المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتمنى ان يكون لدى قصبة صيد الاسماك

عاشق الصيد 2
01/07/2007, 03:20 AM
اخوانى الاحباب
السلام عليكم و رحمة الله
اسمحوا لى ان اتطرق الى الموضوع مباشرة و ارجو ان تفسحوا لى صدوركم. فأنا اخ لكم احب صيد الاسماك بشكل لا يمكن تصوره و لكنى لا املك الادوات اللازمة لذلك. و اضطر الى امساك الخيط بيدى و لكن فى ذلك مشقة كبيرة كما تعلمون. فان كان احد اخوانى الكرام غير محتاح الى قصبة صيده القديمة فانى اشرف بان احظى بها و انا له من الشاكرين و جزاكم الله خيرا و اعتذر عن الاطالة.

jwan
01/07/2007, 10:51 AM
شوف انا لدي قصبة صيد وليسة قديمة بل مستعملة اذا بغتها ارسلك اياها وهذه هدية مني الليك ايش رايك وانا بكلمك بصدق بس على شرط

انك تدعيلي لي والى اغلى انسانة عندي وهي أمي بلصحة والسلامة فقط

Barakuda
01/07/2007, 11:32 AM
يا أخي من أجل قصبة صيد تريق ماء وجهك؟؟؟؟؟ هذه ليست أخلاق الصيادين وصفة تخرم المروءة وتخدش الحياء

وبعدين لو طبت عليك هيئة مكافحة التسول من راح يفكك......أحفظ ماء وجهك لما هو أعظم شأناً من القصبة

jwan
01/07/2007, 12:26 PM
[QUOTE=Barakuda]

يا أخي من أجل قصبة صيد تريق ماء وجهك؟؟؟؟؟ هذه ليست أخلاق الصيادين وصفة تخرم المروءة وتخدش الحياء

وبعدين لو طبت عليك هيئة مكافحة التسول من راح يفكك......أحفظ ماء وجهك لما هو أعظم شأناً من القصبة

[/QUOTE

-------------------------------------------

حب الخير لاخيك كما تحبه لنفسك الله يسامحك احد يكتب كدا والله زعلت منك يا Barakuda نحنا كلنا اخوان

الراجل ما طلب فلوس ولا بيشحت سبحان الله
كلما هو طلبه قصبة صيد والمسلم سويت فيها مكافحة التسول ويحفظ ما وجه

اعتقد انه انت تحفظ ماء وجهك افضل وبدون زعل

شلال البحر
01/07/2007, 01:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخي العزيز
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته
انا لو عندي سنارة زايدة لقدمتها لك من عيون بس الاخ jwan ماقصر واهداك سنارة وربنا يوفقه ويسلم والدتة من كل شر ومكروه واقول لاخي Barakuda انه لم يطلب من شخص معين بل من اعضاء المنتدي وكلنا اخوان في الله وحب لاخيك مثل ماتحب لنفسك وتقبل مروري وتحياتي والعذر والسموح منك
اخوك
شلال البحر

نابليون
01/07/2007, 01:17 PM
اخوي عماد تسلم على الاخلاق الحلوه واهدائك القصبه لاخونا الحبيب وهاد بدل على قلبك الطيب وعلى اخلاقك وانا معاك مع كل كلمه قلتها وانت كبير بحبك للجميع والله اعطيها العافيه الوالده واخليها بصحه وعافيه
اخوك نابليون

ميدار البحر
01/07/2007, 01:20 PM
اخوي عماد تسلم على الاخلاق الحلوه واهدائك القصبه لاخونا الحبيب وهاد بدل على قلبك الطيب وعلى اخلاقك وانا معاك مع كل كلمه قلتها وانت كبير بحبك للجميع والله اعطيها العافيه الوالده واخليها بصحه وعافيه

Barakuda
01/07/2007, 01:51 PM
والله أنك كلك أخلاق ياعماد وأزعل منك ليه ........المفروض أن الواحد يقول كل اللي بنفسه طبعاً في حدود الأدب وحرية الراي لكن سؤل الناس بدون حاجة ملحة أو فقر مدقع والله أنها عيب وقلة مروة مهما بررة أنت والشباب عييييييييييييييييييييييييييييب ولازم كل شخص غير سعودي يدخل للمنتدي وللمواظيع اللي زي هذي يعرف أننا كسعوديين نمقت هذه الصفه البغيظة ونحاربها في بدايتها وعند ولادتها...

أبو صندوق
01/07/2007, 02:22 PM
أخي الكريم : عاشق الصيد 2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انت بين إخوانك وتمون عليهم وطلبك منا يزيدنا فرحاً لأننا نتعرف من خلاله على مدى أخوتنا وحبنا للخير لبعضنا ..

وهذا المنتدى لعموم المسلمين ..

والحمد لله .. أن منّا من يفرح بخدمة إخوانه ..

NASHWAN08
01/07/2007, 02:33 PM
انا وجهت نضري انه ما نسمح بمثل هذه الطلبات في منتدانا العالمي -- لانه اذا فتحنا هذا الباب فلن ينتهي --انا اقترح على ادارة المنتدى فتح باب للتبرع بالادوات البحريه -- حتى لا تفقد خيمتنا خاصيتها

الهجري
01/07/2007, 03:37 PM
حبيبي
في اي مدينة انت

عاشق الصيد 2
02/07/2007, 02:27 AM
اخوانى الاحباب
سلام الله عليكم جميعا و رحمة الله و بركاته
لا اعرف ماذا اقول لكم. و لكنى حسبت ان روح الاخوة هى التى تجمع بيبننا فى هذا المنتدى الكريم و ان المسلمون اخوة لا تفصلهم حدود او سدود. و اقول لاخى Barakuda سامحك الله و اذكره بقول سيد المرسلين صلى الله عليه و سلم "من كان عنده فضل ظهر فليعد به على من لا ظهر له" او كما قال صلوات ربى و تسليمه عليه. و اشكر اخوانى الكرام الذين ادخلوا على السرور بكلماتهم و اسعدونى ايما سعادة و اسأل الله ان يجزيهم عنى خير الجزاء و التمس المعذرة منكم لانى كنت ضيفا ثقيلا
حياكم الله جميعا و السلام عليكم و رحمة الله

المحتسب
02/07/2007, 03:33 AM
أخي الحبيب عاشق الصيد 2 مرحباً بك أخي بين أحبتك وأخوانك وكل من هو في خيمة الصيد البحري فهو أخ لنا جميعاً والذي يؤلمه يؤلمنا وكذا ما سره فهو يسرنا ، لا يسعني إلا أن أقول لصديقي عماد بيض الله وجهك أخي على هذا الخلق الكبير وأسأل الله تعالى رب العرش العظيم أن يمن على وآلدتك بالصحة والعافيه كما أسئله أن يخلف عليك خيراً فيما قدمته لأخينا عاشق الصيد2 .
ولقد ذكرتني أخي عماد أنه لما آخى الرسول صلى الله عليه وسلم بين المهاجرين والأنصار كان أحدهم يقول لأخيه أريد أن أقتسم معك مالي ويقول الأخر عندي زوجتان سأطلق إحداهن كي تتزوجها أنت الله أكبر هذا هو الخلق العظيم أخي ، ولقد ورد عن حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم أنه تصدق ببقره إلا كتفها فقالت له عائشة رضي الله عنها ذهبت كلها وما بقي لنا إلا كتفها فرد عليها الرسول صلى الله عليه وسلم بقوله بل بقيت كلها وذهب كتفها ... أنتهى نعم ما تصدق به هو الباقي عند الله تعالى وما سيأكل هو الذي سوف يذهب .
كما أقول لأخي الحبيب براكودا رفقاً بأخيك يا رعاك الله فأنت لا تعلم بحاله ولا نحن كما أنه لم يطلب ذلك من شخص بعيد إنما طلبها من أخيه ونحن معاً كالبنيان يشد بعضنا بعضا .

عاشق الصيد 2
02/07/2007, 06:01 AM
اخى الكريم/ المحتسب
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اشكركم على كلماتكم الطيبة التى اثلجت صدرى و اشكر اخى الكريم عماد على كرمه و عظيم خلقه و اعفيه من امر القصبة التى وعد بها. و يكفينى كلماته الطيبة و اسأل الله العلى القدير ان يبارك له فى ماله و فى وامه و ان يمن عليها بموفور الصحة و العافية و ان يبارك له فيها و ان يبارك لها فيه و تكون سببا فى دخوله الجنة بإذن الله تعالى. اعتذر اليك اخى عماد اننى رددت عرضك الكريم و لكنى و الله دعوت لك فى سجودى كثيرا وللاخ أبو صندوق بكل خير و اسأل الله ان يجزيكم عنى خير الجزاء. و اذكر نفسى و اخوانى الاحباب جميعا بقوله جلا و علا
(قول معروف ومغفرة خير من صدقة يتبعها اذى و الله غنى حليم)
وانتم جميعا ان شاء الله من اهل القول المعروف و المغفرة. حياكم الله جميعا و سلام الله عليكم و رحمته و بركاته

alhaj
02/07/2007, 08:00 AM
كل من يدخل هذا المنتدى هو أخ وصديق
ومن حقه ان يطلب ما يشاء
ومن حق إخوته أن يلبوا له طلبه
وهذه ليست شحاتة
وارجوا أن يتفق ألأخوة على جمع عدة صيد كاملة لأخونا وإرسالها له على وجه السرعة
وعلى الاخوة المشرفين إلغاء كل الردود التى بها كلمة تمس أخونا
وكان الاجدر بالمتبرع بالقصبة الا يطلب الدعاء من اخونا الطالب
بل يرسل له طلبه بدون شروط وسيحقق الله طلبه حسب نيته التى يريدها ويعلمها الله وسيحققها له فهو المجيب

jwan
02/07/2007, 10:41 AM
كل من يدخل هذا المنتدى هو أخ وصديق
ومن حقه ان يطلب ما يشاء
ومن حق إخوته أن يلبوا له طلبه
وهذه ليست شحاتة
وارجوا أن يتفق ألأخوة على جمع عدة صيد كاملة لأخونا وإرسالها له على وجه السرعة
وعلى الاخوة المشرفين إلغاء كل الردود التى بها كلمة تمس أخونا
وكان الاجدر بالمتبرع بالقصبة الا يطلب الدعاء من اخونا الطالب
بل يرسل له طلبه بدون شروط وسيحقق الله طلبه حسب نيته التى يريدها ويعلمها الله وسيحققها له فهو المجيب

-----------------------------

كلامك جميل اخي الحاج بس صدقني انا ما خصصة هذا الشرط لأني امن على كل الاصحاب والمعارف بلدعاء لأمي ان يرجعها الله بلسلامة وبلصحة والعافية هيا خارج البلاد تتعالج من وعكة صحية بسيطة
الله يمد الصحة والعمر بأمهات المسلمين يا رب العالمين
واخونا عاشق الصيد 2 طلب من اخوانه وليس من احد غريب وانا طلبته وهذا شئ مافيه اي عيب :no2: يا اخي انا ادعي واطلب من غيري ان يدعي وكلنا مسلمين والحمد لله رب العرش العظيم

---------------------------------

Abdullatif
02/07/2007, 12:43 PM
ولازم كل شخص غير سعودي يدخل للمنتدي وللمواظيع اللي زي هذي يعرف أننا كسعوديين نمقت هذه الصفه البغيظة ونحاربها في بدايتها وعند ولادتها...

في شخص (غير سعودي) دخل المنتدى, ولما شاف كلامك قال لي: "تفضل شوف هذا النموذج السعودي"

تراك سودت وجوهنا (كسعوديين) بكلامك في أول مشاركة لك في هذا الموضوع

وبعدين يا ليتك تعف عن هذه اللغة (سعودي و غير سعودي) لأنك بعد منها بتدخلنا في طرش بحر و طرش بر

ترى كلنا لآدم, و آدم من تراب, و لا فضل لعربي على أعجمي إلا بالتقوى

يا خوي يا باراكودا, ترى كلنا إخوة و كلنا مسلمين

-----------------------------

كلامك جميل اخي الحاج بس صدقني انا ما خصصة هذا الشرط لأني امن على كل الاصحاب والمعارف بلدعاء لأمي ان يرجعها الله بلسلامة وبلصحة والعافية هيا خارج البلاد تتعالج من وعكة صحية بسيطة

الله يمد الصحة والعمر بأمهات المسلمين يا رب العالمين

---------------------------------

أخي المبدع عماد, بإذن الله تعود الوالدة بالسلامة والصحة و العافية, سالمه غانمه, ربي يديمها منورة حياتك و تاج فوق راسك.

اللهم إحفظ أمهات المسلمين من كل أذى

ميدار البحر
02/07/2007, 12:59 PM
أخي المبدع عماد, بإذن الله تعود الوالدة بالسلامة والصحة و العافية, سالمه غانمه, ربي يديمها منورة حياتك و تاج فوق راسك.

NASHWAN08
02/07/2007, 01:19 PM
احس ان الموضوع اخذ اكثر من حقه +++ واحد يتصدق عليه بسناره وريحونا

Barakuda
02/07/2007, 02:42 PM
احس ان الموضوع اخذ اكثر من حقه +++ واحد يتصدق عليه بسناره وريحونا

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه

نشوان أنشهد أنك حر ولد حر

Barakuda
02/07/2007, 02:45 PM
في شخص (غير سعودي) دخل المنتدى, ولما شاف كلامك قال لي: "تفضل شوف هذا النموذج السعودي"
تراك سودت وجوهنا (كسعوديين) بكلامك في أول مشاركة لك في هذا الموضوع
وبعدين يا ليتك تعف عن هذه اللغة (سعودي و غير سعودي) لأنك بعد منها بتدخلنا في طرش بحر و طرش بر

ترى كلنا لآدم, و آدم من تراب, و لا فضل لعربي على أعجمي إلا بالتقوى
يا خوي يا باراكودا, ترى كلنا إخوة و كلنا مسلمين

هي بالسهوله هاذي أقدر أسود وجهك!! لا يا أخي ...بيض الله وجهك

بهنس محمد
02/07/2007, 02:59 PM
بسم الله لارحمن الرحيم
الاخوه العزاء تحبه طيبه عليكم جميعاومساء الخير
انني انصح اخوتي الاحباء بسعه الصدر لان الرجل من حبه الشديد للصيد طلب ذلك
اخوي عاشق الصيد يمكن تكون الرمي بدون ماكنه احسن وابعد وتوكل على واحد احد المهم يكون عندك الصبر للصيد ومش مهم العده
ان شاء الله يرزقك بصيد كثير وشكرا للجميع..........