبدع

" لحظة إنتظار "

وضعية الضغط الجوي هذا اليوم شبيهة بيوم أمس بس الرياح الجنوبية التي كانت تأتي من بحر العرب ضعفت كثيرا اليوم ,و كذلك الرياح الجنوبية الغربية في الطبقة الوسطى و القادمة من القرن الأفريقي توقفت اليوم ,لذلك أصبحت النشوءات أضعف نتيجة فقد الرطوبة .

وهذا يؤكد أن أجواء هذه الأيام تتميز بالتغيرات السريعة والمفاجئة وغير المتوقعة .. وبالتالي صعوبة التوقع بدقة .. والله تعالى أعلم ..

نافخ نفيخه
29/05/2007, 06:12 PM
:no2: الله يبشرك بالخير .. ياوجه الخير
تقبل تحياتي اخي الكريم:no2:

صوت الحق
29/05/2007, 08:09 PM
حتى الآن .. الساعة 5:48 عصر الثلاثاء ..

النشوء أضعف بكثير من يوم أمس الاثنين .. وأسباب ذلك بمشيئة الله تعالى نجدها في مشاركة أخي العزيز والمبدع
" لحظة إنتظار "

وضعية الضغط الجوي هذا اليوم شبيهة بيوم أمس بس الرياح الجنوبية التي كانت تأتي من بحر العرب ضعفت كثيرا اليوم ,و كذلك الرياح الجنوبية الغربية في الطبقة الوسطى و القادمة من القرن الأفريقي توقفت اليوم ,لذلك أصبحت النشوءات أضعف نتيجة فقد الرطوبة .

وهذا يؤكد أن أجواء هذه الأيام تتميز بالتغيرات السريعة والمفاجئة وغير المتوقعة .. وبالتالي صعوبة التوقع بدقة .. والله تعالى أعلم ..

رائع أخي مدار الجدي ومتابعة واقعية مقنعة جدا

بارك الله فيك وزادك علما

وادي نساح4
29/05/2007, 08:20 PM
نعام وهو جنوب الرياض ب100 كيلو جاهم امطار متوسطه وسالت بعض الشعاب سيل ضعيف

وادي نساح4
29/05/2007, 08:28 PM
شرق الخرج اليوم امطار متوسطه (حرض)

مدار الجدي
30/05/2007, 01:36 AM
نافخ نفيخة .. مشكور اخي العزيز على مرورك وتعليقك ..

صوت الحق .. مشكور اخي العزيز صوت الحق على مرورك الكريم .. وإشادتك الكريمة التي أفتخر بها كثيرا .. بارك الله فيك اخي الغالي ..

وادي نساح .. متابعة أكثر من رائعة اخي العزيز وادي نساح .. مشكور وبارك الله فيك ..

وادي نساح4
30/05/2007, 11:11 AM
ماهى توقعاتك اليوم....

مدار الجدي
30/05/2007, 12:17 PM
ولله الحمد .. منذ الصباح المبكر لهذا اليوم الإربعاء كانت الأجواء رائعة جدا على شمال المملكة كما كان متوقعا ..

وهذه بشارة من أخي العزيز " مرجدهم " ..

الان الساعة 2.13 صباحا __ صباح الاربعاء __

شوهد البرق على محافظة القريات من غرب :: والسماء ملبدة بالسحاب

كم شوهد البرق ايضا على الحديثه والسماء كلها سحاب ::

مدار الجدي
30/05/2007, 12:19 PM
كما هطلت أمطار غزيرة على محافظة شرورة في منطقة نجران .. وهذا الخبر من أخي العزيز " ابداع حدودي "

الحمد لله رب العالمين ........

هطلت امطار على محافظة شروره من الساعه الثانيه صباح الثلاثاء واستمرت إلى مابعد صلاة الفجر ...

وكذلك من بعد الساعه الواحده صباح الاربعاء إلى وقت الرد الان ......

30/05/2007, 01:06 PM
أخي العزيز مدار الجدي : نظرا لأن الموضوع كثرت صفحاته وربما بعض الأعضاء يجد صعوبة في فتح الصفحات بسبب رداءة الإتصال فإني أقترح عليك أن تكتب مختصرا للموضوع تبين فيه كل ماحصل على مستوى المملكة خلال الأيام الثلاثة الماضية حتى يسهل الإطلاع عليه وقراءته بسهولة وحبذا لو تنتظر حتى نهاية هذا اليوم لأنه ربما يحصل بعض المفاجآت هذا المساء على المناطق الشمالية وجنوب الرياض 00 وتقبل شكري وتقديري 00 ونرااااااك على خير

مدار الجدي
30/05/2007, 01:27 PM
كما شهدت المنطقة الشرقية صباح اليوم الاربعاء تكون بعض السحب الرعدية المتفرقة .. وهذا الخبر من اخي "ابو ولاء"

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مدينة الخبر باللشرقية القبلة مظلم

برق وسمعت صوت رعود متقطعة سبحان الله السحاب كانك في عز ابريل

اللهم اغثنا اللهم اغثنا استغفر الله

مدار الجدي
30/05/2007, 01:41 PM
ماهى توقعاتك اليوم....

أخي العزيز وادي نساح .. التوقعات في مثل هذه الأيام تعد صعبة نسبيا .. نظرا للتغيرات السريعة والمفاجئة وغير المتوقعة .. وعموما أجواء اليوم الاربعاء قد تكون مشابهة لأجواء يوم أمس .. حيث تتكون السحب الرعدية بإذن الله تعالى على المناطق التالية " جنوب غرب المملكة .. ويشمل ذلك منطقة نجران .. الأجزاء الجنوبية لمنطقة الرياض .. والجديد لهذا اليوم هو وجود فرصة لتكون بعض السحب الممطرة على شمال المملكة بإذن الله "

والله تعالى اعلم

مدار الجدي
30/05/2007, 01:47 PM
أخي العزيز مدار الجدي : نظرا لأن الموضوع كثرت صفحاته وربما بعض الأعضاء يجد صعوبة في فتح الصفحات بسبب رداءة الإتصال فإني أقترح عليك أن تكتب مختصرا للموضوع تبين فيه كل ماحصل على مستوى المملكة خلال الأيام الثلاثة الماضية حتى يسهل الإطلاع عليه وقراءته بسهولة وحبذا لو تنتظر حتى نهاية هذا اليوم لأنه ربما يحصل بعض المفاجآت هذا المساء على المناطق الشمالية وجنوب الرياض 00 وتقبل شكري وتقديري 00 ونرااااااك على خير

أخي العزيز والغالي برق السناف اقتراحك رائع جدا .. ولا أخفيك اخي ابو عبدالله أنني فكرت في عمل مختصر لما شهدته المملكة خلال الأيام الماضية في نهاية هذا الموضوع .. لكن يبدو أن الظروف قد لا تسمح بذلك حيث أنني سأتوجه بعد مغرب هذا اليوم بإذن الله إلى مكة المكرمة لآداء مناسك العمرة والعودة ستكون يوم الجمعة إن شاء الله .. لذلك فإنني أتمنى منك اخي ابو عبدالله وبما أنك صاحب الفكرة أن تتولى هذه المهمة :D
بمساعدة من جميع الإخوة وسأكون شاكرا لك ومقدرا أخي الغالي :good: :D

30/05/2007, 01:53 PM
أخي العزيز والغالي برق السناف اقتراحك رائع جدا .. ولا أخفيك اخي ابو عبدالله أنني فكرت في عمل مختصر لما شهدته المملكة خلال الأيام الماضية في نهاية هذا الموضوع .. لكن يبدو أن الظروف قد لا تسمح بذلك حيث أنني سأتوجه بعد مغرب هذا اليوم بإذن الله إلى مكة المكرمة لآداء مناسك العمرة والعودة ستكون يوم الجمعة إن شاء الله .. لذلك فإنني أتمنى منك اخي ابو عبدالله وبما أنك صاحب الفكرة أن تتولى هذه المهمة :D
وبمساعدة من جميع الإخوة وسأكون شاكرا لك ومقدرا أخي الغالي :good: :D

أجل الوعد الحجر الأسود وعلى شان تعرفني أبحط فوق رأسي رادو:D عموما سفرا سعيدا وعودا حميدا وعمرة مقبولة ولا أخفيك القول أنا سأذهب بعد قليل إلى الرياض حتى يوم الجمعة وليس معي جهاز لذا أعتذر عن الكتابة:j :j

مدار الجدي
30/05/2007, 02:04 PM
أجل الوعد الحجر الأسود وعلى شان تعرفني أبحط فوق رأسي رادو:D عموما سفرا سعيدا وعودا حميدا وعمرة مقبولة ولا أخفيك القول أنا سأذهب بعد قليل إلى الرياض حتى يوم الجمعة وليس معي جهاز لذا أعتذر عن الكتابة:j :j

:D :D :D أضحك الله سنك يبو عبدالله .. وجزاك الله خير على هذه الدعوة الأخوية .. وعموما اخي الغالي ما قصرت ويكفي هذا الاقتراح .. وهذا المنتدى يضم الكثير من الأعضاء المميزين ولله الحمد .. لذلك فإنني أتمنى أن يقوم أحد الإخوة بعمل ملخص لما حدث الأيام الماضية .. وله مقدما الشكر الجزيل .. أما أنت يبو عبدالله فترجع لنا بالسلامة إن شاء الله ولا تنسى تأخذ " الرادو " يمكن يكون هناك حالة عدم استقرار قادمة :D
والله تعالى اعلم

وادي نساح4
30/05/2007, 08:14 PM
جنوب القويعيه سيل بعد العصر اليوم