المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا اهل الثريا

السكب 999
07/06/2007, 04:56 PM
السلام عليكم ورحمه الله

اخواني بارك الله فيكم انا واعوذ بالله من كلمه انا نويت اشتري جهاز الثريا وسؤالي هل هو يشتغل في كل مكان في الصحراء ؟ لاني بحثت ولم اجد جواب كافي بعض الكتابات تقول يشتغل في اماكن تغطيها خدمه الثريا وياليت اهل الخبره يجاوبوني عن ذا الجهاز وتحياتي لكم

عجمي
07/06/2007, 06:42 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

نعم يالسكب يشتغل بأي مكان .... كذلك يشتغل على شريحة الثريا (الرقم اللي بجي معة ) ويشتغل على شريحة الأتصالات العادية بعد

التعميم واضافة الصفر الدولي لكنة مكلفة شوي والدقيقة بحدود 8 ريال

وبالتوفيق

اخوك عجمي

السكب 999
07/06/2007, 06:45 PM
الله يجزاك خير يا اخي عجمي ويا حلو دقيقته ب 8 ريال ولا نموت بالبر لا قدر الله وانا انصح كل من طلع للبر في اماكن بعيده ان يصحب معه جهاز الثريا ولا تستخدمه الا للضروره وتحياتي لك

الأجردي
07/06/2007, 06:54 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تغطية الثريا ليس لها حدود.
لا يستقبل الجهاز الأقمار إلا إذا لم يكن هناك حواج (سقف وما شاكله)
إذا كنت ترغب بالإستقبال داخل السياره فيلزمك بعض التجهيزات المقدره تكاليفها بما يتجاوز (2000) ريال ,وياليت تتأكد من ذلك المبلغ.
تقبل تحيات أخوك/ الأجردي,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,

السكب 999
07/06/2007, 06:59 PM
اخي الاجردي بارك الله فيك بس الاهم هل هو يشتغل خارج السيارة في قلب الربع الخالي وكل اماكن الصحراء في السعوديه ؟؟؟

عجمي
07/06/2007, 07:03 PM
اخي الاجردي بارك الله فيك بس الاهم هل هو يشتغل خارج السيارة في قلب الربع الخالي وكل اماكن الصحراء في السعوديه ؟؟؟

نعم يالسكب مثل ماذكرت يشتغل بأي مكان حتى بالربع الخالي وهذا من واقع تجربة شخصية

السكب 999
07/06/2007, 07:06 PM
جزاك الله خير وانشاء الله تم الشراء

ahmedkais
21/07/2007, 09:51 AM
نعم ممكن ان تشتغل الثريا على الشريحه العاديه وبل عكس

العابر سبيل2
21/07/2007, 10:07 AM
اخوي السكب اشره ولا تتردد وحطه في درج السيارة للطوارىء ولا تنظر لقيمة تكاليف المكالمة لانك مراح تستخدمة الا اذا بلغت الحلقوم منك في الصحاري منتهاها ثم سحبت الاريل وقلت الو الو الو قالت الاقمار الصناعية نعم نعم وحنا والله جربناه في اسفارنا والله انه يسوى قيمته ذهب لاجا وقت الشدة اللة لايجيبها لنا ولكم بسؤ

قناص متقاعد
25/07/2007, 01:17 AM

انا معي واحد ثريا بشريحه الاتصالات السعودية .

كلمت به في الربع الخالي وكذلك في النفود الكبير وفي الصمان وفي الجنوب وبحكم وعورة الارض في الجنوب فأنه يكلم معي زي الحلاوه بين الجبال .

ولا واجهت ولله الحمد اي مشكله معه .

وتصحيح لكلام اخوي عجمي

الدقيقة بـ 5 ريال اذا كان على الشريحه السعودية بجوال ثرياء

والدقيقة 3 ريال اذا كان على الشريحه السعودي واتصال جلوبستار .