المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : *نتائج الغربيه *

الفيتو
30/05/2007, 10:56 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير ياجماعه

الأخ العزيز ابن برقاء لاتفهمني غلط وتقوم علي (دنا غلبان)

نتيجه هدد الغربيه مفاجأه مفاجأه مفاجأه مفاجأه مفاجأه مفاجأه مفاجأه مفاجأه

مفاجأه مفاجأه مفاجأه مفاجأه مفاجأه مفاجأه مفاجأه مفاجأه مفاجأه

مفاجأه مفاجأه مفاجأه مفاجأه مفاجأه مفاجأه مفاجأه

مفاجأه مفاجأه مفاجأه مفاجأه مفاجأه مفاجأه

مفاجأه مفاجأه مفاجأه مفاجأه مفاجأه

مفاجأه مفاجأه مفاجأه مفاجأه

مفاجأه مفاجأه

مفاجأه

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

الفائز بالمركز الأول هو

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

الحقيقه كل المشاركين عزاز علي

واتمنى لهم التوفيق لكن في الأخير لازم واحد يفوز

بعد ثمان ساعات بتعرفون وبأعرف أنا

وأكيد تجي حسب التوقع

فيه مفاجأه

ودعواتكم

والسلام

الفيتو

الحجاز

14/5/1428هـ

واحد من حائل
30/05/2007, 11:42 PM
اقول

عساك ماتونس شي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

alqnaas
30/05/2007, 11:44 PM
اخوي الفيتو الله يعينك والله يكتب الي فيه الخير

ابو تمام
31/05/2007, 02:24 AM
مايصيد الجوازي كود بخص وضاري

الله يوفق الجميع

القـــناص
31/05/2007, 05:04 AM
الفيتو

الله يرجك ...والله اني داخل على الموضوع وانا متحمس جداً ...

ولاكن يله مابقى شي وان شاء الله تجيب لنا الخبر بدري ...

يله انا انتظر على اشد من الجمر...

والله يعينك ماضنيت انه يبي يجي هدد بالطائف منظم ...

سلطان العوني
31/05/2007, 08:30 AM
الله يكتب اللي فيه الخير ان شاء الله

صمود1
31/05/2007, 02:25 PM
بالتوفيق لجميع المشاركين والله انك حمستنا ندخل يا اخوي الفيتو وانعيش وناكل غيرها وتقبل مروري

عاشق الريان
31/05/2007, 03:33 PM
الله يوفق الجميع ......

ابو صاالح
31/05/2007, 05:28 PM
الفيتو ،، دامك فتحت الموضوع ، اجل لا تبطي عجل بالنتائج ، وان حصل فديو وصور ازين شوي

البحري606
31/05/2007, 08:56 PM
انا جاني خبر ان الي فاز بالمهد هو ولد وطيان الي بالطايف:p وامه لعبه تبع المشرف طلو والله اعلم يمكن يكون كلام......
واتمنى من اخوي الفيتو يجيب لنا العلم الوكااااد:j

ملكانو
31/05/2007, 09:53 PM
اتيتكم بنبأ المهد ,,,

حضرت المهد شخصيا و الخص لكم :-

عمت الفوضى ,,, و عشرات السيارات المتطفله و تداخلها مع السلق و حجب الرؤيه ,, ودعس سلوقي واحد للاسف ,,
يعتقد البعض ان الكلب الفائز بالمركز الاول هو( الاحمر ) وبكل اسف !!!و بكل اسف !!! راعيه شايب ,, اظهر التصوير و كمرة الفيديو بكل و ضوح رميه من وانيت هايلكس غماره و احده ابيض وراكب بالحوض خمسة اشخاص استغلو تقدم السيارات عليهم و نطلوه من جانب الونيت ,, وظهرت عيانا بيانا ,, و رغم ذلك لم يتقدم بمسافه كبيره عن صاحبي المركز الثاني و الثالث ,,ناهيك عن السلق الازرق المنطلون و لكنه فاشل مثل راعيه !!!
بعد تقدم الذيخ الاحمر ( المنطول )قام راعيه الشايب باعتراض السلق بطريقه استفزازيه و اوقفها لينهي السباق ,,, ياويله من الله ,,و قبل مسافة 3 كم !,
يوجد ذيخ ابيض اريش تقدم المهد ,,حتى مسافة 2 كم , ثم تقدم عليه الذيخ الاسود ( لبن شليان ) و ذيخ ( صياد الوعل ) ,,,
السيارات ضايقة السلق بطريقه جدا جدا جدا سيئه ,وكان هناك تحزبات,,
علمت ان اللجنه قررت عدوم اقامة اي مهد مستقبلا بمدينة الطائف ,,لما عرف من فوضى و عدم انضباط ( على لسان بعض الاصدقاء )
اعتقد و لست متأكد بأن الذيخ المتأهل لاخونا ( صياد الوعل ) و يستاهل ,,,
لا زلت احاول ان احصل على نسخه من الشريط لانزال مقطع حذف الذيخ الحمر ليكون نموذج ,,,لقلة الادب و عدم التحلي بالاخلاق و الفروسيه !!!!

ابن برقاء.
31/05/2007, 10:28 PM
تسلم يالفيتو حنا الغلبانين ويكفيك السود اللي عندك مع العلم اني اشك في اصلهن وتسلم كثير

ابو صاالح
31/05/2007, 11:17 PM
عاد تبون الحقيقه ،، اذا تبي تهد على ظبي رح للسودان ولا مصر ولا بلاش هالأمور عز الله ما منها فايده مشاكل وغرابيل وعلوم مالها فايده ،، يازين الهده ورى الأرنب عز الله انها تشرح الصدر . لا جاك خزز وسدح أذانه ورى وصرد ، وفكيت عليه من بعيد ، يبين الطيب من الردي ، اما غيره فلا لا لا ........ الخ

نيشان1
31/05/2007, 11:38 PM
أرجو أن يستخدم حق النقد الفيتو في نتيجة هذا المهد وإلغاء نتيجته لما حصل فيه من فوضى و غش و عنصرية .
فهذا التجمع يقرب ولا يفرق وهذا دور المنظم لهذا المهد بوضع نظام يكفل تساوي الفرص لجميع السلق وحتى يتمكن أصحابها والحاضرين من الفرجة و الإستمتاع . والهدد تراه سابق ومسبوق
وسؤالي ألا يوجد في الغربية غير تسعة سلقان ولا الغالبية ما عندهم ثقة في سلقانهم سواء كانت سود أو بيض
أو عدم حضورهم لمعرفتهم المسبقة بما سيحصل في مهد الطائف من .................................؟
على العموم ما حصل في هذا المهد شيء يؤسف له على ذمة الراوي
توبة توبة توبة بعد دي النوبة .............. ؟

واحد من حائل
31/05/2007, 11:39 PM
ملكانو الله لا يهينك ويعطيك العافيه وماقصرت

بس الفروسيه حلووووووووووووووووه ههههههههههههههههههههههه

تحياتي

(القناص)
01/06/2007, 01:15 AM
افااااااااااا وش هالعلوم ماعهدناكم كذا يا اهل الحجاز يعني يجي واحد ويخرب عليكم كلل شي والله حرااام

على العموم حظ اوفر والمثل يقول (كل طقه بتعليمه)

LAND ROVER
01/06/2007, 01:26 AM
كالعادة يدعس سلوقي في كل مهد بالطائف ليييييييش؟؟؟:( :( :(

القـــناص
01/06/2007, 07:42 AM
السلام عليكم

اخوي : الفيتو

بالله بشرنا من اللي فاز بالمهد ...

راعي الفلوجه
01/06/2007, 08:11 AM
السلام عليكم ........
اخوي ملكانو ... مع احترامي لك كل كلامك مناقض لما حصل في مهد الطاييف .. لاني انا كنت حاضر المهد وكان فيه ترتيب احسن من المهاد اللي قبل بكثير .. وترتيب السلق ما كان بالترتيب اللي ذكرته .. وما انطل سلوقي وظهر على السلق لان السلوقي اللي فاز بالمركز الاول سلوقي عايض بن سودان .. ( وطيااان الصغير ) على قولهم .. والمركز الثاني سلوقي هاشم بن شليان ( قسااام ) والمركز الثالث سلوقي صياد الوعل ( طرااااح ) والهدد كانت مسافته 3كيلو .. والذيخ الاريش اللي تقول انه طلع في اول كيلوين مهوب ذيخ ولا هوب اريش هذي سلقه بيضاء سوريه .. وهناك تصوير من كاميرت طـــــــلو تثبت ما سبق الكلام عنه .. والتصوير اللي انت شفته وتقول ان السلوقي منطول انا شفته وتحققت منه انا واهل بعض السلق اللي هدت واكتشف انه لا يوجد كلب منزل وتمت المقارنه بين الكاميرات وثبت ما ذكرته لكم وتراك ظلمت الشايب والله ان كلبه يعدي من اول المهد إلى اخره ..
وسلامتكم ...

راعي الفلوجه
01/06/2007, 08:19 AM
للمعلوميه فقط ....
كيف تقول ذيخ صياد الوعل يستاهل التأهيل والذيخ قساام متقدم الذيخ طرااح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يستاهل بن شليان ....

ويستااهل صيااااد الوعل ....

طلو
01/06/2007, 08:52 AM
سيتم انزال الموضوع عن التصفيه في هدد الطائف بعد الرجوع الى اكثر من كمره
والمعذره لأخي الفيتو
وما نقصنا الا انت باالهدد

alqnaas
01/06/2007, 09:16 AM
بعد كل الاحكام والفتاوى الي نزلت والى الحين تهدون الله يهدينا ويهديكم انشالله

صياد الوعل
01/06/2007, 10:58 AM
تحيه طيبه

اشكر الاخ / ملكانو ,,, و المعلومات التي ذكرتها بها الشيء الصحيح ,,, و مبروك للفايزين !!
لكني اخيرا حصلت على تصوير المهد ,,, و مقتنع تماما بأن السلوقي الفايز منطول من الوانيت الابيض ,, والشريط واضح ,,,

ملكانو
01/06/2007, 11:39 AM
قد اكون مخطي بتحديد السلوقي الفايز (لبن شليان ) (صياد الوعل ) لكن قرب المسافه بينهم عند النهايه و اعتراض صاحب الجيب الحبه و الربع عليهم ( صاحب السلوقي المنطول ) و بعدي نوعا ما عنهم ,, و للمعلوميه لم يكن بينهم اكثر من مترين بأي حال و كلهم و الله ابطال و مهدهم قوي و يستاهلو لقب ( بطل ) ,,,

صياد الوعل
01/06/2007, 11:42 AM
تحيه طيبه

اخي / ملكانو ,, اشكر تفاعلك و تشجيعك ,,, وياليتك تتركني ( انقش شوكي يايدي ) !!!
و اعتقد الايام قادمه ليعرف اهل الطايف من البطل !!! ومن الغشاش !!!

قناص سوريا 1
01/06/2007, 03:16 PM
ملكانو مشكور على التغطية وهذا حال كل المهدات

القحطاني505
01/06/2007, 11:08 PM
الفيتو ،، دامك فتحت الموضوع ، اجل لا تبطي عجل بالنتائج ، وان حصل فديو وصور ازين شوي
ولاهنت نور المنتدى