المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لو أنه بيدي رميته

راعي الشلفاء
22/06/2007, 03:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء وزوار منتدى مكشات
فيه موضوع لي مده وانا ودي اكتب عنه لكن ماهنا زود فضوه الموضوع بإعتقادي الشخصي حساس شوي على بعض الناس
(القارمن وماادرك ملقارمن)
الجهاز الي ماهنا اكثر من فوايده لكن خرب عليناء الصيد وجمال البر والكشتات منول إذا طلعت ماتشوف احد يوم يومين والصيد يقر بمحله خاصة الصيد المقيم شتوياً اقصد( الحبارى و الجوني )الاخوان الي
يذكرون الصمان قبل القارمن وشلون كثر الجوني من جانا ها الجهاز و الصيدبنقص هذي حقيقه الكل يدركه اي واحد يطلع يدور الصيد ويتعب ويتكلف ويترك مشاغله و عياله على شان الصيد همن مايلك شي يضيك صدره يعني ودي من دون قارمن بس القا صيد وراعي الكشتات اذا جلس بالفيضه و لا يمه احد الخميس و الجمعه يرجع السبت مستانس و مبصوط
علشان كذا ودي يتعطل القمر الصناعي ونفتك
ارجو ان ما اكون اطلت عليكم و وصلت الغايه التي في نفسي نرجو من الاخوان عدم التسرع با لرد الا بعد التفكير بالموضوع
لعلنا نسمع ردود الاخوان

راعي الشلفاء
22/06/2007, 04:01 PM
الرجاء من الاخوه المشرفين نقل الموضوع الي خيمة الصيد

ناصح
22/06/2007, 05:56 PM
القرامن سلاح ذو حدين

لكن نفعه أكثر بكثير من ضرره

وموضوعك ليس بالضرورة نقله .....!!!

لانه يخص الكشاته والقناصة ...:confused:

سلطان العوني
22/06/2007, 06:24 PM
والله انك صادق واخوي ناصح صادق
له منفعه وله مضره

راعي الشلفاء
22/06/2007, 08:29 PM
القرامن سلاح ذو حدين

لكن نفعه أكثر بكثير من ضرره

وموضوعك ليس بالضرورة نقله .....!!!

لانه يخص الكشاته والقناصة ...:confused:

اهلين نا صح
ودي اضيع نص نهار بس احصل صيد من سنين وحناء نروح ونجي ماضرنا شي
يمكن عند بعض الناس اللولع يختلف

عبدالله العمرو
22/06/2007, 08:43 PM
أخوي الحبيب / راعي الشلفا / لاعدمتك

لا شك بأن التكنولوجيا نعمة من رب العالمين ... وفوائدها دائما أكبر من ضررها والقارمن أو أي جهاز g.p.s بالذات ليس فيه أدنى ضرر على أحد .... بعكس بقية الأجهزة المتطورة سواء في الاتصالات أو حتى الكمبيوتر والتي قد يحوّر نفعها إلى ضرر أحد ...

أخي الكريم : الصيد والبر وعلوم الرجال أيضاً نعمة من الله وأفضل مليون مرة ممن وهب حياته للسفر إلى الخارج والفنادق وغيرها ........ الخ ... أو التسكع في الأسواق ومضايقة الخلق كما نرى من البعض هداهم الله ...

وبالتالي كما تعلمت أنت وأنا والجميع هنا الصيد والبر وغيرها فمن حق الأجيال القادمة أن تصل مواصيلك ومواصيل اللي قبلنا .. وهي حق مشروع لمن أرادها ...

يا عزيزي حين نرى منظر شاب ( من بعض الشباب الغير سوي ) نتألم له وبعضنا يقول : آه ليت من حذفه في البر سنة يتعلم المرجلة ....

والجارمن وغيره أداة ووسيلة لتعلم شيء من علوم الرجال مثله مثل كتاب لطالب في مدرسة ... ولن يضر أحد بهذا الجهاز سوى أن يساعده في الوصول والعودة لأهله سالما ...

وفقداننا للصيد ليس أهم من فقداننا لرجال ... والحسوفة على ما قيل في الأرواح ....

بالنسبة لي أتمنى أن لا يبقى شاب في شوارعنا إلا ومعه قارمن ويروح للبر ويصيد ويرجع لأهله متعلم شي من المراجل ....

ألست معي في ذلك ؟؟؟؟

تحياتي لقلبك ووعيك ...

أخوك /

راعي الشلفاء
23/06/2007, 07:32 PM
أخوي الحبيب / راعي الشلفا / لاعدمتك

لا شك بأن التكنولوجيا نعمة من رب العالمين ... وفوائدها دائما أكبر من ضررها والقارمن أو أي جهاز g.p.s بالذات ليس فيه أدنى ضرر على أحد .... بعكس بقية الأجهزة المتطورة سواء في الاتصالات أو حتى الكمبيوتر والتي قد يحوّر نفعها إلى ضرر أحد ...

أخي الكريم : الصيد والبر وعلوم الرجال أيضاً نعمة من الله وأفضل مليون مرة ممن وهب حياته للسفر إلى الخارج والفنادق وغيرها ........ الخ ... أو التسكع في الأسواق ومضايقة الخلق كما نرى من البعض هداهم الله ...

وبالتالي كما تعلمت أنت وأنا والجميع هنا الصيد والبر وغيرها فمن حق الأجيال القادمة أن تصل مواصيلك ومواصيل اللي قبلنا .. وهي حق مشروع لمن أرادها ...

يا عزيزي حين نرى منظر شاب ( من بعض الشباب الغير سوي ) نتألم له وبعضنا يقول : آه ليت من حذفه في البر سنة يتعلم المرجلة ....

والجارمن وغيره أداة ووسيلة لتعلم شيء من علوم الرجال مثله مثل كتاب لطالب في مدرسة ... ولن يضر أحد بهذا الجهاز سوى أن يساعده في الوصول والعودة لأهله سالما ...

وفقداننا للصيد ليس أهم من فقداننا لرجال ... والحسوفة على ما قيل في الأرواح ....

بالنسبة لي أتمنى أن لا يبقى شاب في شوارعنا إلا ومعه قارمن ويروح للبر ويصيد ويرجع لأهله متعلم شي من المراجل ....

ألست معي في ذلك ؟؟؟؟

تحياتي لقلبك ووعيك ...

أخوك /

الاخ عبدالله
شكراً لمرورك على الموضوع وتعليقك الكريم
يبدولي انك شطحت عن الموضوع الرئيسي بعدين سبق ان اشارت الي عدم التسرع بارد
تعال ( عمر التكنلوجيا ما مرجلت المراجل تجي مع الروحات و الجيات و جلساتن مع الرجاجيل

جلمود الجبيرى
24/06/2007, 11:00 PM
السلام عليكم -- انامع الاخ عبدالله كلامه كلام واقعى امابنسبه للصيد وقله او كثرته فهذا بيد الله واشواء انه مهب بيدالخلق كان اعلوم