المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برتا اكستريما 2 نداء يا اهلها

برتا 2
01/06/2007, 01:17 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

انا اشتريت قبل حوالي شهر انا و واحد من الشباب برتا اكستريما 2 كل واحد و حدة و لكن للأسف البندقيتان فيهن ميلة ( حذفة ) عن الهدف يسار حوالي اربع قفلات ( أصابع ) مع انني جربت اكثر من فشق و غير الشوكات و رمو بهن العيال و نفس المشكلة و البنادق جدد ( سود ماصورة 30 ) ارجو من له خبرة الرد سريعاً يا اصحاب البرتات

الفهد11
01/06/2007, 01:33 PM
والله انا سمعت هالخلل ذا

ولاكن ماأتوقع ان له حل الا انك تحطه يمين الهدف شوي علشان تجي عليه .

عاد يفيدونك حقين البريتا ( النحاسي و sal7 )

حقين السوابر يبي يحوسونك
هههههههههه .

النحاسي
01/06/2007, 03:59 PM
والله ياغالي
انا سمعت هالشكوى (ولاعانيت منها) مع ان معي نفس البارود
وانا اتوقع ان الميله (هذي بسبب) ان سلم (مايطبق بالضبط مع امتداده الي على المكينة)..
عادة يضبط الامتداد عند التركيب ولكن رمية او رميتين ويميل شوي ..
الصورة التالية توضح بشكل افضل

محمد الشملاني
01/06/2007, 04:16 PM
والله انا يالغالي سمعت نفس المشكلة مع واحد من الربع يقول انه عدل السبطانه وظبطت الشوزن

برتا 2
01/06/2007, 07:38 PM
الفهد 11 مشكور على المشاركة و نحن في الطرق الى مشكلة و ايجاد الحل و شكراً .
النحاسي مشكووووووووووووور يا الغالي مثل ما تفضلت يكلامك و الصورة التوضيحية لاحضت عدم توازن سلم الماصورة مع سلم البندق و فكت الماصورة و وزنتها مضبوط و لكن مع الرمي ترجع زي اول فهل لها حل يا الغالي اوجو المساعدة و لك الشكر و البندق جديدة حرام ..
الشملاني اضن السبطانة ما فها شي المشكلة مثل ما قال النحاسي و نا متأكد من هذا الكلام قبل و النحاسي اكدة لي زيادة و لكم الشكر .
مع العلم ان فيه ناس بنادقهم سليمة مية بالمية و صراحة جربتها و حبيت اجرب مواصيرهم بس ما حبيت ابلشهم و لكم الشكر و اتنمنا مع اللي عندة معلومات او اي شخص يصلحة يعلمن .و شكرنن

الجمرة
01/06/2007, 10:48 PM
هل نفس السبطانه فيها زم (ميلان خفيف) اذا محصله لها ضربه السبطانه يمكن مالت اشوي وهو الزم الخفيف
عليك اولا عرضها على واحد خبرة في الشوازن
انا حصلت لي نفس المشكله في بلجيك براوننج كان في السبطانه ميلان خفيف
وقمت فكيت السبطانه وانظر من خلالها على مكان مضئ ليت اولمبه وتشوف وين الميلان يصير
وبعد ذلك تقوم بدوس عليها وشدها للجهه المخالفه من الميلان
واذا كان الميلان شديد ولم تستطع تعديلها باليد قم بتحمية السبطانه قليلا ثم شدها الى الجهه المخالفه
ومشكووووووووور وهذا اللي عندي انا وان شاء الله افدتك

برتا 2
01/06/2007, 11:32 PM
مشكور اخوي الجمرة لكن المشكلة و اضحة من رسم النحاسي يعني تركب البندق واول مية تكون مية بالمية لكن بعد الرمي تميل الماصورة يسار و يروح الرمي يسار و قبل لا تشد علي الماصورة تقدر تحركها يمين و يسار و تلاحظ ان فيه شوي حركة في الماصورة و شكراً

sal7
02/06/2007, 12:32 AM
تصدقون أن المشكله هذي مب عندي

على اني رامي فيها رمي القدره لكن ما ظهر شيء

و الله يعطيك العافيه يابو عبد الله (النحاسي) ما ندري وش نسوي من دونك

تحياتي

:)

النحاسي
02/06/2007, 02:17 PM
هذي مشكلة بسيطة وحلها سهل
لكن بمكانك تندمج ... مع وضعها عادي
تدري كيف
(النيشان) لاتحطه في الوسط بل خليه يمين شوي ...(لسلم المكينة)
او نيشن بالاعتماد على استقامة السلم حق الماصورة فقط
انس سلم المكينة!!!!

هل نفس السبطانه فيها زم (ميلان خفيف) اذا محصله لها ضربه السبطانه يمكن مالت اشوي وهو الزم الخفيف
عليك اولا عرضها على واحد خبرة في الشوازن
انا حصلت لي نفس المشكله في بلجيك براوننج كان في السبطانه ميلان خفيف
وقمت فكيت السبطانه وانظر من خلالها على مكان مضئ ليت اولمبه وتشوف وين الميلان يصير
وبعد ذلك تقوم بدوس عليها وشدها للجهه المخالفه من الميلان
واذا كان الميلان شديد ولم تستطع تعديلها باليد قم بتحمية السبطانه قليلا ثم شدها الى الجهه المخالفه
ومشكووووووووور وهذا اللي عندي انا وان شاء الله افدتك

ماهو ميلان في الماصورة ابدا والماصورة اعدل من العدال نفسه ..:D
بس الماصورة تفتر (افترارا) فقط لاغير....
ويتحرك السلم يمين شي بسيط
ولكنه يؤثر في المسافات فوق 40 متر

جبال الهملايا
02/06/2007, 09:40 PM
أولاً : مبروك عليك البرتا يا غالي ..

وماشاء الله الأخوة الأعضاء الغالين ماقصروا النحاسي .. sal7 ..الفهد11 .. الجمرة .. محمد الشملاني

فلهم الشكر والتقدير ..

بس باقي واحد لازم نشوف رأيه في المشكلة :

عليان الليل ..

برتا 2
02/06/2007, 09:47 PM
الف شكر لك ياالنحاسي بس مهوب معقول بندق مثل الاكستريما ابرمي بها بهذه الطريقة اما يكون لها حل و هذا اكيد و لا نرجع لليوركا .
جبال الهملايا صح لسانك وين عليان الليل يا عليااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اان و ينك الحق علينا ..
و ياليت من له خبرة او معة لغة كويسة يراسل لنا الشركة و هذا يكمن يوفر علينا بعض الحلول الغير مجدية و شكراً للجميع .

plpl
03/06/2007, 12:11 AM
............. جربنا برتا اكستريما 2

وحدة 28 إنش والثانية 30 إنش

على مسافة 30 متر
نوع الفشق واحد ار سي أسود رقم 6 _ 36 غرام ...... والرماي واحد
الرميات ممتازه ولا فيها ميل يم اليسار

* لكن عندما كانت المسافة 40 متر و 55 متر

لاحظنا الميل يم اليسار ولكن الميل ما يذكر شي بسيط جداً

نفس كلام النحاسي بعد 40 متر يحدث الميل البسيط

جبال الهملايا
03/06/2007, 02:08 PM
والله أني مجهز (( المـــــاهية )) ناوي على البرتا .

بس هالحين صار عندي ثاني حــــــــــــــــال

وش الرأي نشري نشري البرتا ..ولا نحول للسوابر ؟؟

القرم
03/06/2007, 02:36 PM
العيب هذا من الواضح انه مصنعي يعني فيه فراغ بخلي السبطانة تنحرف وهذا عيب خطير جدا وبما انه ماعندنا وكالة ياليت تتصل على الوكالة بالكويت وتستفسر منهم عن الموضوع او تراسل الشركة على موقعهم.
تاكد من شد "الصامولة" الي تثبت السبطانة بالشكل المطلوب وياليت تحط صور للسبطانة وهي منحرفة، انك تستخدمها وهي بالحالة هذاي شي متعب وليس من المفروض انك تشتري شي وفيه عيب مصنعي. وانا استخدم برتا من سنوات ولا لاحظت عليها اي مشكلة.

برتا 2
03/06/2007, 03:35 PM
اخوي القرم اشكرك على مشاركتك و سبق اني اتصلت على الكويت بس ما لقيت تجاوب يقول جب البندق بعد ما قال وين شاريها ... و بالنسبة لشد البندق انا متأكد ان تركيبها مية بالمية و شد الصامولة سليم جداً بس فيه خلل بسيط و بسيط جداً و هو اللي شرحة اخوي النحاسي في مشاركتة الأولة لكن كيف يتم التعديل ؟؟؟؟؟؟ و شكراً

برتا 2
05/06/2007, 09:05 PM
يا الاجواد وينكم وين عليان الليل و ين عاشق النحم و ين السمح و ين و ين و ين باقي الاعضاء مهوب معقول ماله حل

النحاسي
06/06/2007, 02:40 AM
يا الاجواد وينكم وين عليان الليل و ين عاشق النحم و ين السمح و ين و ين و ين باقي الاعضاء مهوب معقول ماله حل

يارجال اصلا مافيه مشكلة ياغالي ..:D
ممكن تتاقلم معه او تعدله قبل كل رميه ..
والمفروض انك اذا صدت نفس البارود خلاص .. ماعندك مشكلة اساساً
وبعدي هي ماهي بندق تصويب...:cool:

جرب عدله السلم (ثم اكرب البارود من عند المخزن كرب قوي مرة)
وجرب:good:

عليان الليل
06/06/2007, 02:47 PM
حياكم الله جميعا .. واسف والله على التاخر في الرد لمشاغل العمل والله
بالنسبة للبندق من شركة معروفة وخصوصا هالبندق اخذت اكثر من جائزة
على مستوى العالم ما اعتقد انهم يبي يغفلون مثل هالجانب المريع حقيقة ..
بالنسبة للبندق اللي عندي تمام التمام لا ميلان ولا شي وزي الحلاوة
لدرحة اني ارمي به ضغط عالي وراكدة ولا تروح الصيدة ..
مشكلة الميلان قد تحصل لسوء التخزين سواء للبرتا او غيره
فالبياع تلقاه مراكم هالمواصير فوق بعض ولا يدري عنها ..
كذلك فيه مشكلة يغفل عن الجميع وهي ترك البندك مسنده على الجدار
وهذا غلط ..
زبدة الكلام .. البرتا عظيمة وجبارة من واقع تجربة وانا جربت اكثر من نوع من
البنادق .. الميلان الحاصل لسوء التخزين او سوء الاستعمال ... او الرامي ما يعرف يرمي .
البندق لا غبار عليها ..
اللي يبي بندق لا يفكر الا بالبرتا
والله يبارك بالجميع تحياتي..

sal7
06/06/2007, 06:31 PM
إذا عرفت المشكله وجد الحل

أخوي أذكر عند ساكو صمغ للحديد لو وشو ما ينفك
فك الجلبه أو أرخها شوي و صبه و اوزن السلم و بهذا أنتهت المشكله
مع العلم أني أنا من مستخدميها ما حصل اللي حصلك وهذا عليان الليل
خير شاهد لكن لا تهول الموضوع وهو بسيط لا يحتاج ألا هذا الكم من
الخوف و الهلع أو مر حقين الجرده أو القنيعير(الظاهر اسمه كذا) بعنيزه
أكيد تبي تحصل الحل عندهم 100%

تحياتي

:)

برتا 2
07/06/2007, 04:52 PM
السلام عليكم ..
اخوي النحاسي اشكرك على حرصك و الميلان اللي فيها مهوب حلة اني اعدلة عند كل رمية الموضوع يبغا حل علشان اللي عندة المشكلة يستفيد و يعدل الخلل ..
عليان الليل شرفتنا بمشاركك بس المشكلة واضح انها عيب في المصنع لأن الماصورة عدال مية بالمية بس المشكلة قبل شد الصامولة عند تركيب البندق ( قبل الشد ) اذا فريت الماصورة يمين و يسار تلقاه يتحرك معك يعني فيه فضاوة و سببها من فحصي لها ان اخر الماصور الفلنجة فها زوايد ( اصبعين ) طالعات من الفلنجة لتثبيت في بطن البارود من الداخل اذا طبقن يصير فيهن فضاوة يعني مهنب ماليات خانتهن و البتالي يحصل الميلان ختى لو وزوت الماصورة على الشكل المستقيم و شديتها مضبوط تلقاها تحرك لجهة اليسار و تثبت على هالحال يعني على ما قال اخوي النحاسي يبيلك تعدلها بعد كل رمية ارجو ان وضحت السبب .
اخوي sal 7 يبدو ان صمغ ساكو يبي يحل المشكلة بس ليتك توضح وين يحط فيه و لو حصل صورة الصمغ او شكلة لا هنك ..
و شكراً لكم و تحملوا صجت اخوكم بس يعلم الله انها مضيقة صدري و لا ودي الا بحل مقنع لأني صراحة اخاف اعرضها على احد يحوسها علي و لكم الشكر

اعقاب
13/06/2007, 11:26 AM
السلام عليكم

الأخوه الأعزاء
موضوعكم مهم
انا شريت البندق المذكوره والمشكله اني صرحتها قبل اجربها
ولاحظت بعد التجربه اني صرت اخطي في الرمي على الطيار:hot:
ومستبعد ان المشكله من البندق اقول جديده ومعروفه وكل يمدحها
مر اقول استعجلت في الرمي ومر اذم الفشق
ويوم قريت الموضوع جبتها عندي واستجوبتها وفتشتها
وللأسف حصلتها متلبسه بجريمة شركة برتا:mad:

sal7العزيز
الصمغ مادري وش تقصد اصمغ الماصوره في المكيته
هذي مشكله في التنظيف والتصليح

اخوتي الاعزاء هل تضنون ان تغيير الماصوره يحل الموضوع

احس اني كرهتها
تخبرون شراي

عبادي1
24/06/2007, 09:52 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحقيقه بعد ما قريت موضوعك قمت بالتجربه وطلع كلامك مزبوط فيها ميله بسيطه
والمضحك اني جربيت البنلي سوبر 90 وطلعت نفس الشي فيها ميله يسار شي بسيط
يعني شي يحير طبعا البنلي اقل من الاكستريما لكن الاكستريما افضل رمي ولا فيه مقارنه ، احب اضيفلكم معلوه السوبر كان عليه وصله اقل من الصفر والاكستريما وصله رقم 1 والناتج تفوق الاكستريما 2
ومشكلتي اني احترت بين البنلي بلاك ايقل والبريتا اكستريما تو ايهم افضل
اعتقد البلاك ايقل افضل عشان الميله فقط اذا مافيه حل

جهام القصيم
24/06/2007, 11:42 AM
الحل بسيط جداً خل عنك المكينة او خل رميك على المصورة (تجاهل المكينة والميلة او خل عينك على المصورة فقط) اخوكم امجرب

راعي الموزر
24/06/2007, 06:24 PM
الأخ العزيز برتا 2 ارجوووووووووووووووك مراجعة بريدك الخاص
تكككككككككككككككككككككككككفى

راعي الموزر
24/06/2007, 06:29 PM
الفهد 11 ارجوووووووووووووووك مراجعة بريدك الخاص
تكككككككككككككككككككككككككفى

النحاسي
24/06/2007, 08:55 PM
الحل بسيط جداً خل عنك المكينة او خل رميك على المصورة (تجاهل المكينة والميلة او خل عينك على المصورة فقط) اخوكم امجرب
هذا الي اقوله .. بس يقولون نبي حل:D
اشد من هالحل .. مافيه
انا مجرب..مثلك
:good: :good: :good: :good:

برتا 2
25/06/2007, 09:43 PM
شكراً لكم و للجميع على المشاركات و الاراء و بالمناسبة فالبارود من افضل ما جربت في البنادق و لا يمكن اني اغيرها بسبب هالميلة البسيطة جداً و لكن قصدي من هذا كلة ايجاد حل و ليس حل للتعامل مع البارود ولكن حل للبارود نفسة يعني لو ياخذها منك واحد منت قايلة تجاهل كذا و كذا و لن تقولة حطه يمين طبعاً في الرمي الواقع و لكن في الطيار و الرمي السريع لا يوجد مشكلة المشكلة في الواقع بسسسسسسسسسسسس فقططططططططططط و لكم مني الشكر

راعي بيشة
02/09/2007, 10:50 AM
نفس المشكلة والله عندي وللأسف موب بس فوق اربعين متر بل حتى في عشرين تلاحظ المشكلة

nuvi250
17/12/2007, 04:50 PM

انا اشتريت قبل حوالي شهر انا و واحد من الشباب برتا اكستريما 2 كل واحد و حدة و لكن للأسف البندقيتان فيهن ميلة ( حذفة ) عن الهدف يسار حوالي اربع قفلات ( أصابع ) مع انني جربت اكثر من فشق و غير الشوكات و رمو بهن العيال و نفس المشكلة و البنادق جدد ( سود ماصورة 30 ) ارجو من له خبرة الرد سريعاً يا اصحاب البرتات

السلام عليكم
انا ابعطيك راى الشخصى والله العالم
هو ان البنادق نوعين فيهم من هى مصممه يرمى باليمين وفيهم من هى مصممه للى يرمى بالشمال واعتقد هذا السبب مافيه غيره والله العالم..

سليمان VIP
18/12/2007, 05:20 AM
الله يعينكم ان شاء الله يا اصحاب البريتا
وان شاء الله تتأقلمون مع الوضع

النعماني
18/12/2007, 03:05 PM
يعطيك العافية على الموضوع

أبو فروة
25/12/2007, 05:07 AM
روعتوني
اروج اشوف بندقي؟؟؟؟؟؟

ذئب اليل
26/12/2007, 04:59 AM
أخوي برتا2 رح لمحلات الشيقي في الديرة في سوق الزل القديم أمام المحكمة الكبرا وهم يصلحون جميع أنواع السلاحة من أشوزن إلى اسكتون الهوإي وهم ميهتمون إذ كان اسلاح مرخص او لا ولا من وين جبته وأنا واعوذ بالله من كلمت أنا صلاحت عندهم مسدس وشوزن أرجو اني افتك والله يوفقك

أبو أديب التميمي
01/01/2008, 01:04 AM
يا جماعة الخير أنا أمتلك نفس البندق ولاحظت نفس المشكلة ميلان خفيف, وحتى الآن ما تمكنت من وزنية الرمي.

لكن وش الحل يالربع دفعنا فيها الدراهم ولقينا فيها هالعيب وش السواه؟؟

دخلت هالموضوع ولا قدرت أفهم ياليت تفيدونا

NICE_DARK
02/01/2008, 10:34 AM
السلام عليكم

الاخوة الاعزاء بالنسبة للميلان لليمين او لليسار
اول شي تشوفه عيارات الآخمس هذا بالنسبة لاكستريما والسوبر ايجل

ارجوا اني افدت

والسلام علبكم

محب الرمنغتون
02/01/2008, 07:57 PM
تلوموني 000 غير البيكال لا تدور 0

عين الحر
02/01/2008, 10:55 PM
اخوي انا مو عندي المشكلة الي تقول ولا لحظة اشي هذا يمكن يكون في بعظ الدفعات الي تجي من المصنع علمن انا الي عندي جسرها يفرق عن الي بصورة ميجي خطوط طويلة تجي مربعات صغيرة ومتناسق من المكينة الي هي بيت النارحتئ اخر الصبطانة و النيشان حبة صغيرة مهي الي مستطيل الطويل ....

برتا 2
04/01/2008, 05:10 AM
السلام عليكم اشكركم على التفاعل الطيب
بس عيارات الاخمس للي جاهل فيها غير واضحة طريقتها انا فكيت الكيك اف و شفت رقم على القطعة الستيل الداخلية سي 60 دي اكس فوق و تحت سي 55 اس اكس و نفسة على القطعة الي بين الاخمس و البندق و و هذه الوظعية تخلي البندق تروح لليسار معي فما هو الرقم او اتجار القطع هذه لمن لدية العلم لا بيخل علينا

الخديوى
05/01/2008, 07:49 AM
اخوى برتا2 شف القطعه الى ذكرت انا صار لى زى مشكلتك الرمى يسار وفكيت البندق وعينت الحديده الى بين المكينه والاخمص ما هى بسيده بمعنى مايله عدلناها والشغل صار ميه ميه مع تحياتى لك بالتوفيق.

برتا 2
05/01/2008, 10:46 PM
مرحبا بك اخوي الخديوي
تعديل القطعة السوداء ( بلاستيك ) اللي بين المكينة و الاخمس هل يلزم تعديل القطعة الستيل اللي ورى يعني بمطابقة الرقم للقطعة الامامية و الخلفية ارجو التوضيح و لك الف شكر

قناص شدا
05/01/2008, 11:43 PM
هذا صحيح اخوي برتا 2 القطعة البلاستيكية اللي بين المكينة و الاخمس لازم تكون متطابقة مع القطعة الستيل اللي داخل الكيك اوف ولا تكون مايلة حاول تضعها في وضعها الصحيح

بالتوفيق للجميع

الوفد000
06/01/2008, 05:43 AM
يا جماعة الخير أنا أمتلك نفس البندق ولاحظت المشكلة

الخديوى
06/01/2008, 07:49 AM
القطعه المايله بتعينها داخل البندق مو القطعه السوداءالى انت تتكلم عليها انا اتكلم عن القطعه السنستيل الى بتعينعا لما تفك الكيك اوف داخله انشاء الله انك بتعينها مايله على اليسار ارخ الصاموله ويبيلك سكروب طويل علشهن تفر القطعه المايله وتعدلها سيده ثم اكرب عليها لين تسمعها تطقطق!! بالتوفيق.

صاروخ
06/01/2008, 12:02 PM
جبته يالخديوي بارك الله فيك

أبو حجر
10/01/2008, 12:15 PM
القطعه المايله بتعينها داخل البندق مو القطعه السوداءالى انت تتكلم عليها انا اتكلم عن القطعه السنستيل الى بتعينعا لما تفك الكيك اوف داخله انشاء الله انك بتعينها مايله على اليسار ارخ الصاموله ويبيلك سكروب طويل علشهن تفر القطعه المايله وتعدلها سيده ثم اكرب عليها لين تسمعها تطقطق!! بالتوفيق.

اخوي الخديوي بالنسبه للقطعه اللي عدلت هل كانت مايله يعني سوء في التركيب من المصنع او انك فريتها يعني خليت الرقم اللي فوق خليته تحت
ممكن توضيح اكثر

الخواجه
14/01/2008, 02:20 PM
افاااااااااااا مشكله . هذا والبندق جديده . شكلي بهون عنها.

شماالي نجد
09/07/2011, 03:05 PM
اخوي راسلني الخاص

تاميلون
10/07/2011, 02:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رساله واضحه وصريحه لأصحاب الاكستريما 2
ليس مدحاً في الاكستريما 2 ولاكن هذا هو الواقع
الاكستريما2 عندما تختلف الاعيره يحصل بها الانحراف
وهذا ليس عيب فيها . والشركة المصنعه صنعة هذه الاعيره
حتى تتماشى مع جسم الرامي .
وهذا رابط موضوع الاخ النداوي الذي يوجد به شرح مفصل عن طريقة تركيب الكيكات
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=406015 (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=406015)
فقم بتركيب الكيكات على ما يتناسب مع جسمك .
والله الحمد 4 سنوات بستخدامي للأكستريما 2 بعد تركيب الكيكات التي ناسبة جسمي
لم اجد بها حذفه يمين او يسار .
واي شخص يقول ان بندقي الاكستريما2 فيها عيب وأنها تحذف يسار او يمين ويبي بيعها انا اشتريها بعبها ( واللي ما يعرف الصقر يشويه )

Benelli 888
10/07/2011, 08:59 AM
والله أني مجهز (( المـــــاهية )) ناوي على البرتا .

بس هالحين صار عندي ثاني حــــــــــــــــال

وش الرأي نشري نشري البرتا ..ولا نحول للسوابر ؟؟

مايبيله كلام قالوها عمالقه الصيد من قبل ولا يهونون الاعضاء الكرام
سوبر بلاك ايقل2 من benelli

وريح راسك بلا حذفت وبلا زمت اهل القصيم اذا طاحو بشي طح وراهم وتراك بخير والف نعمه ومرفعو سعر السوبر عبث
تحياتي

Benelli 888
10/07/2011, 09:07 AM

نصيحه تري الطفه تبي ترح حقت الاكستريما
عليك بملكه البنادق سوبرررر بلاك ايقل2

محمد الهديب
10/07/2011, 02:08 PM
مايبيله كلام قالوها عمالقه الصيد من قبل ولا يهونون الاعضاء الكرام
سوبر بلاك ايقل2 من benelli

وريح راسك بلا حذفت وبلا زمت اهل القصيم اذا طاحو بشي طح وراهم وتراك بخير والف نعمه ومرفعو سعر السوبر عبث
تحياتي

نصيحه تري الطفه تبي ترح حقت الاكستريما
عليك بملكه البنادق سوبرررر بلاك ايقل2

لا ملكه بنادق و لا غيره .. ماصوره 28 و رمي بااارد يحوم التسبد .. و خل هياطك عندك .. الرجال يسأل عن سبب الحذفه ما جاب طاري لا بنلي و لا غيره .. و بالنسبه للحذفه .. من الفلنجه يبيلها شد ..

أبوأحمد2006
10/07/2011, 07:47 PM
أخوي اذا ما ضبطت معـكـ أنا شـراي...

محمد الشمروخ
10/07/2011, 11:36 PM
الاكستريما فاشله بـ 16000 وغازيه وتحذف وشكله وسط
خذلك بيكال ابركلك بنص القيمه
واذا بتدفع خذ بنلي

Benelli 888
11/07/2011, 12:56 AM
واذا بتدفع خذ بنلي

والله كلااااااااااام كبير

تحياتي

محمد الهديب
11/07/2011, 12:21 PM
واذا بتدفع خذ بنلي

وش جاب البيكال لشيخة البنادق ... و المثل يقول .. اللي ما يطول العنب حامض عنه يقول .. خلك على البيكال و ام حبه ..

Benelli 888
11/07/2011, 12:37 PM
وش جاب البيكال لشيخة البنادق ... و المثل يقول .. اللي ما يطول العنب حامض عنه يقول .. خلك على البيكال و ام حبه ..
جابه الله والعنب ترى شجره صغيره كلن يطوله لاتخاف
Super Black Eagle II
من
Benelli
وبس والباقي هههههههه فسحه

انا علمتك طح ورا القصمان وماعليك خوف لو يطبون بجفره طب وراهم هع

أبوأحمد2006
11/07/2011, 01:04 PM
جابه الله والعنب ترى شجره صغيره كلن يطوله لاتخاف
Super Black Eagle II
من
Benelli
وبس والباقي هههههههه فسحه

انا علمتك طح ورا القصمان وماعليك خوف لو يطبون بجفره طب وراهم هع

والله حلــو أخـوي تسـب الـشي الي ماتدري عنـه الله يكـثر من أمثـالكـ...:D

وتـرا الاكـستريمـا بايخـه ماتحـذف بـس أحيـانا اذا رميـت أرجـع عليــك الحلبــي من قـو الحـذفه الله يسـتر عليــكــ..:D

عليــك بلبنـلي بــس ملكــت الايطــالي غـدي أسعـار الاكستـريمـا تنـزل شـوي...;)

محمد الهديب
12/07/2011, 09:16 AM
والله حلــو أخـوي تسـب الـشي الي ماتدري عنـه الله يكـثر من أمثـالكـ...:D

وتـرا الاكـستريمـا بايخـه ماتحـذف بـس أحيـانا اذا رميـت أرجـع عليــك الحلبــي من قـو الحـذفه الله يسـتر عليــكــ..:D

عليــك بلبنـلي بــس ملكــت الايطــالي غـدي أسعـار الاكستـريمـا تنـزل شـوي...;)

:good2::good2::good2::good2:

فارس الحربي1
12/07/2011, 01:48 PM
اخوي صاحب الموضوع اذا تبي حل للمشكله حقت حذفت البريتا اكستريما 2
ابحث بالصفحات القديمه فيه حل وتقدر تسويه وانت ببيتك
عن طريق فك اخمص السلاح وتلفلك صاموله دائريه
ابحث وراح تحصل الموضوع بالصور والشرح المبسط

فارس الحربي1
12/07/2011, 01:54 PM
وهذا الحل ياطويل العمر وهذا الرابط

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=406015

قانوص قديم
14/07/2011, 03:55 AM
السلام عليكم اخي الكريم انت لو بالكويت حليت لك المشكله لاتحمي سبطانه وتدعس عليها هذي بيريتا من افخر بنادق العالم وش روسيه وتركيه وكلام فاضي حبيبي الشوازن الحديثه مثل البنلي والبيريتا بالستوك او الاخمس كما نسميه فيه برامج وكل برنامج يناسب جسم الرامي راح تلاحض الاخمس فيه ميلان شوي وهل النظام يستخدم في بنادق الرمايه الاولومبيه مثل رماية التراب والدبل تراب والسكيت رماة هل الالعاب يتفصل الاخمس او الستوك على اجسامهم بالملي لاتلعب بسلاحك مافيه شي ابد عندي البنلي m1 من سنة 1992 وماسورتها تتحرك هجدت فيها صيد عند الله علمه وهذي هي السوده عندي مازالت تسمع صوتك ولا ودها تتقاعد :D

ياحبي للغطاط
14/07/2011, 05:17 AM
مساء الخير جميعا بالنسبه لحذفة البريتا صدقني مانت اول ولا اخر واحد بتصير معه هالمشكله كثير من اللي شفت يحذفن لعدة اسباب منها
1_ جايه شد بلد فيها عيب مصنعي
2_ يكون هناك تغيير بالكيتات تبع الاخمس تخبرون تجارنا راعين نهب ينطل الكيتات ويخلي لك وحده وانت ونصيبك نحذف تطمن تزم مايهم اهم شي يبيع الباقي كقطع غيار وبصراحه المشكله هذي بالذات كثرت ولاكون اكثر صراحه لايمكن ان تخطيء شركه بحجم بريتا وتضع سمعتها على المحك .
غير الكيتات اذا عندك كيتات وبتدعيلي باذن الله فالبريتا بندق طيبه وتستحق الاقتناء رغم اني من ملاك البنلي وتقبل مروري اخوك ابوعبدالله