المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لخبراء الساحل الغربي... اريد شاطئ رملي بكر

turkiq
03/06/2007, 01:28 PM
لخبراء الساحل الغربي... اريد شاطئ رملي بكر

اخواني لست من محترفي ارتياد البحار ولكن يستهويني كثيرا الجلوس والسباحة البسيطة عند الشواطئ الرملية الناعمة حيث الرمال النظيفة والمياه الصافية وقد عزمت انا واخوتي اللذين يعملون في مناطق متفرقة بالمملكة على ترتيب طلعة شبابية وكلفوني باختيار المكان نظرا لوجودي في مدينة ينبع ولانني لست من سكان هذه المدينةوانما انتقلت اليها مؤخرا للعمل فانني اتمنى ممن يعرف شاطي بكر يمتاز بكل ما ذكر اعلاه حول ينبع او حتى بعيدا عنها شمالا او جنوبا ان يرشدني الي مكان ذلك الشاطئ بالتفصيل او ان يكتب احداثياته وان يذكر مدى الحاجة لاستخدام سيارة دفع رباعي ...ضرورية ام لا

ولكم جميعا خالص الشكر والوعد بنشر تفاصيل الطلعة في منتدانا العزيز

تركي

البديوي 2
03/06/2007, 01:36 PM
انشاء الله يفيدونك الشباب

ما أعرف

بس كل ما اتجهت شمال ينبع احسن وابرد لين تاصل لحقل و ما حولها

غدرني زماني
03/06/2007, 02:14 PM
أولا أتمنى لكم رحله سعيده بإذن الله
وذا تريد شاطي رملي حسب ماذكرت فلن تجد على الساحل الغربي اطلاقا
افضل من شاطي قيال ومقنا لأنها تمتاز بالرمال النظيفه شواطي فعلا رمليه ونظيفه جدا
لطبيعتها ولقل روادها ولكن يعاب عليها أنها تعتبر مناطق خاليه من السكان والسواح الا قليلا وكذلك الخدمات قليله جدا
وموقعها بعد مدينة ضباء بحوالي 60 كيلو بأتجاه حقل ووفقكم الله

راعي البدايع
03/06/2007, 02:24 PM
كما تفضل أخي ولد حموله فالشواطىء الرملية في الساحل الغربي ( من ينبع وشمال) قليلة إن لم تكن نادرة

ولكن لن تجد والله أعلم أفضل من قرية (( قيال ))فهي أقرب الشواطىءالرملية إلى ينبع فشاطئها رملي جميل ثم شاطىء مقنا وحقل ولكن شاطىء حقل بارد نسبيا وستستغرب حينما يخرجك البرد من البحر خاصة إذا كنت السباحة آخر النهار أو في الليل

مع تمنياتي لك ولصحبتك بقضاء وقت سعيد :) :)

bahri
03/06/2007, 03:20 PM
الاخوان صادقين الشواطئ الرمليه تمتد من راس الشيخ حميد باتجاه الجنوب الى شرما جميع هذي الشواطئ رمليه

turkiq
03/06/2007, 03:44 PM
كم تبعد قيال من ينبع ولو تقريبا واذا احداثياتها يكون خير وبركة

خالد الجارح
03/06/2007, 06:23 PM
اخي تركي....

جرب المنطقه عند المعجز,,,,باتجاه شاطيء ارامكو...منطقه الرمال البيضاء...تراها منطقه زينه وجيده...تروح على طريق المعجز وتمشي جنوب عن ينبع بمحاذاه البحر...بس خلك حذر لانه النطقه فيها تغاريز شوي...

وعندك المنطقه الملاصقه لشاطيء ارامكو....تمشي مع الخط السريع حتى توصل كبري المدينة تحصل قبله لوحة مكتوب عليها شاطيء الرمال البيضاء ...لف معها راح تحصل اسفلت يوصلك لشاطيء ارامكو..انت اذا وصلت لاخر الطريق راح تحصل شلطيء ارامكو بس انت افرق يمين قبله راح تحصل شواطيء رمليه طيبه....انت روح شوف المنطقة قبل اي شيء وجرب...وانا باوريك بعد شوي صور عن طريق الجوجل ايرث.

خالد الجارح
03/06/2007, 06:38 PM
تفضل اخي هنا الصوره مع توضيح المكان.....

واي سؤال تفضل...

turkiq
03/06/2007, 08:27 PM
اشكرك جدا اخوي خالد الجارح ....

تصدق اني نسيت موضوع شاطي ارامكو ... بالمناسبة ايهم افضل شاطئ ارامكوا وللا الشواطي اللي تجاورها

واذا كنت من ارامكوا هل يحق لي ادخل اخواني هناك وهل هناك اوقات محددة من قبل ارامكو لدخول الشاطي

اسمح لي اسأل هذي الاسئلة وانا موظف ارامكو ... لانه محد فادني في الموضوع.

وشاكر تعبك وتصوير الموقع بالجوجل الله يعطيك العافية :good:

خالد الجارح
03/06/2007, 08:40 PM
نعم اخي تركي يحق لك ان تدخل اخوانك وعائلتك اذا كنت موظف ارامكو...بالاضافه انك تقدر تدخل سياره اضافيه معك...والشاطيء مفتوح 24 ساعه طوال ايام الاسبوع.

والشاطيء جميل ونظيف ورايق حتى الكهرب موجوده في كل مظله...وبه مطعم يفتح في ايام الاربعاء واالخميس والجمعه...

بس خذ اشيائك مثل العصيرات وغيرها من محطه التحلية قبل لاتروح هناك..لان المطعم مثل ماقلتلك يفتح في الويكند بس....وفيه برادات مويه موجوده عند المسجد..

انصحك فيه صراحة.

واذا بغيت الشواطيء اللي حوله هي ممتازه برضه وبكر ....
الله يوفقك.