المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مبروكـ

قناص جبيل
23/06/2007, 08:48 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

نبارك حق أخونا أحمد الهاشم بفوزه يوم الخميس 6/جمادى الاخر/1428هـ

في مدينه الأحساء بسباق السلق وطول السباق 3 كيلو متر.

صمود1
23/06/2007, 09:07 AM
ميروك لاحمد الهاشم ويستاهل الناموس

القحطاني505
23/06/2007, 09:14 AM
مبروووك لاحمد الهاشم ويستاهل كل خييير رجال معروف انه يمتلك اطييب السلالات وفاله التوفيق
الف مليوون مبروك يابوهاشم وتستاهل كل خييير

واحب اوضح يااخوي قناص جبيل ان يوم الخميس كانت 5 مهدات ومنها التعليم ومنها الخاص ومنها التحدي الفردي..

لاهنت على الموضوع ياقناص جبيل.. :)

مبروووك للفايز...

بو هاشم
23/06/2007, 09:19 AM
الله يبارك فيك ياقناص جبيل

والفوز هذا لصاحب التحدي احمد بن صالح الطلب

يقول ويطول بوصالح صدعان هو اللي متحدي الرويلي 12

القحطاني505
23/06/2007, 10:53 AM
بوهاشم عندي سؤال ولاهنت!!!

هل التحدي بينك وبين الرويلي ام بين احمد بن صالح والرويلي ؟؟؟؟؟

بو هاشم
23/06/2007, 11:18 AM
مبروووك لاحمد الهاشم ويستاهل كل خييير رجال معروف انه يمتلك اطييب السلالات وفاله التوفيق
الف مليوون مبروك يابوهاشم وتستاهل كل خييير

واحب اوضح يااخوي قناص جبيل ان يوم الخميس كانت 5 مهدات ومنها التعليم ومنها الخاص ومنها التحدي الفردي..

لاهنت على الموضوع ياقناص جبيل.. :)

مبروووك للفايز...
ماعليك زود يا القحطاني 505

والله يبارك فيك ويعطيك العافيه

بو هاشم
23/06/2007, 11:23 AM
ميروك لاحمد الهاشم ويستاهل الناموس
الله يطرح فيهم البركه وياكل من صيدهم

الله يبارك فيك ويعطيك الهافيه ونشاءالله نسمع العلوم الزينه عن مهد للك بل الفوز

ذيب العين
23/06/2007, 11:53 AM
يستحق الناموس احمد الهاشمي ومبروك عليه الفوز

نفيعي
23/06/2007, 12:18 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

نبارك حق أخونا أحمد الهاشم بفوزه يوم الخميس 6/جمادى الاخر/1428هـ

في مدينه الأحساء بسباق السلق وطول السباق 3 كيلو متر.
اخوي قناص الجبيل
انا حضرت المهد وكان تحدي بين الرويلي12بالزرقة(ريشة) واحمد الطلب بسلقة الهاشم (السودا)
وكان التحدي 3كيلو
وانا شفت الزرقة قبل شهر في مهد 3كيلو ونص واخفت الكلاب
وشفتها يوم الخميس كيلو ونص ووقفت وكان عديها تعبان
الظاهر ان السلقة بها علم مب طيب
والا السودا مب حولها
وان شاء الله بيلتقون مرة ثانبة ونشوف

بو هاشم
23/06/2007, 12:26 PM
يستحق الناموس احم الهاشمي ومبروك عليه الفوز
الله يبارك فيك ويعطيك العافيه ونشاءالله نسمع العلوم الزينه عن مهد للك بل الفوز

وبيض الله وجهك

بو هاشم
23/06/2007, 12:38 PM
اخوي قناص الجبيل
انا حضرت المهد وكان تحدي بين الرويلي12بالزرقة(ريشة) واحمد الطلب بسلقة الهاشم (السودا)
وكان التحدي 3كيلو
وانا شفت الزرقة قبل شهر في مهد 3كيلو ونص واخفت الكلاب
وشفتها يوم الخميس كيلو ونص ووقفت وكان عديها تعبان
الظاهر ان السلقة بها علم مب طيب
والا السودا مب حولها
وان شاء الله بيلتقون مرة ثانبة ونشوف
اذا كلبت الرويلي 12 في بطنها علم وهي تهدفي كل اسبوع وتمركز على كلابكم ومتملاعه لها من اول الموسم

ترى السودا مربوطه ثلاث شهور مشباه

وعلى ذالك ترى يده مجروحه زين وال ميدان ياحميدان

ومهدي لسلقه بدون سنع بس مانقدر في عيال الطلب

بس ابي اوريكم السلالاات اللي تهد وهي مربوطه

بيض الله وجهك ومقصرت

بو هاشم
23/06/2007, 12:46 PM
بوهاشم عندي سؤال ولاهنت!!!

هل التحدي بينك وبين الرويلي ام بين احمد بن صالح والرويلي ؟؟؟؟؟
التحدي بين احمد الطلب والرويلي 12 والكلبه لي

وشكرنا على المرور

<عاشق الصمان>
23/06/2007, 12:52 PM

بو هاشم
23/06/2007, 01:07 PM

الله يبارك فيك ويعطيك العافيه وبيض الله وجهك وماقصرت

الجروودي
23/06/2007, 01:40 PM
يستاهل الناموس احمد الهاشم ومبروك علية الفوز

قناص سوريا 1
23/06/2007, 01:52 PM
مبروك لاحمد الهاشم ويستاهل الناموس

هاوي سلق
23/06/2007, 01:55 PM
ونعم فيك ابو هاشم كلام سليم 100%
وفالك طيب
ومبروك الفوز والناموس بعد

القحطاني505
23/06/2007, 06:06 PM
بوهاشم كلبة الرويلي طياره وكلن شاف لها هددها اللي قبل شهر لكن الاجحام لعب فيها ولاتفكرني جاي اتحجج لكن اللي ابقى اوصله ان هاذي الكلبه مامشت ممشاها ولو مشت ممشاها وكلبتك كانت مليقه كان الكل شاف مهد حلو وتنافس طيب لكن كلبتك مشاء الله عليها وهي محفاه عديها حلو وهذا ان دل دل على طيب اصلها وانشاء الله يكون لقاء قادم بكلبتك مع كلبة الرويلي لان كلبتك امتعت الكل في هدد الخميس ولاهنت يالغلااا والله يعطيك العافيه :)

سلطان العوني
23/06/2007, 06:39 PM
مبروك لاخوي احمد الهاشم
ويستاهل النوماس

القناص 314
23/06/2007, 06:42 PM
الف مبروووووك على الفوز.....
وتقبل مروري...

بو هاشم
23/06/2007, 08:13 PM
يستاهل الناموس احمد الهاشم ومبروك علية الفوز

الله يبارك فيك ويعطيك العافيه على المرور

بو هاشم
23/06/2007, 08:25 PM
اخوي قناص سوريا1

اخوي قناص314

اخوي سلطان العوني

اخوي الكبير هاوي سلق

الله يبارك فيكم ويعطيكم العافيه على المروركم الكريم والله اني اتشرف فيه وتشجيعكم لي وماقصرتو والفال لكم نشاء الله

بو هاشم
23/06/2007, 08:38 PM
بوهاشم كلبة الرويلي طياره وكلن شاف لها هددها اللي قبل شهر لكن الاجحام لعب فيها ولاتفكرني جاي اتحجج لكن اللي ابقى اوصله ان هاذي الكلبه مامشت ممشاها ولو مشت ممشاها وكلبتك كانت مليقه كان الكل شاف مهد حلو وتنافس طيب لكن كلبتك مشاء الله عليها وهي محفاه عديها حلو وهذا ان دل دل على طيب اصلها وانشاء الله يكون لقاء قادم بكلبتك مع كلبة الرويلي لان كلبتك امتعت الكل في هدد الخميس ولاهنت يالغلااا والله يعطيك العافيه :)

الله حظ اخوي القحطاني إذا كلبة الرويلي مجاحم ليه يهد هذا أول شي

ثاني شي من قالك أنها ما مشت كلبته تراها في عز لياقتها وهادها كل أسبوع لو أنه مو واثق انه بيفوز ما كان جابها لا نقعد نلعب على بعض ويوم تحداهم وهم يدرون أنها مربوطة لها ثلاثة شهوركانت مشباه ما ولدت ومجاحم في عز إجحامها ولا فيها عضله منشده وبطنها مرتخي من اللجحام ما قال اجل الهدد شاف الفرصة اللي يهد فيها تذكر أن يدها مجرحه مو عارفه توطي عليها وشافوها في وسط المهد بس الكلاب العربيه عربيه تشيل كل شي ماهي الله يعز النعمه سياكل بس عشان فازت عليه قامت تطلع العذار اللي يقول مادري اشفيها وقفت والي يقول مجاحم صفوى النيه ياعيال وين اللي يقول تعال اختار أي سلقه تبي تهد معك وين القول الي اذا مشت وراى سلقتي كيلو نص اعتبر الفوز لها ولا كلام على الفاضي بس ويوم اني فزت عليه وترى الرويلي جاني في وسط المهد بعد ما الله كتب اني افوز عليه وباركلي وشهد على سلقتي انها سبوق وهذا شي موجديد عليها الكل يعرف انه سبوق منهي عمرها خمس اشهور ونص وهي هاده مع كلاب كبيره وفازت و اضيف بعد انا عمرها سنه وتسع شهور موكبر عمر كلبته

هذا اللي يكرهنا في المهدات ولا انا ما أهد واكل زعل وقال لا تهدها بس ماقدرت ارد الرجاجل اللي طلبو الكلبه خاصه عيال الطلب وصدعان مو رخيص بس للمعلوميه والحاطه يا القحطاني 505ونشاء اوفر لرويلي12

المنجضع بالفه
24/06/2007, 12:15 AM

ثاني شي من قالك أنها ما مشت كلبته تراها في عز لياقتها وهادها كل أسبوع لو أنه مو واثق انه بيفوز ما كان جابها لا نقعد نلعب على بعض ويوم تحداهم وهم يدرون أنها مربوطة لها ثلاثة شهوركانت مشباه ما ولدت ومجاحم في عز إجحامها ولا فيها عضله منشده وبطنها مرتخي من اللجحام ما قال اجل الهدد شاف الفرصة اللي يهد فيها تذكر أن يدها مجرحه مو عارفه توطي عليها وشافوها في وسط المهد بس الكلاب العربيه عربيه تشيل كل شي ماهي الله يعز النعمه سياكل بس عشان فازت عليه قامت تطلع العذار اللي يقول مادري اشفيها وقفت والي يقول مجاحم صفوى النيه ياعيال وين اللي يقول تعال اختار أي سلقه تبي تهد معك وين القول الي اذا مشت وراى سلقتي كيلو نص اعتبر الفوز لها ولا كلام على الفاضي بس ويوم اني فزت عليه وترى الرويلي جاني في وسط المهد بعد ما الله كتب اني افوز عليه وباركلي وشهد على سلقتي انها سبوق وهذا شي موجديد عليها الكل يعرف انه سبوق منهي عمرها خمس اشهور ونص وهي هاده مع كلاب كبيره وفازت و اضيف بعد انا عمرها سنه وتسع شهور موكبر عمر كلبته

هذا اللي يكرهنا في المهدات ولا انا ما أهد واكل زعل وقال لا تهدها بس ماقدرت ارد الرجاجل اللي طلبو الكلبه خاصه عيال الطلب وصدعان مو رخيص بس للمعلوميه والحاطه يا القحطاني 505ونشاء اوفر لرويلي12

للفايز مبروك ويستاهل الناموس :good:

ماينفع كثر الكلام والحجج من حصل شي يستاهله000 ليا طبيت الميدان مالك عذر البته 000السلقه فيها كذا ولا كذا

دامك عارف انك ماراح تسبق لاتسابق 000ويعلم الله اني ماني مع واحد ع الثاني لاني ببساطه ماعرفكم معرفه

شخصيه بس الحق يقال 000 والفوز له نشوه صاحبه مايبي يسمع الا مبروك:good:

ونقف باحترام ل الرويلي ونقوله كفو وتشكر ع الروح التنافسيه الطيبه :good:

كلامي مهو موجه لحد بعينه ابدااااااااااااا00 للفايز مبروك للخاسر هاردلك :good:

تقبل مروري والف مبروك

فهاد بن محمد
24/06/2007, 12:32 AM

ماينفع كثر الكلام والحجج من حصل شي يستاهله000 ليا طبيت الميدان مالك عذر البته 000السلقه فيها كذا ولا كذا

دامك عارف انك ماراح تسبق لاتسابق 000ويعلم الله اني ماني مع واحد ع الثاني لاني ببساطه ماعرفكم معرفه

تقبل مروري والف مبروك
للفايز مبروك والخاسر هارد لك
هذا كلام الحق وجعلك سالم اخوي

نفيعي
24/06/2007, 02:13 AM
فهاد بن محمد
اطلع منها وخلك بعيد يا المهايطي

نفيعي
24/06/2007, 02:22 AM
بو هاشم
ادري ان سلقتك طيبة لكن في الاطيب منها
لا ترجع كل حين وتقول سلالتي وسلالتي
كلبتك وينها عن المهدات ما سمعنا لها صيت
وفزت على الكلبة وهي تعبانة وجيت تبارك حق نفسك وتقول فزت
تراه ما يعتبر فوز
وان كان تقول السلقة قوية انزل معي
وانا اضمن الفوز عليك100%
وسلقة الرويلي تتعب ما توصل سلقتك مواصيلها
ويقولون ان كلبتك مطمعة بعد
والميدان يا حميدان

بو هاشم
24/06/2007, 08:43 AM

تقبل مروري والف مبروك
الله يبارك فيك والفال لك ويعطيك العافيه وبيض الله وجهك وماقصرت

بو هاشم
24/06/2007, 08:45 AM
للفايز مبروك والخاسر هارد لك
هذا كلام الحق وجعلك سالم اخوي
ياجعل الحق دوم معك

الله يبارك فيك وماقصرت يا وخيي

القحطاني505
24/06/2007, 08:53 AM

اخوي ابوهاشم ارجو انك تعيد قراأت ماكتبت انا لاني قلتلك انا مو جايك اتحجج انا جيت لاجل اقول كلمتين : كلبة الرويلي مامشت ممشاها المعروف وكلبتك كانت مجروحه ولاهي مليقه ودنا يكون تحدي حتى الكل يستمتع بالهدد ولاحظ اني ماجيتك اتحجج ولا لي مصلوح غير كلمت الحق وافراض راي واعيدلك الف مبرووك وتستاهل والله يوفق الجميع

رزاح
24/06/2007, 11:35 AM
السلام عليكم
احب اهني الاخ احمد الهاشم على الفوز في السباق وهذا ليس بغريب اوجديد لانه لاتوجد سلقان في المنطقه تقدر تنافسك المفروض انك ما تقبل التحدي مع خصم اقل من عادي نصيحتي لك لاتقبل اي تحدي الا اذا كان خصمك معروفه سلقانه بالبطولات القويه مهما يقولون لك عن التحدي مرة ثانيه قل لهم لايوجد في المنطقه منافس لي حتى لو دفعوا لك فلوس لانهم يريدون سلق قوي يجربون اللواقى اللي عندهم

بو هاشم
24/06/2007, 11:43 AM
بو هاشم
ادري ان سلقتك طيبة لكن في الاطيب منها
لا ترجع كل حين وتقول سلالتي وسلالتي
كلبتك وينها عن المهدات ما سمعنا لها صيت
وفزت على الكلبة وهي تعبانة وجيت تبارك حق نفسك وتقول فزت
تراه ما يعتبر فوز
وان كان تقول السلقة قوية انزل معي
وانا اضمن الفوز عليك100%
وسلقة الرويلي تتعب ما توصل سلقتك مواصيلها
ويقولون ان كلبتك مطمعة بعد
والميدان يا حميدان

اول شي يا جمال اسف يا نفيعي اسف يا الرويلي ترى الحركلت ماتمشي علي زين

و اذا على المهدات ويني منه رح اسال انا من اهد مع محمد بن عبدالله النفجان مع سامي الثاني مع الناس المعروفه زين

ماهد مع سائر الناس حالي حال أي خبل أنا لي منصبي في الدوله و أنا من عيله معروفه مني من الشارع ولا مضروب مع جنبي وهياط عشان ينقدون علي الرجل

ياشباب لاحد يفهم خلط هذا على مستواي الشخصي لاحد يحسبها ايهانه لا والله ولا تهونون

واذا تبي المنافسات اللي تحداني فيها وفيها عز وشرف والكل يعرف ني فيها ومربطي معروف بل الاول على طول وعلى مستوى الخيل تعا لي في الفروسيه هذا من ناحيت الخيل زين

واما على مستوى هوايتي في السلق أنا متحدا على هذا الظبي ولا اربيها عشان الظبي تحداني على مقناص أرنب ونشوف الأصايل ويش تسوي

واذا انت ضامن الفوز على قولتك وتبي تتحدا السلقه وليسا انا لا أنك منت بحولي ولا في أي سلاله من سلالاتي ولا تقدر تتحداها لامن خيل ولامن سلق و لا من صقور لامن حمام زاجل سباق لامن أظباء زين

واذا تبي تتحداى السلقه رح وتفاهم مع صدعان وغازي الطلب زين مع ان صدعان الا ستاذ احمد الطلب قالكم روحو جيبو كلاب .........

واذا على السلاللاات الي عندي والله والله ماتجنيها ولا ربع ها وياما تقطع قلبك عشان تجنيها و الكل يبي يتحداها بس مني من الي يحب الخلطه والبلطه ولاهو حقران لرجال لاوالله مايحقر الرجال ألا ارداها هوايتي هذي في المقناص ولا بلاش

وهذا اخر رد لك ولي اذاتبي شي عرف بنفسك مثل مانا بعرف بنفسي وناطح الرجال لاتتخفا باسامي مستعاره

او عندك الرجال اللي تتفاهم معهم وجب اللي تقدر عليه

وحبيت تتذكرون شي وتستحون ان الكلابه الله يحفظها ويبهدها من عيال الحرام كانت مربوطه ومجاحم ومنشقه يدها مو حفاء يعني مجروحه مو العذار اللي قلتوها ولو اني منهزم مالي عذر ماحد طقني على راسي عشان اهد وللمعلوميه مابقااحد ما شره علي في هدها وقالو لي انت راعي صنف وشلون تهدتهد كلبه مربوطه ومنشقها يدها وأولهم من ربيعك ومن ربعي واهدت علي كلاب في نفس اليوم أطلق كلاب الحساء بس عشان ما اهدها بس ماوافقت عشان الربع تحدو بسلقه نفسه

اعرف بااسمي و مايخفاء عليك وتعرفونا زين كلالكم ازيد من اساميكم

احمد بن محمد الهاشم الختلاف في الراي لايفسد من الود قضيه

الطبشي
24/06/2007, 01:10 PM
مبروك للهاشمي وحض اوفر للخسران

بو هاشم
24/06/2007, 01:12 PM
[QUOTE=رزاح]السلام عليكم
احب اهني الاخ احمد الهاشم على الفوز في السباق وهذا ليس بغريب اوجديد لانه لاتوجد سلقان في المنطقه تقدر تنافسك المفروض انك ما تقبل التحدي مع خصم اقل من عادي نصيحتي لك لاتقبل اي تحدي الا اذا كان خصمك معروفه سلقانه بالبطولات القويه مهما يقولون لك عن التحدي مرة ثانيه قل لهم لايوجد في المنطقه منافس لي حتى لو دفعوا لك فلوس لانهم يريدون سلق قوي يجربون اللواقى اللي عندهم

الله يبارك فيك يابعد روحي وبيض الله وجهك ويا جعلك على القوه ويحفظ اللي عندك انشاء الله والله ان الفوز للجميع

بو هاشم
24/06/2007, 01:16 PM
[QUOTE=الطبشي]مب
الله يبارك فيك يابعد روحي وبيض الله وجهك والله ان الفوز للجميع

روك للهاشمي وحض اوفر للخسران ]

حرف العين
24/06/2007, 03:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مبروك يا خوي بوهاشم وتستاهل

واتمنى تنزل صوره للضارية علشان انشوفها .

وهاردلك لخوي الرويلي وحظ اوفر

وهاذي معرفة المستويات لا اكثر والكل لازم يكون فرحان ومبسوط لانه في ضارية قوية في منطقته والضارية مثل ماهي لك يابوهاشم في نفس الوقت للرويلي واثنينكم اخوان وعسى ربي يجمعكم على المحبة والاخوه :good:

مورد القيفان
24/06/2007, 05:32 PM

وهذا الفوز لجميع الاعضاء ومنهم الرويلي لانك عضومن اعضاء مكشات

والى الامام ان شاء الله

بو هاشم
24/06/2007, 09:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

واتمنى تنزل صوره للضارية علشان انشوفها .

وهاردلك لخوي الرويلي وحظ اوفر

وهاذي معرفة المستويات لا اكثر والكل لازم يكون فرحان ومبسوط لانه في ضارية قوية في منطقته والضارية مثل ماهي لك يابوهاشم في نفس الوقت للرويلي واثنينكم اخوان وعسى ربي يجمعكم على المحبة والاخوه :good:
ابشر انشاء الله اني بنزل صورتها

والله يبارك فيك والفال لك نشاء وبيض الله وجهك

بو هاشم
24/06/2007, 09:05 PM

وهذا الفوز لجميع الاعضاء ومنهم الرويلي لانك عضومن اعضاء مكشات

والى الامام ان شاء الله
ابشر انشاء الله اني بنزل صورتها

والله يبارك فيك والفال لك نشاء وبيض الله وجهك

راعي شلاع
24/06/2007, 11:13 PM
الف مبروك ومن حصل شي يستاهله

نفيعي
25/06/2007, 04:22 AM
اول شي يا جمال اسف يا نفيعي اسف يا الرويلي ترى الحركلت ماتمشي علي زين

و اذا على المهدات ويني منه رح اسال انا من اهد مع محمد بن عبدالله النفجان مع سامي الثاني مع الناس المعروفه زين

ماهد مع سائر الناس حالي حال أي خبل أنا لي منصبي في الدوله و أنا من عيله معروفه مني من الشارع ولا مضروب مع جنبي وهياط عشان ينقدون علي الرجل

ياشباب لاحد يفهم خلط هذا على مستواي الشخصي لاحد يحسبها ايهانه لا والله ولا تهونون

واذا تبي المنافسات اللي تحداني فيها وفيها عز وشرف والكل يعرف ني فيها ومربطي معروف بل الاول على طول وعلى مستوى الخيل تعا لي في الفروسيه هذا من ناحيت الخيل زين

واما على مستوى هوايتي في السلق أنا متحدا على هذا الظبي ولا اربيها عشان الظبي تحداني على مقناص أرنب ونشوف الأصايل ويش تسوي

واذا انت ضامن الفوز على قولتك وتبي تتحدا السلقه وليسا انا لا أنك منت بحولي ولا في أي سلاله من سلالاتي ولا تقدر تتحداها لامن خيل ولامن سلق و لا من صقور لامن حمام زاجل سباق لامن أظباء زين

واذا تبي تتحداى السلقه رح وتفاهم مع صدعان وغازي الطلب زين مع ان صدعان الا ستاذ احمد الطلب قالكم روحو جيبو كلاب .........

واذا على السلاللاات الي عندي والله والله ماتجنيها ولا ربع ها وياما تقطع قلبك عشان تجنيها و الكل يبي يتحداها بس مني من الي يحب الخلطه والبلطه ولاهو حقران لرجال لاوالله مايحقر الرجال ألا ارداها هوايتي هذي في المقناص ولا بلاش

وهذا اخر رد لك ولي اذاتبي شي عرف بنفسك مثل مانا بعرف بنفسي وناطح الرجال لاتتخفا باسامي مستعاره

او عندك الرجال اللي تتفاهم معهم وجب اللي تقدر عليه

وحبيت تتذكرون شي وتستحون ان الكلابه الله يحفظها ويبهدها من عيال الحرام كانت مربوطه ومجاحم ومنشقه يدها مو حفاء يعني مجروحه مو العذار اللي قلتوها ولو اني منهزم مالي عذر ماحد طقني على راسي عشان اهد وللمعلوميه مابقااحد ما شره علي في هدها وقالو لي انت راعي صنف وشلون تهدتهد كلبه مربوطه ومنشقها يدها وأولهم من ربيعك ومن ربعي واهدت علي كلاب في نفس اليوم أطلق كلاب الحساء بس عشان ما اهدها بس ماوافقت عشان الربع تحدو بسلقه نفسه

اعرف بااسمي و مايخفاء عليك وتعرفونا زين كلالكم ازيد من اساميكم

احمد بن محمد الهاشم الختلاف في الراي لايفسد من الود قضيهشوي شوي يا راعي السلقان الطيبة يا راعي السلالات النادرة والكلام ببلاش وابعد الرويلي عن الموضوع النقاش بيني وبينك
والظاهر ان ضغطك مرتفع تراها كلاب لاراحت ولا جات وامر الله بهون
انا ابديت وجهت نظر وحبيت اتحداك بين كلابي وكلبتك عشان نعرف مستوى كلابي مع كلبتك لا اقل ولا اكثر
وان كانه على تحديك مع الرويلي فانت الفايز ولاتزعل وملللللللللللللللليون مبروك
وانا الغلطان وحقك علي

الديموقراطي
24/08/2007, 09:23 AM
الف مبروووووووووووك يستاهل0000

بو هاشم
25/08/2007, 09:29 AM
الله يبارك فيك
اخوي الديموقراطي
والفال لك انشاء الله
اشكر مرورك
تقبال تحياتي