المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إكتشاف عروس البحر بالفلبين ..... وينكم يا أهل الأختصاص(صور)

عبكري
17/06/2007, 08:55 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منقول من المنتديات-بتصرف-
العثور على عروس بحر في الفلبين , واجراء الفحوصات لها
عروس بحر ؟ نسمع عنها فقط في الحكايات والروايات , ولكن نكاد نجزم ان الامر لا يتعدى الخيال . ولكن هذا المخلوق الاشبه بعروس البحر , ادخل العالم الى حيرة عميقة , والكثير من المواقع نشرت الصور ولكن لم تعرف معلومات عن هذا المخلوق . العلماء , اجزموا , بان هذه المخلوق هو مخلوق بحري , عمره اكثر من 40 عاما ونتج ذلك بعد تحليله . وقال العالم البريطاني توماس براون هيرد الشخص الذي قام بفحص هذا المخلوق : العالم يشهد على ان الكون يخبئ الكثير , الكثير من المفاجات , منها المفاجات المخيفة.
يضيف براون هيرد : هذه العروس البحرية والتي يبدو شكلها غريبا , عثرنا عليها على احد شواطئ الفلبين , وهي فعلا من عالمنا ولم تاتي من الفضاء .

يمكن الموضوع قديم لكن نقلته لمكشات للفائده.

jwan
17/06/2007, 10:32 AM
هذا والله ياصاحبي خفاش ماهو بحورية - هههههههههههه الانترنيت سيد الاكاذيب يا اخي
وبرامج الدمج ما تركتنلنا شئ ههههههههه

عبكري
17/06/2007, 11:06 AM
هلا وغلا بالغالي jwan المسأله ماهي خفاش ولا حوريه أنا لقيت الموضوع بالنت ونقلته لمكشات للفائده وأول فائده عرفتها منك وهي أن الصور مفبركه.
تسلم يالغالي.

الناجل
17/06/2007, 11:53 AM
بصراحه هذا الموضع طرح في المنتدى قبل كذا وانا اعتقد انه كذب او فبركة

سامي العنزي
17/06/2007, 11:59 AM
ماعندي شي اقوله .

bmw4
17/06/2007, 12:06 PM
غريبه لحد الان ما كلوها الفلبينيين تراهم ما يعتقو شئ يطلع من البحر:d

عبكري
17/06/2007, 12:17 PM
أخوي ناجل والله ما أدري إن كان طرح من قبل أو لم يطرح ومثل ما قلت أهل الإختصاص مثلك وشرواك أبخص مني اللهم إني ناقل فقط لتعم الفائده.

أخوي سامي العنزي لو لم أطرح الموضوع أنا قلت مثل اللي قلته لأني ما عندي خلفيه عن الموضوع بتاتاً.

GLX2700
17/06/2007, 12:28 PM
جزاك الله خير على هذا الموضوع و الله يوفقنا ..... لفعل الخير

طلحة
17/06/2007, 12:29 PM
الله على كل شيء قدير
لكن هذه الاخبار تعودنا على انها تطلع كذب وكلام فاضي وفبركة ما لها داعي
فلا تشغل نفسك أخي بهذه الأمور اللي ما منها أي فائدة

ابومليح
17/06/2007, 12:35 PM
بسم الرحمن الرحيم
هذي ماهي حورية هذي توحش
لكن الدنيا كل شيء يصير فيها

rado
17/06/2007, 01:06 PM
شكلة قلبة ابيض وحنين...خير إن شاء الله

صوعان
17/06/2007, 01:11 PM
هذا الله يسلمك ليس عروس البحر

هذا السعلو الي نسمع به يوم حنا صغار

خير المزن
17/06/2007, 01:19 PM
هذا الله يسلمك ماهو سعلوولوشش هذا من قوم قارون...............

عبكري
17/06/2007, 06:20 PM
أخوي glx2700 الله يبارك فيك ويسلمك طال عمرك.

أخوي طلحه أقولك مثل ماقلت للأخوان نقلت الموضوع لتعم الفائده والله يبارك فيك.

أخوي أبو مليح إن الله على كل شئ قدير بارك الله فيك.

أخوي rado أضحك الله سنك.

أخوي صوعان كل شئ جائز بالزمن ذا بارك الله فيك.

أخوي خير المزن جعل أيامك كلها خير قويه شوي من قوم قارون الله يسلمك.

غدرني زماني
17/06/2007, 06:25 PM
إذا استمر النقل لمكشات بهذي الطريقه فسوف يسقط مكشات
ويلحق بقائمة المواقع التي لاتبحث عن حقيقه ومصداقيه وفي مايخص الصوره فهي مجرد فبركه قديمه وعديمه وسقيمه
ووفقك الله اليوم وكل يوم

عبكري
17/06/2007, 06:54 PM
أخوي غدرني زماني الله يبارك فيك أرفق على نفسك شوي صحتك ألزم أدري أنك متحمس لمكشات ولا ودك يخرب المنتدى لكن مثل هالمواضيع ماننسبها لمكشات ولكن نطرحها ونتناقش فيها على العموم يمكن أكثر الردود قالوا أن الصور مفبركه لكن فيه مقطع فيديو (الرابط تحت ) مصور في السعوديه حسب معلوماتي يظهر شكل قريب من الشكل الموجود بالصور ولكن أصغر بالحجم شوي أترككم مع الرابط.

http://www.m5zn.com/Download-7.php?name=3d9dfa4a35.3gp

أنتظر تعليقاتكم.

الغزال الشارد
17/06/2007, 07:25 PM
جزاك الله خير

عبكري
17/06/2007, 07:49 PM
أخوي الغزال الشارد حياك الله والله يسلم ويطول عمرك على طاعته

صياد متهور
17/06/2007, 10:05 PM
الصورة واضحة انها مفبركة...........

ابرق العزاف
17/06/2007, 10:17 PM
هذا الفوتوشووووووووووووووووب

عمايله كثيره

بعدين مانتم شايفين شغلة الفوتوشوب

واضحه جدا

مثل صورة الفتاه العمانيه اللى حكوا عنها وبالاخير
طلعت ولاشيء

سلام

مداوي
17/06/2007, 10:24 PM
مع الإحترام والتقدير للجميع هذه خرافة وأكذوبه وليس هكذا شكل الحورية
نشكر الناقل على نقله لكن التثبت طيب :no2:

راف
17/06/2007, 11:59 PM
فبركة برامج الصور او تمثال شمعي

عبكري
18/06/2007, 12:37 AM
أخوي صياد متهور بارك الله فيك طيب شفت مقطع الفيديو.

أخوي أبرق العزاف طيب وش تقول بالفيديو فوتوشوب كمان يمكن الله يبارك فيك.

أخوي مداوي بارك الله فيك مثل ماقلت للأخوان حتى الفيديو فبركه مع العلم أن الشبه بينهم كبير وليس بالشرط تكون حورية يمكن مخلوق آخر.

أخوي راف الله يطول بعمرك على طاعته أرجع وأقول حتى مقطع الفيديو فبركه مع العلم أنه تصوير جوال وفي السعوديه وأيضاً الشبه كبير بين اللي بالمقطع وباللي بالصوره.

( ليس مهماً أن يكون رأيي هو الصح أو رأي أي عضو آخر المهم أن تعم الفائده للجميع ).

أتمنى من بقية الأعضاء قبل الرد أن يشاهدوا المقطع ومن ثم يحكموا وما زلنا ننتطر أهل الإختصاص.

الهجري
18/06/2007, 09:36 PM
لو القصة واقعية

لأريتها في كل وسائل الأعلام

:( نحن في اخر الزمان النصبه تبلغ الأفاق

عبكري
19/06/2007, 09:54 AM
حياك الله أخوي الهجري ومرحباً بك أنا ما أختلف معكم بالرأي ولكن حتى الآن مافيه أحد من الأعضاء أهل الإختصاص رد على هالموضوع وبين وجهة نظره أنا معكم أنتظر...........
بارك الله فيك.

naderobaid
19/06/2007, 10:41 AM
السلام عليكم أخوي عبكري والله يعطيك العافية على هذا الموضوع الشيق فعلا.
تعقيبا على الموضوع:
أولا : الله سبحانه وتعالى قادر على كل شيء، ولا نحن بصدد التشكيك بقدرة الله عز وجل على الخلق.
ثانيا: المخلوق المائي المعروض في الفيديو يختلف تماما - بالشكل والجسم -عن الموجود في الصور. (هذا ما رأيته).
ثالثا : دعنا نعيد النظر في الصور ، الا ترى معي فتحة الأنف المتحلل؟
هل تعلم عن أي مخلوق بحري يتنفس عن طريق الأنف؟
كلنا نعرف بأن أي مخلوق بحري اما أن يتنفس عن طريق الخياشيم أو له قابلية تخزين الأكسجين لفترات طويلة،
أكيد بانك سوف تجيبني بان الدلافين لها أنوف ، أوافقك الرأي. ولكن الدلافين تخرج للسطح كل فترة وفترة للتنفس وهي مرئية للجميع. فهل من أحد رأى عروس البحر تخرج لسطح الماء للتنفس!!!؟
هذا رأيي والله سبحانه وتعالى أعلم
كل الاحترام والتقدير
مداخلتي هي ابداء رأي- يحتمل الصواب أو الخطأ- فقط وليس تصحيح للمعلومات
والحمد لله رب العالمين

عبكري
19/06/2007, 11:47 AM
أخوي naderobaid حياك الله طال عمرك كلامك عين الصواب وتفسير منطقي للصور والمقطع اللي شفناه وزادك الله علم ونفع فيك المسلمين أجمعين.

ابوطاقية
19/06/2007, 11:56 AM
سبحان الله
لله في خلقة شؤن

عبكري
19/06/2007, 01:29 PM
جزاك الله خير أخوي أبو طاقيه

غدرني زماني
19/06/2007, 02:18 PM
أخونا الكريم
عبكري

يعلم الله ماودي أرد عليك حتى لايحصل خلاف بيني وبينك لاسمح الله
ولكن نتيجة تصديقك من خلال ردودك لهذي الخرافات وبحثك المستمر عن مدى حقيقتها من عدمها
سوف أختصر ردي عليك وأقول لك وبكل آسف
أن الصور المذكوره أعلاه مع شريط الفيديو كلها مجرد خرافات أطفال (يعني ياعزيزي هي شغل ورعان )
بالفم المليان
ولاتمت للحقيقه بصله والادهى والأمر من عمل الأطفال اللذين صنعوها وأشغلوا بها الناس هم اللذين يشككون ويصدقون خرافات كهذي وللامانه الصوره الموجوده في الفيديو لاعلاقه لها بالصوره الأولى وهي عباره عن حيوان بحري متوفي وتم التلاعب في شكله يدويا
مع العلم انه واضح حتى لمن نظرهم 2\6
عموما لاتقلق يا أخي الكريم بشان ردي فهذي عشره الأف ريال مني هديه لك إذا اثبت صحتها
والمبلغ سوف تتقاضاه نظير جهدك وتعبك في البحث
وهذا هو مايدعوني أطالب بعدم تناقل أخبار ومواضيع كهذي لأنها قمة السخافه وكلنا نعلم أن مواضيع كهذي تصنعها ناس فاضيه والاهتمام بها أمر موسف وكعادتي أكره المنتديات التي توليها
اهتمام وأعتبرها منتديات مفلسه لذلك لازلت أطالب بالقضاءعلى هكذا مواضيع في مكشات لأن منتديات مكشات لها طابعها الخاص وهو البحث عن المواضيع ذات القيمه والفايده وليس العكس حتى لاتصبح شبيهه بالمنتديات الآخرى التي لافايده منها
وأسال الله التوفيق لك ولي وللجميع اليوم وكل يوم

عبكري
19/06/2007, 03:22 PM
أخوي غدرني زماني بارك الله فيك.
أشكرك على هذا الرد الطيب اللي يدل على أخلاق صاحبه وكما هو معلوم ( كل إناء بما فيه ينضح )

أخي تقول أني أصدق هذه الصور وفي نفس السطر تناقض نفسك بقولك أني أبحث الحقيقه وأعتقد أنه لاحاجه للرد على هذه النقطه لأنك أجبت بها بنفسك وهي أني أبحث عن الحقيقه.
كنت أتمنى أن ترد بكلام أفضل مما ذكرت أن من يشكك أو يصدق مثل هذه الأشياء هم ورعان وأطفال أقول لك ليس شرطاً أن تأخذ برأيي أو أن أقتنع برأيك ولكن أن الأختلاف بالرأي لا يفسد للود قضيه ولا أن تصل الأمور إلى هذا الحد من الكلام والتجريح بالأشخاص أياً كان الشخص.
وبالنسبه للهديه أقول خلها في مخباتك يجي يوم وتلقاها والحمد لله ماني بحاجه لدراهمك.

بالأخير
أقول اللهم أرنا الحق حقاً وأرزقنا إتباعه وأرنا الباطل باطلاً وأرزقنا إجتنابه.

أخوي غدرني زماني أتمنى أن يكون صدرك رحب بما رديت عليك ويعلم الله أني لم أزعل من أي حرف كتبته في ردك علي.

سندباد الخليج
19/06/2007, 03:32 PM
اخي الكريم عبكري

اشكرك على موضوعك على مايبدو ان الصورة مفبركه ومع ذلك يجب ان اشكرك على جهدك بارك الله فيك

عبكري
19/06/2007, 03:40 PM
أخوي سندباد الخليج بارك الله فيك ورفع الله قدرك ورأيك أعتز وأتشرف فيه.

احمدوعبود
19/06/2007, 03:55 PM
عبكري
الله يجزاك خير ويبارك فيك وسرني رحابت صدرك لجميع الردود وتفهمك لها مع انك مجرد ناقل للموضوع بشكل جيد
نعم من حق الجميع المشاركة والرد وانت كنت مثالا للحكمة والعقل الله يوفقك
اما بالنسبة للصورة يعطيك العافيه مفبركه ولا حقيقة انت طلبت الرأي انا ما أدري بس الله يكفينا شرها

البروفيسور

فزاااع
19/06/2007, 04:12 PM
العلم عن الله سبحانه وتعالى بكل شئ ولكن لااعتقد
ان هذه الصور صحيحه اطلاقا او فيها شئ من الصحه

عبكري
19/06/2007, 05:51 PM
أخوي أحمدوعبود بارك الله فيك أشكرك على هذا الإطراء من رجل فاضل شرواك وحنا في هذا المنتدى اخوان ويعلم الله أني لا أحمل في قلبي على أحد من الأعضاء مهما خالفني بالرأي ومهما وصلت حدة النقاش فهذا لا يغير مافي القلوب. أكرر شكري لك مره أخرى.

أخوي فزااع بارك الله فيك أشكرك على المرور وطرح رأيك الله يوفقك ويصلح حالي وحالك.