المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هــــل بأمكاني إستبدال الخارطة الموجودة في N95 بخارطة افضل وعربية

عرقوب
31/05/2007, 07:58 PM
طبعا الخارطة الي جاية مع الجهاز ما اعجبتني إلبته مطلقا:D

هل اقدر اغيره ونزل خارطة عربية وفيها تفاصيل اكثر ؟

لاتبطون بالرد تكفون :heart:

PAJERO
31/05/2007, 08:35 PM
سؤال في محلة يا الربع ما كو جواب

عاشق الورد
01/06/2007, 03:43 PM
يعطيك العافية

عرقوب
02/06/2007, 02:50 AM
يقولون فيه بالمرسلات بـ 250 ريال يحملها لك .. هل هذا صحيح ؟؟؟

مجنون مكشات
02/06/2007, 12:39 PM
أخواني الاعزاء لايوجد في المرسلات كلها محل محل ونصاب نصاب وكشك كشك أي واحد قادر علي انه يركب لك خرائط عربيه علي نوكيا 95 كلهم نصابين انا رحت لهم وكل واحد يوصيني علي الثاني ومن يوم تقول ابغي برنامج ملاحة عربي والا خريطه عربيه تضيع العلوم ويبدأ النصب اذا مانفعنا الله بأخواننا هنا في هالموقع وانشا الله انهم قادرين بأذن الله ودمتم بود

المتامل
02/06/2007, 02:53 PM
والله ياخوي انا من امس مطامر بالمنتديات الثانية اشهد بالله انها مبزرة بمبزرة
كل شوي محصل موضوع هنا برنااااااامج يكسر الدنيا خرايط ومدري وشو
وثمن نتعب وننزلها ونتبع الخطوات وبالاخير فشل بفشل
اخوي اللي يقول فيه خرايط بفلوس والله ادفع بس اهم شي افتك من تسحيب البزارين بموضوعات المنتديات الاخرى والله نقدت على نفسي وعندي استعداد ادفع اكثر من 150 ريال والله انها اشرف من قراءة وتصديق سخافات البزارين

الله المستعان وبس

M o b d a
02/06/2007, 10:54 PM
50

ريال قالوا لي

تعريب مو خرايط

aaa658
03/06/2007, 12:44 AM
يقولون فيه بالمرسلات بـ 250 ريال يحملها لك .. هل هذا صحيح ؟؟؟

انا من ضمن الي ركبو البرنامج امس بـ200 ريال ولاكن يقولي يشتغل بعد عشر ايام من اليوم ان صدق ولاكن ننتظر الى يوم الثلاثاء بعد القادم واذا اشتغل اعطيكم خبر .و على كلامة انة ركبة لى ناس كثير واشتغل وانا ركبتة قبل 15عنده ولا اشغل واعاد تحميله امس مره ثانية ونشوف انشاء الله يشتغل وابشركم وقبلو تحياتي,.,.,:mad:

عرقوب
03/06/2007, 04:01 AM
انا من ضمن الي ركبو البرنامج امس بـ200 ريال ولاكن يقولي يشتغل بعد عشر ايام من اليوم ان صدق ولاكن ننتظر الى يوم الثلاثاء بعد القادم واذا اشتغل اعطيكم خبر .و على كلامة انة ركبة لى ناس كثير واشتغل وانا ركبتة قبل 15عنده ولا اشغل واعاد تحميله امس مره ثانية ونشوف انشاء الله يشتغل وابشركم وقبلو تحياتي,.,.,:mad:
الصراحة .. مشكوك في امره هذا .. طيب ما وضح سبب هذه المدة الطويله .. يمكن يجمع فلوس ويهرب :eek:

هاوي البر
03/06/2007, 10:26 AM
ننتظر تجربته اخي aaa658
مع الخريطه وياليت تعطينا تفصيل دقيق مميزات وعيوب
وجزاك الله خير

عرقوب
04/06/2007, 03:03 AM
50

ريال قالوا لي

تعريب مو خرايط

شي احسن من لاشي .. وين فيه حصلت التعريب .. بسرررررررررررعة

مجنون مكشات
04/06/2007, 10:34 PM
أخوي الغاليي ياللي ركبت خرائط ب200 ريال وقالك بعد عشر ايام والله أن لي صديق مر عليه هالحين أكثر من اسبوعين وأذا اتصل عليه عطاه مشغول والسالفه واضحه وأنا اخوك عسى ربي يعوض عليك لانصير طيبين لهالدرجه وينضحك علينا مافيه شى اركبه هالحين ويشتغل بعد عشر ايام والله لو أنه بيقراء عليها هالعشره ايام لين تشتغل اذا ركبها خلصنا ياتعمل والا ماتعمل هي ماهي اشتراك ياخوةك عشان يفعل بعد فتره ولك تحياتي

الرحال الحزين
05/06/2007, 08:56 AM
والله انها سرقه عيني عينك

الله يعوض عليك

اخي شوف هذا الرابط يمكن ينفعك في الخرائط

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=89255

airwork
06/06/2007, 04:14 AM
يا أخوان لحد يضحك عليكم N95 مازال جهاز جديد ويعتبر ثوره في تقنية الأجهزه المحموله بنظام سمبيان وبه جي بي اس مدمج معظم الشركات ما حدثت برامجها ليقبل الجي بي اس المدمج لاجهزة نوكيا يبيلكم صبر و البرنامج الوحيد اللي يقبل الجي بي اس المدمج هو ROUTE66 وهو بالانجيزي وليس معرب والرابط للموضوع تحت.

مكشات 2007
06/06/2007, 08:18 AM
مافيه احد صادق هالوقت في المرسلات اضرب واهرب لكن عليك بالبرامج الموثوقة وهذا الرابط فيه شي يفيدك بس بالانجليزي نصبر شوي حتى يعربوا الخرائط مافيه عجلة مقيمين وعلى ماء
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=83151

Mirage2k
08/06/2007, 02:05 AM
يا أخوان لحد يضحك عليكم N95 مازال جهاز جديد ويعتبر ثوره في تقنية الأجهزه المحموله بنظام سمبيان وبه جي بي اس مدمج معظم الشركات ما حدثت برامجها ليقبل الجي بي اس المدمج لاجهزة نوكيا يبيلكم صبر و البرنامج الوحيد اللي يقبل الجي بي اس المدمج هو ROUTE66 وهو بالانجيزي وليس معرب والرابط للموضوع تحت.

:good: :good: :good:

أنا نزلث البرنامج قبل كم يوم و الصراحة رهيب .. و يشبك على الأقمار الصناعية بسرعة .. و اهم شي فيه خاصية الملاحة (مع الصوت) و بلاش .. برنامج نوكيا لازم أشتراك و تدفع فلوس

الخريطة اللي محملها خريطة الخليج و ممكن تضيف اي خريطة لأي دولة (يبيلك تبحث في النت)

المتامل
08/06/2007, 07:00 AM

أنا نزلث البرنامج قبل كم يوم و الصراحة رهيب .. و يشبك على الأقمار الصناعية بسرعة .. و اهم شي فيه خاصية الملاحة (مع الصوت) و بلاش .. برنامج نوكيا لازم أشتراك و تدفع فلوس

الخريطة اللي محملها خريطة الخليج و ممكن تضيف اي خريطة لأي دولة (يبيلك تبحث في النت)

انا مثلك ركبته على جوالي وبصراحة ممتاز جدا وخصوصا مع طريقتي
شبكته مع تلفزيون السيارة المثبت بديكور الطبلون وكنه اصلي جاي مع السيارة مو ترهيم وواضحة الخريطة لدرجة انك تلمح اسماء الشوارع بطرف عينك مو لازم تلتفت التفاته كاملة والحمدلله :) وذلك عبر توصيلات خارجية كلفتني اربعين ريال فقط وصار عندي نفقيشن بالسيارة :)
بس فيه مشكلة انه مايعرف اتجاه سير الشوارع يعني مثلا البارح كنت في شارع عشرة بالخبر متجه لسيفوي ويوم اقبلت على شارع الملك خالد قالي تيرن رايت هههههههههه لعنبوك كيف تيرن رايت اعكس السير ههههه
عموما حلو ويطلع لك اسم الشارع اللي انت تمشي فيه تحت بخط واضح
بس مشكلته ستة اشهر فقط وينتهي :no2:

Mirage2k
08/06/2007, 11:53 PM
[center]

انا مثلك ركبته على جوالي وبصراحة ممتاز جدا وخصوصا مع طريقتي
شبكته مع تلفزيون السيارة المثبت بديكور الطبلون وكنه اصلي جاي مع السيارة مو ترهيم وواضحة الخريطة لدرجة انك تلمح اسماء الشوارع بطرف عينك مو لازم تلتفت التفاته كاملة والحمدلله :) وذلك عبر توصيلات خارجية كلفتني اربعين ريال فقط وصار عندي نفقيشن بالسيارة :)
بس فيه مشكلة انه مايعرف اتجاه سير الشوارع يعني مثلا البارح كنت في شارع عشرة بالخبر متجه لسيفوي ويوم اقبلت على شارع الملك خالد قالي تيرن رايت هههههههههه لعنبوك كيف تيرن رايت اعكس السير ههههه
عموما حلو ويطلع لك اسم الشارع اللي انت تمشي فيه تحت بخط واضح
بس مشكلته ستة اشهر فقط وينتهي :no2:

هههههههههه اي والله تيرن رايت .. بس تدري حركتك في الشاشة عجيبة ..

بالنسبة لل 6 شهور .. أعتقد مقدور عليها و ممكن نجدد الشهادة مره ثانية بنفس الخطوات اللي سويناها اول مره .. الصراحة البرنامج يستاهل و خفيف و سريع .. و خاصية البحث عن الأماكن جدا رهيبة .. بس دخل جزء من الأسم و يعطيك لسته بالأسامي اللي قريبه من اللي حطيت .. سواء فندق .. مركز تسوق .. اماكن ترفيه .. الخ

البيـرق
09/06/2007, 02:00 AM
كيف ثبتوا الخريطة على الجوال.............:confused:

عرقوب
11/06/2007, 12:10 AM

ياشباب نبي معلومات عن ذا البرنامج ..