تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : فيديو مهد الطائف الخميس 31/5/2007 , خداع ,و غشش ,ونطل سلق بنص المسافه !!!

صياد الوعل
02/06/2007, 11:08 PM
تحيه طيبه

اعرض لاخواني الاعضاء شريط هداد الطايف الخميس الماضي ,,, ويظهربالدقيقه الرابعه وواحد وعشرون ثانيه ,,,, على يسار الشاشه اشخاص بوانيت ابيض وهم ينطلون سلوقي حمر ليفوز بالمهد !!!!!

اللقطه تظهرمدى تفكير البعض من الهوايه و التسليه !!!هداهم الله !!!

و اترككم مع الشريط ,, و لا تحرمونا تعليقاتكم

اضغط هنا لعرض الشريط الخاص بمهد الطايف الموضح لنطل السلق من السياره (http://up.x333x.com/download.php?filename=6646029fca.wmv)

هذا رابط آخر مختصر جدااااا

انقـــــــــــــــــــــــر (http://up.9q9q.net/up/index.php?f=FHCprmTUr) هنا لمشاهدت مختصرالمهد

مشهور الحربي
02/06/2007, 11:39 PM
تسلم على المقطع

والله يهديهم

ذيب عتيبه
02/06/2007, 11:39 PM
ياهلا ياصياد الوعل
لكن عندي والله ماطلع شي وطلع الموقع متعطل
بارك الله فيك
ياليت لو تنزله من موقع آخر وأكون لك شاكر
:::::::::::::
عافاك الله
تقبل مروري

صياد الوعل
02/06/2007, 11:55 PM
ارجو ممن لم يفتح معه الملف الصبر حتى اقوم باختصارالمقطع و انزاله من موقع آخر ,,, مع الشكر

آبو غلآ
03/06/2007, 12:04 AM
لم يتم العثور على ملف ؟
ظبطه ؟

ذيب عتيبه
03/06/2007, 12:06 AM
بارك الله فيك
والله ماتقصر
في أنتضارك

ابو صاالح
03/06/2007, 12:07 AM
تم العثور على الملف ، انتظر قليلا لتبدأ عملية التنزيل ،

ابو صاالح
03/06/2007, 12:19 AM
لم يتم التحميل للأسف اخوي صياد الوعل انصحك تحمل المقطع على موقع مخزن ، اعتبره زين هالموقع وشكراااا

الشمالي 5
03/06/2007, 12:28 AM
لم يتم العثور على الملف

صياد الوعل
03/06/2007, 12:35 AM
تحيه طيبه

ارجو العوده الى بداية الموضوع و مشاهدة مختصر المهد بعد التعديل ,,, لكون المقطع الاول طويل جدا

ملكانو
03/06/2007, 12:44 AM
يالله سترك و رضاك !!!!معقول عشان سباق سلق يعملون كل ذااااا

مبروك لبن شليان المركز الاول ,,,,و صياد الوعل المركز الثاني ,,,, و( !!!!!!) الفشيله و الفضيحه وسط الرياجيل ,,,

سلطان العوني
03/06/2007, 12:52 AM
والله يا صياد الوعل ما ادري شقول
لكن اللي ما يعترف بالفوز غير بالغش اقوله الله لا يوفقه

عبدالله يوسف
03/06/2007, 12:53 AM
يعطيك العااافيه يااااصياااد الوعل

زهرلند
03/06/2007, 12:59 AM
صراحة مقطع مثير

يعطيك العافية اخوي صياد الوعل

ابو تمام
03/06/2007, 01:16 AM
الله يعطيك العافيه صياد الوعل شفت المقطع كلامك صحيح طيب وين اللجنة المسؤوله علن السباق معقوله ماشافو راعي الونيت وهو يرمي السلق بصراحه غششششششششش وحرام ياخذ المركز الاول

الشيئ الثاني انه في الموضوع اللي نزله طلو عن السباق تكلم راعي الفلوجه وقال ان مافيه احد رمى سلق من السيارة بس المقطع اللي نزلته كشف الحقيقه ليت مشرفنا العزيز يعقب على الموضوع لأنه هو المشرف على المهد

تقبل مروري

صياد الوعل
03/06/2007, 01:33 AM
الله يعطيك العافيه صياد الوعل شفت المقطع كلامك صحيح طيب وين اللجنة المسؤوله علن السباق معقوله ماشافو راعي الونيت وهو يرمي السلق بصراحه غششششششششش وحرام ياخذ المركز الاول

الشيئ الثاني انه في الموضوع اللي نزله طلو عن السباق تكلم راعي الفلوجه وقال ان مافيه احد رمى سلق من السيارة بس المقطع اللي نزلته كشف الحقيقه ليت مشرفنا العزيز يعقب على الموضوع لأنه هو المشرف على المهد

تقبل مروري
اخي العزيز / ابو تمام ,,,,اشكرك ,,, و اخبرك

بأنني اعتقد ان الاخ ( راعي الفلوجه ) صاحب السلوقي المنطول
المشرف / كان مع السلق المتقدمه مثلنا ,, و لكن احترافية ,,, الخداع ,,, الله فضحها
كما انني اشك بأن صاحب السلوقي الحمر ( الفايز) سيشارك به بمهدات قادمه ام نسمع ( انسرق ) ( انكسر ) (الخ ....)

راعي الفلوجه
03/06/2007, 01:41 AM
ابو تماااام ....
افهم كلامي زيــــــــــــــــــن وركز في كل كلمه اقولها .. التصوير هذا شفته عند بن شليان والتصوير هذا جاي من قدام السلق والسلوقي اللي يقولون منطول (منزل) في كاميرت طلو وينزل المقطع وتشوف ذيخ الحارثي اللي ظهر من بدايت المهد لين رده راعيه .. وانا اقولك وش السالفه حسب المقارنه بين الكاميرات .. اسمع زين .. السلوقي اللي يقولون منطول يعدي جنب الجيب الربع والجيب الربع وراه الهايلكس والذيخ مره يلز جنب الجيب ومره يتأخر جنب الهايلكس ويوم انهم يحسبونه منزل الذيخ يعدي في فيت الهايلكس وليس بواضح في هذا التصوير ويوم الهايلكس تعدى الذيخ صار الذيخ عند اصطب الهايلكس وصار في الشمس واضح في هذا التصوير وكنه منزل .. واذا نزل طلو تصويره راقب ذيخ الحارثي (المنطول ) من بدايت المهد إلى نهايته وهو يعدي و واضح في التصوير لأن التصوير جنب الذيخ وتشوفه يوم يعدي جنب الجيب وكذالك الهايلكس ...
ولو سمحت اخوي صياد الوعل انت واخوي ملكانو .. تأكدو من بن شلـــــــــــــــــــيان واسألــــــــــــوه ..

راعي الفلوجه
03/06/2007, 01:43 AM
يا صياد الوعل الله يخليك الي انا ماني راعي الذيخ المنطول انا راعي السلقه البيضاء المجدعه اللي طلعت في اول كيلوين و600متر ...
بالعربي انا اللي جيتك في الهدد وسلمت عليك ومعي جيب العيال طلو واخوه ...

حرف العين
03/06/2007, 01:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخوي صياد الوعل

انا شفت المقطع المختصر ولاكنه غير واضح لكي اتمعن فيه ولاكن مبدئيا اشوف انه الذيخ الحمر طلع من وراء الهايلكس والدليل لو كان محذوف من السيارة كان تعثر او اهتزت حركتة وهاذا الكلام مبني على المقطع المختصر ولاكن لايمنع انه نزل من الوانيت ولو عندك مقطع اوضح ليتك تنزلة .

وشكرا

عروق الدهنا
03/06/2007, 01:50 AM
لالالالالالالالاتعليق

صياد الوعل
03/06/2007, 02:03 AM
تحيه طيبه

الاخ / الكريم ( راعي الفلوجه ) الغلط مرجوع ,,الا ما اعرفك يجهلك ,,, كنت اعتقد انك راعي الذيخ الحمر ,,, لكني و الله معجب جدا بسلقتك و الله انها بطله ,, العذر و السموحه ,,و بعدين دفاعك عن الذيخ الحمر شككني ,,,,

الاخ / حرف العين ,,, اعتقد ان هذا الموضوع سيكون حديث المنتدى لفتره طويله ,, و لو تطالع الشريط كامل وانشاء الله انزله ,, تتأكد من كلامي , لاني عملت به اخراج جيد وحركه بطيئه ومقطع مقنع,!! شكرا لمرورك ...

راعي الفلوجه
03/06/2007, 02:09 AM
الله مير يحييك يا صياااد الوعل وانا اعتبرك اخوي الكبير ...
لكن والله مالي مصلحه ادافع عنه والحق ما ينسكت عنه وانا عندي شريط فيديو ابي اوريك التصوير وانت احكم ...
وانا متأكد اذا شفت التصوير تبي تقتنع ...

أبوهداف
03/06/2007, 02:12 AM
والله:mad: قهر ثم قهر:mad: يا اخوان المفروض المشرف على المهد يكون معة ام خمس واللي يوطي سلوقية في وسط السباق يرمية ويستاهل راعية الغشاش ويكون معلمهم من قبل:no2: اللي يوطي سلوقية يعطية بوسة وداعية قبل ما يوطية

ومشكور يا :good: صياد الوعل :good: على المقطع ومبروك المركز الثاني

قناص الرياض
03/06/2007, 02:18 AM
هذا الغش بعينه

الله يهديهم بس

صياد الوعل
03/06/2007, 02:31 AM
الاخ / ابو صالح ,,

الاخ / حرف العين ,,,

حسب اقتراحكم هذا مقطع آخر من بداية المهد ,,ارجو ان يكون واضح معكم ,

انقرهنا (http://www.m5zn.com/Download-7.php?name=a204690966.wmv)

مورد القيفان
03/06/2007, 03:04 AM
والله الكلام سليم كنت شاك لكن يوم شفت المقطع مره ثانيه تاكدت

والله على الظالم وما عليك يا صياد ان شاء الله تثبت هذا الكلام

في المهدات الجايه وارجو انها ما تكرر ومشكور على امقطع

تقبل تحياتي اخوك مورد القيفان

القـــناص
03/06/2007, 05:09 AM
اخوي : صياد الوعل ...

مشكووور على هذه التفاصيل والمقاطع ....

وبالحقيقه ومع ان النقطع ماهو واضح جداً...

الا ان الحركه البطيئه تثبت انه فيه سلوقي منطول ...

تحياتي
|
\
][ القـــناص ][

عبادي 91
03/06/2007, 01:29 PM
ياجماعه ترى التصوير ماهو واضح...!

نيشان1
03/06/2007, 01:30 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الإخوة الأعضاء .... السلام عليكم ورحمة الله و بركاته و بعد ...

عيب ... عيب ... عيب يا أصحاب الوانيت على هذا النطل للسلوقي .

يترتب على ذلك غش و خداع بإحترافية . سؤالي هل السلوقي المنطول هو الذي فاز في المهد ؟!

إذا كان الجواب بنعم فيعتبر المهد ملغي تماما ويجب إعادته أو شطبه .
(لا خير في قوم ضاع الحق بينهم) .

الأخ طلو لا بد من إصدار قرار نهائي على ما حصل في هذا المهد حتى نعرف النتيجة النهائية .

أرجو إقامة مهد بين أصحاب المراكز الأربعة الأولى لأنني متأكد مما سمعت ورأيت في هذا الشريط ستكون منافسة قوية وشيقة وفيها فرجة للحضور والمتابعين والمشاهدين عبر الفيديو .

تمنياتي للجميع بالمتعة والمنافسة الشريفة والأخوة الصادقة وأخذ الموضوع بأن ما حصل غلطة جاهل والسماح طبع الملاح . (من عفى وأًصلح فأجره على الله) .

أخص بالذكر صياد الوعل وبن شليان وتحياتي موصولة لكل من طلو وراعي الفلوجة والفيتو . ودمتم

ذيب عتيبه
03/06/2007, 02:22 PM
والله وش نقول
ياللي نطلت السلوقي ترى عيب ثم عيب هالفعل
ولكن والله مادري الحين هل أنت مستانس من فعلتك ومرتاح وشايف أن سلوقيك قوي وماعليه ؟؟؟
والله الواحد هالايام يغش لو على عمره
انا اشهد أنك ماتستاهل المركز الاول ولا الاخير ولا تستاهل حتى تشارك بهالمهد
فعلتك ماتطلق وجهك
أمحق والله من أخلاق

المواادع
03/06/2007, 03:07 PM
والله خوش مقطع ونتضر الجديد

ابو تمام
04/06/2007, 01:13 AM
الاخ العزيز / راعي الفلوجه ارجو ان تتقبل كلامي بصدر رحب انا نقلت كلامك فقط لأنك كنت حاضر المهد يعني شاهد عيان ومقطع الفيديو بين ان فيه سيارة رمت سلوقي هذا كل مافي الأمر

اتمنى التوفيق لك ياصياد الوعل في النهائي ولجميع أعضاء المنتدى المشاركين في البطوله

تقبل مروري

صياد الوعل
04/06/2007, 01:30 AM
تحيه طيبه

اخي العزيز / ابو تمام ,,, المشرف كان متقدم مع السلق الاماميه ,,, و طلع بالشريط و هو يصور السلق الاماميه ,,, الى ان طلع عليه الذيخ الحمر امامه ,,, وما :no2: عليه اي لوم او ذنب ,,,, و لو دريت ان احد بلومه ,,, ما نزلت :no2: الشريط لانه عزيز و غالي ,,,, !!

راعي الفلوجه
04/06/2007, 07:09 AM
الاخ العزيز ابو تمااام ......
الله يحييك ... والنقااش لا يفسد للود قضيه ...
ولكن والله انا تعبت وانا اهرج اذا نزل التصوير الثاني اللي مبين فيه سلوقي الحارثي من البدااااايه وحتى النهاااايه تشوفه ...
ونشوف ردك عليه .......
وخلاص ......

sasasasas
04/06/2007, 11:13 AM
اخوي صياد الوعل

الغش في المهددات حدث ولا حرج

لو يرد الظبي قالو حنا متفقين على الي يمسكه وهذا غير منطقي وراعي الونيت هذا انسان ما عنده اي احترام

لمنظمين الهدد والهادين وياليت انكم تخذتو معه الاجراء الازم

نيشان1
04/06/2007, 02:35 PM
الإخوة الأعضاء

تحية طيبة بصرف النظر عن الخطأ الذي حدث في هذا المهد أقول

إعادة المهد بتحديد موعد لذلك والفصل في هذا الموضوع لأن في ذلك إحقاق للحق وإيقاف المستهترين والمخادعين عند حدهم من احتقار الناس بتصرفات غير محسوبة

الأخ طلو تمنيت منك البث في هذا الموضوع علانية وتوضيح رأيك فيما شاهدت وشاهد الجميع وتمنياتي لك بالتوفيق

الأخ صياد الوعل والأخ بن شليان أرجو إفادتنا بما حصل بعد كل هذا أم نعتبر هذا رضى منكم بالنتيجة أو الاستسلام للواقع أرجو الرد حسبنا وحسبكم الله

الإخوة الأعضاء حتى نرتقي بأخلاقنا وعقولنا يجب أن نقف موقف موحد ضد أي خداع أو استهتار من هذا النوع البعيد عن روح الفروسية والأخلاق الحميدة تجاه الآخرين
لأن ذلك سينعكس على أهل المنطقة بإعطاء فكرة حسنة للمناطق الأخرى والدول المجاورة

هاوي سلق
04/06/2007, 02:41 PM
الله يهديهم ويصلحهم
هذا فعل اللي ماهو واثق من السلق اللي عنده
ولو يربون جعر احسن لهم

القحطاني505
04/06/2007, 06:31 PM
لاهنت اخوي صياد الوعل على التوضيح والله لايهينك

القحطاني505
04/06/2007, 06:57 PM
لاهنت اخوي صياد الوعل على التوضيح والله لايهينك

صياد الوعل
06/06/2007, 02:06 PM
تحيه طيبه

الشكر موصول للاخوان / نيشان 1 ,,هاوي سلق ,,
اخي / ابو تمام ,,,فرصه اعيد الموضوع للبدايه لتطلع عليه ,,, اخي / راعي الفلوج ,,, تراني نسيت ,, ووعدت اني انسى ,,لا عادها !!!

http://www.7ammil.com/data/11357/11415/7ammil_35_khattaf2.jpg (http://www.7ammil.com/data/11357/11415/7ammil_35_khattaf2.jpg)

راعي الفلوجه
06/06/2007, 02:18 PM
اخي العزيز صياااد الوعل ....
لو الحااارثي واااثق من ذيخه بيهد معك مرررره ثااانيه ....
وبعدين لا تلوموني والله العظيم لو ماااني متأكد من اللي شااافته عيني وصورته كاميرت طـــــــــلـــــــــو ما كان قلت اللي قلته ...
وخيرها في غيرها ... وانا اكلتها هـــــــــــزيمــــــــــــــــــه ..
وســــــــــــلامتـــــــــــــــــــــــك ...

راعي الفلوجه
06/06/2007, 02:21 PM
ما شاء الله على طراااح ....
صورته هذي حــــــــــلــــــــــوه ...
وهذا الذيخ اللي ينتعب على جراااااه ...

الجروودي
06/06/2007, 02:37 PM
السلام عليكم الله يعطيك العافيه يا صياد الوعل الصراحة ماشتغل عندي المقطع