المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لأهالي الشرقية ابي محلات بيع ام صتمه

شاهين2
25/06/2007, 01:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل فترة كنت راجع من المدينة المنوره ومريت الزلفي ومعي العائلة الكريمه وشفت محل الرماية ونزلت له ومعاي ولدي ولقيت عنده ام صتمه اسبانية فيبر اسود وعجبتني حيل وكنت بشتريها لولدي عمره 10 سنين ورفض الهندي الله يغفره يبيعها يقول لازم تكون باسم سعودي وحاولت معاه ما رضي يبيعها .
المهم الحين انا عندي سفره من الكويت للدمام الاسبوع الجاي وابي محلات ام صتمه وبجيب معاي بطاقة قريبي سعودي تهقون يبيعون لي والا لازم حضور صاحب البطاقة؟؟
والله يجزاكم خير

عاشق الجنوب
25/06/2007, 03:18 PM
والله مايندرى بس يمكن يعطونك المحل الوحيد الي بالدمام ويبيع ام صتمة المانية وانجليزية محل صغير جدا بشارع الملك فهد(بن خلدون سابقا) اذا جيت بهالشارع الله يعينك كثر التحويلات بس عليك تسأل عن اسواق التميمي سابقا(رد كاب حاليا) بشارع الملك فهد بشرط تخلي اسواق التميمي او رد كاب على يسارك وتمشي اشوي بيجيك على يسارك مطعم كبانا على طووووووول مقابل كبانا على اليمين محل يبيع ام صتمة المانية وانجليزية وانصحك بالالماني ديانا 27 اذا للصغير :) .

شاهين2
26/06/2007, 12:02 PM
الله يجزاك خير اخوي عاشق الجنوب
بانتظار باقي اهالي الشرقية هل يوجد فرع لمحل الرماية؟؟

شاملة
26/06/2007, 05:05 PM
اسم المحل اللي يوصف الأول العقيل لرماية قبل البنك البريطاني
وفيه محل ثاني في طريق محمد بن فهد بعد ماتعدى الملعب وتقاطع الملك فهد يجيك اشاره وفي الركن الأمامي مركز ذياب للتسوق بعد المركز بخمس محلات تقريبا محل الرماية والله يكون بعونك

شاهين2
26/06/2007, 06:21 PM
الله يجزاكم خير
اخوي / اختي شاملة هل المحل في الدمام او الخبر؟

ابن حصوان
02/07/2007, 01:17 AM
عندك في الاحساء مقابل مستشفى الملك فهد

الهلالي
02/07/2007, 01:40 AM
عندك محل القناص أول مدخل الدمام طريق الملك فهد حي بدر على اليسار لديهم طلبك .

شاملة
03/07/2007, 11:31 PM
الله يجزاكم خير
اخوي / اختي شاملة هل المحل في الدمام او الخبر؟

أخوك شنبات

آسف على التأخر في الدمام