المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقدم تعازينا للأخوة الأشقاء في عمان الشقيق

كن مع الله
07/06/2007, 03:06 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين نبينا محمد وعلا اله وصحبه اجمعين الى يوم الدين

وبعد

نقدم تعازينا للأخوة الاشقاق في عمان الشقيق في وفاة بعض الاشخاص جراء السيول التي اصابتهم ومن هاذا المنتدى الشامخ نقدم تعزينا لملك سلطنة عمان ولشعبها الكريم واسئل الله العلي القدير ان يجعلهم من الشهداء وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلون وان يجعل ما اصابهم تكفبر لذنوبهكم ورفعتاً لهم كما اسئله سبحانه ان يلطف بجميع المسلمن وان لايرينا مكروه في مسلم

قال تعالى

وَبَشِّرْ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُوْلَئِكَ هُمْ الْمُهْتَدُونَ

الاداري
07/06/2007, 03:36 PM
واسئل الله العلي القدير ان يجعلهم من الشهداء وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلون وان يجعل ما اصابهم تكفبر لذنوبهكم ورفعتاً لهم كما اسئله سبحانه ان يلطف بجميع المسلمن وان لايرينا مكروه في مسلم

فـ(الجـوف)ـتى
07/06/2007, 03:41 PM
واسئل الله العلي القدير ان يجعلهم من الشهداء وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلون وان يجعل ما اصابهم تكفبر لذنوبهكم ورفعتاً لهم كما اسئله سبحانه ان يلطف بجميع المسلمن وان لايرينا مكروه في مسلم

اللهم امين

سندي باد22
07/06/2007, 03:55 PM
تعازينا للأخوة في عمان الشقيق إنا لله وإنا إليه راجعون

سلطان العوني
07/06/2007, 04:39 PM
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم الهم اهلهم وذويهم الصبر وان يجعلهم من الشهداء

الحلفي
07/06/2007, 04:53 PM
[QUOTE=الاداري]واسئل الله العلي القدير ان يجعلهم من الشهداء وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلون وان يجعل ما اصابهم تكفبر لذنوبهكم ورفعتاً لهم كما اسئله سبحانه ان يلطف بجميع المسلمن وان لايرينا مكروه في مسلم

اميــــــــــن يـــــــــــارب

اشعل
07/06/2007, 07:51 PM
اللهم امين

rooco
07/06/2007, 08:02 PM
اللهم يسر لهم ولاتعسر

بنت حواء
07/06/2007, 08:36 PM
انا لله وانا اليه راجعون

for
07/06/2007, 08:45 PM
اسال الله ان يجبر مصابهم جميعا ويجعل ما اصابهم اخر الاحزان وتكفيرا للذنوب وان يجعل موتاهم من الشهداء وأن يسكنهم فسيح جناته
انا لله وانا اليه راجعون

نضال
07/06/2007, 09:09 PM
اللهم ءامــين ،
شكرا لكـم و لا أراكم الله مكـروها .

مراسل ( جدة )
07/06/2007, 09:45 PM
انا لله وانا اليه راجعون

اخوكم عاشق المطر ( طارق ) من جدة

هويدي
07/06/2007, 09:51 PM
انا لله وانا اليه راجعون

قال رَسُول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيهِ وَسَلَّم:

<ما تعدون الشهداء فيكم؟>

قالوا: يا رَسُول اللَّهِ من قتل في سبيل اللَّه فهو شهيد،

قال:

<إن شهداء أمتي إذاً لقليل!>

قالوا: فمن يا رَسُول اللَّهِ؟

قال:

<من قتل في سبيل الله فهو شهيد، ومن مات في سبيل اللَّه فهو شهيد، ومن مات في الطاعون فهو شهيد، ومن مات في البطن فهو شهيد، والغريق شهيد> رَوَاهُ مُسلِمٌ

مستغرب
08/06/2007, 05:22 PM
[QUOTE=كن مع الله]
بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين نبينا محمد وعلا اله وصحبه اجمعين الى يوم الدين
وبعد

نقدم تعازينا للأخوة الاشقاق في عمان الشقيق في وفاة بعض الاشخاص جراء السيول التي اصابتهم ومن هاذا المنتدى الشامخ نقدم تعزينا لملك سلطنة عمان ولشعبها الكريم واسئل الله العلي القدير ان يجعلهم من الشهداء وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلون وان يجعل ما اصابهم تكفبر لذنوبهكم ورفعتاً لهم كما اسئله سبحانه ان يلطف بجميع المسلمن وان لايرينا مكروه في مسلم

قال تعالى

وَبَشِّرْ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُوْلَئِكَ هُمْ الْمُهْتَدُونَ

اللهم آمين .

بارك الله فيك اخي الفاضل ولا حرمك الله الاجر والمثوبة اللهم آمين

النصوح
08/06/2007, 05:31 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

وبعد

قال تعالى

اللهم آمين 00 وجزاك الله خير على فتح هذا الموضوع

sosososo
08/06/2007, 06:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

عظم الله اجركم ورحم الله ميتكم وعوض الله خسائركم

ابوفهد3
08/06/2007, 07:25 PM
المؤمن أمره كله خير إن أصابته سراء شكر فكان خيرا له وإن اصابته ضراء صبر فكان خيرا له ، وليس ذلك إلا للمؤمن
واسئل الله العلي القدير ان يجعلهم من الشهداء وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلون وان يجعل ما اصابهم تكفيراً لذنوبهم ورفعةً لهم كما اسئله سبحانه ان يلطف بجميع المسلمن وان لايرينا مكروه في مسلم

ولدالعم
08/06/2007, 08:56 PM
لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار

انا لله وانا اليه راجعون

القماري
09/06/2007, 08:34 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
وَبَشِّرْ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُوْلَئِكَ هُمْ الْمُهْتَدُونَ ..

صدق الله العظيم

نقدم تعازينا للأخوة الاشقاء في سلطنة عمان جراء السيول التي اصابتهم من هذا الإعصار المدمر.و نقدم تعزينا لسلطان سلطنة عمان ولشعبها الكريم ونسئل الله العلي القدير ان ييرحمهم برحمته وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان .. ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

أخوكم القماري

ابو فهودي
09/06/2007, 08:51 AM
المؤمن أمره كله خير إن أصابته سراء شكر فكان خيرا له وإن اصابته ضراء صبر فكان خيرا له ، وليس ذلك إلا للمؤمن
اسال الله ان يجبر مصابهم جميعا ويجعل ما اصابهم اخر الاحزان وتكفيرا للذنوب وان يجعل موتاهم من الشهداء وأن يسكنهم فسيح جناته
انا لله وانا اليه راجعون

الغزال الشارد
09/06/2007, 12:30 PM
انا لله وانا اليه راجعون

تسلم على الموضوع اخوي

làst çhàncè
09/06/2007, 01:55 PM
انا لله وانا اليه راجعون

Abu Faisal
09/06/2007, 03:04 PM
انا لله وانا اليه راجعون

أبوعبدالله النهدي
10/06/2007, 11:56 AM
( قدّر الله وما شاء فعل والحمدلله رب العالمين )

كل الشكر والتقدير والعرفان للجميع

الغزال الشارد
10/06/2007, 06:18 PM
انا لله وانا اليه راجعون

رحال الخليج
11/06/2007, 04:32 PM
انا لله وانا اليه راجعون
الهم تقبلهم شهداء للوطن
وربي يعطيك العافيه اخوي على هاذا الموضوع

صوت المطر
11/06/2007, 05:02 PM

لهيب الشرق
11/06/2007, 10:01 PM
بارك اللهم فيكم أخوتي الأعزاء .. ونحن في السلطنة نقدر لكم هذه الوقفة الأخوية وإن كان هذا الأمر ليس بغريب عليكم فأنتم عز العرب ونخوة البادية والشهامة ما زالت تتغلل في صدوركم ..

صدقوني وقفتكم مع أبناء السلطنة أنتم وبقية الأشقاء العرب وبقية الدول الاسلامية هونت علينا مصابنا ..

أدعو الله أن يجنبكم كل مكروه وأن يديم هذه الأخوة بيننا .. اللهم آمين

طيب جدا
11/06/2007, 10:48 PM
في الحقيقه يااخوان
ماادري وش صار في حال اخواننا في عمان بعد الاعصار
يعني اللى تهدمت بيوتهم وتدمرت سياراتهم ومزارعهم
هل جاتهم تعويضات:confused:
هل دول مجلس التعاون قدموا لهم مساعدات
انا مااشوف اي احد جمع تبرعات
الاترون انه يجب نتكاتف مع اخواننا في هذه المحنه التي حلت بهم [انا قرأت ان فيه حالات مأساويه لبعض الاسر العمانيه]
ونجمع ماتجود به انفسنا
وهذا ليس بمستغرب على اهل هذه البلاد المباركه
تقدم المساعدات للمتضررين في اقاصي الارض
فما بالك بالجار القريب
اوليس الاقربون اولى بالمعروف