المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع قابل للنقاش وللافاده تفضلو؟؟!!

القحطاني505
07/06/2007, 11:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

كيف حالكم عساكم بخير وش علومكم عساكم مرتاحيين

ودنا نعرف اقوى سلقان في السعوديه بحيث نستخرج من كل منطقه 10 سلقان عربيه اصيله مثلا في الشرقيه 10 سلقان وفي الشمال 10 سلقان وفي الغرب 10 سلقان وفي الجنوب 10 سلقان وفي الوسطى ومن بعدها نتفق على ان نستخرج من كل دوله بالخليج عدد افضل سلقان بشرط ان لاتتعدى سمعتها السنتيين
=======================================

رجاااء خاص اجعلو كل الاعضاء والزوار الاستفاده واحترمو وجهات النظر واللي عنده كلب يعرفه انه قوي يقوله ولا عليمن كلام احد وبعديين بنستخرج ونسوي لهن تصويت علشان نوصل لعلومكم الطيبه

========================================
اول من يبدي وجهة النظر انا وااقول لكم ان من اقوى السلقان بالاحساء : طرفا لصاحبها البوخديم وسلقان الماجد بوش وحلوى وسلقة الخنيفر شعله وسلوقي القطان الابقع وصمود سلوقي بوشهاب
========================================
وهذا انا ذكرت 6 اسماء من يعرف اقوى سلقان مع ذكر اصحابها ولاهنتو واي استفسار انا حاظر

سبسي
07/06/2007, 12:12 PM
اقوى سلقان في الرياض

دمعه
تاحوف
شله سابقا

هذي اللي انا اعرفها

نفيعي
07/06/2007, 12:27 PM
اقوى سلقان بالحسا
سلقان الماجد (بوش وحلوى)
سلقة البوخديم (طرفا)
سلقة الرويلي (ريشة)
الذيخ الابقع للقطان (شعوان)
الذيخ بو شهاب (صمود)
سلقة الخنيفر (شعلة)
ذيخ المنصر (بركان)
سلقة الصعب (ذهب)

القحطاني505
07/06/2007, 12:33 PM
لاهنتو على المرور اخوي سبسي واخوي نفيعي
ونرجو من الجميع التفاعل

ابن برقاء.
07/06/2007, 01:04 PM
تسلم ياقحطاني على الموضوع الجميل مثل رايعه مش مثل الموضيع بعض الشباب واول شي وش الفايدة منه فيه كلاب طيبة ماطلعت وهذا شي معروف موب كل واحد طلع هذا الماجود صح ولا لا وبعدين اللي ذكروها الشباب عربيه اكيد اصيلة وتسلم لحرصك على العربيه

صياد الوعل
07/06/2007, 01:39 PM
تحيه طيبه

( خطاف ) ( حمرا ) ( جمرا ) ( ظبيا ) ( ريشه ) ,,, ( لصياد الوعل ) سلوقي اسود لبن شليان ( قسام ) ,, سلقه بيضه ( لراعي الفلوجه ) ,,,

لكن نحن بالحجازلم نتعرف على طريقة المهدات على الظبا الا من فتره قريبه جدا , بالتالي قد يكون هناك سلقان مجهوله ,(نهدها على الصيد بالسودان ),, ولكوني املك مجموعه من الظبا لتدريب سلقاني ,, اجدها فرصه بأن ادعو من يحب بالحجاز لتجربة سلقانه لمراسلتي على الخاص و( مجانا ) ,,,

ملكانو
07/06/2007, 02:22 PM
يقال ان الكشميري عنده سلق طيب بالطايف

القحطاني505
07/06/2007, 05:08 PM
مشكورين على التفاعل ولاهنتو على المرور ويالله ننتظر التفاعل:)

راعي الفلوجه
07/06/2007, 08:02 PM
يعطيك العافيه على هالموضوع الزين ........
وبعدين تاااحوف مهوب من سلق الرياااض من الطاااايف ...
وحسب معرفتي لأقوى سلق بالطااايف الا وهي ( عبــــــــــــــــاااااث وما في الحكي فااايده ,, تااااحوووف ,, تحفــــــه المجـــــدعــــه ,, وطيــــــــاااان ,, قســــــاااام ,, طــــراااح ,, لعبـــــــه ,, حمـــرا ,, ) والمعذره لا استطيع ذكر الاسااامي ...

فهاد بن محمد
07/06/2007, 08:14 PM
مشكور اخوي القحطاني 505 ومازيد عن اخوي نفيعي الا بسلقه هي في نظرني من السلقان الطيبه وهي طلقه لصاحبها ف السلطان وتقبل مروري

ابو تمام
08/06/2007, 01:28 AM
لاتنسون السلوقي قطن لصاحبه ابو ناصر القحطاني اللي فاز على تاحوف ومسكته وصفاق من أقوى سلق منطقة الرياض

حرف العين
08/06/2007, 11:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا سمعت عن ذيخ ابيض مصقع باسود لولد (الرشيد ) يذكرون انه قوي وسبوق وانه في الرياض وناسي اسمه .

وشكرا

sasasasas
08/06/2007, 07:10 PM
اخوي انا اعرف

ان سلق الحساء لا يوجد لها منافس

بس انا عندي سلق ضبيه

اضن انها لها صلطتها على المهدات

ولا عمري دخلت هدد فيها والحمد لله تحقق المركز الاول

وان شاء الله ساكون من المنافسين فيها

صياد الوعل
08/06/2007, 09:24 PM
الله يستر ,,,نسيت سلق اخونا ( الفيتو ) بالحجاز ,,, عنده اصايل سبق منها ( باريس ) ( فرحه ) ,,,

صمود1
08/06/2007, 11:24 PM
بالنسبه للسلق الموجوده في الرياض منطقة الخرج هناك دمعه للامير سلطان بن تركي وهي قويه وان شخصيا شايف مهداتها وتقبلو مروري ومشاركتي

ذيب السرايا
09/06/2007, 05:17 AM
حرام عليكم نسيتوا ضبيان المشهور والله المهادات أنها ماتنساه أبدا كان سلوقي سمو الأمير تركي بن جلوي لكن مع كترت السلق عند سموه أهدا ضبيان الى واحد من الجماعة قبل عشرة سنين والى يومكم هذا لايزال موجود لكن مع كبر السن المهادات تفتقد ضبيان وعمره قرابه 14 سنه والسلام ختام وتقبلوا مروري @@@ أخوكم ذيب السرايا

القحطاني505
09/06/2007, 04:13 PM
لاهنتو على التفاعل وننتظر المزيد

القحطاني505
10/06/2007, 07:21 PM

القحطاني505
12/06/2007, 06:35 PM

للرفع
للرفع

ولاهنتو

بو هاشم
12/06/2007, 07:38 PM
السلق الموجوده في الاحساء ازيد عليهم
الكلب ضبيان عند مرسل المرسل

القحطاني505
13/06/2007, 06:33 PM
اسلم اسلم يابوهاشم وسلقان مرسل ماهي بسيطه وياجعل راسك سالم

قناص جبيل
16/06/2007, 10:17 AM
نعرف أن أقوى سلقة بالأحساء (لهوب) لصاحبها سامي

القحطاني505
16/06/2007, 10:28 AM
اخوي قناص جبيل لهوب ماهي سهله سلقة سامي ال ثاني لكن صدقني جاء من يغطي عليها واذكر هدد شمال يوم يفوز ارهاب

عافور
16/06/2007, 02:16 PM
السلق الزينه في الحسا واجد اما السلق الفارط نادر وأغلب اللي ذكرت بين الزين والعادي

طلو
16/06/2007, 05:08 PM
السلقان القويه كثير
ومنها شعله وهدبان وشله
ولاكن ان اغلب السلق القوي لا يسلم من الدعايه واعطائه من المدح اكثر من حقه

القحطاني505
16/06/2007, 05:14 PM
اخوي عافور: كلامك صحيح ولكن يفتقد الى الاهميه ولاهنت يالغلااا

اخوي طلو: كلامك صحيح وموزون ويعطيك الف عااافيه

القحطاني505
16/06/2007, 06:19 PM
اقوى السلقان بالغربيه:

باريس,, فرحه ,,خطاف,, حمرا,,

جمرا,, ظبيا,, ريشه قسام,, عبـااث,,

تاحوف ,, تحفـه المجـدعـه ,, وطيــان ,,

قسام ,, طـرح ,, لعبــه ,, حمـرا ,,

================

اقوى السلقان بالوسطى والشمال:

شعله,, وهدبان,, وشله,, ضبيان,,

دمعه,, قطن ,,دمعه ,,تاحوف,,

قفل,,عدي,,طراح,,فرعون ,,خراز

=================

اقـــوى سـلقـان بالـحســا:

بوش ,,وحلوى ,,طرفا,, ريشة,,

شعوان,, صمود,, شعلة,, بركان,, ذهب ,,

لهوب,,مصرقع,,ضبيان

طلقه,,باتريوت,,قرناس,,هدبا

========================

هاذي الاسامي اللي انذكرت فقط

((الطرقي))
17/06/2007, 03:07 AM
اخوي القحطاني 505
سلمت يداك على الموضوع لكن اود ان انوه على نقطه السلق الي ذكرت كلها تملك سمعه جيده والسبب
المشاركه في المهدات لكن لو اذكر لكم عده من السلق لقلتو وش هذي اول مره نسمع بها والسبب التحفض من اهلها
ولو تسئل اهلها عن المهدات يضحكون عليك لئنهم لا يعرفونها
لكن انشدهم عن المقناص الحقيقي للضبي او لأرنب اجابه متواضعه لو ما فيها خير ما مسكناها
خلاصه الكلام لايمكن حصر السلق في المملكه لئنها ليست للمفاخره
اتمنا ان تتقبل ردي بسعت الصدر ((الطرقي))

الاشقرالكاشف
17/06/2007, 03:39 AM
السلقان العربية الاصلية عندك ياعيال الحساء اخوكم من عيال الرياض

القحطاني505
17/06/2007, 08:50 AM
اخوي الطرقي: ياجعلك سالم وسلمت يمنااك ولك احنا نبغى اسامي السلقان القويه اللي شاركت في الظبي اما اذا على السلقان اللي ماتدخل فانا اعرف الكثييير ولاهنت يالغلااا....

اخوي الاشقر الكاشف: والله السلقان العربيه الاصيله موجوده بكل مكاان لكن الحسا فيها من يحافظ على السلاله مثلا انا عندي جروه سلالتها تعود الى 15 سنه وانا اعرف جدانها ياجعلك سالم والله لايهينك

نفيعي
17/06/2007, 01:16 PM
القحطاني 505
ياجعلك سالم ولاهنت يا الغلا
ان بعد عندي جروة سلالتها تعود الى 20سنة وياجغلك سالم ويا جعلك سالم ولاهنت يا الغلا

عروق الدهنا
17/06/2007, 01:41 PM
اخوي القحطاني
اشكرك على الموضوع
وفيه سلق في المنطقه الوسطى وتحديد في القصيم وهن كالتالي
عجلان (الاحمر),سراب(الزرقا),سراب البنت(الزرقا),نجمه(السودا),عبله(البرقا)
ولكن كل السلق اللي ذكرت نادر ماتطلع للمهدات لاسباب ترجع لمالكه
ولا ننسى فرعون بالرس
هذا والله اعلم

القـــناص
17/06/2007, 02:18 PM
اقوى السلقان بالغربيه:

باريس,, فرحه ,,خطاف,, حمرا,,
جمرا,, ظبيا,, ريشه قسام,, عبـااث,,
تاحوف ,, تحفـه المجـدعـه ,, وطيــان ,,
قسام ,, طـرح ,, لعبــه ,, حمـرا ,,
================
اقوى السلقان بالوسطى والشمال:
شعله,, وهدبان,, وشله,, ضبيان,,
دمعه,, قطن ,,دمعه ,,تاحوف,,
قفل,,عدي,,طراح,,فرعون ,,خراز
=================
اقـــوى سـلقـان بالـحســا:
بوش ,,وحلوى ,,طرفا,, ريشة,,
شعوان,, صمود,, شعلة,, بركان,, ذهب ,,
لهوب,,مصرقع,,ضبيان
طلقه,,باتريوت,,قرناس,,هدبا
========================
هاذي الاسامي اللي انذكرت فقط

مشكووور اخوي القحطاني على هذا الموضوع ...

ولاكن صدقني هذا الموضوع راح يفتح ابواب مقفله ...

وانا الاحظ ان تاحوف متكرر بالوسطى والغربيه وهو اصلا من الغربيه ...

وكذلك طرااح فهو من المنطقه الغربيه ... وشله كذلك هي في قطر ولاتعتبر من الوسطى ...

والاحظ ان اغلب السلق اللي بالوسطى مايستاهلون ينظمون لأقوى السلق ...

واتحدى اذا شاركو في اغلب اللي مذكورات ياخذ واحد منهم المركز قبل الاخير ...

وهذا الكلام انا واثق منه وارجو انه مايسبب اي زعل ...

وقفل .. وعدي .. وفرعون .. سلوى خلتهم يتبعون جرتها ...

وااذا كان ودهم بهدد ثاني مافيه مانع ... اذا برد الجو ...

والسلام ختام ...

تحياتي
|
\
][ القـــناص ][

القحطاني505
17/06/2007, 06:36 PM
القحطاني 505
ياجعلك سالم ولاهنت يا الغلا
ان بعد عندي جروة سلالتها تعود الى 20سنة وياجعلك سالم ويا جعلك سالم ولاهنت يا الغلا

لاهنت على المرور يالغلاااا وياجعلك سالم

القحطاني505
17/06/2007, 06:38 PM
اخوي القحطاني
اشكرك على الموضوع
ولا ننسى فرعون بالرس
هذا والله اعلم

لاهنت اخوي عروق الدهنا على المعلومات والعلوم الطيبه ولاهنت يالغلاااا

طح طوح
17/06/2007, 06:39 PM
اخوي القحطاني
اشكرك على الموضوع
ولا ننسى فرعون بالرس
هذا والله اعلم

أسف على الداخله لكن عندي سؤال لعروق الدهنا
عجلان هل هو اريش او املس
ومن صاحبه

القحطاني505
17/06/2007, 06:41 PM
مشكووور اخوي القحطاني على هذا الموضوع ...

ولاكن صدقني هذا الموضوع راح يفتح ابواب مقفله ...

وانا الاحظ ان تاحوف متكرر بالوسطى والغربيه وهو اصلا من الغربيه ...

وكذلك طرااح فهو من المنطقه الغربيه ... وشله كذلك هي في قطر ولاتعتبر من الوسطى ...

والاحظ ان اغلب السلق اللي بالوسطى مايستاهلون ينظمون لأقوى السلق ...

واتحدى اذا شاركو في اغلب اللي مذكورات ياخذ واحد منهم المركز قبل الاخير ...

وهذا الكلام انا واثق منه وارجو انه مايسبب اي زعل ...

وقفل .. وعدي .. وفرعون .. سلوى خلتهم يتبعون جرتها ...

وااذا كان ودهم بهدد ثاني مافيه مانع ... اذا برد الجو ...

والسلام ختام ...

تحياتي
|
\
][ القـــناص ][

لاهنت على المرور وسلوى سمعنا عنها الكثير وفي تحدي قريب لاهل الدوادمي مع اهل الحسا والهدد بيكون بالحسا وش رايك تفك معنا او اي فكك انا بعزمك علشان انشوف سلوى ولاتفكرني اني استنقص فييك لا والله بس مرادنا شوفتكم انتو والربع وياجعلك سالم

طلو
19/06/2007, 07:24 AM
اذا بتهدون بالدوادمي الله يحييكم والضبي عندي
الي يبرد خاطرك يالقناص والقحطاني
والي ما راح يلحقنه اصلا لا سلوى ولا سلق الحسا

القحطاني505
19/06/2007, 09:34 AM
والله يااخوي طلو انا ودي اشوف ممشا سلوى وانا ماعندي الا جروه مامعي شي وان شاء الله تجمعنا المهدات...

حرف العين
19/06/2007, 10:15 AM

اخواني انا وغيري من اهل الخليج حابين نعرف منكم اقوى السلق اللي تملكونها يا اهل السعودية واللي بارزه في الساحه حاليا !!!

ولاكن للاسف اغلب الردود اللي موجوده في الموضوع ماتفيد :

البعض جاب اسامي السلقان اللي يملكها والبعض جاب اسامي سلقان ربعه والبعض جاب اسامي سلقان من 10 سنوات والبعض جاب اسامي سلقان ماتت واندهرت والبعض جاب اسامي سلقان في الشبك وماتنهد وهاذه الكلام مايجوز !!!

والدليل انه الذيخ فرعون انا شفت الضارية سلوى لاخوي القناص معتطه مسير يوم وشفت ضارية بيضه من حائل عطته مسير يوم وهاذه الكلام في الايام البسيطه السابقة وفي الموضوع اشوف ردود تدعي انه قوي وعلى ايش تم تصنيفة انه قوي اذا كان هاذه مستواه !!!

فارجوكم انا وغيري حابين انعرف السلق اللي فارضه نفسها (حاليا وفي الوقت الحالي) في الساحه عندكم!!!

ولانه كل سنه ياتي جيل جديد وسلقان اقوى من اللي كانت في السابق وياما كانت توجد سلقان قوية في السنين الماضيه وكانت بارزه ولاكن لوتجي حاليا بعز مستواها السابق صدقوني مستواها ومستوى الخراش واحد !!!

ومن رائي الخاص وبدون مجاملة على مستوى السلق في (السعوديه)واللي انا شفتها وبمقارنه مع غيرها وتنعد قوية الضارية سلوى والذيخ ارهاب !!!

والتصفيات المقامة حاليا عندكم راح تبرز القوي من الضعيف وراح اتصفي مستويات السلق الموجوده عندكم .

واتمنى من القناص المشاركة بسلوى ولا يتعذر عن التصفية لانه يملك ضارية فيها كل المميزات المتاحه ان تصنف بطله .
وشكرا

حرف العين
19/06/2007, 10:26 AM
يتبع :

اضيف على السلق القوية اللي ذكرتها

ضارية من منطقة حائل وهي اللي اسبقت الذيخ فرعون ايضا مستواها ممتاز

وعسى ربي يوفق راعيها فيها ويطرح فيها الابركة

وشكرا

راعي شلاع
19/06/2007, 10:52 AM
السلام عليكم

اخوي حرف العين ولا يهون الجميع اضاريه الي من حائل اسمها هله وهي من اقوى سلق حائل ولكن هناك اقوى منها
بس اهل السلق ما يهدون يبغونها للصيد فقط وعندنا سلق نبغا نجربها مع سلق قويه اذا ممكنhttp://www.mekshat.com/vb/images/icons/icon5.gif

حرف العين
19/06/2007, 11:31 AM
يتبع :

يعطيك العافية ياراعي شلاع على المعلومه ولاكن احنا نبي السلق اللي تنهد بل مهدات والسلق اللي بلشبك او اصحابها ماينزلونها بلمهدات مانقدر نحكم عليها او مالنا حاجه نتكلم فيها لانها ماختبرت في المهدات .

وشكرا

طلو
19/06/2007, 12:51 PM
اقو السلقان الي فارضه نفسها تقريبا
دمعه وقطن وصفاق وبوش وحلوى فقط
وانا اعتبر صفاق من اقوى سلقان المملكه ولا فيها جدال
والي حاب يتحدى او يجرب مستوا سلقانه
ماعندك اي مشاكل صفاق موجود
ودمعه قويه بس للاسف لم احضر لها سوى هددين واحد فازت به والثاني لم يكن مقدارا للقياس
وبالنسبه لقطن سلوقي طيب ولا جدال فيه ولا كن صاحبه اكتفى بقدر ما وصل اليه وامتنع من المنافسه مره اخرى
وبوش وحلوى تعد من السلقان القويه وحلوى هي الافضل اذا طالت مسافه الهدد

هاوي سلق
19/06/2007, 06:31 PM
اخوي القحطاني مشكور على اثرائك للموضوع
لكن على قالت القايل
ماخفي كان اعظم
ويعطيك العافية

القحطاني505
19/06/2007, 07:21 PM
لاهنت اخوي هاوي سلق وفالك التوفييق

القحطاني505
19/06/2007, 07:27 PM

اخواني انا وغيري من اهل الخليج حابين نعرف منكم اقوى السلق اللي تملكونها يا اهل السعودية واللي بارزه في الساحه حاليا !!!

ولاكن للاسف اغلب الردود اللي موجوده في الموضوع ماتفيد :

البعض جاب اسامي السلقان اللي يملكها والبعض جاب اسامي سلقان ربعه والبعض جاب اسامي سلقان من 10 سنوات والبعض جاب اسامي سلقان ماتت واندهرت والبعض جاب اسامي سلقان في الشبك وماتنهد وهاذه الكلام مايجوز !!!

والدليل انه الذيخ فرعون انا شفت الضارية سلوى لاخوي القناص معتطه مسير يوم وشفت ضارية بيضه من حائل عطته مسير يوم وهاذه الكلام في الايام البسيطه السابقة وفي الموضوع اشوف ردود تدعي انه قوي وعلى ايش تم تصنيفة انه قوي اذا كان هاذه مستواه !!!

فارجوكم انا وغيري حابين انعرف السلق اللي فارضه نفسها (حاليا وفي الوقت الحالي) في الساحه عندكم!!!

ولانه كل سنه ياتي جيل جديد وسلقان اقوى من اللي كانت في السابق وياما كانت توجد سلقان قوية في السنين الماضيه وكانت بارزه ولاكن لوتجي حاليا بعز مستواها السابق صدقوني مستواها ومستوى الخراش واحد !!!

ومن رائي الخاص وبدون مجاملة على مستوى السلق في (السعوديه)واللي انا شفتها وبمقارنه مع غيرها وتنعد قوية الضارية سلوى والذيخ ارهاب !!!

والتصفيات المقامة حاليا عندكم راح تبرز القوي من الضعيف وراح اتصفي مستويات السلق الموجوده عندكم .

واتمنى من القناص المشاركة بسلوى ولا يتعذر عن التصفية لانه يملك ضارية فيها كل المميزات المتاحه ان تصنف بطله .
وشكرا

كلامك صحيح لكن في سلقان عندنا بالسعوديه وبالاخص بالحسا نفكها من دوون تحدي وتاخذ الاول بالحسا وهاذي اللي انا ذكرتها اما اذا على مستوى المناطق الاخرى فانا اكتب اللي سمعنا عنه

حرف العين
19/06/2007, 11:28 PM
يتبع :

يعطيك العافية ياخوي القحطاني

واللي اطلبة منك انك تعطيني اقوى ذيخ او ضارية عندكم بلاحساء وصحيح ممكن عندكم 50من السلق قوية ولاكن لابد انه من 50 سلق ذيخ او ضارية تصنف الاقوى من بينهم في هاذه الموسم .

والاخوان في باقي المناطق اتمنى يعطوني اسم اقوى ذيخ او ضارية عندهم بمناطقهم .

وشكرا:good:

القص الرملي
20/06/2007, 12:38 AM
عقار --- شفته مع واحد من الشيوخ في الصمان والحقيقه انه مسكت كل السلق في الوسطى 0
وشكراً

ذيب العين
20/06/2007, 12:47 AM
تسلم على الموجودع الجميل

القحطاني505
20/06/2007, 11:49 AM
والله صعب جدا تحديد اقوى ذيخ واقوى ضاريه من منطقه وحده فمثلا: اقوى السلقان على الساحه حاليا:

نمران,,بوش ,,حلوى,, طرفا,,فرحا,, شله
ذهب,,ظبيا,,سلقه سوريه بيضاء
هم الموجودين على الساحه بالاحساء وهم من اقوى السلقان

القـــناص
20/06/2007, 12:01 PM
اقو السلقان الي فارضه نفسها تقريبا
دمعه وقطن وصفاق وبوش وحلوى فقط
وانا اعتبر صفاق من اقوى سلقان المملكه ولا فيها جدال
والي حاب يتحدى او يجرب مستوا سلقانه
ماعندك اي مشاكل صفاق موجود
ودمعه قويه بس للاسف لم احضر لها سوى هددين واحد فازت به والثاني لم يكن مقدارا للقياس
وبالنسبه لقطن سلوقي طيب ولا جدال فيه ولا كن صاحبه اكتفى بقدر ما وصل اليه وامتنع من المنافسه مره اخرى
وبوش وحلوى تعد من السلقان القويه وحلوى هي الافضل اذا طالت مسافه الهدد

صحيح صفاق سلوقي طيب من سلاله طيبه ...

ولاكن قطن قبل 3 شهور ... فاز

على:صفاق , دمعه , تاحوف , مسكته , عباث

والسنه اللي طافت فاز على اغلب سلقان الدوادمي ...

في 3 هددات ...

فأعتقد انه افضل الموجود حالياً بدون منافس ...

حرف العين
20/06/2007, 01:10 PM
يتبع :

عزيزي القحطاني

حلوى نعم ممتازه ولاكن بعيده عن الساحه لانها مجري وبعد الولاده ماتدري هل مستواها بظل نفس الشيء او ينزل فليتك ماتذكرها لانها بعيده عن المهدات وعن التصفيات .

بوش انا سمعت انه انسبق اكثر من مره وهاذه يدل على انه في سلق اقوى منه والمفروض هي اللي تنذكر !!!

والمجموعه اللي ذكرتها اكيد انزلت في مهدات مع بعض وانقاست مستواها مع بعض فليتك اتحدد اقواهم.

والاخ القناص دام انه ذكر الذيخ قطن انه نزل مهد مع المجموعه اللي انذكرت فهاذه يعني انه اقوى ذيخ في منطقته.

وبهاذه الطريقة تقدر اتحدد اقوى 10 او 11او12 سلق يشملون جميع المناطق في (السعوديه).

القـــناص
20/06/2007, 01:50 PM
صحيح كلامك ...

يااخوي : حرف العين ...

اقوي ذيخ بالمنطقه الوسطى هو قطن واقوي سلقه هي سلوى ...

وهي اللي ابرزت نفسها بالهددات بهذه الفتره ...

وممكن يكون فيه شئ اقوى منهم ولاكن لم يشاهد بالساحه ...

القحطاني505
20/06/2007, 07:22 PM
يتبع :

عزيزي القحطاني

حلوى نعم ممتازه ولاكن بعيده عن الساحه لانها مجري وبعد الولاده ماتدري هل مستواها بظل نفس الشيء او ينزل فليتك ماتذكرها لانها بعيده عن المهدات وعن التصفيات .

بوش انا سمعت انه انسبق اكثر من مره وهاذه يدل على انه في سلق اقوى منه والمفروض هي اللي تنذكر !!!

والمجموعه اللي ذكرتها اكيد انزلت في مهدات مع بعض وانقاست مستواها مع بعض فليتك اتحدد اقواهم.

والاخ القناص دام انه ذكر الذيخ قطن انه نزل مهد مع المجموعه اللي انذكرت فهاذه يعني انه اقوى ذيخ في منطقته.

وبهاذه الطريقة تقدر اتحدد اقوى 10 او 11او12 سلق يشملون جميع المناطق في (السعوديه).

اخوي حرف العين اذا على حلوى فانا معاك واذا على بوش اذا انسبق فغير منطقة الاحساء ولكن على مستوى الاحساء لم يشارك في اخرر مهدات لانه مشبي او لتحفظ راعيه عليه اما باقي السلقان فهي ابطال المهدات الحاليه ولاهنت يالغلاا

القحطاني505
20/06/2007, 07:25 PM
يتبع:
واغلب هاذه السلقان ربما لاتشارك في تصفيات الخليج والسبب غير معروف او مجهول واترك الامر لك وانت رااح تعرف السبب بنفسك

القحطاني505
22/06/2007, 02:45 PM
???????????????????????????